Friday 26 January 2018

خيارات الأسهم مقابل آلة حاسبة رسو


كيف يتم تقييد الأسهم المقيدة و رسوس.


تعويض الموظفين هو الإنفاق الرئيسي لمعظم الشركات. وبالتالي، تجد العديد من الشركات أن من الأسهل دفع جزء على الأقل من تعويضات موظفيها في شكل مخزون. هذا النوع من التعويض له ميزتان: فهو يقلل من مبلغ التعويض النقدي الذي يجب أن يدفعه أصحاب العمل، كما أنه يمثل حافزا لإنتاجية الموظفين. هناك أنواع كثيرة من تعويض الأسهم، ولكل منها مجموعة خاصة بها من القواعد واللوائح. ويواجه المدراء التنفيذيون الذين يتلقون خيارات الأسهم مجموعة خاصة من القواعد التي تقيد الظروف التي يمارسون فيها ويبيعونها. سوف تدرس هذه المقالة طبيعة الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس) وكيفية فرض ضرائب عليها.


ما هي الأسهم المقيدة؟


الأسهم المقيدة هي، بحكم تعريفها، الأسهم التي تم منحها لسلطة تنفيذية غير قابلة للتحويل وتخضع للمصادرة بموجب شروط معينة، مثل إنهاء الخدمة أو عدم الوفاء بمعايير أداء الشركات أو الأداء الشخصي. ويصبح المخزون المقيد متاحا عموما للمتلقي بموجب جدول استحقاق متدرج يستمر لعدة سنوات.


وعلى الرغم من وجود بعض الاستثناءات، فإن معظم الأسهم المقيدة تمنح للمديرين التنفيذيين الذين يعتبرون لديهم معرفة "داخلية" بمؤسسة ما، مما يجعلها خاضعة لأنظمة التداول من الداخل بموجب القاعدة 144 من قانون الإجراءات التنفيذية. ويمكن أن يؤدي عدم الالتزام بهذه اللوائح أيضا إلى مصادرة. يمتلك المساهمون المقيدون حقوق التصويت، مثل أي نوع آخر من المساهمين. وأصبحت منح الأسهم المقيدة أكثر شعبية منذ أواسط العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما طلب من الشركات أن تكلف منح خيارات الأسهم.


ما هي وحدات الأسهم المقيدة؟


وتشبه وحدات رسو خيارات الأسهم المقيدة من الناحية النظرية، ولكنها تختلف في بعض الجوانب الرئيسية. تمثل رسو وعدا غير مضمون من قبل صاحب العمل لمنح عدد محدد من أسهم الأسهم للموظف عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. وتسمح بعض أنواع الخطط بدفع مبالغ نقدية بدلا من المخزون، ولكن هذا النوع من الخطط هو أقلية. وتنص معظم الخطط على عدم إصدار الأسهم الفعلية للسهم حتى يتم الوفاء بالعهود الأساسية.


ولذلك، لا يمكن تسليم أسهم الأسهم إلا بعد استيفاء شروط الاستحقاق والمصادرة وإصدارها. تسمح بعض خطط رسو للموظف أن يقرر ضمن حدود معينة بالضبط عندما يرغب في الحصول على الأسهم، والتي يمكن أن تساعد في التخطيط الضريبي. ومع ذلك، خلافا للمساهمين المقيدين المعياريين، فإن المشاركين في رسو ليس لديهم حقوق التصويت على الأسهم خلال فترة الاستحقاق، لأنه لم يتم إصدار أي مخزون بالفعل. تحدد قواعد كل خطة ما إذا كان أصحاب رسو يحصلون على مكافئات أرباح.


كيف يتم فرض ضرائب على الأسهم المقيدة؟


وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات رسو للضريبة بشكل مختلف عن الأنواع الأخرى من خيارات الأسهم، مثل خطط شراء أسهم الموظفين النظامية أو غير النظامية (إسبس). وعادة ما يكون لهذه الخطط عواقب ضريبية في تاريخ ممارسة أو بيع، في حين أن الأسهم المقيدة عادة تصبح خاضعة للضريبة عند الانتهاء من جدول الاستحقاق. بالنسبة لخطط الأسهم المقيدة، يجب احتساب كامل قيمة الأسهم المكتسبة كدخل عادي في سنة الاستحقاق.


ويحدد المبلغ الذي يجب الإعلان عنه بطرح الشراء الأصلي أو سعر ممارسة السهم (الذي قد يكون صفرا) من القيمة السوقية العادلة للسهم اعتبارا من التاريخ الذي يصبح فيه السهم مستحق بالكامل. يجب اإلبالغ عن الفرق من قبل املساهم كدخل عادي. ولكن إذا لم يقم المساهم ببيع السهم عند استحقاقه وبيعه في وقت الحق، فإن أي فرق بين سعر البيع والقيمة السوقية العادلة في تاريخ االستحقاق يتم إدراجه كأرباح أو خسائر رأسمالية.


المادة 83 (ب) الانتخابات.


ويسمح لمساهمي الأسهم المقيدة بالإبلاغ عن القيمة السوقية العادلة لأسهمهم كدخل عادي في تاريخ منحهم بدلا من أن يصبحوا مستحقين إذا رغبوا في ذلك. ويمكن لهذه الانتخابات أن تقلل إلى حد كبير من مقدار الضرائب التي تدفع على الخطة، لأن سعر السهم في وقت المنح كثيرا ما يكون أقل بكثير مما كان عليه وقت الاستحقاق. ولذلك، يبدأ علاج المكاسب الرأسمالية في وقت المنح وليس عند الاستحقاق. يمكن أن يكون هذا النوع من االنتخابات مفيدا بشكل خاص عندما تكون فترات زمنية أطول بين تاريخ منح األسهم وعند استحقاقها) خمس سنوات أو أكثر (.


جون وفرانك كلاهما مسؤولين تنفيذيين رئيسيين في شركة كبيرة. ويحصل كل منهما على منح نقدية مقيدة قدرها 000 10 سهم مقابل صفر دولار. يتم تداول أسهم الشركة بسعر 20 دولار للسهم في تاريخ المنح. يقرر جون الإعلان عن الأسهم عند الاستحقاق بينما ينتخب فرانك للعلاج 83 (ب). لذلك، يعلن جون لا شيء في سنة المنحة بينما فرانك يجب أن تبلغ 200،000 $ كدخل عادي. بعد خمس سنوات، في التاريخ يصبح المخزون مكتسبة بالكامل، يتداول السهم بسعر 90 دولار للسهم الواحد. سيتعين على جون أن يبلغ عن مبلغ 900،000 دولار من رصيد أسهمه كدخل عادي في سنة الاستحقاق، في حين أن فرانك لا يقدم أي شيء إلا إذا كان يبيع أسهمه، والتي ستكون مؤهلة للحصول على علاج أرباح رأس المال. لذلك، يدفع فرانك سعر أقل على معظم حصيلة الأسهم، في حين يجب على جون دفع أعلى معدل ممكن على كامل مبلغ المكاسب المحققة خلال فترة الاستحقاق.


لسوء الحظ، هناك خطر كبير من المصادرة المرتبطة بالمادة 83 (ب) الانتخابات التي تذهب إلى أبعد من المخاطر المصادرة القياسية الكامنة في جميع خطط الأسهم المقيدة. إذا كان فرانك يجب أن يغادر الشركة قبل أن تصبح الخطة مخولة، وقال انه سوف يتخلى عن جميع الحقوق في رصيد الرصيد بأكمله، على الرغم من أنه أعلن 200،000 $ من الأسهم الممنوحة له كدخل. ولن يكون قادرا على استرداد الضرائب التي دفعها نتيجة انتخابه. كما تتطلب بعض الخطط من الموظف دفع جزء على الأقل من الأسهم في تاريخ المنح، ويمكن الإبلاغ عن هذا المبلغ كخسارة رأسمالية في ظل هذه الظروف.


الضرائب على وحدات رسو.


والضرائب على وحدات رسو أبسط قليلا من خطط الأسهم المقيدة القياسية. ونظرا لعدم وجود مخزون فعلي صادر عن المنحة، لا يسمح بالمادة 83 (ب) للانتخاب. وهذا يعني أن هناك تاريخ واحد فقط في حياة الخطة التي يمكن أن تعلن قيمة الأسهم. وسوف يساوي المبلغ المبلغ عنه القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ الاستحقاق، وهو أيضا تاريخ التسليم في هذه الحالة. ولذلك، فإن قيمة السهم يتم تسجيلها كدخل عادي في السنة التي يصبح فيها السهم مستحق.


الخط السفلي.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأسهم المقيدة، وقواعد الضرائب والمصادرة المرتبطة بها يمكن أن تكون معقدة للغاية. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة في هذا الموضوع ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة الضريبية. لمزيد من المعلومات، استشر المستشار المالي الخاص بك.


خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة والضرائب.


لقد تلقيت للتو عرض ترويجي وأصبحت الآن مؤهلا للحصول على تعويض على أساس حقوق الملكية. تهانينا! في معظم الحالات، كنت الوقوف للحصول على بعض المال الاضافي. ولكن هذه الامتيازات لها عواقب ضريبية.


أما الأنواع الثلاثة الأكثر شيوعا من التعويض القائم على حقوق الملكية فهي خيارات الأسهم، والمخزون المقيد ووحدات الأسهم المقيدة. ومن المرجح أن يخضع كل منهم لجدول استحقاق، مما يعني أنه يتعين عليك أن تظل موظفا لفترة معينة من الوقت للحصول عليها أو، إذا كان هناك شرط استحقاق قائم على الأداء، يجب استيفاء معايير أداء معينة لكسبها. إن الكون من معايير الأداء واسع ولكن يمكن أن يتضمن مقاييس مثل إجمالي عائد المساهمين أو أهداف المبيعات أو مقاييس الأداء الفردي.


"نتيجة لارتفاع متطلبات الإبلاغ وزيادة التدقيق على التعويضات المدفوعة للموظفين الرئيسيين، أصبحت الشركات العامة تركز بشكل خاص على منح الجوائز على أساس الأداء بدلا من الجوائز التي تعود ببساطة إلى مرور الوقت"، يقول إيرين تورلي، شريك في مكتب محاماة K & أمب؛ L غيتس.


خيارات الأسهم.


مع خيارات الأسهم، يتم إعطاء الفرصة لشراء عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر محدد. ويسمى السعر الذي يمكنك شراء حصة سعر ممارسة. يجب أن يكون سعر التمرين القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ منح الخيار لك. يمكنك كسب المال مع خيار الأسهم إذا كان سعر السهم يتجاوز سعر التمرين.


"خيارات الأسهم هي" جوائز التقدير "، وهو ما يعني أنها قيمة إلا إذا كان سعر السهم صاحب العمل يزيد على سعر التمرين. ولذلك، فإن الموظفين الذين يتلقون خيارات الأسهم يحفزون على نمو الشركة لضمان تحقيق القيمة فيما يتعلق بمنح خيارات الأسهم الخاصة بهم "، كما يقول أليسون ويلكرسون، أحد كبار الموظفين في K & أمب؛ غيتس.


أي نوع من الخيارات تم منحك؟ الأكثر شيوعا هو خيار الأسهم غير المؤهلين، أو نسو (وتسمى أيضا خيار الأسهم غير النظامية). والنوع الأقل شيوعا هو خيار أسهم الحوافز، أو إسو (المعروف أيضا باسم خيار المخزون القانوني). و إسو يحصل لك أفضل صفقة، لكنه يأتي مع بعض السلاسل.


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


عند ممارسة خيار الأسهم غير النظامية (أي شراء الأسهم)، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم وسعر ممارسة - يسمى انتشار - سيتم تضمينها في أجورك وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية وضريبة العمالة حجب . بعد التمرين، كنت تملك الأسهم. عند بيع تلك الأسهم، فإن أي مكاسب تعترف بها ستكون مكاسب رأس المال (أو الخسارة إذا كنت تبيعها في حيرة).


خيارات الأسهم الحافزة.


يمكنك الحصول على مزيد من الانفجار لباك الخاصة بك مع إسو. عند ممارسة إسو، فإنك لا تشمل انتشار في دخلك. لتكون قادرة على استبعاد انتشار من دخلك، يجب تلبية متطلبات عقد معينة.


يجب أن يتم الاحتفاظ بالمخزون المكتسب من خلال ممارسة الخيار حتى وقت لاحق من:


بعد سنة واحدة من اليوم الذي تم فيه نقل السهم إليك على التمارين الرياضية. بعد مرور عامين على تاريخ منحك الخيار.


إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، عند بيع السهم، يتم احتساب أي ربح أو خسارة كأرباح أو خسائر رأسمالية بدال من الدخل العادي. وهذا أمر بالغ الأهمية. وعادة ما يتم فرض ضريبة على الدخل العادي بمعدلات أعلى من الأرباح الرأسمالية. كنت ترغب في كسب مكاسب رأس المال - كنت تدفع أقل في الضرائب والحفاظ على المزيد من المال الخاص.


إذا قمت في وقت لاحق ببيع الأسهم ولكنك لم تلب متطلبات فترة الانتظار، سيتم تقسيم الربح إلى قطعتين: سيكون انتشار الدخل العادي، والمبلغ أكثر من ذلك سوف تكون مكاسب رأس المال (تماما مثل المكاتب الإحصائية الوطنية). كن مجتهدا في تتبع فترة عقد إسو.


"نجد أن العملاء غالبا ما يخلطون حول نوع خيارات الأسهم لديهم والمعاملة الضريبية من كل نوع. كما أنهم لا يدركون أنه يمكن أن تكون هناك آثار ضريبية حتى لو انخفض سعر السهم بمجرد ممارسة أسهمهم، والتي يمكن أن تكون مقلقة بشكل خاص "، ويقول بات لي، سفب والمحلل المالي الطلاق المعتمد لإدارة أليجيانت الثروة في دالاس .


على سبيل المثال، تم منحك إسو في 12 مايو 2012، مع خيار شراء 100 سهم من أسهم شركة أبك بسعر 10 دولار للسهم، والذي كان القيمة السوقية العادلة للسهم في 12 مايو. يمكنك ممارسة الخيار في 6 مارس ، 2013، عندما يتم تداول السهم في 12 $ للسهم الواحد. يمكنك بيع الأسهم في 26 مارس 2014، مقابل 15 $ للسهم الواحد. دعونا ننظر في فترات عقد: كنت عقد الأسهم لأكثر من سنة واحدة، ولكن أقل من عامين قد انقضى من تاريخ منح السهم حتى تاريخ بيعه. لذلك، في عام 2014 يجب عليك الإبلاغ عن الفرق بين سعر ممارسة (10 $) وقيمة الأسهم عندما كان يمارس (12 $) كأجور. أما الباقي فسيتم معاملته ككسب رأسمالي.


حساب الضرائب على إسو.


سعر البيع $ 15 × 100 سهم = $ 1،500.


سعر الشراء $ 10 × 100 سهم = $ 1،000.


إجمالي الزيادة = 500 دولار.


الأجور $ 2 × 100 سهم = $ 200.


كسب رأس المال $ 3 × 100 سهم = 300 دولار.


ولو تم الوفاء بفترة الاحتفاظ، كان من الممكن معاملة كامل مبلغ 500 دولار ككسب رأسمالي.


الأوراق المالية المقيدة.


الأسهم المقيدة هي حصة من الأسهم تخضع لقيود معينة مثل اشتراط البقاء في العمل لفترة من الزمن. عندما يتم منح الأسهم المقيدة لك، يتم إصدار الأسهم في اسمك ولكن مع إدخال أسطورة تعكس القيود. وبمجرد أن ينهار التقييد (أي سترات الأسهم)، تتم إزالة تدوين التقييد. يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للحصة في تاريخ استحقاقها (أقل المبلغ، إن وجدت، الذي دفعته مقابلها) في أجورك وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية وضرائب العمل.


على سبيل المثال، يتم منحك 60 سهم من الأسهم المقيدة التي ستستفيد من 1 يناير 2013. القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي سترات هو 20 $ للسهم الواحد. وفي ذلك اليوم، سيتم إدراج 200 1 دولار في أجوركم وتخضع لضريبة الدخل الاتحادية بمعدلات الدخل العادية وضرائب العمالة.


ومن الممكن إجراء انتخابات لتضمين قيمة الأسهم في تاريخ المنح في الدخل. الفائدة من هذا هو أن أي ارتفاع في المستقبل في قيمة الأسهم سوف تخضع للضريبة بمعدلات الأرباح الرأسمالية. ويجب إجراء هذه الانتخابات في غضون 30 يوما من تاريخ المنحة.


ويقول تورلي إن هذه الانتخابات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار بعناية. "انتخابكم لتسريع ضريبة الدخل العادية المرتبطة الأسهم المقيدة الخاص بك هو لا رجعة فيه".


ويصبح الأمر معقدا إذا ما تم مثلا إنهاء خدمتك في وقت مبكر أو إذا انخفض السهم في القيمة قبل فرض القيود على الفاصل الزمني. "سوف تكون قد دفعت الضرائب على المبالغ التي قد لا تتلقى أبدا"، كما تقول.


وحدات الأسهم المقيدة.


وحدات الأسهم المقيدة هي صبي أكثر تعقيدا. وحدات رسو هي وعد لدفع نقدا أو الأسهم في تاريخ لاحق. وتستند كل وحدة على قيمة حصة من الأسهم. يمكن دفع رسوم الإيداع، إما في أسهم أو نقدا، في تاريخ لاحق من تاريخ الاستحقاق. سوف تحدث ضريبة الدخل الفيدرالية في تاريخ دفع النقود أو يتم نقل السهم. غير أن ضرائب العمالة (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية) تستحق في تاريخ الاستحقاق.


وبسبب القواعد الخاصة التي تنطبق على ترتيبات التعويض المؤجلة غير المؤهلة، يقول ويلكرسون، "إن الدفعات المبكرة جدا أو المتأخرة جدا يمكن أن تعرضك، بصفتك حامل الجائزة، إلى عواقب ضريبية سلبية كبيرة".


افترض أن وحدات رسو تمنح لك 1 يناير 2012، وأنها ستستقر تماما إذا كنت لا تزال تعمل خلال 1 يناير 2016، ولكن مع تاريخ الدفع من 1 يناير 2017. سيتم دفع لك، إما نقدا أو أسهم من الأسهم، في 1 يناير 2017. في 1 يناير 2016، سوف مدينون ضرائب على العمل على القيمة السوقية العادلة للنقد أو الأسهم التي كنت قد منحت. في 1 يناير 2017، سوف تشمل القيمة السوقية العادلة للنقد أو الأسهم تدفع لك لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية.


الخيارات، الأسهم المقيدة و رسوس هي مفيدة، ولكن كل نوع يخضع لمعاملة ضريبية مختلفة. بعد الانتهاء من الاحتفال بالجائزة الخاصة بك من التعويض القائم على الأسهم، تأكد من أنك تفهم كيف يعمل. كنت ترغب في تقليل العبء الضريبي والحفاظ على أكبر قدر ممكن من التعويضات التي حصلوا عليها بشق الأنفس.


المزيد عن خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة:


مقالات ذات صلة.


قائمة الملياردير - 10 أصغر المليارديرات في العالم.


أماكن واعدة لشراء العقارات الإيجار.


5 نصائح للاستثمار في وشراء العملات الذهبية.


5 استثمارات بديلة لإرجاع الدهون.


تدفقات الدخل السلبية - كيفية جعل الدخل السلبي.


ربما يعجبك أيضا.


يجب أن تبيع المنزل دون وكيل؟


كيفية شراء الفضة.


كيف تصبح مليونيرا في 7 خطوات سهلة.


8 منازل جزيرة الخيال للبيع.


12 بدائل كريبتوكيرنسي ل بيتكوين.


5 طرق لخلق تدفق الدخل السلبي.


تعظيم أموالك. احصل على نصيحة الخبراء & أمب؛ أدوات. رحلة الحياة ماستر الحياة.


لديك أسئلة المال. بانكريت لديه إجابات. وقد خبرائنا مساعدتك على إتقان أموالك لمدة أربعة عقود.


لدينا أدوات وأسعار ومساعدة المشورة بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة المالية الحياة.


خيارات الأسهم مقابل. RSUs.


غالبا ما تقدم الشركات خيارات الأسهم للفريق التنفيذي و رسوس كجزء من حزمة التعويضات.


انسان، أيضا، المرأة، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قلب المدينة، سقف، رمز، بجانب، سكوت، غريسل، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


كيفية تحفيز الموظفين هو مصدر قلق رئيسي للشركات. وبطبيعة الحال، فإن إغراء مرتبات أعلى للأداء أعلى من مرتبات الموظفين الآخرين. والعيب هو أن تقديم رواتب أعلى يزيد من التكلفة المباشرة لممارسة الأعمال التجارية لأنه يزيد من تكاليف الرواتب. وهناك طريقة أخرى تحفز فيها الشركات على تقديم خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، مما يعطي الموظفين حصة مباشرة في ثروات الشركة.


الدفع في الأسهم.


وكشكل بديل للدفع، تقدم بعض الشركات للموظفين خيار امتالك أسهم في الشركة. كلما كان أداء الشركة أفضل، وارتفاع سعر أسهمها وأفضل حالا ماليا هي موظفيها. إن طرح أسهم للموظفين يمكن أن يحفزهم على أداء أفضل، مما يعود بالنفع على الشركة وموظفيها. من ناحية أخرى، هناك جانب سلبي للموظفين في أنه ليس هناك ما يضمن أن الشركة سوف تظهر الأداء الإيجابي. وفي حالة ضعف أداء الشركة، قد ينخفض ​​سعر السهم بشكل جيد، وقد يكون الموظفون الذين اختاروا تلقي الأسهم كطريقة دفع أسوأ من أولئك الذين اختاروا أجور أعلى.


خيارات الأسهم.


مع خيارات الأسهم، يمكنك شراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر كان الحالي عندما تلقيت خيار الأسهم. على سبيل المثال، إذا أعطتك شركتك خيار الأسهم العام الماضي عندما كان السعر 100 $ للسهم الواحد والثمن هو حاليا 300 $ للسهم الواحد، فإنك تدفع فقط 100 $ للسهم الواحد لشراء الأسهم. عادة ما يتطلب أصحاب العمل مواصلة العمل في الشركة لفترة طويلة قبل أن تكون مؤهلا لممارسة خياراتك. التوقع هو أن سعر السهم سوف يزيد بحيث يمكنك كسب الفرق بين الأسعار. بدلا من ذلك، يمكنك الاستمرار في الأسهم إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الزيادة. ولكن إذا لم تمارس خيارك قبل تاريخ محدد سلفا، فقد تنتهي صلاحية خيارات الأسهم. وبالمثل، إذا تركت الشركة قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، فمن المحتمل أن تفقد حقوقك لهم.


وحدات الأسهم المقيدة.


وحدات الأسهم المقيدة هي شكل آخر من أشكال التعويض التي قد تنطوي على نقل الأسهم. وغالبا ما تقدم الشركات، ولا سيما الشركات المبتدئة، للمديرين التنفيذيين نسبة من رواتبهم في وحدات رسو، وغالبا ما يكون ذلك حافزا لزيادة قيمة أسهم الشركة. يمنح صاحب العمل الأسهم لك دون أي تكلفة أو بتكلفة قليلة جدا، وأحيانا ما يصل إلى فلسا واحدا للسهم الواحد. مع و رسو، صاحب العمل الخاص بك وعود لدفع لك مع الأسهم أو القيمة النقدية للأسهم إذا كنت تستوفي شروط معينة، وغالبا ما تشمل فترة الاستحقاق مع الشركة. يتم تقدير وحدات رسو من خالل عدد األسهم داخل الوحدة وسعر السهم في وقت المنحة. كما أنها تأتي مع وقت عقد المطلوبة، وغالبا ما يجب أن تلبي أهداف أداء معينة. كما هو الحال مع خيارات الأسهم، قد تخسر حقك في ممارسة وحدة رسو إذا تركت الشركة.


مقارنة.


الفرق الرئيسي بين رسو وخيار الأسهم هو أن الأول قد يؤدي إلى النفقات النقدية المباشرة، في حين، في هذه الحالة الأخيرة، يمكنك الحصول على أسهم. بالطبع، إذا كان لديك خيار الأسهم يمكنك اختيار لتحويل الأسهم إلى نقد عندما تتلقى الخيار. إذا كان لديك وحدة رسو، اعتمادا على الاتفاق، قد لا تكون قادرة على الحصول على الأسهم، كما قد تقيد الشركة لك لتلقي النقدية. الاختيار بين تلقي الأموال أو الأسهم قد ينتمي فقط إلى شركتك. في حين أنك قد لا تضطر لدفع أي أموال لمنحة رسو، سوف تحتاج إلى دفع ضريبة الدخل على القيمة السوقية العادلة. نظرا لأنك مقيد من بيع أسهم رسو لفترة معينة، قد ترغب في خيار الأسهم، الذي لا يتطلب ضريبة الدخل حتى تبيع.


المراجع (5)


قروض الصورة.


انسان، أيضا، المرأة، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، قلب المدينة، سقف، رمز، بجانب، سكوت، غريسل، من، فوتوليا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


ما هو الفرق بين وحدة الأسهم المقيدة وجائزة الأسهم المقيدة؟


أي هيكل مكافأة الأسهم هو حق لكم؟ معرفة مع هذا انهيار.


على مدى السنوات ال 10 الماضية، وقد تحول هيكل المكافآت خيار الأسهم المشتركة. وقد جاء ذلك نتيجة لتغيير القواعد واللوائح المحاسبية، وله آثار كبيرة على الموظفين والشركات من جميع الأشكال والأحجام.


اثنين من الهياكل مكافأة الأسهم الأكثر شعبية اليوم هي وحدة الأسهم المقيدة (رسو) وجائزة الأسهم المقيدة. دعونا نقارن والتباين لمساعدتك على فهم ما هو أفضل بالنسبة لك.


ما هي وحدة الأسهم المقيدة؟


وحدات الأسهم المقيدة تعد وعدا لموظف من قبل صاحب العمل بمنح عدد معين من أسهم الشركة إلى صاحب العمل. عموما، يتم منح وحدات رسو على أساس جدول الاستحقاق، وهذا يعني أن صاحب العمل يجب أن يستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يتم منح كامل قيمة وحدات رسو.


وفي بعض الحالات، لا سيما بالنسبة للمديرين التنفيذيين الأعلى رتبة، يمكن أيضا أن تكون وحدات رسو مرتبطة بأهداف الأداء إما بشكل فردي أو على مستوى الشركات، ويمكن أن تحتوي أيضا على تعهدات يمكن إنهاء وحدات رسو إذا تم إنهاء الموظف لسبب.


وعموما، تمثل وحدة رسو المخزون، ولكن في بعض الحالات يمكن للموظف أن ينتخب لتلقي القيمة النقدية لل رسو بدلا من جائزة الأسهم.


وبمجرد ممارسة وحدات رسوس وتصبح أسهم فعلية من أسهم الشركة، تأتي هذه الأسهم مع حقوق التصويت القياسية لفئة الأسهم المصدرة. ومع ذلك، قبل ممارسة وحدات رسو لا تحمل أي حقوق تصويت. وهذا أمر منطقي لأن وحدات رسو هي نفسها ليست مخزونات فعلية، وبالتالي لا تحمل نفس الحقوق الملازمة للسهم نفسه.


يتم فرض ضريبة على وحدات رسو كدخل عادي اعتبارا من تاريخ استحقاقها بالكامل، وذلك باستخدام القيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ الاستحقاق.


ما هي جائزة الأسهم المقيدة؟


جوائز الأسهم المقيدة هي مماثلة ل رسوس في نواح كثيرة، ولكن لها الاختلافات الفريدة الخاصة بها كذلك. مثل وحدات رسو، فإن منح الأسهم المقيدة هي وسيلة تمكن الشركة من مكافأة الموظفين مع الأسهم بالإضافة إلى تعويضهم النقدي. وعادة ما يتم استحقاق الأسهم المقيدة بمرور الوقت ويمكن أن تكون خاضعة للإنهاء إذا كان صاحب العمل قد أطلق أو توقف عن العمل أو فشل في الوفاء بأي أهداف أداء على النحو المنصوص عليه في برنامج منح الأسهم.


ومع ذلك، فإن أوجه الشبه تتوقف إلى حد كبير هناك. تمنح جوائز الأسهم المقيدة حقوق التصويت مباشرة لأن الموظف يمتلك الأسهم في اللحظة التي تمنح فيها الجائزة. هذا على النقيض من رسوس، والتي تمثل الحق في المخزون، بدلا من امتلاك الأسهم ولكن مع القيود. أيضا، لا يمكن استبدال جوائز الأسهم المقيدة نقدا، كما يمكن أن يكون بعض رسو.


إن المعاملة الضريبية لمنح الأسهم المقيدة يتم اختيارها من قبل الموظف. يمكن للموظف دفع الضرائب على غرار جائزة رسو، مع احتساب القيمة السوقية العادلة للمخزون المقيد كدخل عادي في يوم الاستحقاق. ومع ذلك، وبفضل قاعدة تسمى المادة 83 (ب)، يمكن لحاملي الأسهم المقيدة أن يختاروا أيضا دفع ضريبة الدخل العادية على أساس القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يمنح فيه. هذه الميزة هي مفيدة لكثير من المديرين التنفيذيين تعويض للغاية لأنه يوفر لهم خيار أكبر في التخطيط الضريبي.


وفي بعض الأحيان، تقتضي منح الأسهم المقيدة أن يدفع الموظف مبلغا معينا من أجل قبول المخزون المقيد. في جوهرها، الموظف يدفع ثمن الأسهم، وعادة في خصم. ويمكن لهذا الهيكل أن يخفض العبء الضريبي على الموظف لأن الضرائب المدفوعة على الجائزة المقيدة ستستند إلى الفرق بين القيمة والمبلغ الذي دفعه الموظف بدلا من القيمة الإجمالية للسهم.


أما بالنسبة للموظفين الذين لا يتقاضون رواتب عالية، فإن هذا الشرط يمكن أن يكون قضية رئيسية مع منح الأسهم المقيدة. هذا هو جزء من السبب في رسوس اكتسب شعبية في السنوات الأخيرة.


كل شركة وموظف مختلف. تزن الخيارات الخاصة بك على هذا النحو.


في حين مماثلة في معظم الحالات، فإن الاختلافات بين رسوس والجوائز الأسهم المقيدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على مدى قيمة المكافأة الأسهم يمكن أن يكون. من الأهمية بمكان أن تتشاور مع محاسب لديه خبرة مع مختلف هياكل جائزة الأسهم لضمان تحقيق أقصى قدر من قيمة رسو الخاص بك أو الأسهم مقيدة على أساس الوضع الشخصي الخاص بك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأسهم، بما في ذلك كيفية البدء في الاستثمار، توجه لأكثر من مركز الوسيط لدينا. لدينا الكثير من الموارد للمساعدة، بما في ذلك الكثير من الروابط المفيدة للوسطاء الذين يمكن أن تبدأ لك في رحلة الاستثمار الخاص بك.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

No comments:

Post a Comment