Thursday 18 January 2018

والت ديزني استراتيجية تنويع الشركة


إستراتيجية تنويع شركة والت ديزني
والت ديزني هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في كل عائلة. لديها الكثير من الرسوم المتحركة والرسوم المتحركة. ومع ذلك، ديزني ليست مجرد علامة تجارية مع الرسوم المتحركة، بل هو وسائل الإعلام المتنوعة المتنوعة والترفيه الشركة، والتي تشمل شبكة وسائل الإعلام والمتنزهات والمنتجعات والترفيه الاستوديو والمنتجات الاستهلاكية، ووسائط الإعلام التفاعلية.
في عام 1928، أول وميزات الميزة - تم إنشاء ميكي ماوس من قبل ديزني. نجاح ميكي ماوس هو الخطوة الأولى لنجاح شركة ديزني. بعد ميكي ماوس، هناك الكثير من الرسوم المتحركة الناجحة للغاية، مثل سنو وايت، سندريلا، بيتر بان، والجمال النائم. ثم في عام 1954، بدأ البناء الأول من مدينة الملاهي، وهذا هو أول الأعمال الأخرى ديزني تنويع ل. كانت الحديقة ناجحة جدا عندما فتح، وبعد ذلك قريبا قررت ديزني لفتح الحديقة الثانية في ولاية فلوريدا.
بعد الحديقة، كما افتتح ديزني منتجع ديزني العالمي في عام 1971، والاستحواذ على أبك، إسبن، أنهايم الملائكة، وقناة فوكس الأسرة. وعلاوة على ذلك، ديزني كاملة بيكسار في عام 2005، وأعجوبة في عام 2009. وقد فعلت ديزني بعمل جيد جدا على شركات الترفيه الخاصة بهم. فإنها تنجح ليس فقط في تنويع في الصناعات الترفيهية المختلفة ولكن أيضا تنفق على السوق الدولية بنجاح.
العوامل الرئيسية والاستراتيجية لديزني.
ديزني يبني علامة تجارية عائلية قوية في صناعة الترفيه.
ديزني ليست مجرد شركة إنتاج الرسوم المتحركة. بل هو الشركات التي تشمل شبكة وسائل الإعلام، والمتنزهات والمنتجعات والترفيه الاستوديو، والمنتجات الاستهلاكية، ووسائط الإعلام التفاعلية. هو تنويع للغاية في صناعة الترفيه. ديزني ليست مجرد علامة تجارية للأطفال، لحظة من الأطفال، العميل المستهدف هو الأسرة بأكملها. الفيلم الافراج ديزني كل عام، هو دائما اختيار الفيلم شعبية للأسرة مع الأطفال الأصغر سنا. حديقة ديزني الترفيهية هي دائما الأماكن الشهيرة للعائلة مع أطفالهم. ما تحاول ديزني تسليمه إلى عملائها هو أن ديزني ليست مجرد علامة تجارية للأطفال فهي علامة تجارية لكل أسرة.
التوسع الدولي وتنويع استراتيجية للغاية.
ديزني هي العلامات التجارية العالمية، ديزني ثيم بارك ليست فقط في أمريكا، ولكن أيضا أوروبا وآسيا. اشترى ديزني أيضا أوتف للنمو في الهند. الطموح الذي تريده ديزني للنمو على الصعيد الدولي واضح وأنه يتزايد. وقد بنيت ديزني الكثير من المنتجات المختلفة في مختلف.

استراتيجية ديزني للتنويع.
ميدوري لامبرت.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من استراتيجية ديزني للتنويع.
أسئلة الإستراتيجية. استراتيجيات لدخول الأعمال الجديدة شكرا لك! Disney-
استراتيجية التنويع على مر السنين بي: ميدوري لامبرت ديسني's بيجينينغز & كوت؛ آمل فقط أن لا نغفل أبدا شيئا واحدا - أنه بدأ كل شيء بواسطة فأرة. & كوت؛ - و ديزني الشهيرة كارتون الشخصيات التي وصفت ديزني 1923- انتقل والت ديزني إلى هوليوود وأسس ديزني الأخ ستوديو مع شقيقه الأكبر روي.
1928- وقد أنشأت والت ديزني شخصية ميكي ماوس، وأنشأت أول فيلم يتضمن صوت متزامن مع رسم كاريكاتوري.
تركيز الشركة - الرسوم المتحركة، فيلم، & أمب؛ اتفاقيات ترخيص الكرتون.
ثقافة الشركة - شقة & أمب؛ غير الهرمي ميكي ماوس 1928.
-1940- ذهبت ديزني عامة لتمويل استراتيجية التوسع.
-1946- شركة والت ديزني للموسيقى - السيطرة على حقوق التأليف والنشر ديزني الموسيقى وتجنيد الفنانين المشهورين.
-1950-ديزني أول تلفزيون خاص & كوت؛ ساعة واحدة في بلاد العجائب & كوت؛
-1953- توزيع بوينا فيستا.
-1955- Disneyland - ثيم بارك كاليفورنيا.
-1971- والت ديزني World - حديقة الموضوع فلوريدا.
-1987- متجر ديزني.
-1989- هوليوود ريكوردس-بوب ميوزك ريكورد لابيل.
-1990- صحافة ديزني.
-1991- هيبيريون بوكس.
-1996- بدأت ديزني بيع المنتجات على الإنترنت.
- التنمية الداخلية (المشاريع المشتركة) اشترى ديزني كابس (أنظمة إنتاج الرسوم المتحركة الكمبيوتر) ل 30 مليون $.
يوليو 1995- اشترى ديزني كابسيتيز / أبك ل 19 مليار $، أول قناة توزيع البرامج. أيضا ثاني أكبر اكتساب في تاريخ الولايات المتحدة.
1999 ديزني دمج أصول الإنترنت مع محرك البحث الحالي إنفوسيك. 1976- ديزني طوكيو - مملوكة بالكامل من قبل شريك ياباني، تلقت ديزني 10٪ من إيصالات البوابة و 5٪ من المبيعات الأخرى.
1992- يورو ديزني - ديزني تملك 49٪ & أمب؛ تم بيع 51٪ من أسهم شركة ديزني إس سي في مختلف البورصات الأوروبية. ستراتيجيك Fit - & كوت ؛. موجود عندما توفر سلاسل القيمة للشركات المختلفة فرصا لنقل الموارد عبر الأعمال التجارية وخفض التكاليف من خلال الجمع بين أداء أنشطة سلسلة القيمة ذات الصلة أو تقاسم الموارد والاستخدام المشترك بين العلامات التجارية للعلامة التجارية القوية والتعاون عبر الأعمال التجارية لبناء أقوى القدرات التنافسية، & كوت؛ (الصفحة 255). المراجع روكستاد، مايكل R.، وديفيد كوليس. & كوت؛ والت.
شركة ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ. & كوت؛
كلية هارفارد للأعمال 035th سر. 9.701 (2009):
& كوت؛ شركة والت ديزني. & كوت؛ ويكيبيديا. ويكيمديا فونداتيون، 21 Mar.
2013. ويب. 16 مارس 2013. & لوت؛ en. wikipedia. org/wiki/The_Walt_Disney_Company> ؛. - & كوت؛ مشاركة الموارد الأخرى التي تدعم أنشطة سلسلة القيمة المقابلة للأنشطة التجارية، مثل العلاقات مع الموردين أو شبكة التاجر، & كوت؛ (الصفحة 255). استخدام ديزني للملاءمة الاستراتيجية & كوت؛ تملك محفظة أعمال تتألف من عدة مجموعات غير ذات صلة من الأنشطة التجارية ذات الصلة & كوت؛ استراتيجيات للدخول جديدة.
استراتيجيات الأعمال للدخول الأعمال الجديدة 1928- من الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة إلى الصوت متزامنة إلى الرسوم المتحركة. 1937- أفلام ذات طول كامل، & كوت؛ سنو وايت والأقزام السبعة & كوت ؛. 1954- وجود التلفزيون في & كوت؛ ديزني لاند & كوت ؛.
1953- توزيع بوينا فيستا - أنهى هذا العقد عقد توزيع لمدة 16 عاما مع شركة ركو. وألغى رسوم التوزيع ووفر ثلث إجمالي إيرادات الفيلم.
2009- حصلت ديزني مارفيل كوميكس. شارك ديزني شخصيات مارفيل (الرجل العنكبوت، الرجل الحديدي، والأرملة السوداء) مع شركات ديزني الأخرى (المتنزهات، متاجر البيع بالتجزئة، ألعاب الفيديو) - تقاسم أو نقل الموارد والقدرات المتخصصة.
- ومثل ؛. تمتلك قيمة قيمة تنافسية عبر سلسلة الأعمال والموارد ومطابقة الموارد، & كوت؛ (الصفحة 254). المحتويات: ديسني البدايات & أمب؛ الأحرف التي وصفت ديزني.
-Strategies لدخول الشركات الجديدة:
- الحصول على الأعمال التجارية القائمة.
- التنمية الداخلية (المشاريع المغامرة)
تنويع الأعمال ذات الصلة.
-Disney استخدام صالح الاستراتيجي.
-Disney مختلف الشركات المتعددة الأعمال.
-الاستنتاج ديزني التنويع استراتيجيات ستندرج تحت & كوت؛ التنويع ذات الصلة & كوت ؛.
ديزني تدير مظلة مشاريعها المختلفة لتوفير الموارد والقدرات، والمكاسب المالية لتحقيق الفائدة الشاملة للشركة. جميع الاستراتيجيات الثلاث لدخول الشركات الجديدة.
اكتساب الأعمال القائمة.
التنمية الداخلية (المشاريع)
تنويع الأعمال ذات الصلة.
لتحقيق أقصى قدر من الفائدة من كل عمل مختلف في الاستفادة من شركة والت ديزني ككل.
ديزني مختلف الشركات المتعددة ديزني ديزني متعددة الشركات المشاريع ديزني - أبك التلفزيون المجموعة.
ديزني / أبك التلفزيون مجموعة وسائل الإعلام الرقمية.
تلفزيون والت ديزني.
تلفزيون ديزني-أبك المحلي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا.
تلفزيون ديزني-أبك الدولي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا الدولي.
شبكة تلفزيون أبك.
مجموعة أبك الترفيهية.
استوديوهات أبك - تلفزيون توشستون سابقا & أمب؛ استوديوهات أبك التلفزيونية.

شركة والت ديزني استراتيجية تنويعها في.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
معاينة النص غير المنسقة: شركة والت ديزني: إستراتيجية تنويعها & كوت؛ في عام 2012 "جامعة جون E. غامبل جنوب ولاية ألاباما. فقد كانت شركة والت ديزني شركة إعلامية وتسلية واسعة التنوع مع مجموعة أعمال تضم منتزهات ومنتجعات. وإنتاج الصور المتحركة وتوزيعها. وشبكات التلفزيون الكبلية، وشبكة تلفزيون البث التلفزيوني المباشر. ثماني محطات تلفزيونية محلية. ومجموعة متنوعة من الشركات الأخرى التي استغلت الملكية الفكرية للشركة. وارتفعت إيرادات الشركة من 35.5 مليار دولار في السنة المالية 200؟ إلى 40،9 مليار دولار في السنة المالية 2011، وكان سعر سهمها يتفوق بشكل ثابت على 5 و 1 'ستلتل منذ عام 2003. وفي الوقت الذي كان يتراجع فيه إلى حد ما في الأعمال التجارية المتوسطة. و [تسعى جاهدة] للتنسيق بين الشركات. . . هو عامل التمييز الحقيقي أو أتيريت من شركتنا. وهو يميزنا عن العديد من الشركات في العالم. ومن المؤكد أنه يميزنا عن جميع شركات وسائل الإعلام. (2) ومع دخول الشركة الربع الرابع من العام 011012، كانت تنطلق من الربع الثالث من العام القياسي، ولكنها واجهت العديد من القضايا الاستراتيجية. وقد استثمرت الشركة ما يقرب من 15 مليار دولار في رأس المال في أعمالها خلال السنوات الماضية. بما في ذلك الاستثمار بنسبة 43 في المئة في 4.5 مليار دولار متنزه في الصين. وبناء سفينتين جديدتين بطول 340 مترا لخط كروز ديزني، واستحواذ بيكسار ومارفيل. وكانت الشركة قد مولت أيضا خطة إعادة شراء الأسهم العدوانية التي وضعت مطالب على احتياطياتها النقدية. بالإضافة الى. ليس كل من حقوق الطبع والنشر تي الشركة؟ يويي من قبل إنهن إي. مغامرة. كل الحقوق محفوظة. حققت وحدات األعمال 0268 عوائد كافية على رأس المال المستثمر، وتنافست بعض وحدات األعمال في بيئات الصناعة الصعبة. وفي عام 2013، خطط لجر وفريق إدارة شركة ديزني لتقييم استراتيجية تنويع الشركات. تاريخ الشركة بدأ مشروع والت ديزني في الرسوم المتحركة في عام 1919 عندما عاد إلى الولايات المتحدة من فرنسا. حيث تطوع ليكون سائق سيارة إسعاف للصليب األحمر األمريكي خالل الحرب العالمية األولى. وقد تطوع التطوع للصليب األحمر األميركي إال بعد أن أخبره بأنه كان صغيرا جدا لالنخراط في جيش الواليات المتحدة. ولدى عودته بعد الحرب، استقر ديزني في كانساس سيتي بولاية ميسوري، ووجد عملا كمحرك في استوديو الفن بسمان. ديزني. كما أن زميله في برنامج بيسمان، أوب لويركس، سرعان ما ترك الشركة لتأسيس فنانين تجاريين من إيويركس-ديزني في عام 1920. استمرت الشركة فقط، لكن إويركس و ديسني كانا قادرين على الحصول على عمل مع شركة كانساس، سيتي التي أنتجت الرسوم المتحركة القصيرة الإعلان عن دور السينما المحلية. ديزني ترك هيسجوب مرة أخرى في عام 1922 لوجدت اضحك O - غرامز، حيث استخدم لويركس وثلاثة الرسوم المتحركة الأخرى لإنتاج الرسوم المتحركة قصيرة. تمكنت لو-O-غرامز من بيع رسومها القصيرة إلى دور السينما المحلية في كانساس سيتي، ولكن تكاليفها تجاوزت إيراداتها بكثير مما أجبر ديزني على إعلان الإفلاس في عام 1923. وبعد أن استنفد مدخراته، لم يكن لديزني سوى ما يكفي من النقود لشراء سيارة واحدة، (هوليوود)، كاليفورنيا، حيث قدم شقيقه، روي، غرفة مؤقتة. مرة واحدة في ولاية كاليفورنيا، بدأ روي للبحث عن المشترين للحصول على عمل متحرك حية حية التي احتفظ بها من لو-O - غرامز. لم يتم توزيع الفيلم أبدا، لكن موزعي نيويورك مارغريت وينكلر وتشارلز مينتز أعجبوا بما فيه الكفاية مع المذكرة القصيرة التي منحتهم ديزني عقدا في أكتوبر 1923 لإنتاج سلسلة من القصص القصيرة التي مزجت الرسوم المتحركة الكرتونية مع الصور المتحركة . جلبت ديزني أوب لويركس من مدينة كانساس سيتي إلى هوليوود للعمل مع استوديو ديزني براذرز (الذي سمي فيما بعد باسم والت ديسني برودكتيونس) لإنتاج سلسلة أليس كوميديز التي من شأنها أن تزيد عن 50 في المئة في نهاية سلسلة في عام 1927. ديزني يتبع سلسلة أليس كوميديز مع الرسوم المتحركة الجديدة للاستوديوهات يونيفرسال. بعد ديزني أوزوالد الرسوم الأرنب لاكي سرعان ما أصبحت ضربة، إنهاء العالمي ديزني براذرز ستوديو واستأجرت معظم الرسوم المتحركة ديزني لمواصلة إنتاج الرسوم المتحركة. 'الجزء 2 الحالات في صياغة وتنفيذ الاستراتيجية في عام 1928، ديزني وإيوركس خلق ميكي ماوس ليحل محل أوزوالد كخاصية ميزة في الرسوم المتحركة استوديوهات والت ديزني. على عكس أوزوالد، احتفظت ديزني بجميع الحقوق على ميكي ماوس وجميع أحرف ديزني الفرعية. ميكي ماوس وصديقته، ميني ماوس، جعلت الرسوم المتحركة لأول مرة في وقت لاحق من عام 1928 في الرسوم المتحركة، الطائرة مجنون، و غالون 'غاوشو. و ستيمبوت ويلي. كان ستيبوت ويلي أول رسومات الكاريكاتير مع الصوت المتزامن وأصبح واحدا من أشهر قصيرة قصيرة في كل العصور. تم الاعتراف بالأهمية التاريخية للرسوم المتحركة في عام 1998 عندما تمت إضافتها إلى سجل الأفلام الوطنية من قبل مكتبة الكونغرس بالولايات المتحدة. انفجرت شعبية ميكي ماوس على مدى العقود القليلة القادمة مع نادي ميكي ماوس التي تم إنشاؤها في عام 1929، وشخصيات جديدة مرافقة مثل بلوتو، جوفي، دونالد داك، وديزي بطة التي تضاف إلى ميكي ماوس قصص الكرتون. و ميكي ماوس تظهر في والت ديزني 1940 طول الميزة. الفنتازيا. عكس نداء ميكي ماوس العالمي سلسلة والت ديزني من الإخفاقات في صناعة الرسوم المتحركة وأصبح يعرف باسم التميمة من استوديوهات ديزني، والت ديزني للإنتاج، وشركة والت ديزني. وقد أثار نجاح شركة والت ديزني ميكي ماوس. ولكن استديوهات ديزني أيضا أنتجت العديد من املالمح األخرى ذات النجاحات العالية مثل سنو وايت واألقزام السبعة في عام 1937، وبينوكيو في عام 1940، ودومبو في عام 1941. بامبي في عام 1942، وأغنية الجنوب عام 1946، وسندريلا في عام 1950، 1950، وبيتر بان في عام 1953، الجمال النائم في عام 1959، ومائة و دالماتيوس واحد ومائة في عام 1961. ما يثبت أن أعظم إنجاز ديزني بدأت في الظهور في عام 1954 عندما بدأ البناء في منتزه ديزني لاند في أنهايم، كاليفورنيا. ديزني لاند ديزني لاند من فكرة أن ديزني كان قبل سنوات عديدة في حين يجلس على مقعد متنزه مشاهدة بناته الصغار يلعبون. يعتقد والت ديزني أنه يجب أن تكون هناك حديقة نظيفة وآمنة التي كان الجذب السياحي أن كلا من الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء سوف ترفيهي. قضى والت ديزني سنوات التخطيط للحديقة وأعلن عن بناء حديقة جديدة لأمريكا على برنامجه التلفزيوني ديزني لاند الذي تم إطلاقه لتعزيز حديقة جديدة 17 مليون $. كانت الحديقة نجاحا فوريا عندما فتحت في عام 1955 وسجلت إيرادات أكثر من 10 مليون دولار خلال السنة الأولى من تشغيلها. بعد نجاح ديزني لاند، بدأت والت ديزني تبحث عن موقع في شرق الولايات المتحدة لحديقة ديزني الثانية. استقر على منطقة بالقرب من أورلاندو، فلوريدا في عام 1963 واكتسب أكثر من 27،000 فدان للحديقة الجديدة بحلول عام 1965. أنا أنا أنا ط حالة 20 الخميس \ t'nlt ل)!
أولت '_ \' الشركة إلس I'Jivei'sit'ir-أتيون سترتيتي إلى؛! ت | ؛: '(' 2-20 '] والت ديزني مات من سرطان الرئة في وو، ولكن عند وفاته روي 0. ديزني تأجيل التقاعد ليصبح رئيسا والرئيس التنفيذي لشركة "والت ديزني"، والرقابة على تطوير "ديسني وورد ديسني ريزورت". \ - \ - & كوت؛ ألت ديزني 'ty'orld ريسورت افتتح في أكتوبر I971 اثنين فقط من الشهرين الرهان - خام روي 0. وفاة ديزني في ديسمبر كانون الاول عام 1971. قاد الشركة دون 'ليتوم من 19H إلى 1') To.''atum كان مع والت ديزني للإنتاج منذ عام 1956 وقاد المزيد من التطوير ل 'ديزني العالم منتجع وبدأت التخطيط تلت أوي 'IiPCU'I' في أورلاندو و 'أولتيو ديزني لاند. '1'hose تم فتح منتزهين خلال فترة ولاية I-لسنلوند (' زاردون \ - '\ -' تر. الذي كان تنفيذي للشركة منذ عام 1950 و chiei'operating ot'licer منذ انتظر لف) إيسني ' s في الموت. \ t'alker أيضا قناة ديزني قبل تقاعده في I983. كانت منتجات والت ديزني برودكتيونس بري بريليكس بقيادة رونالد ميلر، الذي كان قانون تيتن ابن والت ديزني. ميلر كان inel'l'ective كما ديزني تشيل 'ol'iicer التنفيذية وحل محله مايكل ليسنر في عام 1984. وضع إيسنر والإشراف على تنفيذ استراتيجية جريئة لاستوديوهات والت ديزني. والتي شملت عمليات الاستحواذ ol'AliC، إسبن. وأفلام ميراس، وناهايم أنجلز. وقناة فوكس liat'uily. تطوير أول '1) إيسنيلاند I'aris. ديزني-مغ-I استوديوهات في أورلاندو. ديزني تياليتورنيا مغامرة بارك. \ - \ 'ألت استوديوهات ديزني الترفيهية في فرنسا، و 1 لونغ كونغ ديزني لاند. وإطلاق خط ديزني كروز، وقسم لعبة ديزني التفاعلية. وسلسلة متاجر ديزني التجزئة. إيسنر أيضا استعادة سمعة الشركة إور الأفلام المتحركة ميزة الأفلام مع كريانون أول 'قليلا I't - إسمياين "في عام 1989، والجمال والدجاج! في عام 1991. علاء الدين في عام 1992، وأسد الملك في عام 1991. على الرغم من نجاحات إيسنر. توجهاته نحو أجيال ميكروتنان والتخلي عن مجلس الإدارة تقريبا للعديد من مبادراته ومشاركته في إكسيبيت 1 2011 (بالملايين) إيرادات طويلة الدخل العمليات المستمرة الممزقة الدخل من العمليات المستمرة المنسوبة إلى ديزني لكل سهم عادي الأرباح من العمليات المستمرة بسبب ديزني المخفض الأساسي أدت مشتقات توزيعات الأرباح إلى إزالته رئيسا في عام 2004 واستقالته في عام 2005. وأصبحت شركة والت ديزني (إيليو في عام 2012، روبرت ايجر موظف ديزني في عام 1996 عندما حصلت الشركة على بك. كان رئيس و (إي-1t t من أبك في وقت اكتسابها من قبل شركة \ ديت ديزني وظل في هذا المنصب حتى جعل رئيس والت ديزني الدولي آلان إيسنر في عام 1999. تم ترقيته بوب إيغر إلى الرئيس وكبير موظفي التشغيل في 't''''T'alt ديزني تومباني في عام 2000، وكان اسمه استبدال إيسنرز باسم (' إي-زت) في عام 2005. التحركات الاستراتيجية لجر لير في عام 2000 شملت 7.4 $ ب إيلي اكتساب أوي "I'isar استوديوهات الرسوم المتحركة وشراء حقوق لأول شخصية الرسوم المتحركة ديزني. أوزوالد الأرنب محظوظا. من نبكونيفرز-آل. في 200؟ قام روبرت إيجر بتكليف سفينتين جديدتين من طراز 3'ltl-إينتر لخطوط ديزني (إرنيس لينس) التي من شأنها مضاعفة حجمها من سفينتين للقيام بجولة، وكانت السفن الجديدة التي أمر بها إيجر.
& غ؛ - + 175٪ + 150٪ بيرسنت تشانج (أوغست 2002-0) 1 i'j - 12 لا تزال حصلت على بعض غرفة الجري. وبالإضافة إلى مربع في. انها ضرب في المنتجات الاستهلاكية. هناك لعبة الاجتماعية. انها مجرد بالضبط ما كنا تصور عندما اشترينا [أعجوبة]. إذا نظرتم إلى الطرف الآخر من الطيف. . . لم بلاييدوم لا تملك الكثير من إب ولكن كان لديه القدرة في الألعاب الاجتماعية أننا ببساطة لم يكن لديك. بالتأكيد كنا قد بنيت عليه، ولكن كان قد يستغرق وقتا طويلا. الألعاب الاجتماعية، كما تعلمون جميعا. كان تقلع وتستمر في الارتفاع مثل صاروخ. وأردنا أن نطلق أنفسنا في هذا الفضاء، لذلك اشترينا تلك الشركة مع فكرة استخدام كل من إب لدينا، وإنشاء إب جديد للوصول الى الفضاء الاجتماعي. أوتف. . . هو نوع من الجغرافية. نريد أن تنمو في الهند. نريد أن تنمو في الصين. نريد أن تنمو في روسيا وفي تركيا، الأربعة الكبار وعشرة بعد. ولكن تحتاج إلى استراتيجية الدخول. ومع أوتف، أصبحنا أكبر استوديو. ومالك تسعة شبكات تلفزيونية، وتوزيع أكبر وأكثر أسس '0272 الجزء 2 الحالات في شبكة استراتيجية كرالتينغ وتنفيذ لتنفيذ ديزني 1P مما لدينا في ذلك السوق. إن طموحنا في الهند واضح. نريد أن نكون العلامة التجارية العائلية في الهند. وخصصت الشركات التابعة لشركة ديزني لرؤوس أموال كافية لتخصيصها لمتنزهاتها الرئيسية ومنتجعاتها التجارية للحفاظ على ميزتها في الصناعة. قامت الشركة بتوسيع نطاق مناطق الجذب السياحي في منتزه ديزني بكاليفورنيا للمغامرات مع إضافة الماء العالمي ذي اللون من الألوان والمعرض الخفيف الذي تبلغ قيمته 75 مليون دولار في عام 2010 ومضمار سباق رادياتور سبرينغز الخارجي في سيارة كارس لاند والذي يبلغ 200 مليون دولار في عام 2012. بوب لجر. رئيس ديزني والرئيس التنفيذي. ناقش نهج الشركة في تخصيص الموارد المالية خلال مؤتمر المستثمرين في مايو 2012: 4 حسنا. أولا، يبدأ التقييم الشامل لكيفية نشر رأس المال عبر الشركة. لذا، إذا جاءت لنا مجموعة المتنزهات مع اقتراحا بتغيير فانتاسيلاند في فلوريدا. فمن الواضح أننا ننظر إليها بطريقة منفصلة جدا، وهذا يعني ما هي العوائد المحتملة على ذلك الاستثمار الرأسمالي المحدد. ولكننا ننظر إليها في مواجهة احتياجات اإلنفاق الرأسمالي الكاملة للشركة خالل سنة معينة. أو على مدى فترة زمنية معينة. وبالتالي. إذا نظرتم إلى الوراء في السنوات السبع منذ أن كنت الرئيس التنفيذي، لقد نشرت فعلا رأس المال بطرق متعددة. لقد قمنا للتو بزيادة أرباحنا. لقد قمنا بشراء كمية عادلة من مخزوننا. لدينا الآن 103 قنوات ديزني في جميع أنحاء العالم، التي أخذت رأس المال للقيام بذلك. وبطبيعة الحال، لقد استثمرنا أكثر في المتنزهات والمنتجعات لدينا، والتي تشمل الحدائق لدينا. بمجرد أن نقرر أي نوع من رأس المال نعتقد أننا قد تكون على استعداد للاستثمار على مدى فترة من الزمن كشركة، ونحن نلقي نظرة شديدة جدا من الصعب على فرصة محددة أو طلب محدد. وحاولت استراتيجية شركة والت ديزني أيضا تحقيق أوجه التآزر القائمة بين وحدات أعمالها. اثنان من أعلى شركة في العالم، قراصنة الكاريبي: على الغريب المد والجزر والسيارات 2 ظهرت أيضا في فلوريدا فلوريدا و كاليفورنيا الحدائق. وقد وفرت ديزني أيضا الكثير من محتوياتها رقميا، بما في ذلك خدمات واتشين الخاصة بمستخدمي اإلنترنت والهواتف الذكية والجدول. قائمة متزايدة من ديسني النشر العروض الكتاب الإلكتروني، والمحتوى العائلي المتاحة من خلال الشراكة ديزني / يوتيوب لها. وجهت جهود ديزني للتوسع الدولي إلى حد كبير إلى استغلال الفرص في الأسواق الناشئة. في عام 2012، وصلت قناة ديزني إلى 75٪ من المشاهدين في الصين وروسيا، وكانت متوفرة في أكثر من 100 دولة. مقارنة ب 19 دولة في عام 2002. افتتحت ديزني جاذبية الأراضي لعبة قصة في ديزني لاندين هونج كونج 2011 وكان اثنين من الأراضي الأخرى المخطط لها لمنتجع هونغ كونغ. كما قامت الشركة بتطوير منتجع شنغهاي ديزني الذي يضم فندقين ومواقف وأكبر قلعة تفاعلية على طراز المملكة السحرية بنيت في أي حديقة ديزني. كما أدلى بوب لجر بالتعليقات التالية حول الاستراتيجية الدولية للشركة خلال مؤتمر المستثمرين في 20 مايو؟ عندما نتحدث عن النمو الدولي على سبيل المثال، ونحن نعلم أن لدينا فرص للاستثمار في هذا العمل ل، أساسا. وزيادة بصمتنا الدولية. وبالتالي فإن افتتاح ديزني لاند هونج كونج في عام 2005 والتوسع في هونغ كونغ ديزني لاند التي تجري بالفعل في الواقع. نحن نفتح ثلاثة أراض جديدة. واحد مفتوح بالفعل. واحد يفتح هذا الصيف، ثم هناك ثالث قادم في وقت لاحق من هذا العام. ثم، بالطبع، ديزني لاند شنغهاي، وهذا هو واحد حيث أعتقد هو على الارجح أفضل فرصة كانت الشركة منذ أن اشترت والت ديزني الأرض في وسط ولاية فلوريدا في عام 19605. هذا هو قطعة 7.5 كم مربع من الأرض يجلس في بودونغ. الحق في قلب شنغهاي. ويعيش 330 مليون شخص في غضون 3 ساعات من مسافة االنتقال إلى هذه الحديقة. وقفنا على برج يطل على قطعة من الممتلكات التي تم تطهيرها مؤخرا. لم أستطع أن أصدق حجمها. ولكنني على يقين من أنها ستتمكن من تحقيق إمكانياتها في ما هو أكثر دول العالم اكتظاظا بالسكان في العالم. وفي عام 2012، تم تنظيم وحدات أعمال الشركة إلى أقسام: شبكات اإلعالم والحدائق والمنتجعات والترفيه االستوديو والمنتجات االستهالكية ووسائل اإلعالم التفاعلية. الشبكات اإلعالمية تضمنت وحدة أعمال شبكات اإلعالم التابعة لشركة والت ديزني شبكات الكابل المحلية والدولية. وشبكة التلفزيون أبك، وإنتاج التلفاز، ونا. محطات التلفزيون المحلية. وكان الإنتاج التلفزيوني للشركة يقتصر على البرامج التلفزيونية ل أبك وكانت محطات التلفزيون المحلية الثمانية التابعة لها هي كل من أبك. تقع ستة من محطات التلفزة المحلية الثمانية في ديسني أكبر عشرة أمريكية. أسواق التلفزيون. في كل شيء، كان أبك 238 أف فيياتس في الولايات المتحدة. عندما سئل عن أعمال ديزني ذات الصلة أبك، اقترح بوب لجر أن الشركات قدمت مساهمات إيجابية في الأداء العام للشركة. الشبكة. والمحطات الثمانية التي نملكها هي أعمال تجارية جيدة بشكل جيد بالنسبة لنا، وينبغي أن تستمر في أن تكون مؤيدة بشكل جيد. أحد الأسباب التي تدفعهم إلى ذلك هو أنه باستخدام الاستوديو والشبكة لدعم إنشاء جودة عالية جدا. أو الملكية الفكرية أو الترفيه. استفدنا من ما كان سوق النمو الحقيقي عالميا في استهلاك الترفيه في الولايات المتحدة الأمريكية. 1 '""' 0 'أمي؟ 'مد تو' '5' "'1" & كوت؛ هي وونت: 1 ""' 1 معرض يقدم أيضا وصفا موجزا ل أبك أخبار ليمنتي. كيس 20 'i'hr - والت i) l'ul'l. t' _ \ '
تف 6 هيوستن، تكساس كتفلك-تف 10 رالي-دورهام. نك وتفد-تف 24 فريسنو. كا كفسن-تف 55 "عدد المشتركين في الولايات المتحدة وفقا ل نيلسن ميرلين ريزارتش في أوي سبتمبر 2011. باستثناء ما هو مبين أدناه. "& كوت؛ إسبن و A843 يتم توزيع البرمجة دوليا من خلال الشبكات الأخرى التي نوقشت أدناه. "& كوت؛ التهم المشترك هي نول مصنفة من قبل نيلسن وتستند إلى تقرير الإدارة الداخلية. 1 "بناء على نيلسن ميديا ​​ريزارتش. تقديرات الأسرة أوستليفيسيون، يناير 'I. المصدر: شركة والت ديزني 2011 10K. t. '2 ؟! الجزء 2 t'oram. في ('t'alttnn أند ليست-i إنيت: "عمليات التنزه والإذاعة والتلفزيون"، وشملت الفرقة أيضا راديو ديزني، الذي بث بروغرانونينغ الإذاعة الموجه الموجه على 3- محطات الإذاعة الأرضية (3) التي كانت مملوكة من قبل ديزني) في تلت الولايات المتحدة الأمريكية راديو ل.) كان إيسني متاح أيضا على الراديو الساتلي سيريتسشتل. i'l'unes راديو 'l'ونر وموسيقى مخزن. ش-ليهريسين-فل وعلى الهواتف تتوبيل. كما تم بث راديو ديزني في معظم أنحاء أمريكا الجنوبية على محطات الإذاعة الأرضية باللغة الإسبانية. وسيؤدي مشروع قانون شراء الشركة لفيروس نقص المناعة البشرية إلى توسيع قدرات البث التلفزيوني والإنتاج التلفزيوني إلى الهند. وكان من بين التحديات األكثر تنافسا لقسم شبكات اإلعالم في ديزني التنافس على المشاهدين. والتي أثرت على أسعار الإعلانات و'c'nues. ولم تنافس الشركة شركات البث الأخرى وشبكات الكابل للمشاهدين. كما أنها تنافس ضد أنواع أخرى أول الترفيه التي يمكن أن يتمتع بها المستهلكون. فمثلا. يفضل المستهلكون مشاهدة أوفي). لعب ألعاب الفيديو. أو تصفح الإنترنت بدلا من مشاهدة التلفزيون. لقد كان إيليت شبكة اإلنترنت على األخبار اإلذاعية كبيرا وكان لنمو خدمات البث القدرة على إحداث ثقل في عائدات اإلعالنات لجميع شركات اإلعالم في ديزني. ومع ذلك. لوب [gei - يعتقد أن التكنولوجيا وفرت فرصا كبيرة لديزني. & كوت؛ لم يعد مجرد سوق تلفزيوني. . . إنه عالم إعلامي. وانها غنية. وانها لم تعد في المنزل. انها في كل مكان. انها في المدرسة. في أذنك. امشي لاسفل الشارع. سمها ما شئت. يمكنك أن تستهلك وسائل الإعلام. وانها ليست مجرد''tnned الترفيه. انها عارضة مباريات و سورفينغ المواقع والشبكات الاجتماعية نحن إونيهينغ التلفزيون في كل مكان التطبيق لقناة ديزني. هذا هو مثل T - t'atehliSI'i 'التطبيق الذي أطلقنا في حين يعود. وهو التطبيق الذي يمكن الأطفال أو أي شخص. لذلك. لمشاهدة ديسن) r تشانيل وبرامجها على جهاز محمول باستخدام التطبيق لدينا. شريطة أن يكونوا مشتركين في خدمة متعددة القنوات. . . . وأنا أعلم أن معدل اعتماد التطبيق إسبن كان كبيرا. انها منتج رائع. و. ونحن في طريقنا لإطلاق. . . ABC. أبك الأسرة، وهلم جرا. في تلخيص أفكاره حول الفرص لبرمجيات ديزني بروغرامتتيتيغ. اختتم إيجر. & كوت؛ ونحن نعتقد أن ذات جودة عالية. فإن "إنتيرتينتمنت" التي تحمل اسم العلامة التجارية ستذهب إلى "Utt'ltll'lttt" لتقديم قيمة حقيقية لمالكي أسهمنا، وليس فقط القيمة التي قمنا بتسليمها في الماضي ولكن النمو في عالم يتيح المزيد والمزيد من توزيع أول " المنتج وأكثر إونستتلبتيون منه. كيفي واحد النفط علاماتنا التجارية هي في ارتفاع الطلب من قبل أي platl'orm جديدة. لا يمكنك إطلاق platl'orm اليوم دون سلتي محتوى جيد على ذلك. ونحن على ما يرام.
وضع. وربما أفضل تيتان أي شخص في بوسي 'نيس، في هذا الصدد. 4 - باركس أند ريسورتس تشمل حدائق ومنتجعات شركة والت ديزني في منتجع والت ديزني العالمي في أورلاندو، ومنتجع ديزني لاند في كاليفورنيا ، منتجع وسبا أتلاتي ديزني في هاواي. نادي ديزني. و ديسن>. كروز الخط. الشركة إكسيبيت 4 النتائج التشغيلية لوحدة أعمال شبكات وسائل الإعلام والت ديزني، المالية 2009 - المالية 2011 (بالملايين) الإيرادات أف المحملات المالية الإعلانات الأخرى إجمالي الإيرادات المصروفات التشغيلية 2011 2010 2009 58.790 58.082 87.407 7.598 7.028 6.566 2.326 2.052 2.235 18.714 1.1616 16.209 10.376 9.888 9.464 الإعداد. جنرال لواء. الإدارية. (2.539 2.353 2.341 االستهالك واإلطفاء حقوق الملكية في اإليرادات 01 الشركات المستثمر فيها الدخل التشغيلي 237 222 206 t584 (I438) t567 $ 6.146 $ 5.132 $ 4.765 المصدر: شركة والت ديزني. حالة 20 شركة والت ديزني: تمتلك إستراتيجية التنوع في 2012 حصة 51٪ في ديزني لاند باريس، و 47٪ في منتجع ديزني لاند هونج كونج، و 43٪ في منتجع شنغهاي ديزني. كما قامت ديزني بترخيص تشغيل منتجع طوكيو ديزني في اليابان. وقد مت حتقيق اإيرادات القسم من خالل رسوم دخول املتنزه، ورسوم الغرف الفندقية، ومبيعات البضائع، ومبيعات املواد الغذائية واملسروبات، واملبيعات واالإيجارات لعقارات نوادي العطلة، والرسوم املفروسة على اإجازات الرحالت السياحية. وكانت اإليرادات من مساكن الفنادق ومبيعات األغذية والمشروبات جزءا كبيرا من إيرادات القسم. على سبيل المثال، في 25،000 فدان منتجع والت ديزني العالمي وحده. قامت الشركة بتشغيل فنادق منتجع ل 7 مع ما يقرب من 22،000 غرفة. وسيتم إضافة فندق ال 18 مع 2،000 غرفة في منتجع والت ديزني العالمي في عام 2012. كما تضمنت والت ديزني العالمي منتجع 120 فدانا وسط مدينة ديزني التجزئة. ومجمع ترفيهي حيث يمكن للزوار تناول العشاء والتسوق خلال ساعات العمل أو بعدها. كما تضمن منتجع والت ديزني العالمي في أورلاندو أربعة ملاعب للغولف، ومنتجعات كاملة الخدمات، وملاعب للتنس، ومرافق للإبحار، والتزلج على الماء، وحدائق مائية. ومجمع رياضي مساحته 220 فدان استضاف أكثر من 200 حدث للهواة والمهنية كل عام. منتجع والت ديزني في 461 فدان في ولاية كاليفورنيا وشملت اثنين من الحدائق - ديزني لاند ومغامرة ديزني كاليفورنيا - جنبا إلى جنب مع ثلاثة فنادق وتاجرها وسط مدينة ديزني، وتناول الطعام. والمجمع الترفيهي. افتتح مغامرات ديزني كاليفورنيا في عام 2001 المجاورة لممتلكات ديزني لاند وشملت اربع اراضي - غولدن ستيت، هوليوود بيكتوريس باكلوت،.Paradise بير، و بوج's لاند. وقد بنيت الحديقة في البداية للتخفيف من الاكتظاظ في ديزني لاند وتم توسيعها مع إضافة عالم الألوان في عام 2010 و كارس لاند في عام 2012 لتعزيز جاذبيتها مع الضيوف. ناقش راسولو تاريخ ونواقص مغامرة ديزني كاليفورنيا في عام 2012. 9 بدأنا نرى الرفض من ديزني لاند لأنه ببساطة مزدحم جدا كل يوم. وقمنا ببناء [مغامرة ديزني كاليفورنيا] لتوسيع المنتجع من حيث عروضه. ولكن أيضا لسحب الناس بعيدا عن ديزني لاند. حسنا. لم يكن المفهوم قويا بما فيه الكفاية. فإنه لم يكن لديك نداء ليلا كبيرا، وبالتالي فإن البقاء هناك كانت قصيرة جدا، وسوف يعود الناس إلى ديزني لاند في المساء ويبرز المشكلة. الآن سترى حديقة رينيه تماما مع مفهوم قوي حقيقي يسمى سيارات لاند، الذي بني حول فيلم السيارات. انها 12 فدانا. انها مقنعة. انها واحدة من أكبر مناطق الجذب قمنا به من أي وقت مضى مع أرض حوله. ولقد رأينا بالفعل عالم اللون زيادة الحضور في المنتجع. - 0275 حازت ديزني على حصة ملكية بنسبة 51 في المئة في ديزني لاند باريس وفنادقها السبعة، ومركز المؤتمرات، والتسوق، وتناول الطعام. و مجمع ترفيهي، و 27 حفرة. وكانت الشركة تمتلك حصة ملكية قدرها 47 فى المائة فى منتجع ديزنى لاند هونج كونج الذى يضم فندقين. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من التوسع في هونغ كونغ ديزني لاند، التي شملت ثلاثة أراضي جديدة - لعبة قصة الأرض، أشيب غولش، والصوفي نقطة - بحلول عام 2013. تلقى ديزني الإتاوات من تشغيل منتجع ديزني طوكيو. التي تملكها وتشغلها شركة الأراضي الشرقية. وهي شركة يابانية لم يكن لديزني فيها مصلحة ملكية. سيحظى ديزني بحصة ملكية تبلغ 43 في المئة في منتجع شنغهاي ديزني، الذي سيكون مشروع بقيمة 4.5 مليار دولار بما في ذلك شنغهاي ديزني لاند، وفندقين تحت عنوان، وتجارة التجزئة. وتناول الطعام، والمجمع الترفيهي، ومنطقة ترفيهية في الهواء الطلق. ومن املتوقع افتتاح املنتجع يف الصني يف عام 2016. وقدمت الرشكة أيضا مبيعات وتأجريات الوقت يف 11 منتجع من خالل نادي ديسني فاكاتيون كلوب. قام خط ديزني كروز بتشغيل السفن من ميناء كانافيرال بولاية فلوريدا ولوس أنجلوس. وقد تم تطوير أنشطة كروز ديزني للاستفادة من مصالح الأطفال والأسر. وتشمل رحلاتها في ميناء كانافيرال زيارة ديستني's كاستواي كاي. وهي جزيرة خاصة مساحتها 000 1 فدان في جزر البهاما. وقد سمحت شعبية إجازات ديزني السياحية بإطلاق سفينتين أصليتين على متن السفينة على مدار العام. وقد علق بوب إيجر على أداء الشركة القوي في الوقت الذي تخاطب فيه المستثمرين في مايو 2012: 10 كانت سفن الرحلات البحرية أعمالا متينة في أن لدينا عوائد في منتصف سن المراهقة على رأس المال المستثمر في سفينتين قديمتين تم بناؤهما في عام 19905. ونحن نعتقد أن لدينا منتج ذات جودة، وأنه كان هناك بالتأكيد غرفة 'لنا لإضافة القدرة، وأن السوق كان هناك بالنسبة لنا لتوسيع فيه. وبنينا سفينتين، الحلم. التي أطلقت في أوائل عام 2011، والخيال. الذي بدأ قبل شهرين. ومرة أخرى، فإن نظرة محددة جدا على العائد على رأس المال المستثمر للسفن الجديدة. مثيرة للاهتمام بما فيه الكفاية. سفننا الأربع هي حوالي 90 في المئة حجز للسنة. الحلم. التي أبحرت، كما ذكرت، [في] أوائل عام 2011. كان متزايدا، خط النهاية، أول ربع كامل من العملية. نفس الشيء سيكون صحيحا للخيال. وانها مجرد لا يصدق. عالية-- جودة المنتج. وقد تم عرض النتائج التشغيلية للشعبة من عام 2009 إلى عام 2011 في الشكل التوضيحي 5. الترفيه الاستوديو أنتج قسم الترفيه الاستوديو التابع لشركة والت ديزني الحركة الحية والحركة المتحركة (2-2'F6 بارت 2 (الجرعات في C.'I ': تل 't. tn؛'.: تنتل I'ZserutttttIStt'ninev إكسيبيت 5 نتائج التشغيل لوحدة الأعمال والمنتجعات في والت ديزني، المالية 2009 - المالية 2011 (بالملايين) الإيرادات المحلية الدولية إجمالي الإيرادات مصاريف التشغيل البيع العام أخرى الاستهلاك والإطفاء إيرادات التشغيل 2011 2010 2009 $ 9.302 $ 8.404 $ 8.4M؟ 2.49s .2352 3.225 11.797 10.761 10.667 7.383 5.787 6.634 1.698 1.517 لاغ 1.165 1.192 مم $ 1.553 51.318 51.418 المصدر: شركة والت ديزني 2011 تو-K الصور بيتي-بيت و "ديفيسيون" و "دي في دي" و "دي في دي" و "ديزنيون ليي" و "ديزني" عروض حية، وقد تم تصوير الصور المتحركة للفرقة وتوزيعها تحت "صور ديزني" أر و i \ - larvel لافتات. كما وزعت الشعبة الصور المتحركة تحت عنوان 'l'ottchst'one l'إكتوريس بانر. لوه [الحصول على سونوناريزد استراتيجية القسم مع تولوينغ comments. ll استراتيجية لدينا مجموعة الصور المتحركة. أو الاستوديو الخاص بنا، واضح جدا، W "يرصد لجعل اثنين من فيميناتد فيمس السنة. و بيكسار وديزني. سيكون هناك بعض الأوقات على مدى السنوات الخمس المقبلة التي يمكن أن نرى اثنين من الأفلام إيكسار في سنة واحدة وديزني. كوخ. في الأساس. كنت أبحث. في اثنين في السنة. ونحن نعتزم أن نجعل. المحتمل. اثنين من أعجوبة lilt'ns السنة الذهاب. ليتروارتل، وأن لائحة محددة بشكل جيد على مدى ثلاث إلى أربع سنوات القادمة. وبعد ذلك، في مكان ما في حي ستة إلى ثمانية. وربما أقرب إلى ستة. أفلام العمل المباشر التي تحمل علامة ديزني. . . \ - V & كوت؛ ليس في الأعمال التجارية من صنع 20 فيلما في السنة أو أكثر من ذلك. نحن فقط في أعمال صنع هذه العلامات التجارية في لمز ديزني. L'ixar. و أعجوبة. ونحن نعتقد أن عائداتنا على الاستثمار في تلك الأفلام وصفت من المرجح أن تكون أفضل من الصناعة بشكل عام. و، عندما كنا هت النجاح مع ديزني. l'إكسار، أو مارفيل فيم. we can leverage it much more broadly and deeply and for a longer period ot — titne than we can in any other lilm that we might make. Most motion pictures typically incurred losses during the theatrical distribution oFthe film because 01' production costs and the cost of extensive advertising campaigns accompanying the launch ofthe tilm. Prof - its for many films did not occur until the movie became available on DVD or ltlu-ray disks for home entertain — ment. which usuthr began three to six months after the film’s theatrical release. Revouue was also generated when a movie moved to pay-per-t-‘iew (I’I’V) i video - on—detnand (VOD) two months alter the release ot'the DVD and when the motion picture became available on subscription premium cable channels such as HBO about 10 months alter PPVr’VOD availability, Broad - cast networks such as ABC could purchase telecast rights to movies later as could basic cable channels such as Litetittte. llalltttark Channel. and ABC l-‘ant - ily. Premium cable channels such as Shoo-tune and Starr. might also purchase telecast rights to movies long after their theatrical release, Telecast right fees decreased as the length of time from initial release increased. أيضا. the decline in DVD sales and rent — als had al'i'ected industry revenues as motion pictures moved to |tiwer-reventIe-gencrating telecasts more quickly. The operating results for The Walt Disney Company's Studio Entertainment division for fiscal 2009 through fiscal 201 i is presented in Exhibit 6. Consumer Products ‘l'he company‘s constuner products division included the company's Disney Store retail chain and businesses specializing in merchandise licensing and children's book and magazine publishing, in 2011. the cont — pany owned and operated 208 Disney Stores in North America. [03 stores in [Europe and ‘to stores in lapan. its publishing business included comic books. various children's book and magazine titles available in print and ebook formanand smartphone andtablet computer apps designed for children. The company's bestselling apps in 20| l were Disney Princess Dress-Up and Liars 2. Licensing revenues were generated from the use of Disney's portfolio of characters by manufitctnrers ol'toys. apparel, home tlecor. stationery. footwear. and Hana-ll - m—
4.._'..-__M__s_.-. _—_. Case 20 The Walt Disney f 'ompam‘ Its tilt-wruilicatioit Stratoex' in Brill! (2-277- EXHIBIT 6 Operating Results for Walt Disney's Studio Entertainment Business Unit. Fiscal 2009—Fiscal 2011 (in millions) Revenues Theatrical distribution Home entertainment Television distribution and other Total revenues Operating expenses Selling. general. administrative. and other Depreciation and amortization Equity in the intiome oi investoes Operating income 2011 201a ' 2009 $1.733 $2.050 $I.325 2.435 2.555 2.752 2.183 1.985 eggs 6.351 6.701 6.136 3.136 3.469 3.210 2.465 2.450 2.537 132 89 60 — — _th) 8-6-18 8 693 s 175 SourcerThe Walt Disney Company 2011 10-K. consumer electronics. ln Jill I. Disney was the larg - est Iicensor of character-based merchandise in the world. The division’s sales were primarin afteeted by seasonal shoppng trends and changes in consumer disposable income. An overview oflhe division’s operv ating results for fiscal 2009 through fiscal Jill I is pre - sented in Iixhibit F. Interactive Media Disney’s interactive media business unit produced video games for handheld game devices. game con — soles, and smartphone platforms. The division also developed games aml other content for Disnoy and Disney's websites for its parks and resorts and studio entertainment division. The interactive media division had found it difficult to compete in the highly seasonal video game industry and had sufferch losses each year between fiscal 2009 and fiscal 2011. In addi — tion, the division’s sales were affected dramatically by the timing of new console releases and the popularity of its game titles. In 30] I]. the company acquired I‘Iay dom. Inc, a company that developed online games for social networking sites to help speed the Compton-"s product development capabilities in that area. In sum — ming up the division’s performance and future pros — pects. CEO lger stated” We have an interactive division that includes games and a number of our Disney-In‘anded websites. We‘ve lost money in that space. The division overall is small when you compare it with the other bigI divisions of EXHIBIT 7 Operating Results for Walt Disney's Consumer Products Business Unit, Fiscal 2009—Fiscal 2011 (in millions) Revenues Licensing and publishing Retail and other Total revenues Operating expenses Selling. general. administrative. and other Depreciation and amortization Equity in the income of investees Operating Income Source: The Walt Disney Company 2011 IO-K. 2011 2010 2009 51.933 $1 325 $1,584 4119 _9§§ _8e41 3.049 2.678 2.425 1.334 1.236 1,182 794 687 597 105 78 39 — — 2 s 816 $577 571% (i 273 Part 2 ("testis in Ct'nlilni: :inrl Run-tiling: Si I'ilT. t‘.f.1,\' liit' company and it will continue to be relatively small. Operating results for Disncv's Interactive Metli't \VL‘IVU said illL'll u'c'i'c targeting 2013 :13 a ‘VL‘fll' tJi‘ prot - division [of fiscal through! fiscal 7t“ 1 1n! 3 a: itahilil)‘. It's about time, because \x'c'vc invested it fair H l l n amount . . . Our goal now and our strategy is to diver - sity tnir gaming Cl'l'orls. Sonic IttotlL‘Sl iitvcstlttt-nt on thy Console l'ront. very Disney i'tl'ill‘ltiL'ti anti Marvel - scntcd in Exhibit 3. The contpun)”s consolidated starc — mcnts of income for fiscal 2009 through liscitl 2011 are presented in lixhihit 9. The Walt Disney (.:t11]1p;1- nit-"5 halance sheets lot: fiscal .2010 and iiscnl 301 1 are branded. some investment tilt the muhilc limit. and . . . . pruscntmfi In laxinhtl it]. investment on the social games from. EXHIBIT 8 Operating Results for Walt Disney's Interactive Media Business Unit, Fiscal 2009-Fiscal 2011 (in millions) 2011 2010 2009 Revenues Game sales and subscriptions $ 768 S 563 $ 565 Advertising and other _fl _ _E 147 Total revenues 982 761 715 Operating expenses 732 581 623 Selling‘ general. administrative, and other 504 371 336 Depreciation and amortization 54 43 50 Equity in the income oi investees — — 2 Operating Loss - 8(308> 8(234) 5(295] Source: The Wait Disney Company 2011 101K EXHIBIT 9 Consolidated Statements of Income for The Walt Disney Company, Fiscal 2009—Fi5cai 2011 (in millions, except per share data) 201 1 201 D 2009 Revenues $40,393 $38,063 $36,149 Costs and expenses 33,112 31.337 30.452 Restructuring and impairment charges 55 270 492 Add: Other income 75 140 342 Net interest expense 343 409 456 Add: Equity in the income of investees __§8_5_ 440 57? Income before income taxes 8,043 6,627 5658 Income taxes 2,785 2,314 2,049 Net Income 5.258 4,313 3.609 Less: Net Income attributable to noncontrotling interests __fl 350 302 Net Income attributable to The Walt Disney Company (Disney) 5 4.80? $ 3.963 S 3.307 Earnings per share attributable to Disney: Diluted $2.52 $2.03 81.76 Basic 52 .56 $2.07 $1.78 Weighted average number of common and common equivalent shares outstanding: Diluted 1.909 1,948 1,875 Basic 1.878 1,915 1.855 Source: The Wait Disney Company 2011 10-K. “Mg-Hm ._._. _i‘..
— M — .. - 4 ._.-_. -_. .___. . _.: . Case 20 The Walt. Disney ('Innmluty: Its U11“’t‘r-lirtt'iiltlllll. Si-l‘;li.0>' (18.373) 15.943 14.502 Projects in progress 2.525 2.180 Land 1.127 1.124 19.695 17.806 Intangible assets. net 5.121 5.081 Goodwill 24.145 24.100 Other assets 2.614 _fl8 Total assets 572.124 369.206 LIABlLlTIES AND EQUITY Current liabilities Accounts payable and other accrued liabilities $ 6.362 5 6.109 Current portion of borrowings 3.055 2.350 Unearned royalties and other advances - 2.671 __ 2.21 Total current liabilities 12.088 11.000 Borrowings 10.922 10.130 Deferred income taxes 2.866 2.630 Other long-term liabilities 6.795 6.104 Commitments and contingencies Equity Prelerred stock. $.01 par value Authorized—100 million shares. Issued—none — — Common stock, $.01 par value Authorized—4.6 billion shares. Issued—2.7 billion shares 30.296 28.736 Retained earnings 38.375 34.327 Accumulated other comprehensive loss (2.630) [1.881) 66.041 61.182 Treasury stock. at cost. 937.8 million shares at October 1. 2011 and 803.1 million (28.656) (23,663) shares at October 2. 2010 Total Disney Shareholders equity 37,385 37.519 Nonconlrolling interests 2.068 1.823 Total Equity Total liabilities and equity 872.124 $69,206 Source: The Walt Disney Company 2011 10-K. (2-250 Part 2 Ctltilh‘i in (Trotting and I'lxcictltniit Strategy THE WALT DISNEY COMPANY'S THIRD QUARTER 2012 PERFORMANCE AND ITS FUTURE PROSPECTS The Walt Disney Company recorded record earn - ings per share during its first nine months of fiscal ZDIZ with its media networks division achieving an 8 percent periml-m'er-period increase in operating profit. its parks and resorts division seeing u 2&1 percent increase in operating prolits. its studio entertainment division operatng prol'it increasing by 28 percent, and its consumer electronics operating profit increasing by 10 percent hetween the first nine months of 20!] and the some period in 201 '2. The operating loss for Disney's ENDNOTES. ‘AS quoted by Boo lger. Chairman and Chie! Executive Olficor oi The Wall Disney Com - pany. during the Sanford C. Bernstein Strate - gic Dentslon‘j Cooleronce. May 30. 2012. " As quoted by Bob tger, Chairman and Chiel Executive Otiicer of The Walt Disney Corn - pany. during the Sanfor d C. Bernstein Stratev 30. 2012. gic Decisions Conference. May 30, 2012. interactive division decreased from $214 million for the ‘ nine months ended July 2, 2011 to $140 million for the nine months ending lune 3t>, 2012. Disney CEO Boh lger snnnnarized the company's position at mid-2012.H I can say 1 look back at the lust year and hrcnking ground in Shanghai. launching two new cruise ships. opening,' up (furs Loud in a couple of weeks, buying a media company in India. buying a network in Russia to brand the Disney Channel, all big—and buying our stock hack and increasing our dividend and. I think. proving to the \\'tlt'ltl that [lie MitTVL‘l acquisition was .1 strong acquisition. So it's been. I'll cull it :1 rich and aggressive time. one that we feel good almut in terms of the impact on our bottom line, both current and Future. And we'll continue to look Opportunistically. We oliviously have demonstrated that we're not averse to allocating capital in multiple directions. The Walt Disney Company. during the Nomura U. S. Media. Cable. and Telecom Summit. May ‘“ As quoted by Bob Igor. Chairman and Chict 1' ltnd. 5’ Ihid. ExtiCLitivo Oltieor ol The Walt Disney Coni - "As quoted tiy Jay Raoulo. Senior Executive 5 Ibid. puny. during the Santoid C. Bernstein Strate - Viee President and Ohio! Financial Oflicer of ‘1 lbui. gic Decisions Conference. May 30. 2012. Th o Wall Disney Company. during the Nomura ‘5 lbid. ومثل. tbid. لنا. وسائل الإعلام. Cable. and Telecom Summil. May 9A9 quoted by Jay Ftasulo. SeniOr Executive ‘2lbid. 30. 2012. Vice President and Chief Financial Olticerol “use. .
TERM Spring '16 PROFESSOR no TAGS Business, Walt Disney Parks and Resorts, Walt Disney Company.
انقر لتعديل تفاصيل المستند.
شارك هذا الرابط لصديق:
المستندات المرجعية.
لا توجد مستندات مرجعية.
وضع إشارة على هذا المستند.
شوهدت مؤخرا.
Most Popular Documents for BUSINESS 2015.
The World's Lowest-Cost Airline Telkom Institute of Management BUSINESS 2015 - Spring 2016 CHAPTER 4 Cost Leadership L EA R N I N G 0 B] EC‘I’IV E 5 After reading this ch.
The World's Lowest-Cost Airline.
When a Noun Become a Verb Telkom Institute of Management BUSINESS 2015 - Spring 2016 CHAPTER Evaluating a Firm’s Internal Capabilities L E A R N IN G 0 81 E C 1' ل.
When a Noun Become a Verb.
You Say You Want a Revolution SodaStream International Telkom Institute of Management BUSINESS 2015 - Spring 2016 PART CASES Case 1—1:You Say YoulNanta Revolufion: SodaStream International* "Trans.
You Say You Want a Revolution SodaStream International.
Outsourcing Research Telkom Institute of Management BUSINESS 2015 - Spring 2016 CHAPTER 6 Vertical Integration L E A R N I N G 0 B J E C T l V E S Afterreading this.
Starbucks An Alex Poole Strategy Case Telkom Institute of Management BUSINESS 2015 - Spring 2016 Case 5—3:Starbucks: Strategy Case* Alex Poole sighed heavily and rubbed his tired e.
Starbucks An Alex Poole Strategy Case.
Mystic Monk Coffee Telkom Institute of Management BUSINESS 2015 - Spring 2016 CASE 1 David L. Turnipseecl University ofSouth Alabama. s Father Daniel Mary, the pri.
Mystic Monk Coffee.
دراسة على الذهاب.
مواد أخرى ذات صلة.
Very cohesive Fashion although with many business or many territories area Telkom Institute of Management BUSINESS 1 - Spring 2016 Diversification Strategy: WALT DISNEY 2012 Dicky Dwijayanto 2401150061 Teguh Jati Nug.
Disney King Abdulaziz University BUSINESS 250 - Fall 2014 The Walt Disney Company: Its , ad'_ . Diversification Strategy 2:33. in 2012.
to be more focused on a specific segment and to be able to specialize in that UFV BUSINESS 100 - Fall 2015 April 13, 2011 Business 100, AB5 Investors University of the Fraser Valley 33844 King.
BUS 100 - Walt Disney Report - Final Report Without Names(1)
Disney followed the Alice Comedies series with a new animated cartoon for Business School Barcelona ACC 302 - Spring 2014 The Walt Disney Company: Its Diversification Strategy in 2012 image John E. Gamble Un.
Week 6 - Case Analysis - Walt Disney.
43 Datamonitor January 2012 Industry Profile Media in the United States New No School.
The Walt Disney Company_ A Corporate Strategy Analysis.
Disney Park University MBA 516 - Spring 2014 DISNEY A case report prepared for FI360 Financial Management Fall II Sikeia Walker 30.
الصفحة 1 & # 47؛ 14.
This preview shows document pages 1 - 14. Sign up to view the full document.
الحصول على دورة البطل.
القانونية.
اتصل بنا.
حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.
بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

أكبر قوة والت ديزني: التنويع.
سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.
هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.
وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.
تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".
ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.
في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.
في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.
قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.
TV drags, parks are magic.
وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.
هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.
على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن تشكيلة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.
غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.
مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.
هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.
الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.
لا تشتري ل "حرب النجوم"
يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.
ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.
جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
خدع المساهم جون إريك كوسلوسكي وقد تم اختيار أسهمه الخاصة منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. اتبع JE_Koslosky.

No comments:

Post a Comment