Monday 1 January 2018

نقل خيارات الأسهم إلى إيرا


نقل إيرا: نقل إيرا الخاص بك إلى الإخلاص.
إذا كان لديك حساب الاستجابة العاجلة مع مزود آخر، يمكن نقل الأوامر إلى الأوصي المباشر إلى إيرا الإخلاص تساعدك على تبسيط اموالك، والاستفادة من التكاليف المنخفضة لدينا، والحصول على التوجيه ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية.
مزايا نقل إيرا إلى الإخلاص.
إعطاء إيرا الخاص بك الاستفادة من الحائز على جائزة التداول عبر الإنترنت والوصول إلى الحساب.
إذا كان لديك بالفعل إيرا الإخلاص، وتحريك بقية إيراس الخاص يسمح لك لإدارتها في مكان واحد.
يتيح لك دمج بيانات الاستجابة العاجلة عرضا أكثر اكتمالا لصورة الادخار التقاعدية، مما يسهل الحفاظ على تخصيص الأصول المطلوب.
وهناك مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشترك، والأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة، والأقراص المدمجة المؤمنة فديك.
واحد على واحد التوجيه في شخص، عبر الإنترنت، أو عبر الهاتف.
البحث والأدوات لمساعدتك في إنشاء خطة طويلة الأجل واختيار الاستثمارات.
نقل بسرعة وسهولة، عبر الإنترنت، عن طريق الهاتف، أو شخصيا في مركز المستثمرين.
يتميز إيرا.
راجع تفاصيل الحساب لنوع إيرا الحالي:
* لا توجد تكلفة لفتح ودون رسوم سنوية ل إديال التقليدية، روث، سيب، والتدوير إيراس. قد يتم تطبيق رسوم إغلاق بقيمة 50 دولارا أمريكيا. ولا تزال نفقات التمويل الأساسية، بما في ذلك رسوم التداول المنخفضة والرصيد القصير الأجل سارية. وقد تكون هناك أيضا رسوم ونفقات مرتبطة بمعاملة أو الاحتفاظ باستثمارات محددة.
$ 4.95 لتجارة الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت.
الخطوات التالية.
موارد إضافية.
معرفة كيفية نقل الأصول من خطة مكان العمل القديم إلى إيرا الإخلاص من قبل المتداول لهم أكثر.
800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.
من خبرائنا.
معلومات اكثر.
وتهدف هذه المعلومات إلى أن تكون تعليمية وغير مصممة خصيصا لاحتياجات الاستثمار لأي مستثمر معين.
$ 4.95 العمولة ينطبق على الصفقات الأسهم الأمريكية عبر الإنترنت في حساب التجزئة الإخلاص فقط لالإخلاص الوساطة خدمات ليك عملاء التجزئة. وقد تتطلب حسابات معينة رصيدا افتتاحيا أدنى قدره 500 2 دولار. تخضع طلبات البيع لرسوم تقييم النشاط (من 0.01 دولار إلى 0.03 دولار لكل 1000 دولار من أصل الدين). قد تنطبق شروط أخرى. انظر الإخلاص / اللجان لمزيد من التفاصيل. تخضع معاملات تعويضات أسهم الموظفين والحسابات المدارة من قبل المستشارين أو الوسطاء من خلال حلول الإخلاص والحفظ الإخلاص لجداول عمولات مختلفة.
ابق على اتصال.
افتح حسابا.
اختيار إيرا التقليدية أو روث إيرا. إذا كنت تقوم بنقل إيرا حالي إلى الإخلاص، اختر نفس نوع الحساب الجاري.

المتداول شركة الأسهم: قرار التفكير مرتين حول.
وعندما يغادر الموظفون وظيفة، فإنهم يجنون في كثير من الأحيان أصول خطة 401 (ك) إلى حساب الاستجابة العاجلة. في معظم الحالات، هذا هو وسيلة رائعة لمواصلة تأجيل الضرائب حتى تتقاعد والبدء في اتخاذ التوزيعات. ومع ذلك، إذا كان لديك 401 (k) أو غيرها من خطة التقاعد التي ترعاها صاحب العمل يشمل الأسهم محل تقدير كبير، تداولها في الشركة التي تعمل ل، هل يمكن أن ينقذ الآلاف من الدولارات عن طريق دفع الضرائب على الأسهم الآن بدلا من وقت لاحق.
كيف لا يتداول على 401 (K) الأصول يمكن أن يعني أقل الضرائب.
ولكن إذا قمت بسحب أسهم الشركة الخاصة بك من 401 (k) وبدلا من تحويله إلى حساب الاستجابة العاجلة، نقله إلى حساب الوساطة الخاضعة للضريبة، يمكنك تجنب الضرائب على الدخل العادي على صافي صافي القيمة غير المحققة (نوا) (بغض النظر عما إذا كنت بيع أو الاستمرار في عقد الأسهم). و نوا هو الفرق بين قيمة أسهم الشركة في الوقت الذي تم شراؤها (وضعت في حسابك 401 (ك)) ووقت التوزيع (المنقولة من 401 (ك)). لذا فإن الجزء الوحيد من أسهم الشركة التي تخضع لضرائب الدخل العادية هو قيمة السهم عندما تم الحصول عليه أولا من قبل الخطة 401 (k). وباختصار، بسبب هذا الإيقاف الضريبي نوا، قد يكون من المفيد للغاية بالنسبة لك لا لفة الأسهم شركتك من 401 (ك) إلى إيرا. (ومع ذلك، فإن الأصول الأخرى في 401 (ك) - مثل الصنادیق الاستثماریة، وما إلی ذلك - لا تتلقی الإجازة الضریبیة للرابطات الوطنیة، لذا لا یزال من المرجح أن ترغب في إدراج أصول الخطة ھذه في حساب الاستجابة العاجلة ومواصلة تأجیل الضرائب علی الماضي والمستقبل نمو.)
أيضا، عندما تستفيد من الإجازة الضريبية ل نوا لأسهم شركتك (من خلال عدم إرجاعها إلى حساب الاستجابة العاجلة)، لن يكون لديك ما يدعو للقلق بشأن أخذ الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات (رمد) على تلك الأصول لأنها ليست جزءا من إيرا.
بيع الأسهم 401 (ك).
لنفترض أنك تبيع الأسهم 401 (k) فورا بدلا من الاستمرار في الاحتفاظ بها في حساب الوساطة العادية. بالنسبة لمعظم الأسهم، عند بيعها، يطلب منك الاحتفاظ بها لمدة سنة واحدة على الأقل للحصول على معدل ضريبة أرباح رأس المال أقل عليها، ولكن هذا لا ينطبق على نوا. لذلك، يمكنك بيع الأسهم في اليوم بعد نقلها من 401 (k) ودفع فقط معدل الأرباح الرأسمالية الحالية أقل على نوا. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في طرح الأسهم في إيرا الخاص بك، سوف تدفع في نهاية المطاف ضريبة بمعدل أعلى من معدل الضريبة العادية الخاصة بك.
عقد 401 (k) الأسهم.
كيف يمكن لورثة الخاص بك الاستفادة.
ويتعين على المستفيدين من اتفاقات الاستثمار الدولية وخطط التقاعد الأخرى دفع ضرائب دخل عادية على جميع الأموال التي يتلقونها. وتستند الضريبة على أساس التكلفة الخاص بك، والتي، لأغراض الضريبة، هو عموما صفر منذ كنت لم تدفع بعد الضرائب على المساهمات. ويعني أساس التكلفة الصفرية أنه لا يكلفك أي ضرائب، لذلك فإن كل ما يفوق التكلفة الضريبية (أي صفر) هو الربح وبالتالي لا يزال خاضعا للضريبة. وبعبارة أخرى، فإن أساس التكلفة صفر من أجل أغراض ضريبية يعني أن كل شيء في الجيش الجمهوري الايرلندي يخضع للضريبة للمستفيدين الخاص بك. ومع ذلك، فإن الناس في بعض الأحيان سوف يقدمون مساهمات ما بعد الضرائب في خطة الجيش الجمهوري الايرلندي. وستكون هذه الدولارات خالية من الضرائب على أساس تناسبي.
ومع ذلك، يتم التعامل مع الأسهم نوا الموروثة بشكل مختلف. لا يزال ورثك يرثون أساس كلفتك في الأسهم، ولكن عندما يقومون بتوزيع أسهم نوا، يحق لهم الحصول على نفس المعاملة التي كنت قد تلقيت (أي لا تدفع أي ضريبة دخل عادية على نوا)، ولكن يجب أيضا أن تلتزم نفس القواعد (أي إذا كان لديهم الأسهم ويقدر السهم، للحصول على معدل أرباح رأس المال أقل على هذا التقدير، يجب أن تحتفظ الأسهم لمدة عام). لذلك عندما يتلقى الورثة الأسهم الموروثة، فإنها سوف تدفع فقط ضريبة الأرباح الرأسمالية على نوا. إذا كان هناك أي تقدير بين التاريخ الذي قمت بتوزيع الأسهم من 401 (ك) وتاريخ تموت، فإن قيمة التقدير الحصول على خطوة في الأساس. ويعني ذلك أن المستفيدين يحصلون على قيمة الأسهم مقابل القيمة الضريبية في تاريخ الوفاة. لذلك إذا كانوا يبيعونه بنفس السعر، فإنه عندما يرثونه، لا توجد ضريبة على هذا التقدير - وبالتالي فإنه يمر لهم ضريبة الدخل مجانا.
مايك هو 57، على وشك التقاعد ولديه أسهم الشركة في خطته 401 (ك). وكانت التكلفة الأصلية للسهم 200،000 دولار، لكنها الآن تبلغ قيمتها مليون دولار. إذا كان من المفترض أن يرفع مبلغ 1 مليون دولار إلى حساب الجيش الجمهوري الايرلندي، فإن الأموال تنمو الضرائب المؤجلة حتى توزع. وفي ذلك الوقت، ستخضع التوزيعات للضريبة كدخل عادي. عندما يموت مايك، سيقوم المستفيدون من الجيش الجمهوري الايرلندي بدفع ضريبة الدخل العادية على كل الأموال التي يتلقاها.
ولكن إذا سحب مايك الأسهم من الخطة بدلا من طرحها في حساب الاستجابة العاجلة، فإن وضعه الضريبي سيكون مختلفا. وسيتعين عليه دفع ضريبة دخل عادية على 000 200 دولار. غير أن المبلغ المتبقي وقدره 000 800 دولار لن يخضع لضريبة دخله العادية (بسبب الإجازة الضريبية للرابطات الوطنية للرابطات). إذا باع مايك على الفور الأسهم، وقال انه على، نوا، يجب أن تدفع فقط الأرباح الرأسمالية أقل. يقول مايك يحمل هذا المخزون لمدة عام. وعندما يبيعها، يدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى على الهيئة الوطنية للمحاسبين وأي تقدير إضافي. وأخيرا، لأن الأسهم ليست جزءا من الجيش الجمهوري الايرلندي، وقال انه لا داعي للقلق حول رمد.
أيضا، إذا مايك لا لفة الأسهم في الجيش الجمهوري الايرلندي، والمستفيدين له أيضا لن تضطر لدفع ضريبة الدخل العادية على نوا. لكنهم لن يتلقوا خطوة في الأساس لرابطة المحاسبين الوطنيين. وھذا یعني أنھ سیتعین علیھم دفع ضریبة أرباح رأس المال (أقل) علی الاتفاقیة الوطنیة. ولكن إذا كان هناك تقدير بين تاريخ توزيع مايك الأسهم من 401 (ك)، وتاريخ وفاة مايك، فإن هذا التقدير الحصول على خطوة المتابعة في الأساس. وبالتالي فإن ورثة مايك لن تضطر لدفع ضريبة الدخل على هذا التقدير.
دعونا تلخيص الفرق بين مايك لا المتداول له الأصول 401 (ك) في إيرا (الاستفادة من الضرائب الضرائب نوا)، ومايك المتداول في الجيش الجمهوري الايرلندي.
هنا هو المقارنة إذا مايك تبيع على الفور الأسهم:
ويقول مايك لا تبيع على الفور ويحافظ على الأسهم في حساب الوساطة. وتزداد القيمة إلى 1.5 مليون دولار في غضون خمس سنوات، ثم يقرر بيعها.
وأخيرا، نفترض أن مايك توفي في خمس سنوات بعد زيادة الأسهم إلى 1.5 مليون $. ما الذي يجب على المستفيدين دفعه؟
بعض الاحتياطات ونصائح.
تنطبق الضريبة الضريبية ل نوا بشكل صارم على الأسهم في الشركة التي تعمل بها بالفعل. ويجب عليك أن تنظر فقط في الاستفادة منه إذا كان السهم قد قدر بشكل ملحوظ من الوقت الذي تم شراؤها من قبل الخطة الخاصة بك. إذا لم يكن كذلك، وكنت أفضل من المتداول أكثر من ذلك إلى إيرا الخاص بك والسماح لها الاستمرار في زيادة الضرائب المؤجلة.
ومع ذلك، يمكنك تقسيم أسهم الأسهم. لنفترض أن بعض الأسهم كان لها قيمة منخفضة جدا عندما ساهمت لأول مرة في 401 (ك)، في حين أن البعض الآخر لم يفعل ذلك. هل يمكن استخدام نوا على أسهم أرخص ونقل الآخرين إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. تذكر أيضا أنه سيكون لديك لتوزيع ونقل أصول خطتك كمبلغ مقطوع. وهذا يعني أن جميع أصول الخطة، وليس فقط مخزون رب العمل، يجب إزالتها خلال سنة تقويمية واحدة. لذلك، بما أن الأمناء قد يستغرقون عدة أسابيع لمعالجة مثل هذه الطلبات، تأكد من إعطاء نفسك وقتا كافيا بحيث يحدث التوزيع والنقل في نفس العام.
هناك احتمال سلبي آخر هو أنه إذا لم تكن على الأقل 55 وتترك وظيفتك، سيكون لديك لدفع 10٪ غرامة على المبلغ الخاضع للضريبة، وهي تكلفة السهم، (وليس قيمة التوزيع الكامل). ومع ذلك، وهذا يعني أيضا أنه إذا نمت الأسهم بما فيه الكفاية (نوا يستحق أكثر من المبلغ الأصلي)، يمكن أن يكون من المفيد لدفع عقوبة من أجل الاستيلاء على الفائدة نوا.
عندما تقوم بالتوزيع من خطة صاحب العمل، يجب على صاحب العمل أن يحجب 20٪ من التوزيعات الخاصة بمصلحة الضرائب، ولكن قد تكون قادرا على الالتفاف حول ذلك. اطلب من صاحب العمل أن ينقل األصول غير املخزونة مباشرة إلى حساب االستجابة العاجلة. ثم يكون الأسهم توزيعها لك في النوع. وبهذه الطريقة، لا يوجد شيء متبقي في خطة مصلحة الضرائب. ولكن إذا كنت لا تستطيع تجنب الضرائب، تأكد من صاحب العمل حجب 20٪ فقط على أساس التكلفة، وليس كامل المبلغ.
أيضا، لأغراض حفظ السجلات لا تخلط الأسهم نوا مع أسهم الشركة الأخرى في نفس حساب الوساطة. وقد يؤدي القيام بذلك إلى صعوبة الحصول على الإجازة الضريبية. بدلا من ذلك، إعداد حساب منفصل لعقد الأسهم نوا.
ومن العوامل الأخرى التي يجب تحديدها قبل البت في عدم طرح الأصول في حساب الاستجابة العاجلة ما إذا كانت الأسهم تشكل قدرا كبيرا من قيمتها الصافية، وما إذا كان هدفك الرئيسي هو تنويع أكبر. تذكر، مرة واحدة في المخزون هو خارج خطة التقاعد، وسوف مدينون الضرائب على أي أرباح، وإن كان بمعدل مخفض. من ناحية أخرى، إذا قمت بتداوله إلى حساب الاستجابة العاجلة وبيع الأسهم، يتم تأجيل الضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الأصول المحتفظ بها في حساب الاستجابة العاجلة تحظى بحماية أكبر من الدائنين من حسابات غير حسابات الاستجابة العاجلة.
وأخيرا، في حالة لم يكن صاحب العمل على دراية التكتيك الضرائب نوا، قد تضطر إلى القيام ببعض مقنعة. وهذا قد ينطوي على الحصول على مستشار مالي مختص أو محاسب للتدخل نيابة عنك.
للحصول على الإجازة الضريبية المتاحة لأوراق الشركة في خطة التقاعد، سيكون لديك لقضاء بعض المال مقدما. وهذا قد يثبط بعض المستثمرين عن استخدامه. ولكن عند مقارنته بالعبء الضريبي الذي قد تواجهه أنت أو ورثتك في المستقبل، يمكن أن يكون المال قد أنفق بشكل جيد.

كيفية نقل الأسهم إلى إيرا.
المزيد من المقالات.
يقدم حساب التقاعد الفردي خيارات استثمارية مختلفة للمساهمات، بما في ذلك الاستثمار في الأسهم. ونظرا لأن إيرا لا تقبل سوى المساهمات النقدية، لا يمكنك نقل الأسهم خارج حساب التقاعد إلى حساب الاستجابة العاجلة. سوف تحتاج إلى تصفية الأسهم وإيداع العائدات. لا يتم قبول تحويلات الأسهم إلى حساب الاستجابة العاجلة إلا عندما يأتي التحويل من حساب إيرا قائم أو من خطة التقاعد المؤهلة لصاحب العمل، مثل 401 (k).
إنشاء حساب الاستجابة العاجلة. يمكنك فتح إيرا التقليدية أو روث، اعتمادا على الاحتياجات الخاصة بك. حساب إيرا التقليدي هو حساب ضريبي مؤجل، في حين أن روث إيرا يتطلب منك دفع الضرائب على المال عندما يتم إيداعه في الحساب.
طلب نقل "عيني" لنقل الأسهم المحتفظ بها من حساب التقاعد الحالي إلى الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد. يتم نقل الأسهم الموجودة في إيرا الحالي الخاص بك أو 401 (k) مباشرة، مما يلغي الحاجة لتصفية الأسهم. يمكنك إكمال تحويل عيني إذا كان نوع الاستثمار الذي تملكه متاح في كل من المؤسسات المالية. معظم الأسهم متوفرة في جميع شركات الوساطة.
استكمل نموذج طلب التحويل المقدم من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي الجديد. املأ اسمك وعنوانك ورقم الضمان الاجتماعي وتاريخ الميلاد. قم بإدراج اسم الحارس الحالي وعنوانه ورقم هاتفه. تقديم رقم تعريف حساب إيرا نقل. سيطلب النموذج وصفا للأصول التي تريد نقلها. لديك خيار لتصفية عند الاستحقاق، تصفية فورا أو نقل العينية. من خلال الإشارة إلى أنك ترغب في نقل عيني بدلا من تحويل إلى نقدية، لا يخضع للضريبة النقل.
المراجع (6)
الموارد (1)
عن المؤلف.
جانين مانسيني، مواليد فلوريدا، وقد تم كتابة الأعمال والتمويل الشخصي المقالات منذ عام 2003. وقد نشرت مقالاتها في فلوريدا اليوم وأورلاندو سنتينل. حصلت على بكالوريوس العلوم في الدراسات متعددة التخصصات من جامعة سنترال فلوريدا.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

نقل خيارات الأسهم إلى إيرا
وقد سألني الموظفون عدة مرات إذا ما تمكنوا من الهروب من الضرائب لممارسة خيارات أسهمهم التحفيزية وخيارات الأسهم غير المؤهلة من خلال المساهمة بخيارات لحساب روث أو حساب إيرا منتظم. الإجابة العامة هي لا. يمكنك & # 8217؛ ر تعيين الدخل المكتسبة إلى حساب التقاعد والهروب من الضرائب.
وبالإضافة إلى ذلك، الأسهم التي تم الحصول عليها باستخدام خيار الأسهم يمكن أن تكون ساهمت في إيرا أو روث. ووفقا للمادة 219 (ه) (1) من قانون الإيرادات الداخلية، يجب أن تكون المساهمات، باستثناء المساهمات المتغيرة، نقدا.
كما يجب أن تدرك أن بيع الأصول إلى إيرا الخاص بك أو روث هو معاملة محظورة.
ومع ذلك، يمكن إيرا أو روث الحصول على الأسهم قبل الاكتتاب العام من خلال شرائه من الشركة أو شخص لا علاقة لها.

No comments:

Post a Comment