Saturday 13 January 2018

تداول 212 الفوركس وسيط


ترادينغ 212 التقييمات.


أفوس كابيتال Ltd. (ريج # 201659500)، بولغاريا؛


أفوس كابيتال سي Ltd.، (ريج # 343308) سيبروس ريجولاتيون: فكا أوك (# 609146)؛ فسك بولغاريا (رغ-03-0237)؛ سيسيك (رقم الترخيص 290/16)


تداول مع ترادينغ 212؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات التداول 212؟


استعراضات & راتينغس.


المملكة المتحدة.


زوج من أشهر مع هذا الوسيط.


لقد استخدمت فقط التداول 212 على منصة الحرة،


ومع ذلك فإن التجربة الشاملة لا تشوبه شائبة. وهي مصممة لجعل الإنفاق الأسهم الخاصة بك ميتة سهلة، واجهة المستخدم لا يصدق بديهية، ويبدو أنيق ل. جميع البيانات هناك مع الرسوم البيانية متفاوتة لدقائق وأسابيع أيام الخ.


ورأيت أنه كان يمكن أن أضيف فقط هو مجموعة المخزونات المتاحة لديها. على الرغم من أن القائمة طويلة جدا شعرت بعض الشركات الكبرى في التكنولوجيا والصناعات التجزئة لم يتم سرد.


3 سنوات مع هذا الوسيط.


وكان وسيط جيد حقا بعض التواصل الجيد معهم وجميع كومونيكاتيون جاء مع وقت استجابة سريع للغاية. شكرا جزيلا للسماسرة والناس في العمليات. نفذ.


2 أشهر مع هذا الوسيط.


الإمارات العربية المتحدة.


6 أشهر ديمو مع هذا الوسيط.


أفضل منصة التداول عليك أن تأتي عبر أي وقت مضى.


ألمانيا، دمو.


كاليفورنيا. 3 سنوات المجموع.


كاليفورنيا. 3 سنوات مع هذا الوسيط.


أنا الآن التجارة أكثر من 3 سنوات. العملية سهلة جدا وسريعة للتعلم. المهم هو الانضباط الجيد. في الدردشة على الانترنت تحصل مساعدة سريعة جدا.


المملكة المتحدة، ترادينغ 212.


الرد على المملكة المتحدة، علق على 2 مارس 2017.


هو موضع تقدير كل ردود الفعل وتأخذ بعين الاعتبار. ترادينغ 212 مرخصة ومنظمة من قبل فكا، سيسيك و فسك. تطمئن، يتم التعامل مع جميع العملاء إلى حد ما. أي تلاعب مستحيل. يرجى مالحظة أن التغير في انتشار األدوات حيث يتم العائمة يتم تحديده من خالل تقلبات السوق. هل يمكن أن يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء ومعالجة المخاوف الخاصة بك في مزيد من التفاصيل. سيكون من الجميل التحدث معك ومناقشتها. شكرا مقدما.


2 مع هذا الوسيط.


لقد تم استخدام T212 جنبا إلى جنب منصات أخرى بما في ذلك plus500 و باركليس. لقد وجدت T212 أصعب لجعل أي ربح معقول. إذا قمت بتشغيل منصة جنبا إلى جنب مع اثنين آخرين وأيضا جنبا إلى جنب مع الاستثمار سوف تجد أن ينتشر T212 يبدو أن التلاعب بها لخلق أقل قدر من الأرباح المتاحة على أي تجارة. وقد تنوعت فروقات الأسعار كثيرا لدرجة أن خطك الأخضر سيبقى فوق خط الربح حتى عندما ترى أنه يسقط على الخط الأحمر وعلى منصات أخرى. أقترح على الناس أن T212 هو من السهل جدا استخدام منصة ولكن أعتقد أن هذا تم إنشاؤه لسحب في المبتدئين الذين يفهمون القليل جدا وسيتم "رسمها" في استخدام منصة وتراجع خطأ من التقنيات مشكوك فيها قليلا. من الواضح أن الجميع يتخذ قراراتهم الخاصة ولكن كما كان لي الكثير من النجاح والربح على منصات أخرى، تتبع بالضبط نفس الاستراتيجية والحرف أنا غير قادر على ريكومند T212، نصيحتي سيكون أن ننظر إلسوهير والعثور على منصة مهنية مشروعة.


المملكة المتحدة.


3 أشهر يعيش مع هذا الوسيط.


أردت فقط أن أشكر يا رفاق على الخدمات الخاصة بك. هذا يعطي حتى يكافح الناس مثلي فرصة لكسب بعض الدخل الإضافي، فرصة خلاف ذلك لم يكن لدي. و £ 80 أنا قدمت الأسبوع الماضي. اعتدت على شراء حفاضات ابنتي وحضور عيد الحب لزوجتي، والتي لم أكن قد تمكنت من تحمل خلاف ذلك. استمروا في العمل العظيم. انها تساعد وتؤثر على الناس بطرق لا يمكنك تخيلها.


9 أشهر مع هذا الوسيط.


منصة رهيبة. عظيم المحمول التداول! دعم العملاء كبيرة. حاولت التجريبي وعلى الفور مثل ذلك.


المملكة المتحدة، ترادينغ 212.


رد على مايك، علق على 25 نوفمبر، 2016.


عملاء "ترادينغ 212" الذين يقيمون في المملكة المتحدة وألمانيا يوقعون عقودهم مع شركة أفوس كابيتال أوك Ltd. هذه الشركة مسجلة ومدارة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات (رقم التسجيل 609146). جميع العملاء المقيمين في دول أخرى يوقعون عقودهم مع شركة أفوس كابيتال المحدودة. هذه الشركة مسجلة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237). المعلومات متوفرة وواضحة عند فتح حساب حقيقي.


يرجى الاتصال بفريق دعم العملاء وتقديم تفاصيل حول حالتك. سيتم مراجعتها وسيتم الرد على جميع أسئلتك.


المملكة المتحدة، نجيبة الزدجالي.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


هذه منصة لطيفة حتى المهنية وبسيطة تحديث باستمرار. أما كما أنا قلق منصة لائق الوحيد من هناك تداول 212 !!


3 سنوات مع هذا الوسيط.


كنت التداول من قبل هذا الوسيط لمدة 3 سنوات، ويمكنني أن أقول على يقين من أنها احتيال الناس. أستطيع حتى إثبات هذا البيان والتلاعب الأسعار من هذا صانع السوق. كنت أتعامل مع المال الحقيقي وانتصارات وخسائر كانت حقيقية لذلك أنا أتحدث عن انزلاق سيئة، ستوبلوس الصيد، السعر التلاعب الخ، وأنها سوف تفعل كل شيء لتجعلك تفقد مرارا وتكرارا.


لأن هذا هو ما يفعله هذا النوع من صناع السوق، مع أخذ المال من تجار التجزئة غبي مثلي قبل أو ربما لك.


شركة أفوس كابيتال المحدودة مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201659500). شركة أفوس كابيتال المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237). (في بلغاريا)


هذا يقف على الموقع:


"من أجل سلامتك وامتثالا للوائحنا، يتم الاحتفاظ بأموال جميع العملاء بشكل منفصل في حسابات مصرفية منفصلة ويتم تغطيتها من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية، فسس (أفوس كابيتال أوك Ltd.) وصندوق تعويضات المستثمرين، إيكف (أفوس كابيتال المحدودة).


وفي حالة عدم التقصير، فإن تعويضات فسس تصل إلى 000 50 جنيه استرليني، وتصل تعويضات إيكف إلى 90 في المائة (ولكنها تقتصر على 000 20 يورو) من أموال العميل. سيتم تعويض كل عميل إذا فشلت إحدى شركاتنا في الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء بسبب حالتها المالية.


إذا فشلت شركة أفوس كابيتال أوك Ltd. في حل شكوى العميل، يحق للعميل إحالته إلى خدمة أمين المظالم المالية، التي قد تقدم تعويضات تصل إلى 150،000 جنيه إسترليني ".


لذلك فهي لا تنظمها فكا أو بعض السلطة الأخرى مثل بافين في ألمانيا. حتى إذا كان لديك حقا مشكلة معهم مثل أفعل أو كنت تعتقد أنها تعمل بشكل صحيح يمكنك الاتصال بخدمة أمين المظالم المالية في انكلترا وعندما كنت قد فعلت هذا سوف تحصل على سماع أن لديك عقد مع شركة أفوس كابيتال المحدودة التي سجلت في بلغاريا وأنها لا يمكن اتخاذ الإجراءات، وسوف أقول لك آسف أننا غير قادر على مساعدتك .. لذلك فكر في ذلك من قبل نفسك! كان يكلف لي 60 ك لكنه أعطاني الكثير من الخبرة و تبين لي أيضا موقع آخر و اللاعبين السيئين من اللعبة التي نحن اللعب.


عندما غيرت وسيط كل شيء تغيرت أيضا.


وسيط جيد، أمر التنفيذ مع هذا الوسيط.


وسيط جيد، أمر التنفيذ بسرعة كبيرة.


المملكة المتحدة، سام P.


1 أسبوع مع هذا الوسيط.


تحميل التطبيق على دائرة الرقابة الداخلية، وكان عن دهشتها في كيفية تعليمات جيدة وسهلة الاستخدام يمكن أن يكون. أوصي به لأي شخص. يلهون مع مجرد حساب الممارسة في الوقت الراهن ولكن في وقت قصير التعامل معها ثقت لي نمت بشكل كبير. ردود سريعة على أي أسئلة أيضا. مواكبة الرجال العمل الشاق!


إل مورتدجا بينزاكيسلي، الجزائر.


منذ مارس 2015 (لايف + تجريبي) المجموع.


وصلتني من هذا الوسيط.


تلقيت من التداول 212، ودعاني لاختبار منصة الويب الجديدة. كنت أتوقع منتج عادي، ولكن أدركت على الفور أن ليس هو الحال. لشخص محترف، يستغرق سوى بضع لحظات لجعل الإعدادات التي اعتاد. إنها منصة ناجحة جدا. بل هو أيضا الاجتماعية، لذلك لديك في المعلومات المشتركة المستمرة، والتي سوف تكون ذات فائدة كبيرة. استمرار جيد.


ترادينغ 212.


100 جنيه إسترليني، أو 100 يورو أو 150 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 5k.


ماكس الرافعة المالية: 1: 200.


متغير - 0.9 نقطة انتشار نموذجي على ور / أوسد.


ستب - لا التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، باي بال.


ينظمها: سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146)


حسابات التداول.


تقدم تريد لعملائها خيارا من ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية: كلاسيك، الذهب و بريميوم.


حاملي حسابات ستاندارد و بريميوم تلقي إشارات سمز وتحليل السوق اليومي. يوفر حساب بريميوم أيضا دعم العملاء الحصري.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم التجارة حسابات تجريبية، وكذلك حسابات خالية من المبادلة (الإسلامية)، وهي متوافقة مع الشريعة الإسلامية (للمستثمرين المسلمين غير الراغبين في كسب الفائدة لأسباب دينية). وتحذر الشركة من أنها قد تضيف عمولة على كل واحد من الصفقات المنفذة على الحساب الإسلامي و / أو تحظر على العملاء التحوط من مراكزهم.


الشركة. أمن الأموال.


التجارة هي العملات الأجنبية وسيط كفد التي تأسست في عام 2009. ويقدم التداول في مجموعة واسعة من الصكوك بما في ذلك أكثر من 45 أزواج العملات والسلع والمعادن الثمينة والمؤشرات الرئيسية والأسهم والسندات والعقود مقابل الفروقات.


التجارة هي اسم العلامة التجارية ل ليدكابيتال الأسواق المحدودة، وهي شركة استثمارية، وتشغيل العديد من العلامات التجارية التجارية عبر الإنترنت، مثل فوريكسيارد، أوبتيونسكليك، خيار التميز، و بريستيغوبتيون. الشركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


تطبق سيسيك مجموعة من القواعد والإشراف على حاملي التراخيص من أجل توفير مستوى معين من الأمن في تقديم الخدمات المالية. على سبيل المثال، يجب أن يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة. وعلاوة على ذلك، يجب على الشركات الاستثمارية القبرصية، لكي تعمل بصورة مشروعة، أن تحصل على حد أدنى من اليورو و 000 000 1 دولار كدليل على استقرارها المالي.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، وهو قادر على دفع تعويضات للعملاء المغطاة حتى 20،000 يورو، إذا أصبحت الشركة معسرة. تطبق برامج تعويض مماثلة في الولايات القضائية الأخرى، في المملكة المتحدة على سبيل المثال الحد الأقصى لتغطية التعويض من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية هو & جنيه؛ 50،000 للشخص الواحد في شركة تنظيم فكا.


وعالوة على ذلك، فإن كل شركة استثمارية مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل االتحاد األوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد.


ليس هناك الكثير من المعلومات الصلبة وواضحة حول شروط التداول على أنواع الحسابات المختلفة على موقع وسيط ودعم العملاء ليست مفيدة سواء.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع التجارة، يجب على التجار أن يستثمروا ما لا يقل عن 1000 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى مرتفع بعض الشيء، لأن الوسطاء الآخرين القبارصة في قبرص يحتاجون إلى أقل من ذلك. على سبيل المثال، تطلب فكستم 5 دولارات فقط من عملائها كبداية.


وفقا للمعلومات على موقعها على الانترنت، وأنواع الحسابات مع التجارة خالية من العمولة، حيث يتلقى الوسطاء تعويضات عن خدماتها من خلال انتشار العطاء / الطلب.


يوفر تداول كلا من الهوامش المتغيرة والثابتة والقيمتين مرتفعة نسبيا: 3 نقاط ثابتة و 2.2 نقطة متغيرة على اليورو / الدولار الأمريكي.


وبالمقارنة، فإن فروق السعر الثابتة التي يقدمها إكسنيس تبلغ 2 نقطة على ور / أوسد على حساباتها الكلاسيكية الخالية من العمولة، وتوفر شم فروق أسعار متغيرة من 1 نقطة على الشركات الكبرى كما أنها لا تفرض أي عمولة.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية التي تقدمها التجارة هو 1: 200، وهو متوسط. في حال كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مثل هذا. على سبيل المثال، تقدم فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000، و إكسنيس - حتى 1: 2000 (واحدة من أعلى المعدلات في سوق الفوركس). يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


ومع ذلك، فإننا ننصح التجار أن نكون حذرين عند التداول على الهامش، حيث أن الرافعة المالية العالية تنطوي على مخاطر أكبر من الخسائر، والتي قد تتجاوز حتى الإيداع الأولي.


هذا الوسيط يدعم اثنين من منصات التداول: شهرة ميتاترادر ​​4 (MT4) و ويبترادر، مدعوم من سيريكس.


MT4 هو محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من الأدوات والموارد التجارية: عدد من المؤشرات الفنية، والاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي). يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


ميتاترادر ​​4 متاح لعملاء التجارة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة. ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء باستخدام MT4 هنا.


يقدم هذا الوسيط أيضا ويبترادر ​​مدعوم من سيريكس، منصة التداول على شبكة الإنترنت مشفرة في هتمل، الذي يعمل على معظم المتصفحات. منصة لديها وظائف التداول الاجتماعي بنيت في، والذي يسمح لك أن ترى ما التجار الآخرين باستخدام منصة يفعلون ونسخ استراتيجياتهم، ومع ذلك فإنه يفتقر إلى تحليل متعمق. ويبترادر ​​سهلة الاستخدام وهي مصممة في الغالب لنوبي.


خلافا لمعظم السماسرة، التجارة لا توفر فس & نداش؛ وهو خادم ظاهري يمكنك استخدامه لاستضافة نطاقات MT4 الخاصة بك، وتوفير حماية إضافية عند تداول العملات الأجنبية.


طرق الدفع.


تتوفر طرق الدفع التالية لعملاء التجاريين: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو، الخ)، حوالة مصرفية عبر الإنترنت وأنظمة الدفع الإلكترونية المحفظة، مثل سكريل، نيتيلر، و كاش يو.


التجارة هي وسيط الاتحاد الأوروبي، التي تنظمها سيسيك، التي تقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات من خلال كل من MT4 الشهيرة و سيريكس ويبترادر. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تجارة العملات الأجنبية مع.


* ما يصل إلى 25 000 وحدة مع رافعة مالية 1: 200.


الاستثمار في الأسهم الحقيقية مع التنفيذ المباشر في لس، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك ودويتشه بورس هو الآن مجانا!


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


الشهادات - التوصيات.


كان من المهم بالنسبة لي أن يكون سيطرة كاملة أو أن تأخذ الأمور في يدي. جئت عبر التداول 212 وبعد المقارنة مع وسطاء آخرين سجلت حسابا. لقد كنت معهم لأكثر من سنة والشيء العظيم هو أن لديك السيطرة الكاملة على أموالك وفريق دعم العملاء خطيرة جدا ومفيدة. يتم الرد على جميع أسئلتي على الفور. ما يميز التداول 212 وبصرف النظر عن العديد من التحسينات لجعل التداول أكثر فعالية.


وهناك طريقة رائعة ليتم عرضه على عالم التداول. هذه المنصة تعطيك حساب الممارسة حيث يمكنك معرفة الداخل والخارجية من التداول. نصائح مفيدة وأدوات. سهل الاستخدام. لقد استخدمت حساب الممارسة لبضعة أسابيع، ولا تزال تستخدم لتوجيه لي. بدأت التداول مع حساب حقيقي قبل بضعة أشهر وجعل عائد جيد وتتمتع العملية أيضا. ينصح به بشده.


منصة آمنة وموثوق بها، وسهلة الاستخدام وسريعة في تنفيذ أوامر. يمكن مقارنتها مع فندق 5 نجوم حيث المجاملة والتقدير هي دائما على أعلى مستوى. في النهاية، أود أن أقول منصة هو الأفضل في جميع الجوانب.


التداول 212 هو منصة حديثة باردة. يمكنني استخدام كل من إصدار الويب والتطبيق يوس وكلاهما يتم ضبطها بشكل جيد للجهاز. الرسوم البيانية، وأدوات التحليل الفني، والمعلومات، كل شيء بشكل جيد متكاملة مع واجهة ويلبي المعايير الحديثة. التداول 212 يقدم مجموعة واسعة من الأدوات التي يتم زيادة باستمرار. فمن السهل أن تبدأ العمل مع هذا المنبر مع مثل واجهة بديهية. حساب الممارسة رائع، يمكن للمرء حقا تدريب على ذلك من دون إجهاد. يتم إطلاق تحديثات جديدة مع ميزات جديدة للتطبيقات باستمرار.


التداول 212 هو منصة متميزة. واجهة واضحة ومباشرة، انها منصة الأكثر ملاءمة لقد جئت عبر حتى الآن. وضع أوامر وأوامر المعلقة الخ أسهل بكثير من على منصات أخرى. بسبب مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول، فإنه من السهل العثور على الأدوات التي أريد أن التجارة معها. وسوف تستمر في استخدام التداول 212. مواكبة العمل الجيد!


لقد تم استخدام التداول 212 لفترة طويلة. قبل أن أبدأ بالكثير من الأبحاث حول مختلف الوسطاء والمنصات واختارت التداول 212 بسبب مساعدة العملاء، والسرعة التي حلوا بها أسئلتنا، مخاوف أو قضايا النظام. أنا ممتن جدا للخدمة المهنية العالية وللشعب الذي يبذل قصارى جهدهم بحيث منصة يعمل تماما كل يوم.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201659500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


& الجنيه؛ 0 تداول الأسهم المفوضية.


الاستثمار في الأسهم الحقيقية مع التنفيذ المباشر في لس، بورصة نيويورك، بورصة ناسداك ودويتشه بورس هو الآن مجانا!


بالنقر على & كوت؛ ابدأ بالظاهري والرطل؛ 10 000 & كوت؛ فإنك توافق على شروط الاستخدام.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لدائرة الرقابة الداخلية.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني لأجهزة الروبوت.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيقات المجانية للهواتف النقالة.


حرية التجارة في أي مكان.


الحصول على جميلة وسهلة الاستخدام والتطبيق المجاني للهواتف فون أو أندرويد.


نفس التجربة، والمزيد من الراحة.


تحميل التطبيق لدينا لباد أو أقراص الروبوت.


التطبيق التداول الذكي.


خدمة متميزة من وسيط موثوق به.


خلال ساعات السوق.


وتحويل الأموال.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201659500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.

No comments:

Post a Comment