Friday 19 January 2018

خيارات الأسهم تخضع ل فيكا


هل يمكنني دفع الضرائب على خيارات الأسهم فيكا؟


تقدم ضرائب فيكا الأموال للضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. أنت تدفع هذه الضرائب على دخل األجر. عندما تتلقى وممارسة خيارات الأسهم من صاحب العمل الخاص بك، قد يتم التعامل مع بعض قيمتها مثل الأجور، وفي هذه الحالة سوف تطبق الضرائب فيكا. ذلك يعتمد على نوع من خيار الأسهم التي تتلقاها.


نوعين من الخيارات.


خيار الأسهم هو العقد الذي يتيح لك فرصة لشراء أسهم الأسهم بسعر محدد، ودعا سعر ممارسة أو سعر الإضراب. لا يتعين عليك شراء الأسهم. هذا هو الخيار الذي ترغب في فعله، وهذا هو السبب في أنها تسمى & كوت؛ الخيارات & كوت ؛. وعادة ما يعطي أصحاب العمل نوعين من الخيارات: القانونية وغير النظامية. الخيارات القانونية مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة وتشمل & كوت؛ حافز & كوت؛ خيارات الأسهم والخيارات الممنوحة من قبل خطة شراء الأسهم الموظف. الخيارات غير القياسية هي تلك التي لا تتأهل للحصول على معاملة خاصة. كما أنها تسمى أيضا الخيارات غير المؤهلة.


نوع واحد فقط يضم فيكا.


والفوارق القانونية بين الخيارات القانونية وغير القانونية هي تقنية إلى حد ما وتستند إلى أشياء من قبيل من يتلقى الخيارات، وكيفية تحديد سعر الإضراب وقواعد ممارسة الخيارات. يمكن لصاحب العمل أن يخبرك بأي نوع لديك. عندما يتعلق الأمر خيارات فيكا والأسهم، والشيء المهم أن نعرف هو أنك لم يكن لديك لدفع الضرائب فيكا على خيارات الأسهم القانونية، ولكن ربما كنت سوف تدفع لهم على خيارات غير النظامية.


الدخل الخاضع للضريبة عند التمرين.


من المنطقي ممارسة خيار الأسهم فقط إذا كان سعر الإضراب أقل من سعر السهم الفعلي. سيكون من الخطأ مكلفة لممارسة خيار لشراء أسهم في، على سبيل المثال، 10 $ للسهم إذا كان السهم كان يبيع فقط 9 $. مع الخيارات غير القياسية، الفرق، أو & كوت؛ انتشار، & كوت؛ بين سعر الإضراب وسعر السهم تعامل كدخل الأجور، وهذا يعني أنك يجب أن تدفع الضرائب فيكا على ذلك. على سبيل المثال، لنفترض أنك تملك خيارا غير رسمي لعدد 1000 سهم بسعر 10 دولارات للسعر، ويتم تداول السهم حاليا بسعر 15 دولارا للسهم. ممارسة الخيار تنتج الدخل الخاضع للضريبة من 5 $ للسهم، أو 5000 $.


دفع الضرائب.


عند ممارسة الخيارات غير النظامية، سوف مدينون الضرائب فيكا على انتشار. واعتبارا من عام 2015، بلغ المعدل 6.2 في المائة للضمان الاجتماعي و 1.45 في المائة بالنسبة لبرنامج ميديكار. كما يتعين عليك دفع ضريبة الدخل على الفارق. إذا كنت التمسك بالأسهم وبيعها في وقت لاحق، أي ربح إضافي تقوم به تعامل ككسب رأس المال، وليس الدخل العادي. لن تطبق ضرائب فيكا على هذا الجزء من أرباحك.


إسو: الضرائب.


خلافا للمنظمات غير الحكومية الوطنية، مع إسو ليس هناك حجب ضريبة الدخل الاتحادية في ممارسة (حتى مع بيع في نفس اليوم)، وليس مستحقة أو الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. وباستثناء ولاية بنسلفانيا، تتبع الدول نفس القواعد. هذا لا يعني أنك لا تملك أي دخل خاضع للضريبة في ممارسة أو بيع. وبدلا من ذلك، تدفع ضريبة الدخل إما عند إيداعها أو من خلال المدفوعات الضريبية المقدرة.


تنبيه: لذلك تحتاج إلى خطة للضرائب المستقبلية التي سوف مدينون مع عودتك. فكر في وضع الضرائب التي ستدين بها جانبا، والتفكير أيضا في ما إذا كنت تريد إجراء دفعات ضريبية تقديرية أم لا.


للحصول على رسم توضيحي مشروح لما سيظهر في W-2 بعد ممارسة خيارات الأسهم الحافزة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


الماضي إرس الجهود لضريبة إسو.


وكانت مصلحة الضرائب مهتمة بهذا الموضوع في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وفي عام 2001، اقترحت الحكومة فرض ضرائب على الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية اعتبارا من عام 2003، من كامل المبلغ عند شراء / ممارسة أسهم إسب و إسو. ولكن في عام 2002 قررت مصلحة الضرائب إرجاء هذا التغيير. ولحسن الحظ، فإن قانون خلق الوظائف الأمريكي يستثني على وجه التحديد مكاسب إسو و إسب في الممارسة أو البيع من اقتطاع ضريبة الدخل ومن ضريبة التأمين الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا) وضرائب فوتا. وبناء عليه، سحبت مصلحة الضرائب نظامها المقترح في تموز / يوليه 2005.


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.


ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.


عنصر الصفقة.


عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.


مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).


وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.


عنصر الصفقة كدخل.


ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.


تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.


والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يتعين عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.


حجب.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.


مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.


يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.


أساس وفترة الاحتفاظ.


من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.


ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية)، يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي عقد فيها الخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


أساليب أخرى من التمارين الرياضية.


يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

No comments:

Post a Comment