Saturday 6 January 2018

الخيارات الثنائية ترادرسواي


ترادرسواي ريفيو.
ترادرسواي هو وسيط شهير متخصص في تقديم خيارات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لكثير من العملاء بالارتياح. وبفضل العرض الرائع الذي يتضمن منصات التداول المتعددة وأنواع الحسابات المختلفة والخيارات المصرفية المتنوعة والأمن النهائي، يجذب هذا الوسطاء العديد من العملاء الجدد على أساس يومي. أنشئت من قبل مجموعة من المتحمسين مع عقود من الخبرة في مجال التجارة والاستثمار، ودمج أحدث التقنيات، ترادرسواي يوفر لك فرص تجارية لا حدود لها. هنا، يمكنك التمتع بأقل فروق الأسعار والعمولات، ومتطلبات التداول المنخفضة، وأسعار الأصول شفافة، وارتفاع الرافعة المالية وأكثر من ذلك بكثير. من أجل عرض جميع الميزات وسيط وفقا لذلك، قمنا باختبار دقيق جميع الميزات الهامة، مما أدى إلى هذه المادة استعراض ترادرسواي واسعة النطاق. هنا يمكنك أن تجد جميع المعلومات التي سوف تحتاج أي وقت مضى حول هذا الوسيط، والتي سوف تساعدك على اكتشاف ما إذا كان تريدرسواي هو رفيق التداول المثالي الخاص بك. تبقي فقط على قراءة تحليلنا والاستعداد للحصول على مهب بعيدا عن نتائجها!
ترادرسواي مراجعة | لماذا تختار تريدرسواي؟
في بداية مراجعة ترادرسواي لدينا، دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية التي يجب إقناع لك لتصبح عميل جديد من هذا الوسيط. أولا وقبل كل شيء، العمود الفقري لهذا الوسيط هو ميتاتريدر 4، منصة التداول الأكثر شعبية في العالم. وبصرف النظر عن الميزات الرائعة والتخطيط، لديها مكتبة ضخمة من أدوات التداول والموارد التعليمية، وذلك بفضل حشد من المستخدمين النشطين. ليس فقط MT4 هو واجهة التداول الأكثر شهرة، بل هو أيضا الأكثر موثوقية وآمنة، لذلك لا داعي للقلق حول تجربة التداول الخاصة بك - انها ستكون رائعة. الشيء نفسه ينطبق على أمن أموالك، التي تبقى آمنة من أي الدخلاء الخبيثة. وعلاوة على ذلك، وذلك بفضل العديد من مزودي السيولة، ترادرسواي يضمن أن الأسعار هي دائما شفافة وحتى الآن مع اتجاهات السوق. نظرا لدقة عالية، كنت قادرا على جعل التنبؤات دقيقة بشكل لا يصدق، تقريب ما يصل إلى 5 المنازل العشرية! بغض النظر عن حساب التداول الخاص بك، يمكنك اختيار أن يكون إما فروق ثابتة أو عائمة، كل واحد منهم لديه أدنى مستويات تبدأ من 0 نقطة. الشيء نفسه ينطبق على اللجان أيضا، ولكننا سوف نلقي نظرة فاحصة على ذلك في وقت لاحق. أضف الرافعة المالية العالية والهوامش المنخفضة للعرض، ولديك جميع الأسباب التي تجعلك تختار التجار على الفور. لا يزال غير مقنع؟ اسمحوا لنا أن نقدم لكم ميزات أخرى هامة من هذا الوسيط، بدءا من الخيارات المصرفية. حافظ على القراءة!
ترادرسواي مراجعة | المدفوعات والرسوم.
عندما يتعلق الأمر بإيداع وسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك، لديك العديد من الخيارات - أحد عشر، على وجه الدقة. وبعضها معروف جيدا، في حين أن البعض الآخر يبرز بسبب ندرتها. دعونا نلقي نظرة مفصلة على كل منهم والرسوم المصاحبة لها.
بيرفيكت ماني هو نظام دفع متعدد الاستخدامات عبر الإنترنت مع إجراءات أمنية مشددة، والتي لا يوجد لديها متطلبات بشأن الحد الأدنى أو الحد الأقصى لمبالغ العملة، ولكن لديه رسم سحب بنسبة 1٪. بيزا هي خدمة المحفظة الإلكترونية المتخصصة للخدمات في مجال التجارة الإلكترونية. في حين أنه لا يفرض أي قيود فيما يتعلق بمبالغ الإيداع أو السحب، فإنه يتيح لك أيضا الانسحاب من دون عمولة، ولكن يضيف عمولة 2.9٪ على الانسحاب. بيتكوين هو كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم، مما يسمح لك لجعل التبادلات العملة مجهولة تماما. ليس لديه أي رسوم على الإطلاق، وإذا كنت ترغب في البدء في استخدام بيتسوانز، يمكنك العثور على البرنامج التعليمي موجز على موقع الوسيط. نيتيلر هي خدمة تحويل الأموال المعترف بها عالميا والتي تتوفر في أكثر من 200 دولة. ومع ذلك، فإن لديها رسم سحب بنسبة 1٪، ورسوم دينامية تتراوح بين 1.9 إلى 3.9٪. فاساباي هو نظام الدفع عبر الإنترنت في إندونيسيا لا يتضمن سوى رسوم وديعة ثابتة من 2.9٪. أوبايكارد هو حل الدفع القائم على المملكة المتحدة شعبية بين كل من الشركات والأفراد. آمنة تماما وتنظمها فكا، لديها رسم ثابت من 1٪ لكل من الودائع والسحب. إبايمنتس هي شركة متعددة الجنسيات تعمل في أكثر من 100 دولة وتقديم مختلف خدمات الدفع. سكريل، خدمة المحفظة الإلكترونية الرائدة في العالم، يتطلب الحد الأدنى للإيداع 10 $، في حين أن الحد الأقصى للمبلغ هو 10 000 $. على الرغم من أن مبالغ السحب غير مقيدة، فإن جميع عمليات السحب تحمل رسوم معالجة بنسبة 1٪، في حين أن الإيداع لديه رسم ثابت قدره 1.9٪.
التجار خيارات الدفع.
بطاقات الائتمان فيزا وماستركارد مقبولة أيضا، على حد سواء وجود رسوم إيداع 3.9٪ و 1٪ رسوم السحب. يجب أن تكون مبالغ الإيداع ما بين 10 و 2000 دولار، ويمكنك أن تصل إلى 5 ودائع يوميا، ويبلغ مجموعها 10 آلاف دولار شهريا. ضع في اعتبارك أنه عند السحب باستخدام بطاقة الائتمان، يمكنك سحب مبلغ يساوي إجمالي الإيداع الخاص بك - يجب سحب جميع الأرباح باستخدام طرق أخرى متاحة. أيضا، قبل تحويل الأموال من بطاقة الائتمان الخاصة بك، سيكون لديك للتحقق من ذلك عن طريق تقديم معلومات معينة. لا تقلق، هذا هو مقياس السلامة التي توفر سرقة الهوية وغسل الأموال، وهو في الواقع ممارسة شائعة بين كبار الوسطاء. يتم دعم طريقة التحويل السلكي المشتركة أيضا، وفي حين أن الوسيط لا يتقاضى أي رسوم، قد يقوم البنك الخاص بك بإضافة رسوم المعالجة إلى الودائع والسحب. وهذه كلها الطرق المتاحة عندما يتعلق الأمر بتحويل الأموال من وإلى حساب التداول الخاص بك. لقد اختبرنا كل من الطرق المذكورة أعلاه عدة مرات، ولقد وجدنا على الإطلاق أي مشاكل على الإطلاق. تمت الموافقة على جميع معاملاتنا ومعالجتها بسرعة، لذلك نحن على يقين من أنك لن تواجه أي مشاكل بغض النظر عن الطريقة المصرفية التي اخترتها. الآن بعد أن قمنا بتحليل جميع الخيارات المصرفية المتاحة، دعونا نلقي نظرة على خيارات التداول المتاحة. عصا حول وتعلم كل شيء عن العديد من واجهات التداول وسيط!
ترادرسواي مراجعة | منصات MT4.
كما قلنا في مقدمة هذا الاستعراض تريدرسواي، هذا الوسيط قد وضعت حقا بعض الجهد في إعطاء عملائها القدرة على التجارة على عدة واجهات. وبصرف النظر عن MT4 المذكورة بالفعل، يمكنك التجارة باستخدام كترادر، وهي منصة تتميز الإعدام بسرعة البرق على مختلف الأجهزة. وهناك أيضا بعض منصات التداول الاجتماعي، فضلا عن خدمات التداول التلقائي. البقاء معنا ومعرفة كل شيء عنهم!
تريدوايواي MT4 ويب ترمينال.
ميتاترادر ​​4 هو المهرب الرئيسي الخاص بك لتداول مجموعة واسعة من الأصول الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة، إما يدويا أو باستخدام مخطوطات التداول الآلي دعا المستشارين الخبراء أو مناطق العد. لأنه يأتي مع أكثر من 50 مؤشرات الاتجاه المختلفة بنيت مباشرة إلى منصة، دون الحاجة إلى إضافتها بعد التثبيت. جميع المغلفة مع تشفير 128 بت، مع خيار استخدام التوقيعات الرقمية التي يمكن أن تحمي خصوصيتك أكثر من ذلك. يتم عرض جميع المعلومات في هش، واجهة استجابة بطريقة بديهية جدا، لذلك إذا كنت مبتدئا كاملة، عليك أن تكون قادرا على العمل في طريقك حولها في غضون دقائق. إذا لزم الأمر، يمكنك دائما الوصول إلى مواضيع مساعدة واسعة بنيت الحق في المحطة. يتم تشغيل ميتاتريدر بسلاسة على كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز و ماك، لذلك كل ما عليك القيام به هو تحميل وتشغيل حزمة التثبيت. ومع ذلك، إذا كنت لا ترغب في تشغيل محطة التداول على سطح المكتب الخاص بك، ولكن بدلا من ذلك مباشرة من المتصفح الخاص بك، محطة ويب الوسيط هو الشيء الصحيح بالنسبة لك. هو في الأساس نفس الشيء كما بذاتها تريدرسواي MT4 التطبيق، والفرق الوحيد كونه & # 8217؛ s تماما المستندة إلى متصفح بفضل التكنولوجيا HTML5 المتقدمة. وبعبارة أخرى، سيكون لديك تاجر MT4 الخاص بك في متصفح الويب الخاص بك، دون الحاجة إلى تحميل أي شيء. إذا كنت يحدث لتفضيل الأجهزة النقالة، والبحث لا أكثر، لأن MT4 متاح باعتبارها التطبيق المحمول لأجهزة الروبوت، ويندوز فون وأجهزة دائرة الرقابة الداخلية. كل منهم ميزة نفس البيئة بالضبط وجدت على سطح المكتب MT4 التطبيق، لذلك ليس هناك وقت التكيف المطلوبة على الإطلاق. ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الحساب الحالية، وسيتم مزامنة جميع إحصاءاتك تلقائيا مع جهازك الحالي. وبهذه الطريقة، يمكنك التجارة في الوقت الحقيقي من أينما كنت، والذي يعمل كميزة هائلة في السوق المتغيرة باستمرار. علينا أيضا أن نذكر كيكديل، أدوات التداول في متناول يدي الذي يوسع إمكانيات MT4 عن طريق إضافة اثنين من الميزات الهامة: التداول بنقرة واحدة والمستوى 2 التسعير. هذا الأخير يمنحك نظرة أعمق حتى في السوق، مما يوفر لك المعلومات التي لديها مصلحة في شراء أصول محددة. وبهذه الطريقة يمكنك ضبط استراتيجيات التداول الخاصة بك في الوقت المحدد وتكون على استعداد لتغييرات مفاجئة في الأسعار. إضافة هذا البرنامج النصي مفيدة إلى تطبيق MT4 سطح المكتب الخاص بك سيزيد بالتأكيد فرصك في الفوز. ولكن هذه ليست منصة الوحيدة التي تقدمها تريدرسواي - الحفاظ على القراءة واكتشاف بدائل تستحق!
ترادرسواي مراجعة | منصات التداول الأخرى.
كترادر ​​هو آخر منصة كبيرة مصممة خصيصا لتداول إن. وهذا يعني أن محطة تصلك مباشرة إلى البنوك الكبرى، وبالتالي تجاوز صناع السوق وتعطيك أسعار أكثر شفافية ممكنة. يتم تنفيذ سريع ممكن بفضل نظام الخلفية المتقدمة قادرة على معالجة أوامر متعددة في نفس الوقت. يقترن مع شرح بالفعل المستوى 2، ومنصة يضمن ينتشر ضيق ورؤى الأصول قوية. يمكنك تتبع ما يصل إلى 3 مخططات مختلفة في وقت واحد، كل واحد منهم وجود مكتبة مؤشر ضخمة والتي سوف تساعدك على إجراء تحليل الجودة. جميع الرسوم البيانية هي وحدات وقابلة للانفصال، ويمكنك أيضا مشاركة لقطات منهم لغيرهم من التجار مع اثنين فقط من نقرات الماوس. يمكنك تخزين الأصول المفضلة لديك كمفضلة، واستخدام اتصال وكيل لتجاوز قيود الموقع، وإدارة حسابات متعددة في وقت واحد وأكثر من هذا بكثير. كترادر ​​متاح كتطبيق مستقل لسطح المكتب أو تطبيق ويب أو تطبيق جوال متوافق مع أنظمة تشغيل يوس و أندرويد. أولئك الذين يفضلون التداول الآلي سيكون سعيدا مع كالغو، واجهة قوية لتنفيذ التجارة الآلي. أنه يحتوي على التكامل الكامل مع كترادر، حتى تتمكن من استيراد الروبوتات التداول المختلفة ل كترادر. يمكنك تحميل الروبوتات أو جعل بنفسك باستخدام محرر التعليمات البرمجية في التطبيق. أنه يحتوي على كافة الميزات التي تجعل كترادر ​​واجهة كبيرة، بما في ذلك عمق المستوى 2، والتخطيط للتخصيص، ودعم متعدد اللغات وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك استخدامه باعتبارها قائمة بذاتها لصناعة السيارات في التداول التطبيق، أو ربطه مع كترادر ​​باستخدام حساب التداول نفسه.
التجارواي كترادر ​​ويب.
وينبغي أن نذكر أيضا وجود منصة أخرى تتعلق بالتداول الاجتماعي والسيارات. هناك فستات، واجهة مبتكرة تجمع بين الشبكات الاجتماعية وتجارة السيارات. هنا يمكنك اختيار إشارات التداول المفضلة لديك، أتمتة مواضع التجارة استنادا إلى إشارات، انظر ما يتداول الآخرين وأكثر من ذلك بكثير. ميفسبوك و كميرور، من ناحية أخرى، تمكنك من نسخ الصفقات من التجار الأكثر نجاحا من جميع أنحاء العالم. هناك أيضا فكسويريبرو، تغذية الأخبار ذات الصلة في التداول مع أكثر من 600 مصادر موثوقة من جميع أنحاء العالم. وأخيرا، هناك أيضا خدمة استضافة فس، والتي تضع أساسا إعدادات حسابك على ملقم آمن عن بعد. وهذا يضمن أن الخدمات التلقائية الخاصة بك يمكن تشغيل 24/7 دون انقطاع، مما يتيح لك القدرة على تنفيذ الصفقات حتى عندما تكون جميع الأجهزة الخاصة بك غير متواجد حاليا.
كما يمكنك أن ترى بوضوح، عرض تريدرسواي من واجهات التداول هو كل شيء ولكن متواضعة. لقد اختبرنا بدقة ملامح وسلوك كل واحد منهم، ويمكننا أن نؤكد بصراحة أن كل منهم من نوعية رائعة والأمن. أيا كانت واجهة التداول التي تختارها، فلن تكون آسف لثانية واحدة. الآن بعد أن قمنا بتحليل منصة التداول المتاحة، فإن الجزء التالي من استعراض ترادرسواي سوف يتعامل مع أنواع الحسابات المتاحة. الحفاظ على القراءة ومعرفة أي واحد هو المثالي بالنسبة لك!
ترادرسواي مراجعة | حزم الحساب.
قبل الوصول إلى أي واجهة التداول المتاحة، سيكون لديك لاختيار نوع الحساب الذي يناسب احتياجات التداول. يوفر ترادرسواي ما مجموعه أربع حزم حساب مختلفة، تختلف في منصات التداول المفضلة ونوع من ينتشر. قراءة هذا الجزء من المتداولين استعراض واكتشاف أي حساب يجب عليك اختيار!
توفر حزمة حساب MT4.FIX فروق أسعار ثابتة مقترنة بواجهة ميتاتريدر 4 الرائعة. لا توجد قيود على المتداولين الحد الأدنى للإيداع أو إلى الحد الأقصى للرصيد، حتى تتمكن من بدء التداول من خلال استثمار دولار واحد فقط. يتم تعيين الحد الأدنى من انتشار في 2 نقطة، مع الكثير تعيين في حجم قياسي من 100 000 وحدة. يتم تعيين الحد الأدنى من أجل في 0، 01 الكثير أو 1000 وحدة، وهو نفس حجم الخطوة خطوة. أقصى رافعة مالية ترتفع إلى 1: 1000، مع التنفيذ الفوري وأي عمولات. يمكنك تداول جميع الأدوات المتاحة - الفوركس، المؤشرات، الأسهم، الطاقات، السلع والمعادن. أما بالنسبة للتداول، يتم دعم جميع التكرارات MT4، فضلا عن استضافة فس. الحساب الثاني، يسمى MT4.VAR يشبه إلى حد كبير أول واحد، إلا أنه يتميز ينتشر متغير. تبقى جميع الميزات الأخرى هي نفسها، على الرغم من أن الحد الأدنى من انتشار 0.7 نقطة ونوع التنفيذ يتم تعيين إلى السوق. حزمة حساب MT4.ECN هي نوع حساب إن مع فروقات وعمولات متغيرة، مع الحد الأدنى للإيداع المحدد عند 100 $. يبدأ الحد الأدنى للفرق عند 0 نقطة، وهناك بعض العمولات المطبقة على الصفقات الخاصة بك. وأخيرا، CT. ECN، تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ لفتح، يتيح لك الوصول إلى لوحة من تطبيقات كترادر. مع انتشار بدءا من 0 نقطة، ينتشر المتغير، 1: 500 الرافعة المالية ومستوى وقف تعيين في 40، فإنه بالتأكيد سوف يكافئك مع العديد من الصفقات الناجحة. وأخيرا، يجب أن نذكر أيضا أنه يمكنك اختبار كل من حزم الحسابات المتاحة عن طريق فتح نسخة حساب تجريبي مجاني. لا يقتصر الوقت، حتى تتمكن من معرفة كل شيء عن الميزات الرئيسية لكل حساب حقا. كما ترون، والعرض هنا هو رائع، والذي هو وفقا لميزات أخرى تم تحليلها في الأجزاء السابقة من هذا الاستعراض ترادرسواي.
التجار أنواع الحساب.
ترادرسواي مراجعة | الاتصال والسلامة.
قبل تقديم هذا الاستعراض ترادرسواي إلى نهايته، لا يزال لدينا لاكتشاف ما إذا كانت نوعية فريق دعم العملاء مباريات المستوى الذي وضعته الميزات الرئيسية الأخرى للوسيط. يمكن الاتصال بفريق الدعم عن طريق مكالمة هاتفية أو رسالة. لقد أتيحت لنا الفرصة لمحاولة الخروج من كل منهما في عدة مناسبات، ويمكننا أن نقول بصراحة أن المدعومة من قبل فريق رائع. خدمة الدعم سريعة وسريعة وقابلة للتعديل لمستواك من المعرفة، وهذا يعني أن الحل لكل مشكلة سوف تعطى لك في أكثر طريقة فهم ممكن. هذا لا عجب، لأن الفريق يتكون من المهنيين التجاريين ذوي القدرة العالية مع سنوات من الخبرة في مختلف مجالات الاستثمار. تم الرد على جميع استفساراتنا في غضون ساعات، وهو فترة زمنية كبيرة لشركة تقدم خدمات لآلاف العملاء النشطين. ونحن نعتقد جديا أنه إذا كنت يحدث لمواجهة أي مشكلة، عليك أن تكون قادرا على الاتصال بهذا الفريق في أي وقت والحصول على استجابة بسرعة من المستغرب.
أما بالنسبة لجانب السلامة من هذا الوسيط، يمكننا أن نقول شيئا أكثر من انها رائعة، تماما كما كنا نتوقع. التجار، على غرار كبار الوسطاء الآخرين، أدرجت عددا من إجراءات السلامة التي يجب أن تكتمل قبل الانخراط في التداول مع برنامجهم. وأهمها سياسة اعرف عميلك ومكافحة غسل األموال. الأول يتعلق بالخلفية التقنية لكل عميل مسجل حديثا. يطلب من جميع التجار لتوفير المعلومات حول تجربتهم التجارية الماضية، والوضع المالي وما شابه ذلك. يتم تقديم هذا من أجل تحذير العملاء إذا كانوا ينفقون الكثير من المال أو إذا كان لديهم نهج خاطئ للتجارة. ويهدف الثاني إلى منع حقن المال الأسود إلى السوق، عن طريق طلب نسخ من الوثائق الشخصية عند التسجيل. ويدعم سياسة مكافحة غسل الأموال من قبل العديد من كبار الوسطاء، لذلك لا عجب أن تريدرسواي يستخدم كذلك. أيضا، يتم الاحتفاظ بجميع الودائع والأرباح من التجار في حساب منفصل، ومنع خلط مع أموال الشركة. وهذا أمر مهم في أحداث إفلاس الشركة المحتمل. في حالة حدوث ذلك، لن يتم ربط أموالك بعمليات الشركة، وستتمكن من سحب جميع الأموال من حساب التداول الخاص بك. وأخيرا، يتم حماية جميع المعلومات الحساسة عن طريق التشفير سل، وهذا يعني أن لا أحد تقريبا يمكن الإختراق الموقع وسرقة البيانات الحساسة الخاصة بك. في الختام، انها آمنة أن نقول أن هذا الاستعراض ترادرسواي أثبتت أن هذا الوسيط هو حقا في الجزء العلوي جدا من هذه الصناعة. احتياطات السلامة والدعم الرائع هي مجرد تجليد على الكعكة. أن يقال، ونحن نعتقد أن الآن هو الوقت المثالي للالتفاف على هذا ترادرسواي مراجعة تصل والوصول إلى حكمنا.
التجار سلامة سلامة الأموال.
ترادرسواي مراجعة | استنتاج.
اختتام هذا التجار استعراض، يمكننا أن نذكر مرة أخرى أننا قد جعلت تحليل عميق من وسيط رائع. تقريبا كل ميزة تعمل بمثابة سحر، بدءا من لوحة ضخمة من الطرق المصرفية، أكثر من خيار أكبر من منصات التداول، على طول الطريق إلى أساليب السلامة والحماية رائعة. مقدمة من حساب تجريبي هو زائد ضخمة، نظرا لحقيقة أنه يتيح لك الفرصة لاختبار شامل كل من منصة وميزات الحساب دون دفع للقيام بذلك. تجربتنا الشاملة مع ترادرسواي رائعة تماما، ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن هذا الوسيط يجب أن يصبح شريكك التجاري القادم. لماذا ا؟ لأنها سوف تعطيك الوصول غير المحدود إلى أسعار السوق العادلة. لأنك سوف تكون قادرا على الاختيار من بين العديد من الطرق المصرفية لتحويل الأموال بين البنك الخاص بك وحساب التداول. لأنك سوف تكون قادرة على الوصول إلى السوق عبر منصات مختلفة مع مختلف الميزات والتفضيلات. لأنك سوف تكون قادرا على اختيار واحدة من حزم الحساب المتاحة التي من شأنها أن تلبي بالتأكيد جميع احتياجات التداول الخاصة بك. لأن تجربة تداول رائعة هي نادرة في هذه الأيام، ويتم تقديمها لك الآن. انتزاع الفرصة الخاصة بك، وفتح حساب تداول مجاني مع ترادرسواي والإبحار إلى مغامرة من العمر!

الخيارات الثنائية ل ترادرسواي
ودقوو]؛ تداول الأسواق مع المخاطر في الاعتبار & بدكو؛
تداول الخيارات الثنائية هو طريقة جديدة نسبيا لتداول الأسواق. لا تحتاج إلى النظر في العشرات من المؤشرات المختلفة والرسوم البيانية - كل ما تحتاجه هو وارد داخل موقع الوسيط. عليك أن تعرف عن حركة السعر وكيف يمكن أن يؤثر ذلك على الأسعار المستقبلية. هذا شيء يأتي مع مخاطر كبيرة، وينبغي أن يتم تداولها فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. وسوف نحاول وتساعدك على معرفة الثنائيات، ولكن لا أين نحن نضمن لك كسب المال. يجب ألا تعتبر هذا الموقع نصيحة تجارية. وسنحاول أيضا تغطية جميع المواقع التي يجب أن لا تستخدمها. يرجى أن يكون الاجتهاد جدا عندما يتعلق الأمر بهذا.
يجب على التجار الأمريكيين استخدام منصة نادكس & # 8211؛ ينظم.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
كيفية تحديد مكان التداول؟
تجارة الخط المسطح.
مخيم الخيارات الثنائية.
البنود التي تتاجر هي في الواقع الأصول الكامنة، وليس الأصول نفسها. ثنائي التداول لا تعطيك ملكية الأصول التي تستثمر فيها الأصول لديها تقلبات الأسعار يمكن التنبؤ بها، يمكنك استخدام هذا لصالحك.
يمكنك العثور على الصفقات مع وقت انتهاء الصلاحية بضع دقائق في المستقبل أو ما يصل إلى شهر طويل. هذا يناشد كل من التجار اليوم وتجار الموقف على حد سواء.
أنت تعرف بالضبط كم ستحصل في المقابل عندما الصفقات الخاصة بك ناجحة. بعض السماسرة تقدم استرداد الأموال على الصفقات الخاسرة، وبعض تصل إلى 15 في المئة. هذه الوسادة يمكن أن تساعد على المدى الطويل. المبالغ المستردة مثل هذا هي الأكثر فائدة للتجار مجرد الحصول على أقدامهم الرطب، لكنها لا تزال خيارا جيدا للجميع تقريبا في السوق. تأكد من أنك تحصل على عائد جيد على الصفقات الفائزة أيضا، ومع ذلك. في بعض الأحيان سوف نسبة الفوز منخفضة تعويض مبلغ استرداد. يمكنك أن تقرأ عن إق الخيار هنا.
يحتاج التجار الجدد للبحث عن مصالحهم الفضلى. وجود عوائد عالية العائد على الصفقات الفوز هو أفضل مكان للبدء في البحث. من الواضح، كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال، لذلك فمن المنطقي أن تبدأ من خلال التداول مع المواقع التي تقدم أعلى عوائد. ولكن الوسطاء المختلفين لديهم معدلات مختلفة لأطر زمنية مختلفة وأصول مختلفة. نحن هنا لجعل البحث أسهل قليلا. لقد جمعت المعلومات من أفضل وسطاء الخيار الثنائي في الأعمال التجارية. سوف ملاحظاتنا تساعدك على واد من خلال المياه من اختيار موقع التداول.
بالنسبة للتجار الجدد، يجب التركيز على نوع واحد من التجارة حتى تتقن حساب التداول التجريبي. التداول بشكل غريب جدا سوف يضر فقط لك. بغض النظر عن الظروف حساب تجريبي سوف تظهر لك بعض الأشياء وتبقي لكم الخروج من الكثير من الحالات الخطرة. فقط كن مستعدا عندما يتعلق الأمر بالتبديل.
لقد قررنا إضافة هذا القسم لمساعدة الأشخاص الذين قد يطلبونه في المستقبل. عندما يتعلق الأمر بالأخبار، ما هي المنافذ التي تنظر إليها؟ بصراحة، للتقويم نذهب إلى مصنع الفوركس وللأخبار الفعلية نقرأ صفحة جوجل المالية. هذا هو أكثر من كافية لتحصل على مدار اليوم. هذا هو مكان جيد لمعرفة المزيد عن حساب تجريبي الخيارات الثنائية. ما المواقع الأخرى التي توصي بها للتجار؟ حسنا، من المهم أن نفهم الرسوم البيانية الشمعدان. إذا كان يمكنك التفكير في مواقع أخرى لإضافة إلى قائمة المضي قدما في الاتصال بنا. تأكد من قراءة حول الروبوتات الثنائية هنا. أيضا، يجب أن تكون من سنغافورة، وجدنا موقعا موجها نحو سنغافورة الخيارات الثنائية.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

ترادرسواي مراجعة زيارة الموقع.
ترادرسواي هو وسيط الفوركس على الانترنت. يوفر التجار الطريق ميتاتريدر 4، مت موبايل، و كترادر ​​العملة أعلى منصات. يوفر ترادرسواي أكثر من 10 أزواج العملات والمعادن والمؤشرات والطاقات والسلع للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من التجارواي على منتدانا.
ترادرسواي الملف الشخصي المقدمة من Mr. Max. TW، 24 ديسمبر 2014.
ترادر ​​و رسكو؛ s الطريق، الفوركس على الانترنت رئيس الوزراء وسيط كفد، وقد أنشئت مع المهمة الرئيسية - لتزويد التجار مع أوسع الفرص المتاحة في الأسواق المالية. لقد جمعنا أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات، بحيث تكون احتياجات كل تاجر راض تماما. تحت وسيط واحد، دون أن تفقد الوقت، يمكنك أن تجد كل شيء للتداول بالطريقة التي تريدها، من دون حدود وحدود.
نحن نقدم لك أوسع مجموعة من الاحتمالات للتداول:
وميدوت. أفضل منصات التداول - ميتاترادر ​​4، الخيارات الثنائية، كترادر، تطبيقات الجوال.
وميدوت. 4 أنواع الحسابات - حسابات إن على MT4 و كترادر، الحسابات القياسية مع فروق ثابتة و فاريابل.
وميدوت. 6 أسواق - الفوركس، الخيارات الثنائية، مؤشرات الأسهم، المعادن، الطاقات، السلع.
أفضل شروط التداول الممكنة:
وميدوت. الحد الأدنى للإيداع & نداش؛ بلا قيود (لحساب إن & نداش؛ فقط 10 دولارات أمريكية)
وميدوت. فواصل ضيقة & نداش؛ من 0 نقطة.
وميدوت. الحد الأدنى لحجم الطلب وندش]؛ 0.01 لوت (1000 وحدة من العملة الأساسية)
وميدوت. جميع المستشارين الخبراء (إي) و سلخ فروة الرأس يسمح.
وميدوت. خدمة استضافة فس مجانية.
وميدوت. الحسابات الإسلامية (بدون مبادلة).
وميدوت. إيداع / سحب - حوالة مصرفية، مونيبوكيرز، ويب ماني، بطاقة الائتمان، بيزا، بيتكوين.
وميدوت. كل عميل يمكن أن يكون شريك. لجنة تصل إلى 1.5 نقطة.
ارتفاع دقة تغذية الأعلاف، وعدم وجود قيود على التداول (حتى على الحسابات مع الحد الأدنى من الودائع)، ومجموعة واسعة من الفرص التجارية هي دعائم أنشطة أعمالنا. انهم منارة تعهدنا لضمان مهمتنا وندش]؛ لتجلب لك أقصى قدر من التداول مع أقصى قدر من الفرص والحرية!
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
تجربة سيئة للغاية. ارتفاع ينتشر، بطء التنفيذ، جاهل الدعم. انهم كانكلد انسحاب بلدي أولا ثم استغرق منهم 2 أسابيع لإنهاء بلدي الانسحاب وبعد كل ما وصلت سلكي بلدي 150 ور قصيرة! وكان الانسحاب كله 3،900 ور وأخذوا 150 يورو من ذلك وتبرير ذلك كرسوم.
وسيط مدهش حقا. عظيم الدعم عبر الإنترنت في أي وقت أذهب على الدردشة الحية معهم.
التداول الحكمة، لم يكن لديك أي مشاكل. احبهم.
لقد كان لدي حسابات مع طريقة "التاجر" لبضع سنوات، وكنت قد فعلت الكثير من التجارب السيئة معهم. وسوف أقول الكثير من ردود الفعل السلبية على الموقع وربما ما يبررها. لقد كانت جيدة مع ودائع الاتصالات والتجهيز، ولكن يبدو أن أساليب الانسحاب تتغير كل بضعة أشهر أو نحو ذلك (ربما من التجار لا يريدون القيام بأعمال تجارية معهم). أيضا دائما يزعجني أنهم لا يضعون بلد / عنوان على الموقع. أيضا رسوم الأسلاك الانسحاب مرتفعة جدا (125 دولار آخر مرة فعلت ذلك). أنا لن أدعو لهم الغش الكامل، ولكن أنا شخصيا لن نثق بهم مع أرصدة كبيرة كما أرى مشاكل في الحصول على تلك الودائع مرة أخرى.
كان لي زوجين من شبشب عندما حدث ارتفاع مفاجئ وفقدت عادة حوالي 25 إلى 30 نقطة الفرق بين بلدي وقف الخسارة. اعتقدت أن هذا هو المعيار. ولكن بعد ذلك كان لي ارتفاع آخر وهذه المرة، وكنت على الجانب الأيمن. كان الشيء المضحك أنه أغلق الحق في سعر تب. سعر الدقيق. لم يكن هناك أي انزلاق على الإطلاق. وبالتالي. مما يعني إذا كنت على الجانب الخطأ، كنت ضرب مع شبشب كبير ولكن إذا كنت على الجانب الأيمن، وتحصل على سعر تب بالضبط. لا أعرف الطقس يجب أن تكون سعيدة أو جنون حول هذا الوضع.
لقد سحبت رصيدي من هذا الوسيط، وأعتقد أن هذا الوسيط أن يكون ما يمكن للمرء أن يدعو خبيث. مبلغ لا يصدق من الرسوم و 70 دولار ينتشر على إعادة فتح السوق في 2 مساء وقتي، فضلا عن 100 $ رسوم التمديد كل يوم أربعاء (الثلاثي لها من الرسوم العادية). 2 بيإم هو صانع المال الحقيقي، وليس التجار! السبب في ذلك هو كيف أن السمسار روب 'أنت، على أمل أنك لن تلاحظ 30 دولار عمولة على الذهب (لم أكن أعرف أنه كان هذا بكثير لأنه لا يعرض رسوم العمولة مقدما )، وجميع النيكل مجنون و ديمينغ في كل مرة كنت تأخذ نفسا. وأسوأ جزء هو عندما أضع توقفا زائدا عند إغلاق السوق يوم الجمعة، ونحن الدجاجة فتحت السوق، انها مجرد محو ربع حسابي بما في ذلك جميع الأرباح، لا يمكن أن أثبت هذا وقف الخسارة زائدة كما انها 's لم يتم تسجيلها في أي مكان على MT4. ليس لدي الآن سوى توقف الثابت التي يتم تسجيلها في جميع الأوقات. التسعير مختلفة من وسطاء آخرين - وهذا ليس من غير المألوف ولكن في بعض الأحيان يبعث على السخرية مختلفة، وأعتقد وقف الصيد مجنون واضح مع هذا الوسيط. أنا مغادر وأعود أبدا. وداعا ترادرسواي، حظا سعيدا لك.
أنا لا ترودت هذه الشركة. لم أتمكن من فتح حسابي. قيل لي سكان في ميسوري أرين 't قادرة على فتح الحسابات. لا يوجد تفسير لماذا ميسوري وليس أي دول أخرى. تخميني هو أن I. لدي العديد من الحسابات المصرفية والتوازن من واحد أرسلت في للتحقق منخفضة جدا. يمكنني استخدام حساب للمشتريات عبر الإنترنت، والفواتير، وما إلى ذلك كنت متشككا من هذه الشركة وحق ذلك. لا تحدد اللوائح المصرفية والمالية الخاصة. بعد كل ما قرأت عن هذه الشركة، أنا & # 039؛ م سعداء نفوا طلبي.
فروقات الأسعار مرتفعة على أزواج غب، وسحب السياسة أمر مزعج. في البداية كنت مربحة، وبعد ذلك جعلوا كل شيء أبطأ حيث أوامر إغلاق سوف يستغرق عدة ثوان. أيضا يبدو أن هناك بعض وقف الصيد. كما كان لي بعض الصفقات قريبة من لا مكان. وسيط متقلب، والتحول الآن.
أفضل التاجر للتجارة مع.
1) لا الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.
2) خيار التداول الاجتماعي في كمية منخفضة جدا.
3) أقل جدا عمولة قارن لسماسرة أخرى.
4) الرافعة المالية 1: 1000.
5) أفضل منصة إن.
6) سريع & أمب؛ خيار الإيداع والانسحاب المرن.
7) جيد دعم العملاء.
8) 100٪ مكافأة الإيداع.
9) لم يتم العثور على الاقتباس ونقلت في النظام.
10) المتداولة مع انتشار منخفض جدا مثل 0.
11) بيتكوين مقبولة.
12) كثير من هذا الشيء.
حتى الان جيدة جدا.
حتى الان جيدة جدا. أحب التكامل Mt4. لقد تم التداول على حساب تجريبي لبضعة أسابيع وأنا أخطط على جعل بلدي التنوب إيداع عن طريق التحويل الإلكتروني. راجعت على الأقل t بدا مريب جدا. على الرغم من أن هذا الوسيط لا ينظم، أشعر لديهم نموذج عمل سليم (وليس صانع السوق). تيغ ينتشر، ونموذج، والعملاء سرفيس فاز لي أكثر. الى الان. وسوف نشر متابعة بعد التداول لبضعة أشهر، وجعل الانسحاب كبير.
لقد تداولت مع هؤلاء الرجال لمدة أقل قليلا من عام. في البداية أنها بدأت جيدة جدا. وكانت أوقات دخول الطلبات للأوامر المعلقة أكثر من ثانية واحدة بدلا من بضع مئات من الملي ثانية بالنسبة للسماسرة الآخرين، ولكن تم شغل الصفقات في غضون نصف ثانية أو نحو ذلك، وهو ما يجب أن يكون هو الحال بالنسبة إلى إنز الحقيقية.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.
السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.
ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.
ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.
إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.
ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.
مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.
إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.
اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات وسطاء.
كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.
وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.
من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.
اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.
سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تضع صفقاتك عليها.
فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.
هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان يمكن، وغالبا ما تختلف من وسيط إلى وسيط.
لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .
الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.
في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.
على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.
زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.
بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.
على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.
على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.
تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.
لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.
خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.
الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.
العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.
ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!
إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .
مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.
الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.
نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

No comments:

Post a Comment