Thursday 25 January 2018

تداول الخيارات الثنائية مع هيكين العشي


الخيارات الثنائية الحافة.


هيكين أشي - 2M إكس.


مثل هذا خلافا petyaaa6 18 سبتمبر 2015.


ربما لقد وجدت ذلك، ولكن مزيد من الاختبارات تحتاج إلى التأكد. وحتى الآن، النتائج جيدة.


النتيجة المباشرة يوم أمس هو 21/16. على الرغم من أنني أتوقع حوالي 65٪ نسبة إيتم، والتي في وقت لاحق، والمزيد من الخبرة يمكن أن يكون أفضل.


لذا، فإن النقطة هي:


مثل هذا خلافا frisky_froly 18 سبتمبر 2015.


نعم، بل هو استراتيجية جيدة بيتيا.


تستخدم 21 إما و S / R & أمب؛ ؛ بستوب باند - لتصفية اتجاه التجارة.


سيكون جيدا في السوق تتجه.


مثل هذا خلافا petyaaa6 18 سبتمبر 2015.


مثل هذا خلافا سيهانو 18 سبتمبر 2015.


رأيت هذه الاستراتيجية قبل أسبوع في يوتيوب.


مثل هذا خلافا petyaaa6 18 سبتمبر 2015.


هل حقا؟ كنت تبحث، ربما وجدت شخص بالفعل تداول هذا قد يكون المزيد من الأفكار أو معلومات، تجربة، كوز اعتقد، اليوم بعد الكثير من الاستراتيجيات .. أن تيريز واحد جديد حقا. أنا مختلطة من تجربة سابقة مع هيكين العشي.


مثل هذا خلافا سيهانو 18 سبتمبر 2015.


هل حقا؟ كنت تبحث، ربما وجدت شخص بالفعل تداول هذا قد يكون المزيد من الأفكار أو معلومات، تجربة، كوز اعتقد، اليوم بعد الكثير من الاستراتيجيات .. أن تيريز واحد جديد حقا. أنا مختلطة من تجربة سابقة مع هيكين العشي.


إذا كان أي شخص يريد أن يحاول هذا. هذا هو الفيديو.


مثل هذا خلافا hameed412 18 سبتمبر 2015.


كيف يمكنني تعريف نوع الحرامي؟


شكرا بيتيا للطبقة.


مثل هذا خلافا petyaaa6 18 سبتمبر 2015.


هناك نوعان من هارامي: هارامي و هارامي الصليب.


من الأسهل أن تظهر لك:


أن هارامي عبور واحد. و هرامي بسيط هو عندما دوجي له جسم أكبر قليلا ليل.


النقطة هي، في الاتجاه الصعودي على سبيل المثال: 3 شمعة قوية، ثم دوجي باللون الأحمر - & غ؛ حصلت الصليب هارامي الخاص بك.


مثل هذا خلافا لمعامل 19 سبتمبر 2015.


مثل هذا خلافا لمعامل 19 سبتمبر 2015.


مثل هذا خلافا petyaaa6 19 سبتمبر 2015.


نعم، في الغالب. إم تبحث عن أشياء أخرى. أعتقد، أنا فقط الغوص بدلا أعمق بكثير في أنماط الرسم البياني، والأنماط وهلم جرا. والثمن هو المؤشر الأول والأكثر دقة من أي وقت مضى. الآخرين فقط .. على أساس بعض الحسابات. المهنيين لا تستخدم العديد من المؤشرات، ما أكثر، 1-2 كحد أقصى. أعتقد، ومؤخرا المؤشر الأكثر دقة: الرسم البياني نفسه قد نسي، والرأي هو على المؤشرات الهوى.


وأعتقد أن الصفقات نفسها ربما يكون أفضل على أساس الشموع العادية، و هيكين العشي هو مجرد علامة. إم محاولة للحصول على أفضل النتائج، ولكن بالتأكيد، إم قليلا قليلا من هذا الرجل حتى الآن.


مثل هذا على عكس CoEfficient_ 19 سبتمبر 2015.


سأعطيها الذهاب! هيكين الشموع العشي على MT5؟ إذا لم أستطع العثور عليها، أعتقد أنني سوف تستخدم الشيء فريشارت، أنا نتطلع إلى تشغيل بعض الاختبارات على ذلك!


مثل هذا خلافا petyaaa6 19 سبتمبر 2015.


مثل هذا على عكس CoEfficient_ 19 سبتمبر 2015.


إم كل إعداد، وعلى استعداد لتشغيل بعض الاختبارات خلال الأسبوع. تبقي لنا تحديث مع النتائج الخاصة بك.


مثل هذا خلافا petyaaa6 19 سبتمبر 2015.


يمكنك أن تفعل باكتست معها بسهولة الرجل الذي لا تضطر إلى الانتظار ل موندي يمكنك ممارسة ذلك، لذلك ربما الاثنين عليك أن تكون على استعداد لكسب المال ويثيت.


إعجاب هذا على عكس سوباكير 19 سبتمبر، 2015.


أهلا بالجميع! أنا فحص الآن الرسوم البيانية السابقة، واستراتيجية تبدو على ما يرام على ما يرام، لا تزال هناك بعض القضايا السيئة - الثابتة والمتنقلة انظر لقطة. كيف يمكننا تجنب ذلك؟


الملفات المرفقة.


سوميثينغ wrong. png 73.98KB 65 التنزيلات.


مثل هذا خلافا petyaaa6 19 سبتمبر 2015.


متى يحدث هذا؟


مثل هذا خلافا ماستربلاستر 19 سبتمبر 2015.


أهلا بالجميع! أنا فحص الآن الرسوم البيانية السابقة، واستراتيجية تبدو على ما يرام على ما يرام، لا تزال هناك بعض القضايا السيئة - الثابتة والمتنقلة انظر لقطة. كيف يمكننا تجنب ذلك؟


فمن الأفضل أن تتبع الاتجاه الذي هو أسفل.


إعجاب هذا على عكس سوباكير 20 سبتمبر، 2015.


اهلا ياجماعة! شكرا لك على التعليق. كان ذلك في 18.09.2015، 15:56 في غبب / أوسد. لاحظ جيدا حول هذا الاتجاه، وأعتقد أنه من المفيد جدا أيضا لإعادة تأكيد الاتجاه مع الإطار الزمني العالي، مثل 1H - انظر المرفقة.


الملفات المرفقة.


هيغير timeframe. png 192.07KB 30 دونلوادس.


مثل هذا خلافا petyaaa6 20 سبتمبر 2015.


حسنا، 2 الأشياء: 1، الشموع هيكين العشي. هذه هي المؤشرات كيندا، لذلك يجب عليك التحقق من الشموع العادية إذا كان قد تم فضفاضة حقيقية.


2: إذا كنت ترغب يمكنك إضافة MA50 و MA100، لمعرفة، اتجاه أكبر "والتجارة دائما مع الاتجاه بهذه الطريقة.


هيكين أشي المؤشر.


مؤشر هيكين العشي هو واحد من الأدوات الأكثر شعبية لتداول الخيارات الثنائية التي أثبتت موثوقيتها ودقتها. يستخدم هذا المؤشر الشموع اليابانية.


يوفر المؤشر إشارات دقيقة جدا من خلال تمهيد تحركات لا لزوم لها من الرسم البياني للسعر. وهذا يجعل تحليل السوق أسهل للتاجر ويسمح لتحديد وجود هذا الاتجاه.


لاحظ أنه عند استخدام هيكين أشي، هناك احتمال 87٪ أن الشمعة المقبلة سيكون لها نفس اللون كما في السابق.


كيف تعمل.


المؤشر يأخذ المعلومات شمعدان الأساسية ومن ثم ينعم قفزات لا لزوم لها من السعر. الصيغ المستخدمة لحساب هيكين العشي مفتوحة، مما يعني أنه يمكنك أن ترى دائما كيف يتم حساب القيم، والتي تستخدم لبناء القضبان.


كما بنيت هيكين العشي على أساس القضبان السابقة، فإنه يتخلف قليلا وراء الرسم البياني للسعر. لذلك، فإنه يوفر إشارات التداول مع بعض التأخير، والذي يسمح للتخلص من ضجيج السوق لا لزوم لها.


فمن المستحسن لتغيير الألوان الافتراضية المستخدمة في الحانات هيكين العشي. يمكنك طلاء قضبان خفض الأحمر والقضبان المتنامية الأزرق.


شراء إشارات.


القضبان الزرقاء مع أجسام كبيرة ومع عدم وجود ظلال أقل يعني أن السوق يدل على قوة دفع إيجابية قوية وندش]؛ جيدة للشراء.


الشموع الزرقاء مع الأجسام الكبيرة والظلال الصغيرة المنخفضة والعلوية تعني أن الاتجاه الصعودي هو ما تبقى ولكن تنمو ضعيفة.


وتحذر الشموع الزرقاء ذات الأجسام الصغيرة والظلال المنخفضة والعلوية الكبيرة من أن السوق تسير على الرغم من التوحيد والاتجاه الحالي يفقد قوتها. كن مستعدا لإغلاق موقعك.


بيع إشارات.


الشموع الحمراء مع أجسام كبيرة وبدون ظلال أقل يعني أن السوق لديها حركة هبوطية قوية. هذا الاتجاه قوي، والبيئة مثالية للبيع.


إذا كنت ترى الشموع الحمراء مع الهيئات الكبيرة والظلال الصغيرة العليا والسفلى، يستمر الاتجاه الهبوطي ولكن ينمو تدريجيا أضعف.


الشموع الحمراء مع الهيئات الصغيرة والظلال الصغيرة والعلوية الصغيرة تحذر التاجر أن السوق هو تعزيز والاتجاه الحالي ينمو ضعيفة. B على استعداد لإغلاق موقفكم.


إشارات الترشيح.


مؤشر هيكين أشي هو الأكثر فعالية عند استخدامها في تركيبة مع أدوات أخرى، مثل مؤشر ستوكاستيك. خلاف ذلك، يجب على التاجر أن يكون حذرا مع الإشارات التي تم إنشاؤها من قبل هيكين العشي وتجنب القرارات المتعجلة.


هيكين العشي بنيت في معظم منصات التداول. ولكن إذا لسبب لم يكن لديك منصة الخاص بك مؤشر هيكين العشي، يمكنك تثبيته بسهولة.


هيكين-أشي الشموع.


بواسطة كيلي كروملي.


الخيارات الثنائية والتجار العام يريدون دائما وسيلة أوضح للتحقق من صحة من قوة الاتجاه في أي اتجاه. وقد ظهرت مؤشرات شعبية من التقنيات التي تمهيد خطوط الاتجاه. وقد ابتكر كبار محللي السوق طرقا عديدة للنظر في كيفية تحرك سعر بعض الأصول على الرغم من العوامل المشوهة مثل التقلب والحجم. عندما يتطلب تحليل السوق دقة دبوس نقطة في أوامر الربح، وهناك حاجة إلى أدوات أفضل.


منذ هذا النوع من الشمعدان سهم العديد من الخصائص مع الشموع القياسية دعونا نتذكر ما يشير إلى شمعدان حتى نتمكن من ربط هذه الخصائص إلى هيكين العشي. تظهر الشموع الأربعة مستويات الأسعار ذات الصلة لفترة التجارة، أي، مفتوحة، منخفضة، عالية، وإغلاق. فتح وإغلاق هي أسعار الافتتاح والختام في حين عالية ومنخفضة هي أعلى وأدنى مستويات أن السعر الذي تم التوصل إليه خلال مدة الصفقات.


ومع ذلك، الشموع العادية تختلف عن هيكين العشي في جانب رئيسي واحد. وتستمد القيم المستخدمة لبناء كل شريط من الشموع هيكين العشي بشكل مختلف. بدلا من استخدام القضبان المفتوحة المنخفضة (أوهلك) المفتوحة مثل الشموع العادية تفعل، وتقنية هيكين العشي يستخدم صيغة معدلة تصور التوزيع الإحصائي لمستويات الأسعار خلال التجارة. وبعبارة أخرى، فإن قيم أوهلك مترابطة للحصول على المتوسط ​​المرجح لكل قيمة.


حساب هفالويس.


دعونا ننظر عن كثب كيف يتم التلاعب القيم ل أوهلك للحصول على الأرقام التي من شأنها بناء لدينا الشموع هيكين العشي. هناك أربعة صيغ، تتعلق كل منها بالمتوسط ​​المرجح للأسعار المفتوحة والمرتفعة والمنخفضة والقريبة لأصل معين. لاحظ أن اثنين من الصيغ هي في الواقع متوسط ​​المعادلات، والتي تبين هيكين العشي يظهر متوسط ​​القيم للتجارة. وفيما يلي الصيغ المستخدمة للقيم المتوسطة المشتقة ل أوهلك.


هوبينكور: الحالي هيكين العشي أوبين هكلوسيكور: الحالي هيكين العشي إغلاق هيكر: الحالي هيكين العشي هاي هلوكور: الحالي هيكين العشي انخفاض هوبنبريف: السابق هيكين العشي فتح هكلوسبريف: السابق هيكين العشي إغلاق أوبينكور: الحالية المفتوحة كلوزكور: إغلاق الحالي هيكور: هاي لوكور الحالي: لو ماكس الحالي: الحد الأقصى للقيمة في مجموعة معينة مين: الحد الأدنى للقيمة في مجموعة معينة.


الصيغ المعدلة تظهر تفسيرات مختلفة عندما يتعلق الأمر ربط القيم أوهلك القياسية من الشموع العادية مع هيكين العشي. ذي هيكين-أشي أوبين هو متوسط ​​شمعة هيكين العشي السابقة المفتوحة بالإضافة إلى إغلاق نفس شمعة هيكين العشي السابقة في حين هيكين العشي كلوز هو ببساطة متوسط ​​مفتوحة، عالية ومنخفضة وقريبة للفترة الحالية. هذه الصيغ تظهر متوسط ​​قيم الشموع السابقة والحالية.


وفي الوقت نفسه، هيكين العشي عالية هي القيمة القصوى بين ثلاث نقاط البيانات: الفترة الحالية & # 8217؛ ق عالية، الحالية هيكين العشي المفتوحة أو الحالية هيكين العشي إغلاق. وعلى العكس من ذلك، فإن انخفاض هيكين العشي هو الحد الأدنى لقيمة نفس نقاط البيانات الثلاثة باستثناء واحد حيث يتم استبدال ارتفاع الفترة الحالية مع الفترة الحالية و # 8217 الصورة. وتظهر هذه القيم القيم القصوى والدنيا للأسعار وفقا لمتوسط ​​القيم وهذه الفترة مرتفعة أو منخفضة.


ترجمة.


العديد من التجار استخدام هيكين العشي لتحديد اتجاه أكثر سهولة. في معظم الحالات، تحدث الأرباح والخسائر خلال الأسواق المتجهة. و هيكين العشي يمكن أن تكون مفيدة جدا في الاستفادة من هذه الأرباح بطريقة الشموع التقليدية في بعض الأحيان لا يمكن أن تنجز. على عكس الشموع العادية، هيكين العشي لديه القدرة على تصفية التغييرات الصغيرة، وإعطاء التجار صورة أكثر وضوحا للسوق. اعتمادا على ما إذا كان الاتجاه هبوطي أو صعودي، يمكن قراءة الشموع وفقا لذلك.


يبحث كبار خبراء التمويل في إنفستوبيديا خمس طرق لتحديد ما إذا كان سيتم شراء خيارات الاتصال أو الشراء.


الشموع جوفاء مع أي "الظلال" أقل يدل على اتجاه صعودي قوي. تشير الشموع المجوفة عادة إلى اتجاه صعودي. شمعة واحدة مع جسم صغير تحتلها الظلال العلوية والسفلية تشير إلى تغيير الاتجاه: بعض التجار يبحثون عن خيار المكالمة / وضع هنا، في حين أن التجار أكثر حذرا ينتظرون لمزيد من التأكيد. تشير الشموع المليئة إلى اتجاه هبوطي. الشموع شغل مع عدم وجود ظلال أعلى عادة تحديد اتجاه هبوطي قوي، وتشير إلى خيار وضع. وينطبق العكس على خيار الاتصال.


وتسهل هذه الإشارات تحديد الاتجاهات والفرص الأخرى. عندما يتم تحديد الاتجاهات، يظهر هيكين العشي حقيقة قوية حول هذا الاتجاه. وغالبا ما تكون موثوقة، وأنها ليست التي تعطلت إشارات كاذبة.


إيجابيات وسلبيات من هيكين العشي.


استخدام هيكين العشي يجعل الشموع القراءة أسهل بكثير. الاتجاهات هي أسهل لتحديد، والدعوة / وضع الخيارات في كثير من الأحيان يمكن رصدها في لمحة. عند استخدام هذا المؤشر بشكل صحيح، يمكن أن يساعد التجار في تحديد الاتجاهات وتغييرات الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من الإجراءات المناسبة. هيكين العشي ينظف حركة السعر ويزيل التشويه والضوضاء. وتظهر بوضوح أوبتيرندس والنقاط الهابطة. مثال على ذلك يمكن أن ينظر إليه أدناه، من باب المجاملة من المخازن.


طالما أن لون الشموع هيكين العشي لا يزال هو نفسه، يمكن للتجار الاعتماد على الصفقات الخاصة بهم لتكون تسير في الاتجاه الصحيح. ولأن الشموع مترابطة من خلال الصيغ التي ناقشناها أعلاه، فإنها توفر نظرة أكثر نظافة من حيث السعر وهي ليست مجرد تمثيل مستقل للأسعار التي تصورها الشموع التقليدية. معظم منصات الرسوم البيانية لديها بالفعل هيكين العشي كمؤشر، الذي يجد العديد من التجار مريحة للغاية.


ومع ذلك، هناك أيضا الأشياء التي يجب أن التجار يبحثون عن عند استخدام هيكين العشي. ولا يزال من المستحسن على التجار الجمع بين المعلومات التي جلبتها هيكين العشي مع مؤشرات أخرى لتجنب الوقوع لإشارات كاذبة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هيكين العشي ليست مؤشرا رئيسيا، لذلك لا تتفاعل مع التغيرات السعرية بالضبط. وبصرف النظر عن هذين المساوئ الرئيسية، وجد العديد من التجار عيوب أخرى لتكون لا تكاد تذكر لجعل هذا المؤشر العمل بالنسبة لهم.


إنشاء هيكين العشي في ميتاترادر.


منصات ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 التي غالبا ما تستخدم من قبل التجار الخيارات الثنائية للتحليل الفني يمكن بسهولة عرض الرسوم البيانية هيكين العشي. يجب على المتداول اتباع قائمة دقيقة من الخطوات للحصول على الرسم البياني ها يعمل في ميتاترادر:


اضغط F8. تغيير لون الرسم البياني للخط إلى لا شيء. التبديل إلى علامة التبويب المشتركة. أزل العلامة من المخطط في المقدمة (إذا تم تعيينها). قم بتحويل المخطط إلى مخطط خطي. انقر فوق الزر موافق. في القائمة، انتقل إلى إدراج & رار؛ مؤشرات & رار؛ مخصص & رار؛ هيكين العشي. انقر فوق الزر موافق.


حاول استخدام هيكين العشي اليوم. تحقق من قائمة لدينا وسطاء ثنائي حتى تتمكن من البدء في التداول وتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


هيكين العشي استراتيجية التداول في تداول الخيارات الثنائية.


أنماط الشمعدان هي أداة قوية للغاية المستخدمة في المخططات تحليل السوق. يتم اعتماد شمعدان هيشي أشي، الذي يعرض جميع الخصائص القياسية للمخططات الشمعدانية، على نطاق واسع من قبل التجار الخيارات الثنائية لميزاتها المفيدة. يتم تطوير الرسوم البيانية الشمعدان في الغالب باستخدام حركة السعر. يتم تمثيل المعلومات المتعلقة بإجراءات السعر من خلال أنماط الشموع هذه، والتي تمكن التجار من تحليل السوق. هيكين العشي استراتيجية التداول هي أداة بارعة منذ الرسوم البيانية شمعدان تمكن المستخدمين من التكهن بحالة السوق لتحليل شامل.


مخطط هيكين العشي.


مخططات هيكين العشي تشبه الرسوم البيانية القياسية في نواح كثيرة. ومع ذلك، لا يتم تطبيق القضبان المفتوحة المنخفضة المنخفضة (أوهلك) في هيكين أشي كما يستخدم تقنية صيغة معدلة قليلا. وترد الصيغة المستخدمة في مخططات هيكين أشي أدناه:


هاي = ماكس (هاي، أوبين، كلوز)


لو = مين (لو، أوبين، كلوز)


افتح = [فتح (شريط سابق) + إغلاق (شريط سابق)] / 2.


كلوز = (أوبين + هاي + لو + كلوز) / 4.


الشموع هيكين العشي تغيير تشكيلها عندما يكون هناك تحرك قوي في الاتجاهات. الظلال من هذه الشموع تشير إلى الحد الأقصى والحد الأدنى من منخفض، فتح، إغلاق وعالية. ولكن خلال الترند الهابط، يتم تمثيل إجراءات السعر من قبل قضبان الأسعار هيكين أشي التي تفتقر إلى الظلال العليا.


كيفية تفسير هيكين أشي الشمعدانات.


لتفسير الشموع هيكين العشي، يجب أن تكون على علم المستخدمين عن مفاهيمها الأساسية. بعض السمات الأساسية لشموع هيكين أشي مدرجة أدناه:


تشير الشمعة الصاعدة إلى مشاعر صعودية وتدل الشمعة الهابطة على مشاعر هبوطية. في حالة وجود سوق صاعد، تظهر الشموع بأحجام كبيرة مع ظلال علوية طويلة. الشموع هيكين العشي لديها أجسام كبيرة وظلال أقل طويلة عندما يكون السوق هبوطي. هذه الشموع ليس لديها الظلال العليا. إذا كان الجسم من شمعة صغيرة، مع الفتائل جاحظ من كلا الطرفين، وظروف السوق لا يمكن التنبؤ بها، قد توقفت، أو تتعزز. عندما يكون هناك اتجاه قوي في الحركة، الشمعدانات تجسد قوة الاتجاه الحالي. لاحظ أن سعر الإغلاق يعني متوسط ​​جميع نقاط البيانات في الشمعة. في وقت لاحق، إذا كان سعر الإغلاق مرتفع حقا، فإن المخططات تعكس مشاعر صعودية قوية في السوق. وهناك مجموعة شمعة كبيرة وجسم شمعة كبيرة تشير إلى قوة دفع قوية. ولكن، مجموعة شمعة صغيرة وجسم شمعة صغيرة تعكس زخم ضعيف. هيكين العشي الإجراءات السعر تساعد موقف التجار تحديد تطورات محفوفة بالمخاطر في السوق. فمن الآمن للبقاء بعيدا عن السوق إذا تم رصد أنماط شمعة دوجي. عندما تظهر المخططات العمل الجانبي الخام، الشموع يحمل الفتائل على جسدها. عندما يشبه تشكيل دوجي شمعة مزدوجة الأشرار، هو تحذير - من المرجح أن تظهر توطئة غير سارة.


الحصول على هيكين العشي على منصة MT4.


ميتاتريدر عادة لا تدعم هيكين أشي الشموع. لذلك، يحتاج التجار الخيارات الثنائية الإضافات المخصصة للوصول إليها. على الرغم من أن هناك العديد من مولدات هيكين آشي الحرة عديدة المتاحة في السوق، فهي محفوفة بالمخاطر لاستخدامها ومعظمها مليئة العديد من الأخطاء.


إذا كان التاجر حريصا على استخدام الرسوم البيانية هيكين العشي لتتبع الاستثمارات، فمن الضروري معرفة المزيد عن أدوات مولد الرسم البياني المخصص. اليوم هناك العديد من المولدات المتاحة في السوق التي تسمح لعملائها لتخصيص الرسوم البيانية للحصول على لمحة عامة عن حركة السعر. الرسوم البيانية مخصصة توفر للمستخدمين مع شموع هيكين العشي مصممة التي تسمح لهم لتحليل السوق بلباقة.


بعض مزايا هيكين العشي تقنية.


يمكن للتاجر تبديل الرسوم البيانية تحليل السوق التقليدية مع الرسوم البيانية هيكين العشي. هذا النوع من الرسم البياني ليس مفيدا فقط لتحديد قوة الاتجاه، ولكن أيضا لعزل انعكاسات الأسعار الرئيسية. يمكن أن تكون مخططات هيكين أشي نعمة للتجار المتدفقين وغير ذوي الخبرة. وهو يتيح للتجار أن يقرروا متى يجب عليهم الدخول والخروج. وضوحه هو أهم سمة. الشموع هيكين العشي هي أداة بصرية ممتازة تمثل التحركات الاتجاه ذات الصلة، ونفي إشارات عكس كاذبة والتشكيلات. شموع هيكين أشي هي أسهل بكثير لفهم من الرسوم البيانية الشمعدانات العادية حيث أنها مفيدة لجميع أنواع التجار والمبتدئين والمهنيين.


الخيارات الثنائية هي بسيطة لاستخدام وفهم. الخيار الثنائي الأكثر شعبية، و & # 8220؛ عالية منخفضة "عرض الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع، الخ الخيارات الثنائية لديها تاريخ انتهاء الصلاحية / الوقت. إذا كان يمكن للتاجر التنبؤ بنجاح اتجاه السوق وقيمة السعر في وقت انتهاء الصلاحية التي تحوم على الجانب الأيمن، والتاجر / المستثمر يحصل على عائد ثابت. يمكن أن تكون شموع هيكين أشي مفيدة بشكل خاص في تداول الخيارات الثنائية لأن الشموع تسمح للمستخدمين بالحصول على رؤية شاملة لحالة السوق، مما يمكنهم من التنبؤ بحركة سعر الإضراب.


إشارات مجانية وأسرار التداول كل أسبوع.


كنا نحب أن نرسل لك سلسلة من نصائح التعلم والأسرار التجارية من فريقنا من التجار المحترفين مباشرة إلى مربع الخاص بك.


نحن نعد أن نرسل البريد المزعج وتبادل الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment