Monday 22 January 2018

فهم مبادئ وتو لنظام التداول


فهم منظمة التجارة العالمية.


لجنة المفاوضات التجارية.


(اضغط للتكبير & # 8212؛ 142KB)


الخطوة الأولى هي التحدث.


أساسا، منظمة التجارة العالمية هي المكان الذي تذهب إليه الحكومات الأعضاء، في محاولة لفرز المشاكل التجارية التي يواجهونها مع بعضها البعض.


في جوهرها هي اتفاقيات منظمة التجارة العالمية، التي تم التفاوض عليها والتوقيع عليها من قبل معظم الدول التجارية في العالم.


ولكن منظمة التجارة العالمية ليست مجرد تحرير التجارة، وفي بعض الظروف قواعدها تدعم الحفاظ على الحواجز التجارية & # 8212؛ على سبيل المثال لحماية المستهلكين، ومنع انتشار المرض أو حماية البيئة.


مزيد من المعلومات التمهيدية.


الأساسيات.


وقد ولدت منظمة التجارة العالمية من المفاوضات؛ كل ما تفعله منظمة التجارة العالمية هو نتيجة للمفاوضات.


الاتفاقات.


منظمة التجارة العالمية & # 8216؛ تستند إلى القواعد & # 8217 ؛؛ فإن قواعدها هي اتفاقات متفاوض عليها.


تسوية النزاعات.


والأولوية هي تسوية المنازعات، وعدم إصدار الأحكام.


القضايا الشاملة والقضايا الجديدة.


الموضوعات التي عبرت الاتفاقات، وبعض بنود جدول الأعمال الجديدة.


إن عمل منظمة التجارة العالمية لا يقتصر على اتفاقات محددة ذات التزامات محددة. وتناقش الحكومات الأعضاء أيضا طائفة من المسائل الأخرى، عادة في لجان خاصة أو أفرقة عاملة. وبعضها قديم، وبعضها جديد في نظام الغات ومنظمة التجارة العالمية. وبعضها قضايا في حد ذاتها، وبعضها يشمل العديد من مواضيع منظمة التجارة العالمية. وقد يؤدي البعض إلى إجراء مفاوضات.


جدول أعمال الدوحة.


ويدرج برنامج العمل 21 موضوعا.


الدول النامية.


كيف تتعامل منظمة التجارة العالمية مع الاحتياجات الخاصة لمجموعة متزايدة الأهمية.


المنظمة.


إن منظمة التجارة العالمية هي التي يحركها الأعضاء & # 8217؛ مع القرارات المتخذة بتوافق الآراء بين جميع الحكومات الأعضاء.


الاختصارات.


كلمة الحذر: غرامة المطبوعة.


وفي حين بذل كل جهد ممكن لضمان دقة النصوص الواردة في هذه الصفحات التمهيدية، لا يمكن اعتبارها تفسيرا قانونيا رسميا للاتفاقات.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام بعض التبسيط من أجل الحفاظ على النص بسيطة وواضحة.


على وجه الخصوص، الكلمات & # 8220؛ البلد & # 8221؛ و & # 8220؛ الأمة & # 8221؛ غالبا ما تستخدم لوصف أعضاء منظمة التجارة العالمية، في حين أن عدد قليل من الأعضاء هم رسميا الأقاليم الجمركية & # 8221؛، وليس بالضرورة البلدان بالمعنى المعتاد للكلمة (انظر قائمة الأعضاء). وينطبق الشيء نفسه عندما يطلق على المشاركين في المفاوضات التجارية & # 8220؛ البلدان & # 8221؛ أو & # 8220؛ الأمم & # 8221 ؛.


عندما يكون هناك خطر ضئيل من سوء الفهم، كلمة & # 8220؛ عضو & # 8221؛ من الدول الأعضاء (الدول والحكومات) & # 8221؛، على سبيل المثال في أوصاف اتفاقات منظمة التجارة العالمية. وبطبيعة الحال، لا تنطبق الاتفاقات والالتزامات على غير الأعضاء.


في بعض أجزاء النص، وصف غات بأنه & # 8220؛ منظمة دولية & # 8221 ؛. وتعكس هذه العبارة الدور الواقعي لمجموعة غات & # 8217 قبل إنشاء منظمة التجارة العالمية، وتستخدم بشكل مبسط هنا لمساعدة القراء على فهم هذا الدور. وكما يشير النص، فإن هذا الدور كان دائما مخصصا، دون أساس قانوني سليم. ولم يعترف القانون الدولي بأن الغات منظمة.


وللتبسيط، يستخدم النص عبارة & # 8220؛ أعضاء غات & # 8221 ؛. رسميا، بما أن الغات كانت معاهدة وليست منظمة منشأة قانونا، فإن الموقعين على اتفاق الجات هو & # 8220؛ الأطراف المتعاقدة & # 8221 ؛.


ولتسهيل القراءة، ترجمت أرقام المقالات في الغات والاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات من الأرقام الرومانية إلى أرقام أوروبية.


مبادئ النظام التجاري.


إن اتفاقيات منظمة التجارة العالمية طويلة ومعقدة لأنها نصوص قانونية تغطي مجموعة واسعة من الأنشطة. وهي تتعامل مع: الزراعة، والمنسوجات والملابس، والخدمات المصرفية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والمشتريات الحكومية، والمعايير الصناعية وسلامة المنتجات، وأنظمة الصرف الصحي الغذائي، والملكية الفكرية، وأكثر من ذلك بكثير. ولكن هناك عدد من المبادئ الأساسية البسيطة التي تدور في جميع هذه الوثائق. وهذه المبادئ هي أساس النظام التجاري المتعدد الأطراف.


وإلقاء نظرة عن كثب على هذه المبادئ:


مزيد من المعلومات التمهيدية.


التجارة دون تمييز.


1 - الدولة الأكثر رعاية: معاملة الأشخاص الآخرين على قدم المساواة بموجب اتفاقات منظمة التجارة العالمية، لا يمكن للبلدان أن تميز عادة بين شركائها التجاريين. منح شخص صالح خاص (مثل انخفاض الرسوم الجمركية معدل واحد من منتجاتها) وعليك أن تفعل الشيء نفسه لجميع أعضاء منظمة التجارة العالمية الأخرى.


ويعرف هذا المبدأ بمعاملة الدولة الأولى بالرعاية (انظر الإطار). ومن المهم جدا أن تكون المادة الأولى من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات)، التي تنظم التجارة في السلع. وتشكل الدولة الأولى بالرعاية أيضا أولوية في الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات (المادة 2) والاتفاق المتعلق بجوانب حقوق الملكية الفكرية المتصلة بالتجارة (المادة 4)، على الرغم من أن المبدأ يتناول في كل اتفاق معاملة مختلفة قليلا . وتغطي هذه الاتفاقات الثلاثة معا مجالات التجارة الرئيسية الثلاثة التي تعالجها منظمة التجارة العالمية.


يسمح ببعض الاستثناءات. فعلى سبيل المثال، يمكن للبلدان أن تنشئ اتفاقا للتجارة الحرة ينطبق فقط على السلع المتداولة داخل المجموعة - التي تميز ضد البضائع من الخارج. أو أنها يمكن أن تعطي البلدان النامية وصولا خاصا إلى أسواقها. أو يمكن لبلد ما أن يرفع الحواجز أمام المنتجات التي تعتبر متداولة بشكل غير عادل من بلدان معينة. وفي الخدمات، يسمح للبلدان، في ظروف محدودة، بالتمييز. ولكن الاتفاقات لا تسمح إلا بهذه الاستثناءات بشروط صارمة. وبصفة عامة، تعني الدولة الأولى بالرعاية أنه في كل مرة يخفض فيها بلد حاجزا تجاريا أو يفتح سوقا، عليه أن يفعل ذلك لنفس السلع أو الخدمات من جميع شركائه التجاريين - سواء كانوا غنيين أو فقراء، ضعفاء أو قويا.


2- المعاملة الوطنية: معاملة الأجانب والسكان المحليين على حد سواء يجب معاملة السلع المستوردة محليا والسلع المنتجة على قدم المساواة - على الأقل بعد دخول السلع الأجنبية إلى السوق. وينطبق نفس الشيء على الخدمات الأجنبية والمحلية، وعلى العلامات التجارية الأجنبية والمحلية وحقوق النشر وبراءات الاختراع. ويوجد مبدأ "المعاملة الوطنية" (الذي يمنح الآخرين نفس المعاملة التي يتمتع بها المواطنون أنفسهم) في جميع الاتفاقات الرئيسية الثلاثة لمنظمة التجارة العالمية (المادة 3 من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة، والمادة 17 من الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات، والمادة 3 من اتفاق تريبس)، على الرغم من أن المبدأ يتم التعامل معها بشكل مختلف قليلا في كل من هذه.


لا تنطبق المعاملة الوطنية إلا بعد دخول المنتج أو الخدمة أو بند الملكية الفكرية إلى السوق. ولذلك، فإن فرض رسوم جمركية على الاستيراد لا يشكل انتهاكا للمعاملة الوطنية حتى إذا لم تفرض على المنتجات المنتجة محليا ضريبة معادلة.


التجارة الحرة: تدريجيا، من خلال التفاوض.


ويعتبر تخفيض الحواجز التجارية أحد أكثر الوسائل وضوحا لتشجيع التجارة. وتشمل الحواجز المعنية الرسوم الجمركية (أو التعريفات الجمركية) وتدابير مثل حظر الاستيراد أو الحصص التي تحد من الكميات بشكل انتقائي. ونوقشت أيضا من وقت لآخر قضايا أخرى مثل الروتين وسياسات سعر الصرف.


ومنذ إنشاء مجموعة الغات في الفترة 1947-1947، كانت هناك ثماني جولات من المفاوضات التجارية. وتجري الآن جولة تاسعة، في إطار خطة الدوحة للتنمية. في البداية ركزت على تخفيض الرسوم الجمركية على السلع المستوردة. ونتيجة للمفاوضات، انخفضت معدلات التعريفة الجمركية للبلدان الصناعية في منتصف التسعينيات على السلع الصناعية بشكل مطرد إلى أقل من 4 في المائة.


ولكن بحلول الثمانينيات، توسعت المفاوضات لتشمل الحواجز غير الجمركية على السلع، وإلى المجالات الجديدة مثل الخدمات والملكية الفكرية.


فتح الأسواق يمكن أن تكون مفيدة، ولكنها تتطلب أيضا التكيف. وتسمح اتفاقات منظمة التجارة العالمية للبلدان بإدخال تغييرات تدريجيا، من خلال "التحرير التدريجي". وعادة ما تمنح البلدان النامية وقتا أطول للوفاء بالتزاماتها.


إمكانية التنبؤ: من خلال الربط والشفافية.


وفي بعض األحيان، يمكن أن يكون الوعد بعدم رفع حاجز تجاري مهما بنفس الدرجة، ألن الوعد يعطي الشركات رؤية أوضح لفرصها المستقبلية. مع الاستقرار والقدرة على التنبؤ، يتم تشجيع الاستثمار، يتم إنشاء فرص العمل ويمكن للمستهلكين التمتع الكامل بفوائد المنافسة - اختيار وانخفاض الأسعار. إن النظام التجاري المتعدد الأطراف هو محاولة من الحكومات لجعل بيئة الأعمال مستقرة ويمكن التنبؤ بها.


وزادت جولة أوروغواي من الارتباطات.


النسب المئوية للتعريفة الجمركية قبل وبعد محادثات 1986-94.


(وهذه هي التعريفات الجمركية، لذلك لا يتم ترجيح النسب المئوية وفقا لحجم التجارة أو قيمتها)


وفي منظمة التجارة العالمية، عندما توافق البلدان على فتح أسواقها للسلع أو الخدمات، فإنها "تلزم" التزاماتها. بالنسبة للسلع، هذه الروابط تصل إلى سقوف على معدلات الرسوم الجمركية. وفي بعض الأحيان تفرض البلدان ضريبة على الواردات بمعدلات أقل من المعدلات المحددة. وكثيرا ما يحدث ذلك في البلدان النامية. وفي البلدان المتقدمة النمو، تكون المعدلات محملة بالفعل والمعدلات المحددة تميل إلى أن تكون هي نفسها.


ويمكن لأي بلد أن يغير روابطه، ولكن فقط بعد التفاوض مع شركائه التجاريين، مما قد يعني تعويضهم عن فقدان التجارة. وكان من بين إنجازات جولة أوروغواي للمفاوضات التجارية المتعددة الأطراف زيادة حجم التجارة بموجب التزامات ملزمة (انظر الجدول). في الزراعة، 100٪ من المنتجات لديها الآن التعريفات ملزمة. ونتيجة كل ذلك: درجة أعلى بكثير من الأمن في السوق للتجار والمستثمرين.


ويحاول النظام تحسين القدرة على التنبؤ والاستقرار بطرق أخرى أيضا. ويتمثل أحد الطرق في تثبيط استخدام الحصص وغيرها من التدابير المستخدمة لوضع حدود لكميات الواردات - يمكن أن تؤدي إدارة الحصص إلى مزيد من الشريط الأحمر والاتهامات باللجوء غير العادل. والهدف الآخر هو جعل القواعد التجارية للبلدان واضحة وعامة ("شفافة") قدر الإمكان. تتطلب العديد من اتفاقيات منظمة التجارة العالمية من الحكومات الكشف عن سياساتها وممارساتها علنا ​​داخل البلد أو بإخطار منظمة التجارة العالمية. وتوفر المراقبة المنتظمة للسياسات التجارية الوطنية من خلال آلية استعراض السياسات التجارية وسيلة أخرى لتشجيع الشفافية على الصعيدين المحلي والدولي على حد سواء.


تشجيع المنافسة العادلة.


ووصفت منظمة التجارة العالمية أحيانا بأنها مؤسسة "تجارة حرة"، ولكنها ليست دقيقة تماما. ويسمح النظام بالتعريفات الجمركية، وفي ظروف محدودة، بأشكال أخرى من الحماية. وبصورة أدق، فهو نظام من القواعد المكرسة للمنافسة المفتوحة والعادلة وغير المشوهة.


والقواعد المتعلقة بعدم التمييز - الدولة الأولى بالرعاية والمعاملة الوطنية - مصممة لضمان شروط عادلة للتجارة. وكذلك تلك المتعلقة بالإغراق (التصدير بأقل من التكلفة للحصول على حصة في السوق) والإعانات. فالقضايا معقدة، وتحاول القواعد تحديد ما هو عادل أو غير عادل، وكيف يمكن للحكومات أن تستجيب، وخاصة عن طريق فرض رسوم إضافية على الواردات محسوبة للتعويض عن الأضرار الناجمة عن التجارة غير العادلة.


ويهدف العديد من اتفاقات منظمة التجارة العالمية الأخرى إلى دعم المنافسة العادلة: في مجالات الزراعة والملكية الفكرية والخدمات، على سبيل المثال. والاتفاق المتعلق بالمشتريات الحكومية (اتفاق "متعدد الأطراف" لأنه وقع عليه عدد قليل فقط من أعضاء منظمة التجارة العالمية) يوسع قواعد المنافسة لتشتريها آلاف الكيانات الحكومية في كثير من البلدان. وما إلى ذلك وهلم جرا.


• تشجيع التنمية والإصلاح الاقتصادي.


ويسهم نظام منظمة التجارة العالمية في التنمية. ومن ناحية أخرى، تحتاج البلدان النامية إلى المرونة في الوقت الذي تستغرقه لتنفيذ اتفاقات النظام. والاتفاقات نفسها ترث الأحكام السابقة من مجموعة "غات" التي تسمح بتقديم امتيازات خاصة وتسهيلات تجارية للبلدان النامية.


وأكثر من ثلاثة أرباع أعضاء منظمة التجارة العالمية هم من البلدان النامية والبلدان التي تمر بمرحلة انتقال إلى الاقتصادات السوقية. وخلال سبع سنوات ونصف من جولة أوروغواي، نفذ أكثر من 60 بلدا من هذه البلدان برامج تحرير التجارة بصورة مستقلة. وفي الوقت نفسه، كانت البلدان النامية والاقتصادات التي تمر بمرحلة انتقالية أكثر نشاطا وتأثيرا في مفاوضات جولة أوروغواي أكثر مما كانت عليه في أي جولة سابقة، بل كانت أكثر أهمية في جدول أعمال الدوحة الإنمائي الحالي.


وفي نهاية جولة أوروغواي، كانت البلدان النامية مستعدة للوفاء بمعظم الالتزامات المطلوبة من البلدان المتقدمة النمو. غير أن الاتفاقات لم تمنحهم فترات انتقالية للتكيف مع أحكام منظمة التجارة العالمية غير المألوفة وربما الأكثر صعوبة - ولا سيما بالنسبة لأفقر البلدان "الأقل نموا". وقال قرار وزارى تم اعتماده فى نهاية الجولة ان الدول الاكثر فقرا يجب ان تعجل بتنفيذ التزامات الوصول الى الاسواق حول السلع التى تصدرها الدول الاقل تقدما وانها تسعى الى زيادة المساعدات الفنية لها. وفي الآونة الأخيرة، بدأت البلدان المتقدمة النمو تسمح بالواردات الخالية من الرسوم الجمركية والحصص بالنسبة لجميع المنتجات تقريبا من أقل البلدان نموا. وعلى كل هذا، لا تزال منظمة التجارة العالمية وأعضائها يمرون بعملية تعلم. وتشمل خطة الدوحة الإنمائية الحالية شواغل البلدان النامية بشأن الصعوبات التي تواجهها في تنفيذ اتفاقات جولة أوروغواي.


يجب أن يكون نظام التداول.


دون تمييز - لا ينبغي لأي بلد أن يميز بين شركائه التجاريين (يمنحهم "الدولة الأكثر رعاية" أو الدولة الأولى بالرعاية على قدم المساواة)؛ وينبغي ألا تميز بين منتجاتها أو خدماتها أو مواطنيها الأجانب (مع منحهم "معاملة وطنية")؛ أكثر حرية - الحواجز التي تنزل عن طريق التفاوض؛ يمكن للشركات الأجنبية والمستثمرين والحكومات أن تكون واثقة من أن الحواجز التجارية (بما في ذلك التعريفات والحواجز غير الجمركية) لا ينبغي أن تثار بشكل تعسفي؛ "التعهدات" والالتزامات المتعلقة بفتح الأسواق "ملزمة" في منظمة التجارة العالمية؛ أكثر تنافسية - تثبيط الممارسات "غير العادلة" مثل إعانات التصدير ومنتجات الإغراق بتكلفة أقل للحصول على حصة في السوق؛ وأكثر فائدة للبلدان الأقل تقدما - مما يتيح لها مزيدا من الوقت للتكيف، وزيادة المرونة، والامتيازات الخاصة.


هذا يبدو وكأنه تناقض. وهو يقترح معاملة خاصة، ولكن في منظمة التجارة العالمية يعني في الواقع عدم التمييز - معاملة الجميع تقريبا على قدم المساواة.


هذا ما يحصل. ويعامل كل عضو جميع الأعضاء الآخرين على قدم المساواة مع الشركاء التجاريين "الأكثر تفضيلا". وإذا حسن بلد ما الفوائد التي يمنحها لشريك تجاري واحد، عليه أن يعطي نفس المعاملة "الأفضل" لجميع أعضاء منظمة التجارة العالمية الآخرين حتى يظلوا جميعا "الأكثر رعاية".


إن حالة الدولة الأكثر رعاية لا تعني دائما المعاملة المتساوية. وأقامت المعاهدات الثنائية الأولى للدولة الأولى بالرعاية نوادا حصرية بين الشركاء التجاريين "الأكثر رعاية" في البلد. وبموجب الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) والآن منظمة التجارة العالمية، لم يعد نادي الدولة الأولى بالرعاية حصريا. ويكفل مبدأ الدولة الأولى بالرعاية أن يعامل كل بلد أكثر من 140 عضوا من أعضائه على قدم المساواة.


جامعة واشنطن الدراسات العالمية مراجعة القانون.


عنوان المقال.


عنوان النشر.


جامعة واشنطن الدراسات العالمية مراجعة القانون.


وتهدف كل من سياسة المنافسة ومنظمة التجارة العالمية إلى تعزيز والحفاظ على نظام تجاري حر ومفتوح. وتتمثل مهمة منظمة التجارة العالمية في إنشاء نظام تجاري دولي قائم على سوق حرة ومفتوحة، وسياسة للمنافسة تغطي الأسواق المحلية والدولية على السواء. ومع ذلك، فإن تشابه مقاصدها وأهدافها لا لبس فيها. وتحاول منظمة التجارة العالمية الحد من الحواجز التجارية الحكومية والقضاء عليها، مثل التعريفات الجمركية والقيود الكمية. وتحت رعاية الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة ("غات") لعام 1947، أجريت ثماني مفاوضات تجارية، كانت آخرها جولة أوروغواي (1986-1993). وقد أنشئت منظمة التجارة العالمية نتيجة لجولة أوروغواي، التي كانت بعد مرور خمسين سنة تقريبا على فشل المقترحات المتعلقة بميثاق هافانا ومنظمة التجارة الدولية.


وكما ستتم مناقشته لاحقا، تقوم منظمة التجارة العالمية على مبادئ معاملة الدولة الأكثر رعاية، والمعاملة الوطنية، والشفافية. هذه المبادئ الثلاثة هي أهم المبادئ الأساسية لمنظمة التجارة العالمية، وجميعها تهدف إلى إنشاء والحفاظ على عدم التمييز والانفتاح في السوق الدولية. وتحدد مبادئ الدولة الأولى بالرعاية والمعاملة الوطنية "مجالا متكافئا" بين المشاركين في التجارة الدولية في مختلف الدول عن طريق القضاء على التدابير التمييزية التي تعتمدها الحكومات الأعضاء. ويكفل مبدأ الشفافية على النحو الوارد في المادة العاشرة من الاتفاق العام بشأن التعريفات الجمركية والتجارة (غات) والمادة الثالثة من الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات والمادة 63 من اتفاق تريبس انفتاح اللوائح الحكومية وبالتالي يساعد على الحفاظ على إمكانية التنبؤ بالجهات الفاعلة في التجارة الدولية.


ولا تغطي تغطية سياسة المنافسة التجارة الدولية فحسب بل تمتد أيضا إلى السوق المحلية البحتة. وتختلف أهداف سياسة المنافسة من بلد إلى آخر. وتهدف سياسة المنافسة إلى السيطرة ليس فقط على أنشطة المشاريع الخاصة ولكن أيضا القيود الحكومية. وفي هذا الصدد الأخير، تشترك سياسة المنافسة في هدف مشترك مع الغات / منظمة التجارة العالمية. والهدف من سياسة المنافسة هو إنشاء وصيانة حرية المشاريع، والمساواة في الشروط التنافسية التي تتنافس فيها، وانفتاح الأسواق.


وهناك تشابه مذهل بين أهداف منظمة التجارة العالمية وأهداف سياسة المنافسة. والمفاھیم الرئیسیة المشترکة في کل منھا ھي تعزیز سوق مفتوح، وتوفیر فرص عمل عادلة ومتساویة لکل مشارك في السوق، والشفافیة والإنصاف في العملیة التنظیمیة، وتعزیز الکفاءة، وتعظیم رفاه المستھلك .


أوصى الاقتباس.


ميتسو ماتسوشيتا، المبادئ الأساسية لمنظمة التجارة العالمية ودور سياسة المنافسة، 3 W الرماد. U. G بوبال S تود. L. R إيف. 363 (2004)،


كرا الإبلاغ عن خيارات الأسهم.


مهندس نظام التداول.


فهم مبادئ وتو لنظام التداول.


برامج سطح المكتب الرسم البياني المتقدم، ونقلت المستوى 2، والوصول إلى السوق المباشر، وأكثر من ذلك. منصة على شبكة الإنترنت الشمعدان الرسم البياني، في الوقت الحقيقي مستوى 1 ونقلت، الجري الأخبار والمبادئ أكثر. منصة متنقلة شمعدان الرسم البياني، في الوقت الحقيقي مستوى 2 ونقلت، عارض السوق، وأكثر من ذلك. وقد كان سبيدترادر ​​حاسما لنجاحي كتجارة على المبادئ خمس سنوات. هم وتو من وسطاء التكلفة الأقل لقد عملت من أي وقت مضى مع، وتوفير خيارات التوجيه متعددة وإعدام سريعة لكلا النظام الأسهم المدرجة أوتس.


وقد لعبت سبيدترادر ​​وتو محورية في نظامي كتاجر. هم من الدرجة الأولى، وتوفير بعض من أفضل الطرق نظام أسرع في. لا تفهم بالذكر أن خدمة العملاء الخاصة بهم هو الطريق إلى أي شخص أعرفه. أنها مبادئ شخصية جدا وعلاجك مثل الأسرة. تاجر اليوم يمكن أن تكون جيدة مثل أدواته أو لها. سبيدترادر ​​هو فهم واحد من أدوات التداول الأكثر أهمية التي تعطيني ميزة اضافية.


أنا أحب موثوقية منصة، سرعة التنفيذ، وخدمة العملاء الخاصة بهم. سبيدترادر ​​هو وسيط الأساسي ليوم وفهم بسعادة يوصي لهم الجميع وأنا أعلم. القدرة على استخدام منصات متعددة، خيارات المقاصة متعددة، ورسوم تذكرة تنافسية والرسوم. أشعر أنني محظوظ أن وجدت لهم في وقت مبكر! وسيط الاختيار لتجار اليوم النشط منصات عالية السرعة. فتح حساب تجريبي تجريبي. لماذا التجار اختيار المبادئ التجار الذين يختارون سبيدترادر ​​الوصول إلى منصات التداول قوية، والتكنولوجيا الرائدة في السوق، وخدمة العملاء الاستثنائية.


فهم عمليات الإعدام سبيدترادر ​​هو الوصول المباشر إلى السوق مع وصول إلى أكثر من 25 خيارات التوجيه. الصفقات منخفضة التكلفة تقدم سبيد تريدر عمولات تنافسية لكل من الخطط لكل سهم و لكل صفقة. منصات قوية ويوفر الوصول إلى منصات التداول المتقدمة جميع الأجهزة.


معرفة المزيد حول سبيدترادر. يوفر سبيدترادر ​​أحدث منصات التي صممت خصيصا للتجار النشطين الذين يطلبون أدوات التداول المتقدمة والتداول لا هوادة فيها. سبيدترادر ​​يجلب الطاقة التي تحتاجها إلى سطح المكتب، والمتصفح، وجهاز الهاتف النقال. سبيدترادر ​​برو برامج سطح المكتب الرسم البياني المتقدم، في الوقت الحقيقي مستوى 2 ونقلت، والوصول إلى السوق مباشرة، وأكثر من ذلك.


أكتيفويب منصة على شبكة الإنترنت الشمعدان الرسم البياني، في الوقت الحقيقي مستوى 1 ونقلت، الجري الأخبار، وأكثر من ذلك. السماح للأرقام تفعل المسائل تجربة الحديث - وقد تم خدمة التجار النشطين لأكثر من عقد من الزمان. الوصول إلى الأدوات التي تحتاجها لفتح إمكانات التداول الكامل الخاص بك. مرونة التسعير لتلبية النظام الخاص بك الاختيار بين سعر السهم الواحد أو لكل التجارة التسعير.


يوفر سبيدترادر ​​أسعار العمولات التنافسية لجميع التجار. عملائنا يقولون ذلك أفضل. على استعداد للبدء؟ بدء التطبيق الخاص بك حساب حساب اليوم! البدء فتح حساب بدء حساب تجريبي التداول حسابك.


أسئلة وأجوبة الدعم مدونة الاتصال. استمرارية الأعمال الإفصاحات التجارية سياسة الخصوصية تقرير التوجيه.


منظمة التجارة العالمية - دور النظام التجاري المتعدد الأطراف في الحوكمة العالمية.


2 الأفكار على & لدكو؛ فهم مبادئ وتو من نظام التداول & رديقو؛


كتبه ماثيو باريس، وهو راهب مزمن يكتب في 1250.


كلية الرياضيات للأعمال، الاقتصاد، علوم الحياة، والعلوم الاجتماعية، الطبعة الثالثة عشرة، 9780321947130.

No comments:

Post a Comment