Friday 26 January 2018

تد أميريتراد أوبتيونس ليفيل 3


خيارات.
43 & # 32؛ пользователя находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
برازيو دوغل أوبتيونس برو о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 119658 على & # 32؛ أب-194 & # 32؛ في 2017-12-19 09: 14: 39.796121 + 00: 00 تشغيل 9e1524e كود البلد: وا.

تد أميريتراد أوبتيونس ليفيل 3
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، حصلت تد أميريتراد على وساطة أصغر، ولكن شعبية جدا، على الانترنت دعا ثينكورسويم لمجموع مرتب من 606 مليون $.
اكتساب المفكرين، التي تلبي في الغالب إلى الخيارات النشطة والتجار الآجلة، وربما كان واحدا من أذكى التحركات تد من أي وقت مضى. للوصول مباشرة إلى هذه النقطة، هناك سبب واحد فقط لماذا التجار ترغب في خيارات التجارة في تد أميريتراد & # 8230؛ منصة ثينكورزويم. منصة قابلة للتحميل لكل من ويندوز و أوسك وأنه من الجيد جدا أن التجار، لفترة طويلة، لم يكن لديك مشكلة دفع تد أميريتراد & # 8217؛ s سعر مثير للسخرية من 9.99 $ لكل التجارة الخيار زائد 0.75 $ لكل عقد. وللبقاء على قدر أكبر من المنافسة، خفضت تد مؤخرا سعر العمولة القياسي مما يجعلها خيارا أكثر جاذبية لتجار الخيارات النشطة.
خيارات التداول مع تد أميريتريد (ثينكورزويم) في القشر.
لوضع الأمور في المنظور، في عام 2016، ذكرت تد أميريتريد صافي الدخل التشغيلي ما يزيد قليلا على 1.3 مليار $. هناك أكثر من 100 فرع في أكثر من 33 ولاية في أمريكا، و تد أميريتريد توظف أكثر من 6000 موظف بدوام كامل.
من حيث حسابات العملاء الممولة، هناك أكثر من 7.3 مليون، وصافي الأصول تد يحمل ما يزيد قليلا على 882 مليار $! وغني عن القول، تد أمريتراد هو خيار شعبي بين المستثمرين والتجار التجزئة والشركات لا يذهب إلى أي مكان. ولكن ما الذي يجعلها شعبية جدا؟
الكتاب في خيارات إخوان لها بضعة نظريات ل تد & # 8217؛ ق شعبية مجنون، ولكننا في الغالب يبدو أن نتفق على جزء كبير منه يأتي من ثينكورزويم. على الرغم من أن جميع السماسرة تقريبا جميع الخيارات في عام 2017 تقدم منصات التداول المحمول والمكتبية ممتاز، ثينكورسويم هي واحدة من المنصات الأعلى تقييما في كل وقت في متجر غوغل بلاي وأبل التطبيقات. انها سريعة وسهلة الاستخدام وقوية، وقادرة على تحليل وتداول طن من استراتيجيات الخيارات. هو حقا كريم من المحاصيل.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: 1.50 دولار لكل عقد *
سعر التاجر العادي: $ 6.95 + $ 0.75 / عقد.
العقود الآجلة والخيارات الآجلة: 2.25 دولار لكل عقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
* على الرغم من أن تد أميريتراد & # 8217؛ ق اللجان والرسوم ليست أدنى في هذه الصناعة من خلال تسديدة طويلة، فهي قابلة للتداول. تمكن أحد المتداولين في ذا أوبتيونس برو من خفض سعر العقود الآجلة بنجاح إلى 1.85 دولار للعقد من خلال تداول 300 عقد في شهر واحد. وبالمثل، إذا كنت كثيرا ما تتداول خيارات الكثير واحد، يمكنك أن تطلب من مكتب التجارة لتغيير هيكل العمولة الخاص بك لتوجيه الاتهام 1.50 $ للعقد مع أي رسوم التذاكر.
رسوم 19.99 $ لتعيين الخيار وممارسة هو شيء لا أحد يبدو أن نفهم. لماذا هي عالية جدا؟ العديد من الخيارات الأخرى السماسرة تقدم التنازل عن 4،95 $. العديد من وسطاء قبالة ذلك مجانا. هذا $ 20 تهمة للسماح خيارات الخيارات تنتهي في المال هو مثير للسخرية ومكلفة.
ومع ذلك، فإن الكتاب الخيار الحب حقيقة أن أي عقود خيارات قصيرة بقيمة 0.05 $ أو أقل يمكن أن تكون مغلقة مجانا! لا تهمة عمولة!
التحويلات المصرفية الصادرة مجانية في تد أميريتريد لجميع حسابات أبيكس. للتأهل كعميل أبيكس، يجب أن تكون القيمة الإجمالية للحساب أكثر من 100،000 دولار، أو 5 أو أكثر من الصفقات يجب أن تكون شهريا في فترة ثلاثة أشهر. أساسا، ما يعنيه هذا، إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة، يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من التحويلات المصرفية الحرة مع تد أميريتراد. جميلة جدا إذا كان هذا & # 8217؛ ق كيف تدفع نفسك كل أسبوع.
منصة التداول.
ماذا يمكننا أن نقول؟ ثينكورزويم هو على الارجح أفضل قطعة من التجزئة الحرة خيارات التداول البرمجيات إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها & # 8211؛ بشكل جاد. سيشهد التجار الخيارات المهنية العديد من أوجه التشابه بين منصة ثينكورزويم ومنصة سيليكس سوسكس، وهو المفضل لدى صانعي السوق وصناديق التحوط القائمة على المشتقات.
منصة ثينكورزويم لديها كل شيء من الرسوم البيانية المتقدمة، وسلاسل الخيارات التي تحميل بسرعة، وأدوات إدارة الموقع مفصلة، ​​في تحليلات متعمقة، وتقويم السوق، وقوائم المراقبة للتخصيص. واحدة من أفضل جوانب ثينكورزويم هو أنه متوافق تماما مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش، ناهيك عن ذلك & # 8217؛ ق خالية تماما! بالطبع، الأشياء القياسية مثل حجم الخط، واللون، وما هي كلها للتخصيص.
سلاسل الخيار على ثينكورسويم هي شيء من الجمال. يمكنك تخصيص كل عمود مع أسعار العطاء / الطلب، آخر أسعار المتداولة، علامة، وحجم، وفتح الفائدة & # 8230؛ والقائمة تطول. لم نشهد أي تأخير في تحميل البيانات التي هي نموذجية مع بعض سلاسل الخيارات عند التمرير لأعلى أو لأسفل بسرعة. ثينكورزويم هو البرق بسرعة.
الرسم البياني مع تد أميريتراد هو أرفع. يمكنك الاختيار من بين مئات من أنماط التحليل الفني المختلفة والدراسات و / أو تطبيق الأشياء الأساسية مثل البولنجر باند والمتوسطات المتحركة.
كجزء من المراجعة السنوية لدينا واختبار مستمر، ونحن تحميلها على جميع المكونات 500 من S & أمب؛ P 500 على قائمة المراقبة ثينكورسويم. النتائج؟ قائمة المراقبة أنتجت يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات عمق السوق لكل رمز. إذا كان هناك أحد اليقين، فإنه & # 8217؛ s أن منصة ثينكورسويم تحميل البيانات بسرعة. قوائم المراقبة هي كبيرة لأنه يمكنك تتبع مواقف حسابك الحالي وكذلك فرز الأسهم، والعقود الآجلة، والمؤشرات، وحتى عقود الخيارات الفردية من قبل مختلف المقاييس.
بالإضافة إلى تحليلات متقدمة و & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ تيست، ثينكورسويم أوفرس & # 8220؛ ثينكباك & # 8221؛ والتي هي أداة متطورة ل باكتست استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك مع سنوات من بيانات السوق التاريخية.
ربما واحدة من أكثر تقصير من منصة ثينكورزويم هو القدرة على العثور بسرعة على رموز الآجلة، وبالتالي عناوين الخيارات الآجلة، بسرعة كبيرة. بعض السماسرة مثل أوبتيونسكسبريس لديها أسوأ ميزة العثور على رمز المطلق هل يمكن أن يتصور. مع ثينكرزويم، يمكنك أيضا رؤية حجم القراد، والقيمة القراد، ومتطلب الهامش الأولي كل من مكان واحد سهل في المنصة! انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا وسهلة!
تطبيقات الهاتف المتحرك.
باستثناء بعض أدوات تحليل الخيارات، النسخة المحمولة من ثينكورزويم لديه كل ما لديه إصدار سطح المكتب. لديها أكثر من كل ما تحتاجه للتجارة على الطاير وإدارة المواقف الخاصة بك.
أوامر خيارات متعددة الساق ليست مشكلة. لقد اعتمدنا على النسخة المحمولة مئات المرات بينما نحن & # 8217؛ الانتظار في المطارات، تطفو في المقاهي، أو مجرد المشي في الشارع. نحن أيضا استخدامه لتنبيهات السوق. لمتاجر الخيارات النشطة التي لديها عشرات وأحيانا مئات من المواقف على، انها & # 8217؛ s مهدئا بشكل لا يصدق لتكون قادرة على رصد ويحتمل إغلاق أي مواقف في أي وقت.
وظائف قائمة المراقبة المتنقلة تماما مثل قائمة المراقبة سطح المكتب.
بيانات التداول.
بيانات التداول من المستوى الثاني مجانية في تد أميريتريد لجميع العقود الآجلة والأسهم وخيارات كل منها. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة تدفق أخبار السوق مفيدة على كل من سطح المكتب والمنصات النقالة التي هي مجانية.
لا يوجد حد أدنى للمتطلبات التجارية لتلقي عروض الأسعار وبيانات التداول في الوقت الفعلي.
العقود الآجلة تداول الخيارات مع تد أميريتراد.
المنتجات الآجلة التالية لديها خيارات قابلة للتداول مع تد أميريتراد:
الجنيه الاسترليني.
-E-ميني نسداق 100.
-Light الحلو النفط الخام الغاز الطبيعي.
خيارات تداول القدرات.
وقد أبلغ الكثير من التجار عن صعوبة في الموافقة على تداول الخيارات غير المكتشفة مع تد أميريتريد. على الرغم من أنه يبدو أن مسألة فحص مربعات الحق وجود & # 8220؛ عالية & # 8221؛ الدخل، وهناك احتمالات إذا كنت تقدم بطلب للحصول على حساب قد لا تتم الموافقة على الخيارات غير المكشوفة على الفور. وعادة ما يستغرق فقط إلى خدمة العملاء لعلاج هذا.
وبمجرد الانتهاء من الموافقة، تقدم تد أميريتراد خيارات تداول غير مكشوفة مع متطلبات رأسمالية معقولة.
دعم العملاء.
تد أميريتراد يقدم الدعم 24/7 على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، أنها توفر دعم الدردشة الحية ممتازة عبر منصات المحمول وسطح المكتب. بمجرد بدء طلب الدعم، سوف يجيب شخص ما عادة في غضون 1-10 دقيقة.
كلمة أخيرة.
كما يقولون، تحصل على ما تدفعه مقابل. هذا هو الحال مع تد أميريتراد. على مستوى الموالية برامج تداول الخيارات التي تكافئ تكاليف ثينكورزويم ما يقرب من 200 $ شهريا، أي سيليكس سبج. تكنولوجيا التداول كبيرة وخدمة العملاء المتميزة تأتي بسعر، وهذا السعر هو $ 19.99 خيار ممارسة / رسوم التعيين و $ 6.95 + $ 0.75 / الصفقات خيار العقد. على الرغم من أن اللجان مع تد قابلة للتفاوض، معدلاتها أعلى بكثير من العديد من وساطة الخصم الأخرى. إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة سوبر، عمولات تضيف ما يصل بسرعة حقا.
في نهاية اليوم، لديك حقا أن تسأل نفسك إذا تكنولوجيا التداول المتقدمة يستحق دفع المزيد من المال في العمولات. إذا كان هذا الجواب نعم، ثم تد عظيم. كما أنه من الجدير بالذكر أنه على الرغم من تد أميريتريد لديه برنامج أبي، فإنه لا يدعم حاليا تداول العقود الآجلة. ولذلك، فمن الممكن توصيل تطبيقات التداول من طرف ثالث إلى خوادم تد والحصول على بياناتها، ولكنك لن تتمكن من تلقي أي بيانات مستقبلية. ولكن هناك & # 8217؛ ق نوع من أي سبب للقيام بذلك منذ ثينكرزويم هو مثل هذا منصة التداول رائع.
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
الوصول إلى تد عميل أمريتراد تسجيل الدخول من خلال النقر على & # 8220؛ تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد أكونت & # 8221؛ الزر أدناه. إذا كنت.
إذا كنت تسأل أي متداول الخيارات المتشددة ما هو أفضل وسيط لتداول الخيارات، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الأرجح الحصول على مجموعة متنوعة.

عندما يفعل السوق شيء، يمكنك أن تفعل لك.
هذا هو جمال الخيارات.
هل تحتاج إلى مساعدة للبدء؟
عمل أدوات التداول.
استخدام موارد التعليم.
فهم الاستراتيجيات.
هل أنت مستعد لخيارات التداول؟
دعم التجار من التجار.
اتصل بنا: 866-839-1100.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات. امتيازات التداول الخيار في حسابك تخضع تد استعراض أمريتراد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
يمكن أن تنطوي فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق، مثل الفراشات والكوندورات، على تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الصفقات الخيار الأساسي. يتطلب إدخال أوامر الخيارات متعددة الساق المستوى المناسب من الموافقة على خيارات التداول في حسابك.
العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة.
حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).
العقود الآجلة والخيارات الآجلة خدمات التداول التي تقدمها تد أميريتريد الآجلة والفوركس ليك. امتيازات التداول تخضع للمراجعة والموافقة. لن يكون جميع العملاء مؤهلين.
ولأنھا أدوات قصیرة الأجل، فإن مواقف الخیارات الأسبوعیة تتطلب مراقبة وثیقة، حیث یمکن أن تکون عرضة لتقلب کبیر. يمكن أن تختفي الأرباح بسرعة ويمكن أن تتحول حتى إلى خسائر مع حركة صغيرة جدا من الأصول الأساسية.
مخاطر الخسارة في الأوراق المالية التجارية والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية يمكن أن تكون كبيرة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول.
دلتا هي مقياس لحساسية الخيار للتغيرات في سعر الأصل الأساسي.
* نتائج تحليل الاحتمالات نظرية في الطبيعة، ليست مضمونة، ولا تعكس أي درجة من اليقين من وقوع حدث.
*** مطالبة القيادة المتنقلة على أساس تحليل بيانات المنافسين المتاحة للجمهور فيما يتعلق بعدد مستخدمي الهواتف النقالة ومستويات التجارة اليومية في متوسط ​​الإيرادات.
أبل هي علامة تجارية لشركة أبل Inc. أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
& # 8224؛ تطبيق برنامج بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح خلال فترة زمنية واحدة الاستثمار الناجح للأموال الفعلية خلال فترة زمنية لاحقة مع تغير ظروف السوق بشكل مستمر.
& # 8224؛ & # 8224؛ تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.
غينزكيبر هي علامة تجارية مسجلة لشركة وولترز كلوير للخدمات المالية، وشركة غينزكيبر هي علامة خدمة مسجلة لشركة غينزكيبر، Inc. تد أمريتراد و غينزكيبر هي شركات منفصلة وغير منتسبة وليست مسؤولة عن منتجات أو خدمات بعضهم البعض.
& # 8224؛ & # 8224؛ & # 8224؛ هامش الهامش ينطوي على مخاطر أكبر بكثير من الحسابات النقدية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. تنطبق متطلبات التأهيل الدنيا. لا يتوفر هامش الهامش في جميع أنواع الحسابات. امتيازات هامش الحافظة تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع العملاء مؤهلين. يرجى النظر في الموارد المالية الخاصة بك، وأهداف الاستثمار، والتسامح للمخاطر لتحديد ما إذا كان من المنطقي لظروف الفردية الخاصة بك. اقرأ بعناية بيان الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة ودليل الهامش ومستند الإفصاح عن الهامش لإفصاحات محددة والمزيد من التفاصيل. يمكنك أيضا الاتصال تد أميريتريد في 800-669-3900 للحصول على نسخ.
& أمب؛ 8225؛ تد أمريتريد كان من بين الشركات المدرجة في فئة "أفضل لتجار الخيارات" في استعراض بارون على الانترنت وسيط لمدة سبع سنوات على التوالي (2009-2015). بارون هي علامة تجارية لشركة داو جونز، L. P. جميع الحقوق محفوظة. أعيد طباعته بإذن. قراءة المقال كاملا.
& # 8225؛ & # 8225؛ تريدويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في تراديويس المستشارين تشمل رسوم شهرية. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على أدف 2 على ترادويز أو الاتصال تراديويس في 877-733-6786.
& # 8225؛ & # 8225؛ & # 8225؛ عندما مر الشهران، حافظ على خدمة ترادويس مقابل 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لكل إستراتيجية شهريا.
^ أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.
إنفستولز، Inc. و تد أميريتراد، Inc. هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وليست مسؤولة عن خدمات أو سياسات بعضها البعض. خدمات الوساطة المقدمة حصريا من قبل تد أميريتراد، Inc.
ميتراد هي خدمة ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات غير التابعة ل تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية.
الأداء السابق لأمن أو استراتيجية لا يضمن الأمن أو الاستراتيجية سوف تكون ناجحة في المستقبل.
ويخضع الحصول على البيانات في الوقت الحقيقي لقبول اتفاقات التبادل. تختلف إمكانية الوصول المهني والرسوم. لمزيد من التفاصيل، راجع لدينا أسعار المهنية والرسوم القائمة.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

تد أميريتراد أوبتيونس ليفيل 3
المستشارين الحصول على الحرية والمرونة لاختيار الحلول المثالية لرعاة الخطة والمشاركين فيها، وذلك بفضل لدينا مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية ومنصة العمارة الاستثمار الحقيقي مفتوحة.
من الكون من صناديق الاستثمار المشترك، والصناديق المتداولة التبادلية، وحسابات الوساطة الموجهة ذاتيا من الوساطة التابعة لنا، تد أميريتراد، وشركة لصناديق الاستثمار الجماعية والحسابات المدارة الموحدة وصناديق قيمة مستقرة، الأسهم صاحب العمل، وأكثر من ذلك، عليك الحصول على مجموعة واسعة من المنتجات عبر العديد من الأساليب المختلفة.
صناديق الاستثمار.
الوصول إلى مجموعة مختارة من أكثر من 13،000 صناديق الاستثمار المشترك من أكثر من 500 أسرة صندوق تمكن المستشارين لإنشاء قوائم استثمارية مخصصة لرعاة الخطة والمشاركين. الاختيار من بين الكون صندوق واسعة ولديها القدرة على توفير الاختيارات الاستثمار التي تتماشى مع عوامل مثل سنوات للتقاعد وتحمل المخاطر.
صناديق التداول المتداولة (إتفس)
لدينا إتف تقدم تمكنك من توفير خيارات الاستثمار المتنوعة ومرنة لعملائك والمشاركين فيها. تحميل ورقة المعلومات الخاصة بنا إتف لمعرفة المزيد.
حسابات الوساطة ذاتيا (سدبا)
مع سداز، المقدمة من خلال شركائنا في الوساطة، تد أميريتراد، وشركة، يمكن للمشاركين تتجاوز خيارات الاستثمار الأساسية لخطة والوصول إلى مجموعة واسعة من الخيارات الإضافية، بما في ذلك الأموال المتداولة علنا ​​والأسهم. ويتيح هذا البرنامج للجهات الراعية للخطة تقديم مستوى إضافي من التنويع والتخصيص للمشاركين. تحميل كتيب التوجيه الذاتي لدينا أو زيارة صفحة سدبا لدينا لمعرفة المزيد.
ضع في اعتبارك األهداف االستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف االستثمارية لصناديق االستثمار األوروبية أو صناديق االستثمار المشتركة. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا والمعلومات الهامة الأخرى، يرجى الاتصال بمندوب تد أميريتريد في 877-270-6892. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.
الحسابات المدارة الموحدة (أوما)
مع أوما، يمكنك تقديم استراتيجية الاستثمار المدارة، مخصصة مع الكشف عن رسوم كاملة وبأسعار تنافسية. أوما هي المحافظ التي يديرها مستشار والتي يتم تقييمها أو "موحد" يوميا ويمكن أن تشمل الأسهم المتداولة علنا، الأسهم المملوكة للقطاع الخاص، صناديق الاستثمار المتداولة، وصناديق الاستثمار المشترك.
صناديق الاستثمار الجماعي (سيف)
وتتيح صناديق الاستثمار المشتركة للمستشارين تقديم تنويع متقدم مرتكز على استراتيجية استثمارية محددة. إن صناديق الاستثمار المشترك هي أدوات استثمارية تقدم حلولا لتخصيص الأصول باستخدام الصناديق الاستثمارية وصناديق الاستثمار المتداولة، ويمكنها أن تساعد في تلبية مجموعة واسعة من الأهداف الاستثمارية، بما في ذلك تلك التي لها تاريخ تقاعد محدد أو المزيج المطلوب من أنواع الاستثمار.
الوصول إلى الروابط الفردية أدناه:
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
فوائد الاستقلال.
جعل هذه الخطوة.
دعم رياس.
حلول خطة التقاعد.
ولم يتلق المستشارون أجور للمشاركة في تقديم هذه الشهادات. قد لا تمثل شهادات المستشارين تجربة جميع المستشارين الذين يستخدمون خدمات وساطة أميتريد تد. المستشارين المذكورة لا ينتمي مع تد أميريتراد المؤسسية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن المستشارين على موقع المجلس الأعلى للتعليم sec. gov. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن الخدمات أو سياسات أي طرف ثالث. تد أميريتريد لا يوصي أو يؤيد أي مستشار يستخدم خدمات الوساطة أو الحفظ. تد لا تقوم أمريتريد برصد الاتصالات بين المستشارين وعملائها، وهي ليست مسؤولة عن ذلك.
إريبال & ريج؛ المنتجات والخدمات الملكية من ثينكتيش، وشركة، التابعة لشركة تد أميريتراد، وشركة
& خنجر؛ المصدر: سيرولي أسوسياتس التقاعد السوق 2014، أسئلة وأجوبة حول 401 (ك) خطط، إيسي.
تد أميريتريد المؤسسية، شعبة تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك & أمب؛ تد أميريتراد كلارينغ، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أمريتراد تروست كومباني هي شركة ائتمان غير إيداع، وتعمل كأمين و / أو موجهة وليست عضوا في فينرا أو سيبك. خدمات الوساطة المقدمة حصريا من قبل تد أميريتريد، وشركة تد أميريتراد، وشركة تد تدير شركة أمريتريد للتخليص، وشركة تد أمريتريد تروست هي شركة تابعة لشركة تد أمريتريد القابضة. هذا ليس عرضا أو التماس لخدمات الوساطة أو خدمات استشارية في مجال الاستثمار أو غيرها من المنتجات أو الخدمات في أي ولاية قضائية حيث لا يحق لنا القيام بأعمال تجارية أو عندما يكون هذا العرض أو التماس يتنافى مع قوانين الأوراق المالية أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأشخاص المقيمين في أستراليا أو النمسا أو كندا أو فرنسا أو ألمانيا أو هونغ كونغ أو إيطاليا أو اليابان أو هولندا أو المملكة العربية السعودية أو سنغافورة أو المملكة المتحدة. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل شركة تد أميريتريد إب، وشركة، وبنك تورونتو دومينيون. & كوبي؛ 2017 تد أميريتراد إب كومباني، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن.

No comments:

Post a Comment