Friday 19 January 2018

ألعاب استراتيجية تحميل مجاني النسخة الكاملة لأجهزة الكمبيوتر المحمول


ألعاب استراتيجية للكمبيوتر.
ألعاب استراتيجية مجانية للكمبيوتر - إصدارات كاملة.
مرحبا بكم في مجموعة كبيرة من أفضل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر. هذه فئة كبيرة جدا! جمع فريق فريغاميبيك الألعاب الاستراتيجية الأكثر شعبية ومثيرة للاهتمام مجانا للكمبيوتر في هذا القسم. هنا يمكنك أن تجد الألغاز، والمحاكاة، أسئلة وغيرها من الألعاب التي تتطلب التفكير المنطقي والإبداع. على الأرجح سوف تجد في هذا القسم بعض الألعاب التي تريد لأن لدينا الكثير منهم للجميع.
محاولة للعب بعض الألعاب الاستراتيجية لدينا. لدينا العديد من الألعاب الزراعية مثل مزرعة كبيرة تحميل مجاني على سبيل المثال. زراعة المحاصيل المناسبة والحصاد ومعالجتها، ورعاية الحيوانات الخاصة بك والتأكد من أن العمال الخاص بك سعداء - وهذا هو كيف المزارع الخاصة بك سوف تنمو بنجاح. بناء المدينة الخاصة بك في المدينة الخضراء 2 اللعبة. تحقيق التوازن البيئي في هذه الاستراتيجية! إذا كنت تفتقر السحر في واقعك إنشاء كهف التنين الخاصة بك في لعبة حارس التنين 2. التنين التنين، واستئجار مجموعة متنوعة من المخلوقات السحرية وتعلم كيفية يلقي نوبات التنين.
بالمناسبة، كل مبارياتنا لديها إصدارات كاملة، خالية تماما وليس لديه الإعلان.

ألعاب استراتيجية - تحميل مجاني.
فاكتوريو v0.16.4 - سكيدرو.
تم تحديث هذه اللعبة اليوم، 12:26 إلى أحدث إصدار v0.16.4.
15 594 15 أدمين فروم توداي، 12:26.
سبلفورس 3 v1.14 (البخار التمزق) - سكيدرو.
تم تحديث هذه اللعبة 15-12-2017، 15:56 إلى أحدث إصدار v1.14 (البخار التمزق).
7 210 5 المشرف من 15-12-2017، 15:56.
ستيلاريس غالاكسي الطبعة v1.9.1 + دلك - كوديكس.
تم تحديث هذه اللعبة 15-12-2017، 02:45 إلى أحدث إصدار غالاكسي الطبعة V1.9.1 + دلك.
39 093 32 أدمين فروم 15-12-2017، 02:25.
نقابة 3 v0.3.1 (الوصول المبكر لعبة) - 3DM.
تم تحديث هذه اللعبة 15-12-2017، 02:19 إلى أحدث إصدار v0.3.1 (لعبة الوصول المبكر).
2 038 0 المشرف من 15-12-2017، 02:19.
[أوبديت أونلي] أفن كولوني ذي إكسيديتيون أوبديت v1.0.23802 - كوديكس.
131 0 المشرف من 14-12-2017، 05:46.
مهندسون من القرون الوسطى v0.6.1.6.3E13BF - سكيدرو.
تم تحديث هذه اللعبة 13-12-2017، 14:22 إلى أحدث إصدار v0.6.1.6.3E13BF.
1 710 2 المشرف من 13-12-2017، 14:22.
القوزاق 3 v1.9.8.85.5760 + 7 دلك - ALI213.
تم تحديث هذه اللعبة 12-12-2017، 06:54 إلى أحدث إصدار v1.9.8.85.5760 + 7 دلك.
1 853 0 المشرف من 12-12-2017، 06:54.
لوبوتومي كوربوراتيون v0.3.0.3a - سكيدرو.
تم تحديث هذه اللعبة 11-12-2017، 05:47 إلى أحدث إصدار v0.3.0.3a.
2 291 0 المشرف من 11-12-2017، 05:47.
علامات الحياة v0.10.8 - سكيدرو.
تم تحديث هذه اللعبة 10-12-2017، 08:07 إلى أحدث إصدار v0.10.8.
483 0 المشرف من 10-12-2017، 08:07.
أفن كولوني v1.0.23802 + 1 دلك - كوديكس.
تم تحديث هذه اللعبة 15-12-2017، 09:43 إلى أحدث إصدار v1.0.23802 + 1 دلك.

ألعاب استراتيجية تحميل النسخة الكاملة لأجهزة الكمبيوتر المحمول
العالم من السفن الحربية هو ممو العمل الحر للعب الذي يغرق اللاعبين في القتال البحري المكثف من النصف الأول من القرن 20th. توفر اللعبة لاعبين مع أسطول البحرية الضخمة ومنح فرصة لأخذ قيادة الأسطورية الأسطورية والكفاح من أجل الهيمنة في أعالي البحار. كل آلة لديها مزيج واقعي فريد من قوة النيران، والسرعة، والدروع، والتحمل - جميع المواصفات الفنية هي تاريخيا دقيقة.
حجر الموقد.
حجر الموقد هي لعبة بطاقة التداول الاستراتيجية مثل الكثير من السحر التجمع. هو تحت عنوان في العالم من علب الكون ويتميز الأبطال والأسلوب. هذه اللعبة هو بسيط جدا للتعلم والتقاط حتى الآن يقدم كمية معقولة من العمق مع مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، الطوابق ومجموعات بطاقة.
دوتا 2 هي لعبة موبا مثل الكثير من أساطير. كنت في 5 مقابل 5 معركة لتدمير قاعدة العدو وحماية بنفسك. اللعبة لديها منحنى التعلم صعبا بشكل معقول منذ هناك الكثير من الأبطال مختلفة للاختيار من بينها والكثير من المفاهيم الأساسية لفهم في البداية. لحسن الحظ اللعبة تتضمن وضع تعليمي ويمكنك أن تلعب ضد السير قبل أن تقفز إلى اللعبة الرئيسية. هذه اللعبة يمكن أن يكون تخويف في البداية ولكن هو بالتأكيد يستحق الاستثمار الوقت،
إيرمش هي لعبة على غرار موبا مثل دوتا أو جامعة أساطير. كنت تأخذ على دور الروبوت التي يمكن أن تتحول بين الطيران والطرق الميكانيكية. أنه يحتوي على مزيج من رتس وكذلك ما تجد في ألعاب موبا أخرى. يمكنك استخدام أموالك التي تجمعها من البؤر الاستيطانية والزيادات لترقية وشراء القوات والوحدات.
حصن الممالك.
حصن الممالك هو ممو القلعة على الانترنت حيث يمكنك بناء القلعة الخاصة بك. خطة من المباني الخاصة بك معقل، والانضمام الفصائل، واستخدام بطاقات استراتيجية ومحاربة الآلاف من اللاعبين الآخرين.
أبطال نيويرث.
أبطال نيويرث هو فريق لعبة استراتيجية آر بي جي على خطوط الدفاع عن القدماء. وهو يقوم على دوتا ولها معظم الأبطال من دوتا مع أسماء وأساليب مختلفة.
سافاج 2 هي لعبة فريدة من نوعها التي تمزج جوانب ألعاب فبس والألعاب رتس. هناك نوعان من أدوار فريدة من نوعها في اللعبة: العمل اللاعبين والقادة. اللاعبين السيطرة على وحدات فردية على الأرض القتال من أجل الفيلق من الرجال أو جحافل من الوحوش. قائد ينسق فريقه، يكتسب الموارد، ويضمن هياكل الفرق وتشغيلها. هناك فئات مختلفة من الأبطال التي تؤدي أدوارا محددة مثل الشفاء أو الصهريج. عموما مزيج فريد من فبس و رتس يخرج بشكل جيد، لعبة مجانية هذا هو واحد لطيف لالتقاط.
جدري نورا (لعبة متصفح)
جدري نورا هو مزيج بين لعبة بطاقة لعبة التكتيكات. كنت تواجه خصمك على خريطة القرميد حيث كنت يتناوبون في محاولة لتدمير بعضها البعض قاعدة. وتستخدم السيارات لتفعيل نوبات، والتحف والوحدات في ساحة المعركة. هناك إلى حد ما من منحنى التعلم لمعرفة أي نوع من الطوابق والتكتيكات هي أقوى لخريطة معينة.
الجاذبية العظام.
الجاذبية العظام هي لعبة فريدة من نوعها لعبت من منظور الشخص الأول. اللعبة تحتوي على نمط الفن المتميز. كنت تلعب دور جاسوس أخذ على البعثات السرية. لعبة كاملة يمكن أن تكتمل في غضون نصف ساعة.
22 القمر في الحرب.
22 مون أت وار هي لعبة بناء استراتيجية حيث يمكنك تشغيل المؤسسة التعدين الخاصة بك. والهدف من ذلك هو لإزالة خام من القمر غليس 581 ج وجلبه إلى هذا الكوكب. وهناك حاجة إلى القوة العسكرية والمهارات التكتيكية من أجل البقاء على قيد الحياة المنافسة الشاقة. وقد تولت الحكومات المسؤولية عن الحياة على الأرض للمرة الثانية على التوالي الآن. وقد دفعت الشركات الكبيرة عملها في مجال الضغط إلى الحد الذي يمكن أن تقرر فيه القوانين المتعلقة بالحياة على الأرض.
C & C تيبريان الشمس + التوسع.
النسخة الكاملة والمجانية من استراتيجية ويستوود في الوقت الحقيقي القيادة وقهر: الشمس تيبريان، تتمة ل C & C. يتم تضمين حزمة التوسع "العاصفة" أيضا.
قلعة القزم.
قزم القلعة هي لعبة لاعب واحد الخيال. يمكنك التحكم في البؤرة الاستيطانية أو المغامر في عالم مستمر بشكل عشوائي.
الربيع رتس ألعاب.
هناك عدد من المباريات المصنوعة لمحرك الربيع. وتستند بعض الألعاب على الفناء التام.
دوري الأساطير.
جامعة أساطير هي لعبة آر بي جي موبا لعبة مماثلة للدفاع عن القدماء (دوتا أو دوتا 2). فريقك يدافع عن قاعدته بينما يحاول تدمير المعارضين. يمكنك قتل العدو نيك يزحف لتجربة والذهب والتي يمكنك استخدامها لشراء سلع لبطلك. بالمقارنة مع غيرها من الألعاب من هذا النوع، فمن مستجد جدا ودية. لا يوجد إنكار من زحف الحلفاء، وهي ميزة وجدت في معظم الألعاب الأخرى من هذا النوع.
أوفو: الغزو الأجنبي.
أوفو: الغزو الأجنبي هي لعبة استراتيجية التكتيكية القائمة على فرقة في تقليد ألعاب الكمبيوتر X-كوم القديمة، ولكن مع تطور. لعبتنا يجمع بين الواقعية العسكرية مع الصعب الخيال العلمي وغرابة غزو أجنبي. النظام القائم على بدورها القائم بعناية يمنحك السيطرة دبوس نقطة من الفرقة الخاصة بك مع الحفاظ على الشعور وتيرة والخطر.
معركة ل ويسنوث.
هل تحب الألعاب بدورها القائم أو تكتيكات ألعاب مثل شعار النار أو تكتيكات الخيال النهائي؟ ثم معركة ل ويسنوث هي لعبة يجب أن لا تفوت على. إنها لعبة تكتيكات رائعة مع عدة حملات مختلفة ونظام قتالي استراتيجي. مناطق من السيطرة، والترقيات، ومجموعة واسعة من أنواع الوحدات كلها واردة في هذه اللعبة. بمجرد معرفة أساسيات هذه اللعبة، سوف تبدأ في لاحظ عمق الاستراتيجية في هذه اللعبة. وحداتك تحمل بين البعثات داخل الحملات يشبه إلى حد كبير في النار شعار. وهناك أيضا جعل المستخدم الحملات يمكنك تحميل بمجرد إكمال جميع تلك التي تأتي مع اللعبة.
فريكول هي لعبة استراتيجية بدورها القائم على أساس لعبة القديمة الاستعمار، وعلى غرار الحضارة. والهدف من اللعبة هو خلق دولة مستقلة. عليك أن تبدأ مع عدد قليل فقط من المستعمرين تتحدى البحار العاصفة في بحثهم عن أرض جديدة. سوف توجه لهم على استعمار عالم جديد؟
أوبنتد هي لعبة محاكاة مفتوحة المصدر على أساس النقل تيكون ديلوكس.
فريسيف هي لعبة استراتيجية بدورها القائم على المصادر المفتوحة. انها بنيت تماما في HTML5 وميزات في العمق لعبة اللعب ومجموعة واسعة من لعبة وسائط والخيارات. هدفك هو بناء المدن، وجمع الموارد، وتنظيم حكومتكم، وبناء جيش، مع الهدف النهائي المتمثل في خلق أفضل الحضارة. يمكنك أن تلعب على الانترنت ضد لاعبين آخرين (متعددة) أو اللعب من قبل نفسك ضد الكمبيوتر.
عالم الدبابات.
وورد أوف تانكس هي لعبة على الانترنت متعددة اللاعبين على نطاق واسع مكرسة للحرب المدرعة في منتصف القرن 20th. رمي نفسك في معارك دبابات ملحمية كتف إلى كتف مع رعاة البقر الصلب الأخرى للسيطرة على العالم مع تفوق الدبابة!
سيم سيتي كلاسيك.
نسخة مجانية على الانترنت من لعبة سيم سيم الكلاسيكية.
التنقل هي لعبة نوع سيمسيتي. يمكنك بناء وصيانة المدينة، في حين إدارة التنقل من سكانها. لديها رسومات ممتازة ويستحق التنزيل. التحميل هو 37 ميغاهرتز.
سيموترانز هي لعبة محاكاة النقل. بناء الطرق والسكك الحديدية والأرصفة. اللعبة هي مثل مدينة سيم والنقل قطب. إذا كنت مثل ألعاب بناء المدينة سوف تحب هذه اللعبة.

المشاركات الموسومة الاستراتيجية.
ديسغايا 2: ذكريات لعن.
.: ديسغايا 2: ذكريات لعن:.
في ديسغايا 2: الذكريات اللعنة، تحول المعالج الشرير كل البشر باستثناء أديل إلى الشياطين، والآن هو والمعالج الابنة غير المتعاونة يجب التوقف عن حفظها.
تحميل بيسي ديسغايا 2: ذكريات لعن تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا ديسغايا 2: ذكريات لعن بيسي لعبة كامل تحميل تحميل ديسغايا 2: ذكريات لعن تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
شبكة الدفاع 2 [فر الطبعة]
.: شبكة الدفاع 2 [الطبعة فر]:.
تتمة للعبة استراتيجية الدفاع برج المشهود، شبكة الدفاع 2 وعود قصة جديدة تماما مع جميع الأجانب والأبراج الجديدة، متعددة وسائط اللعب الجديدة وأنواع المستويات، والصراعات الجديدة، والرسومات المحسنة. اللعبة تقدم عوالم جديدة والتهديدات لاختبار استراتيجيات وضع البرج الخاص بك. مع نظرة جديدة جريئة، حملة مقنعة لاعب واحد، وإضافة وسائط لعبة جديدة، لاعب على الانترنت مقابل لاعب والتعاونية متعددة، كل اللعب من خلال يجلب فرصا وتحديات جديدة.
تحميل بيسي ديفنز غريد 2 [فر إديتيون] تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا الدفاع الشبكة 2 [فر الطبعة] بيسي لعبة كاملة تحميل تحميل الدفاع الشبكة 2 [فر الطبعة] تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
.: مصيدة الموت :.
ديثتراب هي لعبة برج الدفاع مع عناصر عمل قوي آر بي جي، لعبة من الحيل مفرغة، آلات قتل، شفرات الدورية والدم رش.
تحميل بيسي ديثتراب تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا ديثتراب بيسي لعبة كامل تحميل تحميل ديثتراب تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
.: نجم منطفئ :.
الميت ستار هو فريق متعدد اللاعبين القائم على الممرات مطلق النار / استراتيجية الهجين الذي يجد عصابات متضاربة من الخارجين عن القانون، وسجنوا في الأراضي القاحلة بين المجرات، والتنافس للسيطرة على الموارد الثمينة من أجل الهروب من تدمير نجم الموت التي تهدد بتدمير المنطقة. الاستيلاء على البؤر الاستيطانية للفريق المنافس لتحقيق النصر النهائي.
تحميل بيسي الميت ستار تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا الميت ستار بيسي لعبة كاملة تحميل تحميل الميت ستار تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
فجر أندروميدا.
.: فجر أندروميدا:.
كن الإمبراطور في فجر أندروميدا، ضخمة في الوقت الحقيقي لعبة استراتيجية الفضاء 4X. لقد رأى أندروميدا أيام أكثر هدوءا، والامر متروك لكم لاتخاذ زمام واحد من العديد من الحضارات وتوجيهه من خلال عدد لا يحصى من الاختباء الاختباء في المجرة. بناء الإمبراطورية الخاصة بك، واستعمار الكواكب الجديدة، والتفاعل مع الفصائل والشخصيات الأخرى، والبحوث التكنولوجيات الجديدة وبناء الأساطيل قوية جدا، وأعدائك ترتعش.
تحميل بيسي فجر أندروميدا تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا فجر أندروميدا بيسي لعبة كامل تحميل تحميل فجر أندروميدا تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
كروز: ذي هيست بيج.
.: كروز: صدمة كبيرة:.
كروكز هي لعبة استراتيجية من كاليبسو وسائل الإعلام مع الإعداد 1970 غير تقليدي.
تحميل بيسي كروكز: ذي هيست بيج تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا كروكز: ذي هيست بيسي لعبة كاملة تحميل تحميل كروكز: ذي هيست بيج تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
القوزاق 3.
.: القوزاق 3:.
تحميل بيسي القوزاق 3 مجانا تحميل بيسي تحميل مجانا القوزاق 3 بيسي لعبة كامل تحميل تحميل القوزاق 3 تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
الدستور من النصر.
: الدستور الغذائي للانتصار:.
حكم المملكة المتحدة أكثر من اثني عشر كواكب تشبه الأرض، والتي تنقسم بين اللوردات وبارونس، للحكم والدفاع. ولكن حان دورك الآن للحصول على السلطة!
تحميل الكمبيوتر كوديكس من النصر تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا كوديكس من النصر لعبة الكمبيوتر كامل تحميل تحميل كوديكس أوف فيكتوري تحميل مجانا لعبة للكمبيوتر.
دعوة لحمل السلاح.
.: دعوة لحمل السلاح :.
دعوة إلى الأسلحة يقدم نظرة جديدة مبتكرة في القتال العصر الحديث. دعوة إلى الأسلحة يسمح لك لقيادة الوحدات الخاصة بك في وضع استراتيجية الوقت الحقيقي الكلاسيكية أو للقتال مباشرة من خلال السيطرة على سيارة فردية في وضع عمل الشخص 3TH. اللعبة في البداية تقدم اثنين من الفصائل للعب مع المركبات على غرار واقعية والأسلحة الثقيلة، فضلا عن العشرات من الأسلحة النارية والتخصيصات. قيادة القوات الخاصة بك إلى النصر أو قتال من قبل نفسك في وضع عمل الشخص 3TH.
تحميل بيسي كال تو أرمز تحميل مجاني بيسي تحميل مجانا دعوة إلى الأسلحة بيسي لعبة كاملة تحميل تحميل كال تو أرمز تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.
حرب: هاربينجر.
.: حرب: هاربينجر:.
المعارك: النجار هو مزيج من بدوره على أساس استراتيجية خريطة النجوم ومعارك الفضاء في الوقت الحقيقي. تأخذ قيادة سفينة الفضاء في هذه الملحمة الخيال العلمي لعبة مغامرة الفضاء، والجمع بين اللعب من الألعاب مثل أسرع من الضوء، هناك هناك وأوبرا الفضاء الأخرى. مع كل لعبة جديدة يجري قصة جديدة، حرب النجوم: هاربينجر يقدم تجربة جديدة، جديدة في كل مرة، مدفوعا اللعب روجليك الحديثة. جميع الميزات التي نفذت في حرب النجوم: النجار تعطيك العديد من الخيارات الاستراتيجية وعمق كبير للعبة بالنسبة لك لاستكشاف. تجربة أجواء مكثفة من المغامرة في عمق الفضاء ومحاولة لإنقاذ الجنس البشري.
تحميل بيسي باتلستاتيون: هاربينجر تحميل مجانا بيسي تحميل مجانا حرب النجوم: هاربينجر بيسي لعبة كاملة تحميل تحميل باتلستاتيون: هاربينجر تحميل لعبة مجانية للكمبيوتر.

No comments:

Post a Comment