Sunday, 25 February 2018

نظام التداول في الهند


المفتاحية مع نظام التداول الآلي الهند.
حلقة نقاش حول مستقبل ألغو ترادينغ في فينبريدج إكسبو 2017.
لماذا بريستو سمت هو الجيل القادم من محطة التداول.
الحل لاستخدامها لعملاء العنكبوت أيرس البرمجيات.
أعلنت شركة سيمفوني فينتيش، المزود بأنظمة التداول الآلي، اليوم عن تعاونها مع برامج العنكبوت. سيمفوني & أمب؛ العنكبوت سوف معا تطوير واجهة العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس البرمجيات مع السمفونية & # 8217؛ ق بريستو أومز. هذا العرض المشترك سوف تمكن باور ترادرس من تطوير واختبار ونشر أسوسياتهم الخاصة بالمؤشر الفني بسلاسة.
تعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة.
هذا العرض المشترك يعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة في الهند لأتمتة الطحالب الخاصة بهم. العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس يمكن استخدامها لتطوير & # 8216؛ استراتيجيات التداول & # 8216؛ استنادا إلى التحليل الفني / تحليل الحدث. باستخدام بريستو، يمكن للمرء أن يعيد اختبار الاستراتيجيات بعد أن يتم تطويرها والورق التجارة الاستراتيجيات ومن ثم، نشر استراتيجيات & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ في وسطاء المشاركة.
خدمة القيمة المضافة للعديد من العملاء.
& # 8220؛ سيمفوني فينتيش & # 8217؛ s حل المفتاح يسمح العنكبوت لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها، & # 8221؛ وقال رافي لوخاند، مدير برامج العنكبوت. & # 8220؛ سيتم دمج منصة ألمغو سيمفوني في الواجهة الأمامية & # 8211؛ منصة واحدة لتبادل متعددة: مرض جنون البقر و أمب؛ نس (النقد & أمبير؛ & أمبير؛ O)، مسكس ".
العنكبوت البرمجيات المحدودة المحدودة هي رائدة في تطوير الوقت الحقيقي ونهاية اليوم برنامج التحليل الفني لتجار سوق الأسهم في الهند. منذ إنشائها في عام 2000، وقد وضعت برامج العنكبوت المحدودة بشكل مستمر فريدة من نوعها وفائقة المفعول البرمجيات ومتفوقة المستخدمة من قبل أكثر من 5000 مستخدم في جميع أنحاء الهند.

نظام التداول في الهند
الهند والنظام التجاري الدولي.
براديب S. مهتا و تشيناي موكومبا.
ومن اجل الانتقال بنجاح الى ساحة التجارة الدولية، ستكلف الحكومة الهندية الجديدة بدورها المتزايد فى الهند فى اطار النظام التجارى الدولى لتحقيق اهدافها المحلية والدولية. وبما أن المشهد الجغرافي - الاقتصادي شهد تحولا في السنوات الأخيرة، فقد بدأت الاقتصادات الناشئة تتزايد بصورة متزايدة في أداء دور أكثر وضوحا في عدد من القضايا الاقتصادية العالمية، وباعتبارها رابع أكبر اقتصاد في العالم، أصبح دور الهند في هذا النظام أكثر بروزا .
وفي المؤتمر الوزاري الأخير لمنظمة التجارة العالمية الذي عقد في بالي في إندونيسيا في أوائل ديسمبر / كانون الأول 2013، تم تضخيم الدور المتزايد للهند كصوت للفقراء حيث حارب لضمان أن النتيجة لن تفيد الفقراء فقط داخل حدودها، من البلدان النامية أيضا. وفي حين أن الأعضاء قد توصلوا بالفعل إلى توافق في الآراء بعد أسبوع مطول من المفاوضات، فإن الجهد الهائل يعكس المشكلة الكبيرة التي لا تقتصر على المصالح المتباينة بين مختلف مجموعات البلدان فحسب، بل أيضا على مواءمة أهداف التنمية المحلية مع الالتزامات التجارية الدولية. وفي حين أن التحدي الأول سيتطلب إرادة سياسية مشتركة لجميع أعضاء منظمة التجارة العالمية، فإن المرحلة الثانية يجب أن تعالج من قبل قادة البلدان داخل حدودهم. وفي مواجهة هذا التحدي الثاني، ستحتاج الحكومة الهندية الجديدة إلى التفكير استراتيجيا في الاستفادة من مزايا النظام التجاري الدولي من أجل تحقيق أهدافها الوطنية.
وقد اتبع نهج الهند في تعزيز التجارة نهجا ذا شقين، يعالج كلا من جانب العرض والقيود على جانب الطلب. وهي تهدف إلى تنفيذ السياسات المحلية أولا لتعزيز قدرتها على العرض، وثانيا، معالجة جانب الطلب من تعزيز التجارة عن طريق الدخول في مفاوضات تجارية دولية لضمان وصول أفضل إلى الأسواق. وفي حين أن هذا الأخير تحقق بفضل مشاركة الهند في المفاوضات التجارية المتعددة الأطراف وكذلك متعددة الأطراف، فقد تحققت الأولى من خلال سياسة التجارة الخارجية الوطنية الهندية (نفتب) التي تعتمد كل خمس سنوات، وتضاف إلى المكملات السنوية من أجل تبسيط السياسات وبالتالي تطوير قدرة تجارية أكثر شمولا وأفضل.
وبالتالي، فإن التكامل بين هذين الجانبين أمر حتمي. غير أن تخطيط وإدارة أدوات السياسة العامة في إطار البرنامج الوطني للتنمية الزراعية قد اتخذ في الماضي مساره الخاص دون دراسة مستفيضة للاحتياجات القطاعية التي تحصل على إمكانية تفضيلية للوصول إلى الأسواق من خلال الاتفاقات التجارية. وتشير الدراسات الحديثة التي أجرتها شركة كوتس إنترناشونال إلى أن الهند لديها إمكانيات تجارية هائلة مع البلدان المجاورة لها في العديد من القطاعات والمنتجات. ومع ذلك، فإن معظم هذه المنتجات ليست مدرجة في قائمة أسواق التركيز والتركيز المنتجات المختارة تحت نفتب الحالي في الهند. وفي الواقع، من أجل تعزيز أداء البرنامج الوطني للتنبؤات (نفتب)، هناك حاجة إلى تنسيق أفضل بين البرنامج الوطني للسياسات الوطنية والسياسات المحلية الأخرى، بما في ذلك مع حكومات الولايات.
وينبغي إيلاء مزيد من الاهتمام للصلة بين التجارة والسياسات الأخرى مثل المنافسة والمعايير والمشتريات الحكومية والتصنيع لضمان اتساق السياسات. فالحوادث مثل عندما تكون المنتجات ذات الطلب المرتفع على الواردات في البلدان التي تفشل فيها الهند اتفاقات تجارية رسمية تفشل في الحصول على المساعدة باعتبارها منتجات مركزة، تعبر عن عدم اتساق السياسات مع الاستراتيجيات الحكومية الأخرى. وهنا يكمن أحد التحديات والفرص الرئيسية التي يجب على الحكومة الهندية الجديدة أن تتصدى لها.
ويمكن تقسيم الأدوات التي تؤثر على الأداء التجاري إلى ثلاث فئات: (أ) الخطط التي تتعلق بتنمية القدرات الإنتاجية داخل البلدان؛ (ب) تخفيض التكاليف التجارية التي تسهل حركة نواتج هذه العمليات الإنتاجية عبر الحدود؛ 2 (ج) أنشطة ترويج الصادرات التي تشمل تحديد عملية التصدير الرسمية، وتحديد الأسواق المحتملة في الخارج بعد إبرام اتفاقات للتجارة الحرة، ودراسة ملامح الطلب الخاصة بها، وإيجاد شركاء تجاريين محددين. وستؤدي سياسة التجارة الخارجية الاستراتيجية والشاملة التي تتضمن هذه السمات الثلاثة دورا حاسما في تحقيق الأهداف الوطنية للهند على مدى السنوات الخمس المقبلة.
أنا في السنوات الأخيرة شاركت كتس الدولية في البحوث التي أتاحت فرصة للعمل كقناة ربط أولئك الذين يؤطرون نفتب للمتضررين منه. وتميل عملية صنع السياسات التجارية الوطنية الحالية في الهند إلى أن تكون مركزية، ولا توجد حتى الآن قنوات اتصال راسخة بين المستفيدين على المستوى الشعبي وصانعي السياسات. وأثناء بحثنا، حددنا خمسة مجالات ذات أولوية ستحتاج الحكومة القادمة إلى معالجتها من أجل تحقيق أقصى قدر من الفوائد من البرنامج الوطني للتنمية الزراعية في الهند في السنوات القادمة: (1) الشمول فيما يتعلق بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم (المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) كمستفيدين رئيسيين؛ (2) التنسيق مع المفاوضات التجارية الخارجية؛ (3) الصلات بين سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر وسياسات الاستثمار الأجنبي المباشر؛ (4) دور البرنامج في استكشاف وتعزيز مشاركة وحدات الأعمال الهندية في سلاسل القيمة الإقليمية / العالمية؛ و (5) دور البرنامج في السياسات المحلية والإصلاحات التنظيمية لتحسين الإدارة الاقتصادية. 4.
وقد صاغت سياسة التجارة الخارجية التي وضعتها نديا للفترة 2009-2014 بهدف مضاعفة صادرات الهند من السلع والخدمات بحلول عام 2014، في حين تهدف في نفس الوقت إلى مضاعفة حصة الهند في التجارة العالمية بحلول عام 2020. 5 نفتب 2009-14 ومكملاتها السنوية تحتوي على عدة وهي برامج موجهة خصيصا لاستخدام التوسع التجاري في قطاع السلع كثيفة الاستخدام للعمالة كأداة لتوليد فرص العمل. وكان من المتوخى تحقيق هذه الأهداف من خلال استخدام الحوافز الضريبية، وتوفير كامل الضرائب والرسوم غير المباشرة، والتدابير المؤسسية، وتغيير الإجراءات، وزيادة فرص الوصول إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم، وتنويع أسواق التصدير وتحسين الهياكل الأساسية من أجل خفض تكاليف المعاملات. غير أن السياسة تفتقر إلى بعض السمات الداعمة التي كان من شأنها تيسير الشمولية والوصول إلى مجموعة أكبر من أصحاب المصلحة.
وكثيرا ما يفتقر تنفيذ هذه الخطط إلى الشمول، مما يؤدي إلى عدم قدرة المشغلين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم على الوصول إلى الفوائد. وأحد التحديات الرئيسية التي تواجهها المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، ولا سيما تلك الموجودة في القطاع غير الرسمي، هو الافتقار إلى الوعي والفهم لكيفية العمل في بيئة الأعمال التجارية الدولية. وفي البلدان النامية مثل الهند، غالبا ما يكون أصحاب المصلحة على مستوى القواعد الشعبية غير مدركين لخطط الدعم المختلفة التي تقدمها حكوماتهم. ومن ثم، من أجل إنشاء برنامج وطني أوسع نطاقا، ينبغي اتخاذ تدابير لضمان زيادة الوعي بمخططات البرنامج وأدوات السياسة العامة من جانب أصحاب المصلحة على المستوى المحلي.
ومن الضروري، في بعض الحالات، التصدي لتضارب المصالح الذي يواجهه بعض أصحاب المصلحة لضمان وجود برنامج وطني مفتوح للجميع. يجب أن تؤخذ مصالح الأطراف المختلفة بعين الاعتبار أثناء تقييم البرنامج الوطني للتنبؤات (نفتب) واقتراح التغييرات. ويتطلب ذلك جهدا أكبر لزيادة التفاعل مع الجهات الفاعلة دون الوطنية، مثل حكومات الولايات، في تنفيذ البرنامج الوطني لتنمية التجارة في الهند. ويمكن لمجلس التجارة بين الدول، من بين أمور أخرى، أن يلعب دورا رئيسيا في ضمان الحوار المستمر بين حكومات الولايات والأقاليم النقابية. ويمكن أن تؤدي إعادة تنشيط هذه الجماعات دورا أساسيا وضروريا في إسداء المشورة لحكومة الهند بشأن التدابير الرامية إلى توفير بيئة تجارية دولية تمكينية داخل الولايات نفسها. ومن شأن ذلك أن يوفر إطارا للدول لكي تكون شريكا في التجارة الدولية وجهود التصدير. 6 ويمكن أيضا تعزيز الخلايا التابعة لمنظمة التجارة العالمية من أجل توعية الجهات الفاعلة دون الوطنية بالسياسة التجارية للهند والمسائل الأخرى ذات الصلة.
وثانيا، فإن دراسة الاتجاهات الأخيرة نحو ما يعرف عادة بالاتفاقات التجارية الإقليمية الكبرى تبين أن البلدان الناشئة، بما في ذلك الهند، تجد نفسها مستبعدة من هذه المفاوضات. وفي حين أن هناك الكثير من التكهنات بشأن سبب استبعاد الأعضاء، فإن هذه البلدان تحتاج إلى اعتماد نهج استباقي لإدارة هذا التحول الحالي من أجل تجنب رد فعل الاستبعاد مثل تحويل التجارة، فضلا عن إنشاء قواعد التجارة الدولية خارج منظمة التجارة العالمية. ومراعاة لمصالحها الوطنية، لا بد من أن تواصل الهند ولاية التفاوض بشأن الاتفاقات التجارية على الصعيدين المتعدد الأطراف والثنائي والإقليمي.
وهناك حاجة إلى إنعاش وتوسيع نطاق ولاية هيئات من قبيل اللجنة الاستشارية الوطنية المعنية بالتجارة الدولية (التي لم تعد موجودة الآن)، للمساعدة في إجراء استعراضات دورية لتأثير اتفاقات التجارة على الاقتصاد الهندي. وهناك أدلة كافية تثبت أن الاتفاقات التجارية الحالية للهند تفشل في الاستفادة من كفاءاتها الأساسية. ومن ثم، فإن المضي قدما في إجراء عمليات تقييم الأثر على الاستدامة من أجل فهم الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للاتفاقات التجارية المقبلة أمر ضروري من أجل تطوير المواقف التفاوضية للهند.
ومن الأهمية بمكان مواءمة سياسة التجارة الخارجية للهند مع سياستها المتعلقة بالاستثمار الأجنبي المباشر في ضوء الروابط الهائلة والأمامية الكبيرة القائمة بين القطاعات المتصلة بالتجارة والاستثمار الأجنبي المباشر. وبالنظر إلى موقف الهند على مسار التنمية، فإنها لا تستفيد فقط من الاستثمار الأجنبي المباشر الذي يسعى إلى تحقيق الكفاءة الذي يسعى إلى تحديد موقع عملية الإنتاج في المناطق المنخفضة التكلفة، بل يسعى أيضا إلى السعي إلى الاستثمار الأجنبي المباشر. وفي حين أن البرنامج الوطني للتنمية الزراعية فتح بالفعل قطاعات معينة، فإن هذا الهدف لم ينعكس على نحو مماثل في سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر في الهند، مما أدى إلى استخدام هذه السياسة دون المستوى الأمثل. وبالنظر إلى أن الشركات لا تقوم بعمليات التصنيع فحسب بل أيضا بأعمالها التجارية، فإن هناك زيادة في تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر التي تستهدف القطاعات الثالثة بدلا من القطاعات الثانوية فقط. ونظرا لقوة الهند في هذا القطاع، فإن سياسة الاستثمار الأجنبي المباشر التي تتضمن الميزة النسبية للهند في هذا المجال يمكن أن تعزز القدرة التنافسية للصادرات. ومن شأن اجتذاب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى تنمية المجموعات أو الممرات الاقتصادية أن يعمل أيضا على زيادة مواءمة سياسة الهند بشأن الاستثمار الأجنبي المباشر والاستثمار الأجنبي المباشر.
وظلت سلاسل القيمة العالمية (غفس) مجالا لم تستكشفه الهند بشكل كاف. لم یکن ھناك مداولات کثیرة حول کیفیة استخدام السیاسات والصکوك الواردة في البرنامج الوطني لتنسیق التجارة الحرة لتیسیر مشارکة وحدات الأعمال في سلاسل القیمة الإقلیمیة وسلاسل القیمة العالمیة. وقد ظهرت سالسل القيمة العاملية في البداية كسلاسل إمداد إقليمية في شرق آسيا، حيث أخذ املستثمرون اليابانيين مكان الصدارة. وقد أدى هذا التجزؤ في الإنتاج إلى تحسين القدرة التنافسية للتكاليف للمنتجات النهائية التي تمكنت بعد ذلك من التنافس مع منتجات من بلدان متقدمة أخرى. ومع مرور الوقت، انتقلت الشركات المتعددة الجنسيات من البلدان المتقدمة النمو الأخرى إلى المنطقة لتحسين قدرتها على المنافسة من حيث التكلفة. والناشئة عن هذه الظاهرة كانت سالسل القيمة العاملية مع انتشار اإلنتاج عبر البلدان واألقاليم والقارات، وجمع مزايا التكلفة لتصبح قادرة على املنافسة على الصعيد العاملي. (7) في حين أن الهند هي واحدة من أكبر 25 بلدا مصدرا في العالم، فإنها تملك واحدة من أدنى حصة التجارة الخارجية ذات القيمة المضافة في عشرة في المائة فقط، وهي أدنى نسبة للمشاركة في سالسل القيمة العالمية. 8 يمكن أن يلعب البرنامج الوطني لتنمية التجارة دورا رئيسيا في استكشاف وتعزيز مشاركة وحدات األعمال الهندية في سالسل القيمة اإلقليمية والعالمية لتمكينها من االستفادة من اإلمكانات الكبيرة للنمو في هذا المجال.
وأخيرا، يجب أن يلعب البرنامج الوطني للعلوم والتكنولوجيا دورا في السياسات المحلية والإصلاحات التنظيمية لتحسين الإدارة الاقتصادية. وبينما نجح عدد من البلدان المتقدمة النمو في استخدام أدوات سياستها المتعلقة بالتجارة الخارجية من أجل تحسين الإدارة الاقتصادية المحلية عموما، كثيرا ما يقترب البرنامج الوطني للهندسية في الهند من سياسة قائمة بذاتها. ويعتبر الاتساق بين البرنامج الوطني للسياسات الزراعية والسياسات الاقتصادية الكلية الرئيسية الأخرى أمرا حاسما بالنسبة لإصلاحات السياسة العامة والإصلاحات الداخلية لضمان التكامل بين جميع سياسات الاقتصاد الكلي الرئيسية.
إن سياسة التصنيع في الهند هي مثال لمبادرة الاقتصاد الكلي التي اضطلعت بها الحكومة لزيادة نسبة التصنيع من المستوى الحالي البالغ 15 في المائة إلى 25 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2025. ومع ذلك، فإن تحسين الاتساق مع البرنامج الوطني للمساعدة التقنية سيساعد على تعزيز مساهمة القطاع في نمو الناتج المحلي الإجمالي الذي ظل راكدا في السنوات الأخيرة. وبالمثل، وعلى الرغم من أن قواعد المشتريات العامة القائمة تتبع مبدأ عدم التمييز الذي يتماشى مع التزام الهند في منظمة التجارة العالمية، فإن وجود سياسة شفافة ومتنافسة ونزيهة للمشتريات العامة من شأنه أن يكفل إمكانية وصول أفضل إلى الأسواق، فضلا عن المعاملة بالمثل للموردين المحليين، وغيرها من أسواق المشتريات الحكومية. ويجب أن تكفل الإصلاحات المؤسسية والإصلاحات الاقتصادية الكلية، التي تسعى إلى تحسين مناخ الأعمال وتوفير أساس أفضل للاقتصاد من أجل تحقيق النمو والقدرة التنافسية، أن تتمكن الشركات من الاستفادة من مواءمة الفرص التجارية. 9.
ويتحقق ثاني نهج الهند المتمثل في تعزيز التجارة من خلال مشاركتها في المفاوضات التجارية المتعددة الأطراف وكذلك التفضيلية والمفاوضات التجارية المتعددة الأطراف. وتحسن فعالية السياسة الداخلية السليمة إذا اقترن باستراتيجية خارجية متماسكة تمكنها من الاستفادة من فوائد النظام التجاري الدولي. وفي حين اتبعت الهند في البداية سياسة اقتصادية مغلقة، بعد الإصلاحات الاقتصادية، ازدادت مشاركة الهند في الساحة الاقتصادية العالمية زيادة كبيرة. وبعد تحرير اقتصادها والانضمام الى منظمة التجارة العالمية فى عام 1994، تعتبر الهند احد ابرز انظمة التجارة متعددة الاطراف. ومع ذلك، ومع تغير المشهد العالمي مع انتشار اتفاقات تجارية تفضيلية، بدأت الهند أيضا على نحو متزايد في المشاركة في هذه الاتفاقات التجارية التفضيلية. ويعكس هذا جزئيا اتجاها عالميا بعد المشاكل مع جولة الدوحة. ولكن على قدم المساواة، فإن نجاح أول اتفاقية للتجارة الحرة في الهند مع سري لانكا في عام 1999 بشرت في موقف جديد تجاه التفاعل مع شركائها التجاريين والنظام التجاري العالمي ككل. واليوم، وقعت الهند حوالي 15 اتفاقا للتجارة التفضيلية، وهناك العديد من المشاريع الأخرى قيد الإعداد.
ومع ذلك، لا تزال الهند مستبعدة من الاتفاقات التجارية الكبرى الإقليمية الكبرى التي أصبحت سمة بارزة من سمات البيئة التجارية اليوم. ويمكن أن تشكل اتفاقات التجارة الحرة تهديدا لأمنها الاقتصادي. إن سعي الهند لاتفاقية التجارة الإقليمية الكبرى الخاصة بها، وهي اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة الإقليمية، هو خطوة فريدة من نوعها من أجل التصدي للآثار السلبية التي يمكن أن تنجم عن هذه الاتفاقات، فضلا عن تأسيسها كقوة إقليمية. فوائد هذا الاتفاق التجاري هائلة. وهي تتيح فرصة للهند لزيادة الاندماج في شبكات الإنتاج الإقليمية، وتدعيم اتفاقات التجارة الحرة المتداخلة داخل المنطقة، وبالتالي زيادة فرص التجارة والتنمية في المنطقة وتمكينها من التوافق مع سياستها الخارجية في الشرق.
كما يتعين على سياسة التجارة الخارجية الهندية أن تضع في اعتبارها مصالحها الاستراتيجية والأمنية. ومن أجل القيام بدور يتناسب مع حجمها وإمكاناتها، تحتاج الهند إلى تعزيز جميع عناصر سلطتها في الدولة، ليس فقط اقتصاديا بل عسكريا أيضا. ويجب على الهند أيضا أن تكفل اتباع سياسة تجارية استراتيجية فيما يتعلق بتوفير فرص الوصول إلى قطاعات معينة في الأسواق لبعض شركائها التجاريين الحرجين الذين يمكنهم من خلالها تأمين تكنولوجيات جديدة وربما مزدوجة لإنتاج الدفاع المحلي. وعلى مدى فترة من الزمن، يمكن أن تساعد هذه السياسة التجارية الاستراتيجية البلد على إنشاء مجمع عسكري صناعي، وتوليد فرص العمل وضمان توازن أفضل للتجارة.
في حين أن الهند لا تزال واحدة من أعلى المستخدمين النهائيين للمعدات الدفاعية، وهي دولة لديها ثالث أكبر تجمع في العالم من القوى العاملة التقنية والمواهب العلمية، ومع سجل حافل من التفوق محليا في التكنولوجيات الراقية من الفضاء، النووية، وتكنولوجيا المعلومات، لا تزال تعتمد على مصادر أجنبية لتلبية 70 في المائة من احتياجاتها الدفاعية. 10 وفي الوقت نفسه، يتعين عليها أن تتصرف معا على أساس سلطة وطنية معفاة بموجب نهج حكومي كامل لكي تتمكن من الحصول على صفقات مشتركة بين القطاعات عند التفاوض مع موردي معدات الدفاع الأجنبية.
وأنا بحاجة إلى معالجة قضايا محددة من قضايا التنمية بشكل فعال، يتطلب البرنامج الوطني لنقابات العمال في الهند نهجا شاملا للحكومة. وفي السعي لتحقيق المصلحة الوطنية العامة للبلد، لا يمكن للوكالات الحكومية أن تعمل ككيانات منفصلة. ويتطلب النهج الذي تتبعه الحكومة بكاملها تنسيقا معقدا لتحقيق النتائج المثلى. وقد صممت هذه الطريقة لوضع نهج مشترك وفهم لحل المشاكل في ما يشار إليه عادة باسم تماسك السياسات.
ومن أجل ضمان اتباع هذا النهج المنسق في تشكيل وتنفيذ السياسة التجارية للهند، بما في ذلك التفاوض بشأن الاتفاقات التجارية، يتعين على وزارة التجارة وإدارة الإيرادات ووزارة الشؤون الخارجية العمل جنبا إلى جنب. وسيتعين أيضا إدماج مجلس التجارة بين الدول وخلايا منظمة التجارة العالمية التابعة لمنظمة التجارة العالمية على نحو فعال في صياغة السياسات لضمان زيادة المشاركة مع حكومات الولايات، وتحسين الانخراط السياسي للسياسة التجارية للهند.
ومن أجل التنقل بنجاح في ساحة التجارة الدولية، ستحتاج الحكومة الهندية الجديدة إلى معالجة الثغرات الخمس بشكل واضح كما هو موضح أعلاه. إن البرنامج الوطني لنقابات العمال (نفتب) الشامل الذي لم يتم تصميمه كسياسة قائمة بذاتها، ولكنه متكامل استراتيجيا في جميع جوانب السياسة الخارجية الهندية، لديه القدرة على مساعدة الهند على تحقيق أهدافها المحلية والدولية. ومع استمرار نمو دور الهند في الاقتصاد العالمي، فإن إمكانية الحصول على المزيد من الفوائد من الساحة الدولية للمساعدة في تحقيق أهدافها المحلية آخذة في الازدياد، ويمكن أن يساعد برنامج التمويل الوطني الجديد المتوازن على تحقيق هذا الهدف. ومن الضروري أن تشمل سياسة التجارة الخارجية التالية (2014 - 2019) مجموعة من أدوات السياسات التي يمكن تعديلها لصدمات الاقتصاد الكلي وآثار التموج من الاقتصادات الخارجية، بل تشمل أيضا الأدوات التي تعمل بسلاسة مع سياسات الاقتصاد الكلي المحلية الأخرى للعمل كأداة للسياسة العامة. 11.
1. كوتس، 'غروسروتس ريتش أوت أوف ناتيونال تريد تريد بوليسي: إيفيدنسس فروم إنديان ستيتس.' أفايلابل أت: كوتس-سيتي. أورغ / بدف / Grassroots_Reachout_of_Foreign_Trade_Policy. pdf، 2012.
2. يمكن تعريف تكاليف التجارة على أنها التكاليف المتكبدة في الحصول على البضائع إلى المستخدم النهائي بخلاف التكلفة الحدية لإنتاج السلع. وتشمل المسائل المتعلقة بالتكاليف التجارية التعريفات الجمركية، والمعوقات غير الجمركية، وتكاليف النقل، وتكاليف الشحن والوقت.
3. O. كادوت، وآخرون، 'أين تنفق مليون المقبل؟ تطبيق تقييم الأثر على المساعدة التجارية. "متاح في: فوكسيو. غزاله / مواقع / الافتراضي / ملفات / ملف / next_million_WB. pdf.
4. كتس، "أبعاد التنمية من السياسة الوطنية للتجارة الخارجية في الهند". متاح على: cuts-citee. org/NFTP/، 2013.
5. استراتيجية مضاعفة الصادرات في السنوات الثلاث المقبلة (2011-12-2013-2013)، حكومة الهند، وزارة التجارة & أمب؛ الصناعة، وزارة التجارة. متوفر على: trade. nic. in/ann/StrategyPaper. pdf، تم الوصول إليه في 12.12.2013.
6. حكومة الهند (دغفت)، "دستور مجلس التجارة بين الدول." متاح على: dgft. gov. in/exim/2000/istcouncil. pdf.
7 - R. بانغا، "قياس القيمة في سلاسل القيمة العالمية"، الأونكتاد. متاح على: unctad. org/en/PublicationsLibrary/ecidc2013misc1_bp8.pdf.
8- الأونكتاد، "سلاسل القيمة العالمية والتنمية والاستثمار والتجارة القيمة المضافة في الاقتصاد العالمي"، متاح على: unctad. org/en/publicationslibrary/diae2013d1_en. pdf.
9- أ. رودريغز - كلير، "أوجه القصور في التنسيق والتكتلات والتدخلات الاقتصادية الجزئية"، مصرف التنمية للبلدان الأمريكية، ورقة العمل رقم 544، 2005.

نظام التداول في الهند
وتعمل الشركة على نظام "التبادل الوطني للتجارة الآلية" (نيت)، وهو نظام تجاري قائم على الشاشة بالكامل مؤتمت، والذي يعتمد على مبدأ السوق التي يقودها الطلب. نس اختار بوعي لصالح نظام مدفوعة النظام بدلا من نظام يقتبس الاقتباس. وقد ساعد ذلك على الحد من انتشار الوظائف ليس فقط على نس ولكن في التبادلات الأخرى أيضا، وبالتالي خفض تكاليف المعاملات.
أنواع السوق.
نظام نيت أربعة أنواع من السوق. هم انهم:
يتم تداول جميع الطلبات التي هي من حجم الكثير العادية أو مضاعفات منها في السوق العادية. أما بالنسبة للأسهم التي يتم تداولها في الوضع الإجباري غير المادي، فإن حصة السوق من هذه الأسهم هي واحدة. يتكون السوق العادي من أنواع الكتب المختلفة حيث يتم فصل الأوامر كما أوامر الكثير العادية، أوامر المدى الخاص، أوامر التجارة التفاوض وأوامر وقف الخسارة اعتمادا على سمات النظام الخاصة بهم.
جميع الطلبات التي حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية يتم تداولها في السوق الغريب الكثير. ويسمى النظام ترتيب الكثير الغريب إذا كان حجم النظام هو أقل من حجم الكثير العادية. لا تحتوي هذه الأوامر على أية سمات خاصة مرتبطة بها. في سوق الغريب، على حد سواء سعر وكمية كل من أوامر (شراء وبيع) يجب أن تتطابق تماما للتجارة أن تأخذ مكان. حاليا يتم استخدام مرفق السوق الكثير الغريب للسوق المادية المحدودة وفقا لتوجيهات سيبي.
في سوق المزادات، تبدأ المزادات من قبل البورصة نيابة عن أعضاء التداول لأسباب تتعلق بالاستيطان. هناك 3 مشاركين في هذا السوق.
البادئ - الطرف الذي يبدأ عملية المزاد يسمى المنافس البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على نفس الجانب من المحامي البادئ - الطرف الذي يدخل أوامر على الجانب الآخر من البادئ.
ترتيب الكتب.
يوفر نظام التداول نس مرونة كاملة للأعضاء في أنواع الأوامر التي يمكن وضعها من قبلهم. أوامر مرقمة أولا وختم الوقت على استلام ومن ثم معالجتها على الفور لمباراة المحتملة. كل أمر يحتوي على رقم الطلب مميزة وختم الوقت فريدة من نوعها على ذلك. إذا لم يتم العثور على مباراة، ثم يتم تخزين أوامر في 'الكتب' مختلفة. يتم تخزين الطلبات في أولوية السعر في مختلف الكتب في التسلسل التالي:
- مع السعر، حسب الأولوية الوقت.
وتعني أولوية السعر أنه إذا تم إدخال أمرين في النظام، فإن الترتيب الذي يحظى بأفضل سعر يحصل على أولوية أعلى. تعني الأولوية الزمنية إذا تم إدخال أمرين لهما نفس السعر، فإن الترتيب الذي يتم إدخاله أولا يحصل على أولوية أعلى.
يمتلك قطاع الأسهم أنواعا من الكتب التالية:
يحتوي كتاب لوت العادي على جميع أوامر الكثير العادية التي ليس لها أي من السمات التالية المرفقة بها.
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
يحتوي كتاب البنود الخاصة على جميع الطلبات التي تحتوي على العبارات التالية المرفقة:
- جميع أو لا شيء (أون)
- الحد الأدنى لملء (مف)
ملاحظة: في الوقت الحالي، لا تتوفر أوامر المدى الخاصة مثل أون و مف على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
يتم تخزين أوامر وقف الخسارة في هذا الكتاب حتى يتم التوصل إلى سعر الزناد المحدد في النظام أو تجاوزها. عندما يتم الوصول إلى سعر الزناد أو تجاوز، يتم تحريرها في كتاب الكثير العادية.
يتم استيفاء شرط وقف الخسارة في الظروف التالية:
أمر البيع - يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​دون سعر تحريك الطلب.
شراء أمر - أمر شراء في كتاب وقف الخسارة يحصل أثار عندما آخر سعر تداولها في السوق العادية تصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
كتاب الكثير الغريب يحتوي على جميع أوامر الغريب الكثير (أوامر مع كمية أقل من الكثير للتسويق) في النظام. يحاول النظام مطابقة أمر لوت فردي فردي ضد الأوامر السلبية في الكتاب. حاليا، وفقا لتوجيه سيبي، يتم استخدام السوق الغريب الكثير لأوامر التي لديها كمية أقل من أو يساوي 500 بمعنى. السوق المادية المحدودة.
يحتوي هذا الكتاب على أوامر يتم إدخالها لجميع المزادات. لا تبدأ عملية مطابقة طلبات المزاد في هذا الكتاب إلا في نهاية فترة المحامي.
قواعد مطابقة الطلبات.
أفضل أمر شراء هو مطابقة مع أفضل بيع النظام. قد يتطابق الأمر جزئيا مع أمر آخر يؤدي إلى صفقات متعددة. لأجل مطابقة، أفضل أمر شراء هو واحد مع أعلى سعر وأفضل بيع النظام هو واحد مع أدنى سعر. وذلك لأن النظام ينظر إلى جميع أوامر الشراء المتاحة من وجهة نظر البائع وجميع أوامر البيع من وجهة نظر المشترين في السوق. لذلك، من جميع أوامر الشراء المتاحة في السوق في أي وقت من الأوقات، ومن الواضح أن البائع يريد أن يبيع على أعلى سعر ممكن الشراء التي يتم تقديمها. وبالتالي، فإن أفضل أمر شراء هو النظام مع أعلى سعر وأفضل أمر بيع هو النظام مع أدنى سعر.
يمكن لأعضاء الدخول بشكل استباقي أوامر في النظام، والتي سيتم عرضها في النظام حتى يتم مطابقة الكمية الكاملة من قبل واحد أو أكثر من أوامر مضادة ويؤدي إلى التجارة (ق) أو يتم إلغاؤها من قبل العضو. بدلا من ذلك، قد يكون أعضاء رد الفعل ووضعها في أوامر التي تتطابق مع أوامر الموجودة في النظام. أوامر الكذب لا مثيل لها في النظام هي أوامر "السلبي" وأوامر التي تأتي في لتتناسب مع أوامر القائمة وتسمى أوامر "النشطة". يتم دائما مطابقة أوامر في سعر النظام السلبي. وهذا يضمن أن الأوامر السابقة الحصول على الأولوية على أوامر التي تأتي في وقت لاحق.
شروط النظام.
يمكن لعضو التداول إدخال أنواع مختلفة من الطلبات تبعا لمتطلباته. وتصنف هذه الشروط عموما إلى ثلاث فئات: الشروط المتعلقة بالوقت، والشروط المتعلقة بالأسعار والشروط المتعلقة بالكمية.
داي - أمر يوم، كما يوحي اسمها، هو أمر صالح لليوم الذي يتم إدخاله. إذا لم يتم مطابقة الطلب خلال اليوم، يتم إلغاء الطلب تلقائيا في نهاية يوم التداول.
غك - أمر جيد حتى إلغاء (غك) هو أمر يبقى في النظام حتى يتم إلغاؤه من قبل العضو التجاري. وبالتالي سوف تكون قادرة على تمتد أيام التداول إذا لم تحصل على مطابقة. يتم إخطار الحد الأقصى لعدد الأيام التي يمكن أن يبقى فيها أمر غك في النظام من وقت لآخر.
غد - يسمح أمر حتى يوم / تاريخ (غد) للعضو التجاري بتحديد الأيام / التاريخ الذي يجب أن يبقى فيه الأمر في النظام. في نهاية هذه الفترة سوف تحصل على مسح النظام من النظام. كل يوم / تاريخ عد هو يوم تقويمى بما في ذلك العطل. الأيام / التاريخ المحسوبة تشمل اليوم / التاريخ الذي يتم فيه وضع الطلب. يتم إخطار أقصى عدد من الأيام أمر غد في النظام من وقت لآخر.
أوك - يسمح أمر فوري أو إلغاء (أوك) للعضو التجاري بشراء أو بيع ضمان بمجرد إصدار الأمر إلى السوق، وإلا فإنه سيتم إزالة الأمر من السوق. مباراة جزئية ممكنة للنظام، ويتم إلغاء الجزء لا مثيل له من النظام على الفور.
الحد من السعر / طلب †"أمر يسمح سعر ليتم تحديدها أثناء إدخال النظام في النظام.
سعر السوق / الطلب †"أمر لشراء أو بيع الأوراق المالية بأفضل سعر يمكن الحصول عليه في وقت دخول النظام.
وقف الخسارة (سي) السعر / الطلب †"الذي يسمح لعضو التداول بوضع أمر الذي يتم تفعيله فقط عندما يصل سعر السوق للأمان ذي الصلة أو يعبر عن سعر العتبة. حتى ذلك الحين لا يدخل النظام في السوق.
يتم إصدار أمر بيع في دفتر إيقاف الخسارة عندما يصل السعر المتداول الأخير في السوق العادية أو ينخفض ​​عن سعر تحريك الطلب. ويصدر أمر شراء في دفتر إيقاف الخسارة عندما يكون آخر سعر تداول في السوق العادية يصل أو يتجاوز سعر الزناد من النظام.
مثلا إذا لوقف الخسارة شراء النظام، الزناد هو 93.00، وسعر الحد هو 95.00 والسوق (تداول الماضي) السعر هو 90.00، ثم يتم تحرير هذا النظام في النظام مرة واحدة في سعر السوق يصل أو يتجاوز 93.00. ويضاف هذا الأمر إلى كتاب الكثير العادية مع الوقت من اثار كما الطابع الزمني، كحد أقصى من 95.00.
الكمية المفصح عنها (دق) - يسمح أمر مع شرط دق للعضو التجاري بالكشف عن جزء فقط من كمية الطلب إلى السوق. على سبيل المثال، فإن طلب 1000 مع حالة كمية الكشف عنها من 200 يعني أن يتم عرض 200 إلى السوق في وقت واحد. بعد أن يتم تداول هذا، يتم الافراج عن 200 آخر تلقائيا وهلم جرا حتى يتم تنفيذ النظام الكامل. ويجوز للسوق أن يحدد الحد الأدنى من معايير الكمية المفصح عنها من وقت لآخر.
مف - أوامر الحد الأدنى لملء (مف) تسمح للعضو التجاري بتحديد الحد الأدنى من الكمية التي يجب أن يتم ملء أمر. على سبيل المثال، طلب 1000 وحدة مع الحد الأدنى لملء 200 سيتطلب أن تكون كل صفقة 200 وحدة على الأقل. وبعبارة أخرى سيكون هناك حد أقصى قدره 5 صفقات من كل 200 صفقة أو صفقة واحدة من 1000. ويمكن أن يضع التبادل معايير مف من وقت لآخر.
أون - تسمح جميع الأوامر أو لا شيء لأحد أعضاء التداول بفرض شرط عدم مطابقة الطلب الكامل إلا. قد يكون هذا عن طريق تداولات متعددة. إذا لم يتم مطابقة النظام الكامل فإنه سيبقى في الكتب حتى مطابقة أو إلغاء.
ملاحظة: حاليا، أوامر أون و مف غير متوفرة على النظام وفقا لتوجيهات سيبي.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

الهند في نظام التجارة العالمي.
نبذة مختصرة.
تبحث هذه الورقة موقف الهند في النظام التجاري العالمي. وهي تنظر في ثلاثة أسئلة منفصلة: أولا، كيف يتم دمج الهند في التجارة العالمية؟ ثانيا، ما هي المكاسب التي يمكن أن تحققها الهند من المزيد من تحرير التجارة؟ ثالثا، ما هي أفضل وسيلة لتحقيق انفتاح تجاري أكبر؟ وتقول الصحيفة انه بالرغم من ان الحواجز التجارية للهند قد انخفضت منذ بدء اصلاحات القطاع الخارجى فى اوائل التسعينيات فانها مازالت مرتفعة بالنسبة لمعظم الدول النامية وخاصة الصين. ونتيجة لذلك، شهد حجم وهيكلة التجارة في الهند تطورا أبطأ بعيدا عن الأنماط شبه التلقائية من الصين. ويشير استقصاء للتقديرات الحالية لأثر الانفتاح التجاري على النمو الاقتصادي ونوعية السياسات والحوكمة إلى أن الهند ستحقق الكثير من المكاسب من المزيد من الاندماج في النظام التجاري العالمي. وأخيرا، تقيم الورقة مجال التحرير من خلال وسائل أحادية أو إقليمية أو متعددة الأطراف. وهذا الأخير هو الطريق الأكثر جدوى من الناحية السياسية لمزيد من التحرير، والأرجح أن يحقق مكاسب كبيرة من التجارة. غير أن مدى إمكانية تشكيل الهند للمفاوضات المتعددة الأطراف المقبلة غير واضح.
تحميل المعلومات.
إذا واجهتك مشاكل في تنزيل ملف، تحقق مما إذا كان لديك التطبيق المناسب لمشاهدته أولا. في حالة وجود المزيد من المشاكل قراءة صفحة المساعدة إيدياس. لاحظ أن هذه الملفات ليست على موقع إيدياس. يرجى التحلي بالصبر لأن الملفات قد تكون كبيرة.
معلومات المراجع.
هاتف: (650) 723-2146.
البحوث ذات صلة.
المراجع.
المراجع المدرجة في إيدياس.
يرجى الإبلاغ عن أخطاء الاقتباس أو المرجع إلى، أو، إذا كنت المؤلف المسجل للعمل المذكور، قم بتسجيل الدخول إلى الملف الشخصي الخاص بك خدمة المؤلف ريبيك، انقر على "الاستشهادات" وإجراء التعديلات المناسبة:
دي ميلو، جايمي & أوراتا، شوجيرو، 1986. "تأثير زيادة المنافسة الأجنبية على التركيز الصناعي والربحية"، المجلة الدولية للمنظمة الصناعية، إلزيفير، المجلد. 4 (3)، باجيس 287-304، سيبتمبر. إنريكو سبولور & رومين واكزيارغ، 2005. "الحدود والنمو"، مجلة النمو الاقتصادي، سبرينغر، المجلد. 10 (4)، باجيس 331-386، ديسمبر.
إنريكو سبولور & رومين واكزيارغ، 2002. "الحدود والنمو"، أوراق العمل الوطنية 9223، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، سبولوري، إنريكو & واكزيارغ، رومين، 2005. "الحدود والنمو"، ورقات مناقشة سيبر 5202، C. E.P. R. أوراق المناقشة. سبولور، إنريكو & واكزيارغ، رومين، 2002. "الحدود والنمو"، أوراق بحثية 1761، جامعة ستانفورد، كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال. سيغزا، إيلينا & بالدوين، ريتشارد E.، 2008. "تستينغ فور إندوسد-إنفوسد-ليد-غراوث غراوث،" إكونوميا إنترنازيونال / إنترناشونال إكونوميكس، كاميرا دي كومرسيو إندوستريا أرتيجياناتو أغريكولتورا دي غينوفا، فول. 61 (2-3)، باجيس 507-537.
ريتشارد E. بالدوين & إيلينا سيغزا، 1996. "اختبار للنمو الموجه نحو الاستثمار الموجه نحو التجارة"، ورقة عمل نبر 5416، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، بالدوين، ريتشارد & سيغزا، إيلينا، 1996. " الناجم عن الاستثمار الذي يقوده الاستثمار "، ورقة نقاش سيبر 1331، سيبر أوراق المناقشة. كريجر، أن O، 1998. "وي ليبراليزاتيون ليبراليزاتيون إس غود فور غراوث"، إكونوميك جورنال، رويال إكونوميك سوسيتي، فول. 108 (450)، باجيس 1513-1522، سيبتمبر. ليفينسوهن، جيمس، 1993. "اختبار فرضية الاستيراد-السوق-الانضباط"، مجلة الاقتصاد الدولي، إلزيفير، المجلد. 35 (1-2)، باجيس 1-22، أوغست.
جيمس ليفينسوهن، 1991. "اختبار فرضية الاستيراد-السوق-الانضباط"، نبر أوراق العمل 3657، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة ليفينسون، J.، 1991. "اختبار فرضية الواردات-السوق-الانضباط، "أوراق عمل 272، ندوة بحثية في الاقتصاد الدولي، جامعة ميشيغان. واسيغارغ، رومين & والاك، جيسيكا سيدون، 2004. "تحرير التجارة والحركات العمالية المشتركة بين القطاعات"، مجلة الاقتصاد الدولي، إلسفير، المجلد. 64 (2)، باجيس 411-439، ديسمبر.
واسيغارغ، رومين & سيدون، جيسيكا، 2000. "تحرير التجارة وحركات العمل المشتركة بين القطاعات"، أوراق بحثية 1652، جامعة ستانفورد، كلية الدراسات العليا في إدارة الأعمال. فرانسيسكو رودريجيز & داني رودريك، 2001. "السياسة التجارية والنمو الاقتصادي: دليل المشككين للأدلة عبر الوطنية"، نبر تشابترس، إن: نبر ماكروكونوميكس أنوال 2000، فولوم 15، باجيس 261-338 ناتيونال بوريو أوف إكونوميك ريزارتش، إنك .
رودريجيز، فرانسيسكو & رودريك، داني، 1999. "السياسة التجارية والنمو الاقتصادي: دليل المشككين على الأدلة عبر الوطنية"، ورقة النقاش سيبر 2143، C. E.P. R. أوراق المناقشة. إنريكو سبولور & ألبيرتو أليسينا & رومين واكزيارغ، 2000. "إنتغراتيون إنتغراشيون أند بوليتيكال ديسكلاتيون"، أمريكان إكونوميك ريفيو، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 90 (5)، باجيس 1276-1296، ديسمبر.
ألبيرتو أليسينا & إنريكو سبولور & رومين واكزيارغ، 1997. "التكامل الاقتصادي والتفكك السياسي"، ورقات عمل نبر 6163، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة وازيارج، رومين وسبولوري، إنريكو & أليسينا، ألبرتو، 2000. " التفكك السياسي "، المواد العلمية 4553029، جامعة هارفارد قسم الاقتصاد. إدوارد L. غلايزر، 1999. "دليل على النمو، زيادة العائدات، ومدى السوق"، مجلة كوارتيرلي للاقتصاد، مطبعة جامعة أكسفورد، المجلد. 114 (3)، باجيس 1025-1045. هاريسون، آن E.، 1994. "الإنتاجية، المنافسة غير الكاملة وإصلاح التجارة: النظرية والأدلة"، مجلة الاقتصاد الدولي، إلسفير، المجلد. 36 (1-2)، باجيس 53-73، فيبرواري. واسيغارغ، رومين، 1998. "قياس المكاسب الديناميكية من التجارة"، سلسلة أوراق عمل بحوث السياسات 2001، البنك الدولي.
واسيغارغ، رومين، 2000. "قياس المكاسب الديناميكية من التجارة"، أوراق بحثية 1654، جامعة ستانفورد، كلية الدراسات العليا لإدارة الأعمال. أليسينا، ألبيرتو & واكزيارغ، رومين، 1998. "أوبيننيس، كانتري سيز أند غوفرنمنت"، جورنال أوف بوبليك إكونوميكس، إلزيفير، فول. 69 (3)، باجيس 305-321، سيبتمبر.
واسيغارغ، رومين & أليسينا، ألبيرتو، 1998. "الانفتاح، حجم البلد والحكومة"، المواد العلمية 4553014، جامعة هارفارد قسم الاقتصاد. T. N. سرينيفاسان، 2001. "إصلاح الهند لسياسات القطاع الخارجي والمفاوضات التجارية المتعددة الأطراف في المستقبل"، أوراق عمل 830، مركز النمو الاقتصادي، جامعة ييل. باولو ماورو، 1995. "كوروبتيون أند غراوث"، ذي كوارتيرلي جورنال أوف إكونوميكس، أوكسفورد ونيفرزيتي بريس، فول. 110 (3)، باجيس 681-712. ديفيد H. رومر & جيفري A. فرانكيل، 1999. "هل التجارة سبب النمو؟"، أمريكان إكونوميك ريفيو، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 89 (3)، باجيس 379-399، جوون. أثاناسيوس فامفاكيديس، 1998. "اتفاقات التجارة الإقليمية مقابل التحرير الواسع؛ المسار الذي يؤدي إلى نمو أسرع؟ دليل سلسلة زمنية"، أوراق عمل صندوق النقد الدولي 98/40، صندوق النقد الدولي. دان بن ديفيد، 1993. "تكافؤ التبادل: تحرير التجارة والتقارب الدخل"، مجلة كوارتيرلي الاقتصاد، مطبعة جامعة أكسفورد، المجلد. 108 (3)، باجيس 653-679. إدواردز، سيباستيان، 1993. "أوبنيس، تريد ليبراليزاشيون، أند غراوث إن ديفيلوبينغ كونتريز"، جورنال أوف إكونوميك ليتيراتور، أمريكان إكونوميك أسوسياتيون، فول. 31 (3)، باجيس 1358-1393، سيبتمبر. إدواردز، سيباستيان، 1992. "التوجه التجاري، التشوهات والنمو في البلدان النامية"، مجلة اقتصاديات التنمية، إلزيفير، المجلد. 39 (1)، باجيس 31-57، جولاي.
سيباستيان إدواردز، 1991. "التوجه التجاري، التشوهات والنمو في البلدان النامية"، أوراق العمل نبر 3716، المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، وشركة مراجع كاملة (بما في ذلك تلك التي لا تتطابق مع البنود على إيدياس)
لم يكتشف مشروع سيتيك حتى الآن الاستشهادات بهذا البند.
هذا البند غير مدرج في ويكيبيديا، على قائمة القراءة أو بين أهم العناصر على إيدياس.
الإحصاء.
التصحيحات.
عند طلب تصحيح، يرجى ذكر هذا العنصر: ريبيك: إكل: ستابوس: 1760. انظر معلومات عامة حول كيفية تصحيح المواد في ريبيك.
بالنسبة للأسئلة التقنية المتعلقة بهذا البند، أو لتصحيح مؤلفيه أو عنوانه أو معلوماته المجردة أو الببليوغرافية أو التنزيل، يرجى الاتصال ب: ()
إذا كنت قد قمت بتأليف هذا العنصر ولم تسجل بعد مع ريبيك، فإننا نشجعك على القيام بذلك هنا. يسمح هذا بربط ملفك الشخصي بهذا العنصر. كما أنه يسمح لك لقبول الاستشهادات المحتملة لهذا البند الذي نحن غير مؤكد.
إذا كانت المراجع مفقودة تماما، يمكنك إضافتها باستخدام هذا النموذج.
إذا كانت المراجع الكاملة تشير إلى عنصر موجود في ريبيك، ولكن النظام لم يرتبط به، يمكنك المساعدة في هذا النموذج.
إذا كنت تعرف العناصر المفقودة نقلا عن هذا واحد، يمكنك مساعدتنا في إنشاء تلك الروابط عن طريق إضافة المراجع ذات الصلة في نفس الطريقة المذكورة أعلاه، لكل بند الرجوع. إذا كنت مؤلفا مسجلا لهذا العنصر، فقد تحتاج أيضا إلى التحقق من علامة التبويب "الاستشهادات" في ملفك الشخصي، حيث قد تكون هناك بعض الاقتباسات في انتظار التأكيد.
يرجى ملاحظة أن التصحيحات قد تستغرق بضعة أسابيع للتصفية من خلال خدمات ريبيك المختلفة.
المزيد من الخدمات.
متابعة سلسلة، والمجلات، والمؤلفين & أمب؛ أكثر من.
أوراق جديدة من قبل.
الاشتراك في إضافات جديدة إلى ريبيك.
تسجيل المؤلف.
الملامح العامة للباحثين الاقتصاد.
تصنيفات مختلفة من البحوث في الاقتصاد & أمبير؛ حقول ذات صله.
الذي كان طالبا منهم، وذلك باستخدام ريبيك.
ريبيك بيبليو.
المقالات المنسقة & أمب؛ أوراق حول مواضيع الاقتصاد المختلفة.
تحميل الورق الخاص بك لتكون مدرجة على ريبيك و إيدياس.
EconAcademics.
بلوق مجمع للبحوث الاقتصاد.
سرقة أدبية.
حالات الانتحال في الاقتصاد.
أوراق سوق العمل.
ريبيك ورقة عمل سلسلة مخصصة لسوق العمل.
الخيال الدوري.
التظاهر كنت على رأس قسم الاقتصاد.
الخدمات من ستل فيد.
البيانات، والبحوث، وتطبيقات & أمب؛ أكثر من سانت لويس الاحتياطي الفدرالي.

No comments:

Post a Comment