Thursday 18 January 2018

خيارات التاجر


الرأي بأكمله ترادستاتيون.
تأسست ترادستاتيون في عام 1982، تحت اسم أوميغا البحوث. كانت تركز في البداية على تطوير برامج استراتيجية التداول، ولكن اليوم أنها تعمل كوسيط لتقديم الطعام للمستثمرين والتجار من جميع الأنواع. انهم Ђ re لا سيما شعبية مع تلك التي تتداول بنشاط وبكميات كبيرة، عبر مجموعة متنوعة من المنتجات المختلفة مثل الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة، وبطبيعة الحال الخيارات.
في 30 سنوات زائد منذ ترادستاتيون وقد شكلت أنها بنيت أنفسهم سمعة قوية جدا ومعروفة جيدا لمنصة غنية وظيفية للغاية. أنها توفر العديد من أدوات التداول القوية التي هي جذابة خاصة للتجار نشط والمهنية. هناك عدد قليل جدا من خدمات وسيط هناك اليوم التي يمكن أن تقدم الكثير من حيث ميزات التداول كما ترادستاتيون لا. ليس فقط أنها تغطي قائمة واسعة من المنتجات لكنها تستمر في تحسين ما تقدمه لعملائها.
في هذا الاستعراض من ترادستاتيون، قمنا بتقييم كل ما لديهم لتقدمه من وجهة نظر تاجر الخيارات. لقد غطينا جميع الجوانب الهامة التي تحتاج حقا إلى معرفتها، بما في ذلك هيكل العمولة، منصة التداول، ومختلف الأدوات والميزات المتاحة.
منصة التداول المتقدمة اختيار هياكل الرسوم النشطة المجتمع التخصيص واسعة ممكن التوجيه المباشر المتاحة.
معظم التجار سوف تجد بعض الفوائد في استخدام ترادستاتيون، ولكن هذا الوسيط هو مناسبة بشكل خاص للغاية للمتداولين النشطين وذوي الخبرة الذين يمكن الاستفادة القصوى من التكنولوجيا القوية. الرسوم معقولة حتى بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض، ولكن ارتفاع حجم التجار سوف تحصل على أفضل قيمة.
الأسهم السندات الصناديق المتداولة في البورصة العقود الآجلة العملات الأجنبية الصناديق المشتركة (أوامر الهاتف فقط)
العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.
توفر ترادستاتيون خطتي تسعير لخيارات التداول: لكل عمولة عقد وتداول رسوم ثابتة. خطة العمولة لكل عقد هي ببساطة دولار واحد لكل عقد بدون رسوم أساسية و 1 عقد على الأقل لكل صفقة. خطة تداول الرسوم الثابتة متغيرة، وتعتمد التكاليف على عدد الصفقات التي تتم في الشهر التقويمي.
وتجدر الإشارة إلى أن هناك رسوم إضافية قدرها 0،035 دولار لكل عقد على الصفقات التي تتضمن خيارات الفهرس.
أفضل قيمة لأموالك هنا هي بالتأكيد في مستويات حجم أعلى، ولكن اثنين من خطط التداول منفصلة جنبا إلى جنب مع رسوم تنافسية معقولة لتجار حجم منخفض تشير إلى أن ترادستاتيون تحاول نداء الى الجميع. ومع ذلك، هناك أيضا ق أدلة على أن it'Ђ ق التجار حجم عالية انهم مهتمون حقا في.
الحد الأدنى للإيداع هنا هو 5000 $، وهو أعلى بكثير من العديد من الخيارات الأخرى وسطاء ويمكن أن يكون رادعا حقيقيا للمستثمرين عارضة وغير متكررة. هناك أيضا s رسما شهريا ثابتة من 99.95 $ لاستخدام منصة التداول. في حين أن هذا ليس من المرجح أن يكون قضية رئيسية بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون بكميات كبيرة، فإنه لا شيء آخر يمكن أن تؤجل تلك التي لا Ђ ™ t.
يجب أن نشير إلى أنه سيتم التنازل عن الرسوم الشهرية الثابتة إذا كنت تتداول 50 عقدا أو أكثر من الخيارات في الشهر السابق، أو إذا كنت تحتفظ برصيد قدره 100000 دولار أو أعلى.
منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.
في هذا المجال حيث تراديستاتيون حقا تتفوق. منصة التداول وظيفية، ميزة الغنية، ومتقدمة جدا. it'Ђ ™ تعتبر من قبل العديد من أن يكون المعيار ما ينبغي أن يكون برنامج وسيط مثل. فإنه يأخذ بعض التعود إلى وهناك منحنى التعلم حاد إلى حد ما، ولكن الفوائد المحتملة يمكن أن تجعل من الجهد أكثر من جديرة بالاهتمام.
الجانب السلبي الحقيقي الوحيد للمنصة هو أن المبتدئين قد يناضلون للحصول على أقصى استفادة منه. وهذا يخفف إلى حد ما من حقيقة أن ترادستاتيون تقدم دورات دراسة المنزل ودورات الفيديو على الانترنت التي سوف يعلمك كيفية استخدام منصة على نحو فعال. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن شيء سهل الفهم وبسيطة للاستخدام، وهذا هو على الارجح ليس الوسيط المثالي بالنسبة لك.
بالإضافة إلى منصة ترادستاتيون الرائد، وهناكЂ ™ منصة إضافية خصيصا للتداول الخيارات. وهذا ما يسمى الخيار محطة برو ويحتوي على عدد من الميزات التي الخيارات التجار سوف تجد مفيدة جدا. التكنولوجيا دخول النظام المتقدم يجعل من السهل للتجارة حتى استراتيجيات معقدة بكل سهولة، في حين أن أداة إدارة الموقف سبريادماستر يسمح لخلق بسيط من ينتشر للتخصيص.
تدعي ترادستاتيون لتقديم Ђњ ضوء سريع التنفيذ من أوامر؛ وهو ادعاء يبدو مبررا تماما. يتم ملء أوامر بسرعة وكفاءة، وكان لديك إمكانية الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من التبادلات. التوجيه المباشر هو متاح أيضا، مما يسمح لك لتجاوز وسيط والتجارة مباشرة مع صانعي السوق.
وتشمل الميزات الأخرى مجموعة ممتازة من الموارد التعليمية ومجتمع نشط. هناك منتدى مشغول وهذا يتيح لك التواصل مع التجار الآخرين وتبادل المعلومات المفيدة. يمكنك أن تتعلم الكثير فقط من القراءة من خلال جميع المناقشات في المنتدى، وأكثر من ذلك إذا كنت تتورط نفسك.
إذا التخصيص هو مهم بالنسبة لك، وكنت ونت؛ ™ ر تكون بخيبة أمل في ترادستاتيون. تقريبا كل شيء للتخصيص ويمكنك بناء استراتيجيات مخصصة ومؤشرات تتبع من شأنها أن تساعدك على تنفيذ الأفكار التجارية الخاصة بك مع سهولة. هناك حتى ™ s حتى خيار لشراء استراتيجيات مخصصة من التجار الآخرين، أو بيع الخاصة بك.
البحث & أمب؛ تحليل.
إن ميزات البحث والتحليل المتوفرة مثيرة للإعجاب مثل منصة التداول. يمكنك تقييم على نطاق واسع تقريبا أي الأسهم التي تختارها، مع البيانات المقدمة من العديد من المصادر الرائدة في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا مسح فعال للسوق وأدوات التعرف على الأنماط لرصد النشاط وإيجاد الفرص التجارية.
أدوات الرسم لديها عمق مثير للإعجاب من الميزات وجعل التحليل الفني واضحة كما يمكن أن يكون. أنها تأتي مع أكثر من 150 مؤشرات كمعيار ويمكنك إنشاء الخاصة بك لتعزيز قدرات التحليل الخاص بك. هناك الكثير من بيانات السوق التاريخية المقدمة وكل شيء بديهية وسهلة الاستعمال للغاية.
خدمة الزبائن.
مع الكثير من البرامج المتقدمة المتاحة، خدمة العملاء جيدة أمر ضروري. ترادستاتيون لا يخيب في هذا الصدد، وأنها سريعة للتعامل مع أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم. حتى أنها توفر جلسة التخصيص مجانا لتعليم كيفية تكييف كل شيء لاحتياجاتك الخاصة.
الهاتف والدعم على حد سواء المتاحة، وهناك هناك وظيفة الدردشة الحية كذلك. إنه مخيب للآمال إلى حد ما أن الدعم غير متوفر 24/7 على الرغم من. ساعات العمل من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 6:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الاثنين إلى الجمعة. هذا ليس غير شائع على وجه الخصوص، ولكن الكثير من السماسرة على الانترنت لا تقدم الآن على مدار الساعة الدعم.
إذا كنت Ђ ™ إعادة خبرة، نشط، وارتفاع حجم التاجر ثم ترادستاتيون هو بالتأكيد وسيط يجب أن تفكر. الميزات والأدوات المتاحة هنا مقارنة لتلك المتاحة في المؤسسات المالية الكبيرة، وأنها يمكن أن تساعد حقا لك لتحقيق أقصى قدر من الربحية الخاصة بك. سوف تحتاج إلى وضع بعض العمل في الحصول على أقصى استفادة منها على الرغم من.
هذا هو على الارجح ليس وسيط بالنسبة لك إذا كان تفضيل الخاص بك هو الحفاظ على الأشياء بسيطة قدر الإمكان، لأن البرنامج هو حقا متقدمة جدا. مع أن يقال، فإننا لن نصدر المشورة ترادستاتيون الحاكمة حتى لو كنت Ђ ™ إعادة شيء من المبتدئين. كل ما تحتاجه لتعلم كيفية استخدام منصة فعالة هو متاح لك، وعلى الرغم من أن الامر سيستغرق بعض الوقت يمكن أن يكون جيدا يستحق الجهد على المدى الطويل.

خيارات التاجر
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل مجموعة مونيكس، وهي شركة خدمات مالية مقرها طوكيو. لضمان الجودة والدقة، يتم إجراء هذا الاستعراض ترادستاتيون مع حساب حي، ممولة.
ترادستاتيون تقدم للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات الآجلة والأسهم وخيارات الأسهم، والفوركس.
تقدم ترادستاتيون ثلاثة خيارات منصة: منصة ويندوز للتحميل، ومنصة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المتحرك الخاصة بهم.
-International العقود الآجلة للتجارة.
- $ 1.00 لكل عقد الخيار.
-القدرة على إنشاء ألغوس في تيسي إيسيلانغواد.
رسوم الخدمة / النشاط المتأخر للحسابات الجديدة.
-Platform هو ويندوز فقط.
-لا 24/7 خدمة العملاء.
عملية إعداد - ACH بطيئة.
اللجان.
الخيار البديل التسعير: 1.00 $ لكل عقد.
سعر التاجر العادي: $ 5.00 + $ 0.50 / عقد.
الخيار ممارسة / تعيين: 14.95 $.
العقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات: 1.20 $ لكل عقد & لوت؛ 300 العقود / مو * أسعار تذهب منخفضة تصل إلى 0،25 $.
رسوم الخمول ورسوم الخدمة: لا يوجد للحسابات الجديدة المفتوحة بعد 03/03/17.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
قبل ترادستاتيون تغيير شعارهم وتخضع لجهودهم إعادة تسمية، أنها اتهمت رسوم الخدمة الشهرية الضخمة من 99 $ للحسابات التي تقل عن 100،000 $ أو أقل من 10 الصفقات الآجلة أو 5000 سهم من الأسهم في الشهر.
وقد تم التنازل عن هذه الرسوم تماما للحسابات الجديدة، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من رسوم النشاط. بالإضافة إلى تقديم أسعار أفضل، مثل $ 1.00 لكل عقد الخيارات للتجار الأصغر، ترادستاتيون تقدم الآن أوبتيونستاتيون برو و رادارسكرين الماسح الضوئي خالية تماما من التهمة.
لا توجد رسوم البرمجيات أو البيانات كذلك. وهذا يجعل ترادستاتيون جذابة للغاية للخيارات التجار. وكان بعض من أكبر التجار الشكاوى كانت رسوم البرمجيات والحساب وتلك التي تم محو كلاهما.
منصة التداول.
منصة ترادستاتيون للتحميل لديها كل شيء في العصر الحديث يحتاج الخيارات تاجر. لسوء الحظ، فإنه يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكن للمستخدمين ماك تشغيله باستخدام برنامج متوازي سطح المكتب.
أو قد يجد المستخدمون في نظام التشغيل ماك أن النظام الأساسي القائم على الويب قادر بقدر الإمكان، جنبا إلى جنب مع إصدار الجوال.
واحدة من أفضل ميزات منصة ترادستاتيون هو سهولة التخصيص. يمكنك سحب وإفلات النوافذ أينما تريد.
تعرف شيء واحد & # 8230؛ منصة ترادستاتيون للتحميل هو منصة التداول المهنية. صناع السوق في بورصة نيويورك يستخدمون هذا & # 8230؛ انها سريعة ومتطورة، وأنها توفر خوارزميات دخول النظام وخيارات التوجيه أن منصات أخرى دون & # 8217؛ ر حتى نعرف.
تخصيص تخطيط الشاشة الرئيسية.
إنكرديبل 3D أوبتيون بروفيت & أمب؛ فقدان الرسوم البيانية والتحليلات.
سلسلة الخيارات داخل ميزة أوبتيونستاتيون على المنصة.
لوحة القيادة الجانبية لاختيار أي ميزة التداول التي تريد عرضها على التخطيط الرئيسي.
المبرمجين يمكن استخدام إيسيلانغواج لإنشاء خوارزميات مخصصة وأنواع النظام.
أوبتيونستاتيون برو يتميز خيارات الماسح الضوئي لتصفية حسب الاحتمالات الخيار على أوندرلينجس مختلفة مع متفاوتة إيف.
منصة على شبكة الإنترنت.
سوف منصة على شبكة الإنترنت تناسب جميع الأسهم والخيارات مؤشر التجار على ما يرام. لم يكن لدينا أي قضايا تحميل البيانات سلسلة الخيار أو العثور بسرعة على الرموز.
سلسلة الخيارات على شبكة الإنترنت هي كل بت بأسرع ما هو مفيد.
نحن نحب قدرات التخصيص وكيف أن كل ميزة هي علامة التبويب & # 8220؛ & # 8221 ؛. ذي & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ ميزة تشمل الصور.
تطبيقات الهاتف المتحرك.
وقد تحسنت تطبيقات الهاتف المتحرك ترادستاتيون & # 8217؛ s بشكل كبير في السنوات الأخيرة. انها & # 8217؛ مشابه لافت للنظر ثينكورسويم. كنا قادرين بنجاح على إدارة مواقع الخيارات لدينا على الطاير عند استخدام ترادستاتيون.
بيانات التداول.
هذا هو بالتأكيد واحدة من ترادستاتيون & # 8217؛ s أقوى نقاط البيع. جميع بيانات المستوى الثاني هي الآن خالية تماما، والتي ينبغي أن تكون.
نحن لم تشهد أي تأخر أو تأخر الاقتباس. بالإضافة إلى ذلك، عند الاتصال في التحدث مع خدمة العملاء تيسي، هناك خيار للإبلاغ عن & # 8220؛ نقطة بيانات مشكوك فيها. & # 8221؛ آمنة القول أنها & # 8217؛ على رأس الاشياء الخاصة بهم.
خيارات تداول القدرات.
عندما اشتركنا للحصول على حساب تمت الموافقة على الفور لمستوى 5 خيارات التداول. لدينا حسابات مفتوحة وممولة مع 10+ خيارات السماسرة، والموافقة على الخيارات التجارية ليس دائما & # 8217؛ ر هذا سهلا.
فإنه يوفر الجميع الوقت عندما موافقة سريعة. الحد الأدنى لمتطلبات استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة، مثل بيع المكالمات القياسية، هو فقط 5000 $.
دعم العملاء.
ترادستاتيون دوسن & # 8217؛ ر تقديم الدعم على مدار 24/7 مثل العديد من السماسرة الآخرين، ولكن نحن لم نواجه وضعا حيث كنا في حاجة إليها. أثناء عملية إعداد الحساب، اتصلنا في عدة مرات كاختبار، وكان ممثلو خدمة العملاء دائما ودودين ومفيدين.
كلمة أخيرة.
كما التجار الخيارات النشطة، ونحن نحب ترادستاتيون. نحن بالتأكيد لن مراجعة ترادستاتيون مع 4.5 / 5 نجوم إذا كانت لا تزال مشحونة للبيانات، وكان رسوم خدمة الحساب الشهرية، وكان التسعير عالية.
لحسن الحظ، كل هذا تغير. يمكن للتجار الاختيار من $ 1.00 عقد أو 5.00 $ + 0.50 $ عقد.
التسعير رخيص ومرن. البيانات مجانية. الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يجعل ترادستاتيون الكمال هو تنسيق منصة لماكنتوش.
الوظائف ذات الصلة:
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
إذا كنت عميل ترادستاتيون موجود، والوصول إلى تسجيل الدخول تراديستاتيون عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا كنت.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

أنواع الحسابات.
انقر أدناه لعرض جميع أنواع الحسابات المتاحة.
اطلع على جميع أنواع الحسابات المتاحة أدناه.
هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يملك الحساب.
مشتركة مع حق البقاء على قيد الحياة.
هذا حساب يملكه شخصان أو أكثر. إذا مات أحد، فإن مصلحته في الحساب يمر تلقائيا إلى المالك الآخر (ق) من الحساب. تساوي نسبة الملكية في الحساب بين أصحابها أو بين أصحابها.
هذا حساب يملكه شخصان أو أكثر. وفي حالة وفاة أحدهم، ينقل جزءه من الحساب إلى المستفيدين المعينين له. ويفترض أن تكون نسب ملكية الملكية في الحساب متساوية ما لم يحدد خلاف ذلك.
إيرا التقليدي (دافعو الضرائب الأمريكيون فقط)
هذا هو حساب التقاعد الفردية. ويجب أن يمتثل الجيش الجمهوري الايرلندي للقانون الاتحادي من أجل أن يعامل على هذا النحو وأن يتلقى استحقاقات ضريبية قابلة للتطبيق من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي.
هذا هو نوع معين من حساب التقاعد الفردية التي تم إنشاؤها من قبل قانون دافعي الضرائب لعام 1997. يجب على روث إيرا الامتثال للقانون الاتحادي من أجل أن يعامل على هذا النحو، وتلقي الفوائد الضريبية روث إيرا المعمول بها.
معاش الموظفين المبسط (إيب) هو عبارة عن ترتيب مكتوب يقدم فيه أصحاب العمل مساهمات في حسابات الاستثمار الدولية التقليدية التي يتم إنشاؤها للموظفين، مع مراعاة بعض النسب المئوية للدفع وحدود الدولار، فضلا عن القوانين الاتحادية.
خطة التوفيق حوافز الادخار للموظفين ("سيمبل") الجيش الجمهوري الايرلندي.
وهذه خطة تقاعد يمكن أن يضعها أرباب العمل، بمن فيهم الأفراد العاملون لحسابهم الخاص. ويسمح لصاحب العمل بالخصم الضريبي للمساهمات المقدمة إلى حساب الاستجابة العاجلة البسيط. یقدم صاحب العمل إما مساھمات أو غیر انتخابیة لکل موظف مؤھل. وقد یقوم موظف الاستجابة العاجل البسیط والموظفون بتقدیم مساھمات تأجیل الراتب. هذا هو لحسابات الأسهم فقط.
هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يملك الحساب.
مشتركة مع حق البقاء على قيد الحياة.
هذا حساب يملكه شخصان أو أكثر. إذا مات أحد، فإن مصلحته في الحساب يمر تلقائيا إلى المالك الآخر (ق) من الحساب. تساوي نسبة الملكية في الحساب بين أصحابها أو بين أصحابها.
هذا حساب يملكه شخصان أو أكثر. وفي حالة وفاة أحدهم، ينقل جزءه من الحساب إلى المستفيدين المعينين له. ويفترض أن تكون نسب ملكية الملكية في الحساب متساوية ما لم يحدد خلاف ذلك.
إيرا التقليدي (دافعو الضرائب الأمريكيون فقط)
هذا هو حساب التقاعد الفردية. ويجب أن يمتثل الجيش الجمهوري الايرلندي للقانون الاتحادي من أجل أن يعامل على هذا النحو وأن يتلقى استحقاقات ضريبية قابلة للتطبيق من قبل الجيش الجمهوري الايرلندي.
هذا هو نوع معين من حساب التقاعد الفردية التي تم إنشاؤها من قبل قانون دافعي الضرائب لعام 1997. يجب على روث إيرا الامتثال للقانون الاتحادي من أجل أن يعامل على هذا النحو، وتلقي الفوائد الضريبية روث إيرا المعمول بها.
معاش الموظفين المبسط (إيب) هو عبارة عن ترتيب مكتوب يقدم فيه أصحاب العمل مساهمات في حسابات الاستثمار الدولية التقليدية التي يتم إنشاؤها للموظفين، مع مراعاة بعض النسب المئوية للدفع وحدود الدولار، فضلا عن القوانين الاتحادية.
خطة التوفيق حوافز الادخار للموظفين ("سيمبل") الجيش الجمهوري الايرلندي.
وهذه خطة تقاعد يمكن أن يضعها أرباب العمل، بمن فيهم الأفراد العاملون لحسابهم الخاص. ويسمح لصاحب العمل بالخصم الضريبي للمساهمات المقدمة إلى حساب الاستجابة العاجلة البسيط. یقدم صاحب العمل إما مساھمات أو غیر انتخابیة لکل موظف مؤھل. وقد یقوم موظف الاستجابة العاجل البسیط والموظفون بتقدیم مساھمات تأجیل الراتب. هذا هو لحسابات الأسهم فقط.
تنطبق أوصاف الحساب التالية بوجه عام على الكيانات التجارية في الولايات المتحدة. قد تخضع الكيانات الأجنبية لقوانين ومتطلبات مختلفة.
هذا هو حساب مملوك من قبل شركة، والتي عادة ما تدار من قبل ضابط معين أو ضابط معين حسب الأصول. يجب أن يكون الحساب بالاسم القانوني الكامل للشركة على النحو المبين في موادها أو شهادة تأسيسها. وتخضع الشركات لقانون الدولة.
هذا حساب مملوك لشراكة يدار عادة من قبل شريك عام أو شركاء. يجب أن يكون الحساب بالاسم الكامل للشراكة كما هو منصوص عليه في اتفاقية الشراكة المكتوبة و / أو تقديم اسم وهمية أو شهادة الشراكة العامة (إن وجدت). وتخضع الشراكات العامة لقانون الدولة.
هذا حساب يدار عادة من قبل اثنين أو أكثر من الشركاء ولكن مع واحد أو أكثر من الشركاء مسؤولة فقط إلى حد مبلغ المال الذي استثمره الشريك. يجب أن يكون الحساب بالاسم الكامل للشراكة كما هو منصوص عليه في اتفاقية الشراكة المكتوبة و / أو تقديم اسم وهمية أو شهادة الشراكة العامة (إن وجدت). وتخضع الشراكات المحدودة لقانون الولاية.
الثقة هي كيان قانوني أنشأه المانح، ويديره الوصي (الأوصياء)، لصالح المستفيدين المعينين ويثبت ذلك من خلال وثيقة مكتوبة تسمى & # 8220؛ اتفاقية الثقة. & # 8221؛ تخضع الصناديق لقانون الدولة. يجب أن تكون الحسابات التي فتحتها الثقة باسم الثقة.
شركه ذات مسئوليه محدوده.
هذا حساب مملوك لشركة ذات مسؤولية محدودة. يجب أن يكون الحساب، الذي يدار عادة من قبل العضو (الأعضاء) المدراء، في الاسم الكامل الكامل للشركة ذات المسؤولية المحدودة كما هو منصوص عليه في المواد أو شهادة المنظمة تخضع الشركات ذات المسؤولية المحدودة لقانون الولاية.
الملكية الفردية هي نشاط تجاري يملكه فرد واحد ويتم إجراؤه تحت اسم تجاري (غالبا ما يطلق عليه اسم & # 8220؛ وهمية> # 8221؛). ليس هناك كيان من أي نوع يرتبط بملكية فردية. هو ببساطة الفرد يملك 100٪ من الأعمال التجارية.
هذا حساب فردي يديره شخص بالغ لصالح قاصر (دون سن 18 إلى 21 اعتمادا على القانون في دولة الإقامة). هذا هو لحسابات الأسهم فقط.
تنطبق أوصاف الحساب التالية بوجه عام على الكيانات التجارية في الولايات المتحدة. قد تخضع الكيانات الأجنبية لقوانين ومتطلبات مختلفة.
هذا هو حساب مملوك من قبل شركة، والتي عادة ما تدار من قبل ضابط معين أو ضابط معين حسب الأصول. يجب أن يكون الحساب بالاسم القانوني الكامل للشركة على النحو المبين في موادها أو شهادة تأسيسها. وتخضع الشركات لقانون الدولة.
هذا حساب مملوك لشراكة يدار عادة من قبل شريك عام أو شركاء. يجب أن يكون الحساب بالاسم الكامل للشراكة كما هو منصوص عليه في اتفاقية الشراكة المكتوبة و / أو تقديم اسم وهمية أو شهادة الشراكة العامة (إن وجدت). وتخضع الشراكات العامة لقانون الدولة.
هذا حساب يدار عادة من قبل اثنين أو أكثر من الشركاء ولكن مع واحد أو أكثر من الشركاء مسؤولة فقط إلى حد مبلغ المال الذي استثمره الشريك. يجب أن يكون الحساب بالاسم الكامل للشراكة كما هو منصوص عليه في اتفاقية الشراكة المكتوبة و / أو تقديم اسم وهمية أو شهادة الشراكة العامة (إن وجدت). وتخضع الشراكات المحدودة لقانون الولاية.
الثقة هي كيان قانوني أنشأه المانح، ويديره الوصي (الأوصياء)، لصالح المستفيدين المعينين ويثبت ذلك من خلال وثيقة مكتوبة تسمى & # 8220؛ اتفاقية الثقة. & # 8221؛ تخضع الصناديق لقانون الدولة. يجب أن تكون الحسابات التي فتحتها الثقة باسم الثقة.
شركه ذات مسئوليه محدوده.
هذا حساب مملوك لشركة ذات مسؤولية محدودة. يجب أن يكون الحساب، الذي يدار عادة من قبل العضو (الأعضاء) المدراء، في الاسم الكامل الكامل للشركة ذات المسؤولية المحدودة كما هو منصوص عليه في المواد أو شهادة المنظمة تخضع الشركات ذات المسؤولية المحدودة لقانون الولاية.
الملكية الفردية هي نشاط تجاري يملكه فرد واحد ويتم إجراؤه تحت اسم تجاري (غالبا ما يطلق عليه اسم & # 8220؛ وهمية> # 8221؛). ليس هناك كيان من أي نوع يرتبط بملكية فردية. هو ببساطة الفرد يملك 100٪ من الأعمال التجارية.
هذا حساب فردي يديره شخص بالغ لصالح قاصر (دون سن 18 إلى 21 اعتمادا على القانون في دولة الإقامة). هذا هو لحسابات الأسهم فقط.
تعليمات التمويل.
نحن نقدم طرقا متعددة لتمويل حسابك. اختر نوع حسابك أدناه لمعرفة المزيد.
التمويل الأولي المطلوب لحسابات الأسهم والخيارات: 500 دولار للنقد و 2000 دولار للهامش. 1،2 التمويل الأولي المطلوب لحسابات العقود الآجلة والعقود الآجلة: 000 5 دولار.
تحويل الأموال إلكترونيا من أحد حساباتك المصرفية أو الوساطة الموجودة لديك حساب ترادستاتيون للأوراق المالية الأسهم.
اليوم التالي (إذا تم استلامه قبل الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق أوروبا اليوم)
قبل الأسلاك، تأكد من اعتماد حساب ترادستاتيون إكيتيز وهو جاهز لاستلام سلك. تذكر أن عنوان حساب ترادستاتيون للأوراق المالية وعنوان الحساب الذي تقوم بتحويل الأموال يجب أن يتطابق. قدم المعلومات أدناه إلى المصرف الحالي لطلب التحويل.
واحد تشيس مانهاتن بلازا الطابق 7TH.
نيو يورك، ني 10005.
سويفت بيك التوجيه: CHASUS33.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 066628636.
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
أرسل شيك عبر بريد الولايات المتحدة، أو بين عشية وضحاها، أو البريد المعتمد، إلى جانب المستندات الموقعة.
حتى 3 أيام عمل.
إذا كنت تقوم بإدخال مساهمة حساب الاستجابة العاجلة، قم بتضمين سنة المساهمة في جزء المذكرة من الشيك.
جعل الاختيار المستحقة ل: ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة البريد الاختيار إلى:
ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
تفاصيل النقل الإلكتروني.
تحويل النقدية ومعظم الأوراق المالية إلكترونيا من حساب في مؤسسة مالية أخرى إلى حساب تراديستاتيون للأوراق المالية (بما في ذلك حسابات إيرا).
7-10 أيام عمل.
قم بتنزيل واستكمال وتوقيع النموذج التالي لتحويل حساب العميل الآلي (أكات): تنزيل نموذج نقل حساب العميل الآلي تضمين نسخة من أحدث بيان (يجب تضمين ذلك لإتمام عملية النقل) البريد كل من ما سبق إلى:
ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
تحويل الأموال إلكترونيا من واحد من البنك أو حسابات الوساطة الموجودة لديك حساب ترادستاتيون للأوراق المالية الآجلة.
اليوم التالي (إذا تم استلامه قبل الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق أوروبا اليوم)
قبل الأسلاك، تأكد من الموافقة على حساب ترادستاتيون الآجلة وهو جاهز لتلقي الأسلاك. تذكر أن عنوان حساب ترادستاتيون للأوراق المالية وعنوان الحساب الذي تقوم بتحويل الأموال يجب أن يتطابق. حدد الرابط أدناه للعملة التي ترغب في إضافتها إلى حسابك عند الانتهاء من الإيداع. سيتم تحويل أموال المصدر التي تختلف عن العملة المحددة قبل النشر إلى حسابك. قدم المعلومات أدناه إلى المصرف الحالي لطلب النقل:
واحد تشيس مانهاتن بلازا الطابق 7TH.
نيو يورك، ني 10005.
سويفت بيك التوجيه: CHASUS33.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 799824925.
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ يجب أن يتطابق عنوان الحساب في مصرف الإرسال مع عنوان حسابك في تراديستاتيون & غ؛
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 0040813901 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
البنك الملكي الكندي، تورونتو.
180 ويلينغتون ستريت ويست.
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
حساب المستفيد: 095912194132.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813902 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
بنك جي بي مورغان تشيس، هونغ كونغ.
البيت، 8، خنق، شارع، سينترال.
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
حساب المستفيد: 6743197680.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813906 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
سويفت بيك التوجيه: CHASGB2L.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813908 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
أوفيرزيا-بانكينغ كوربوراتيون ليميتد، سنغافورة.
أوكبك، حدد مركز، فلور، 10، 63، تشوليا، ستريت.
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
حساب المستفيد: 501474191001.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813905 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
بنك الاتحاد السويسري، زيورخ.
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
حساب المستفيد: 02300000044129050000B.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813907 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
بنك جي بي مورغان تشيس، طوكيو.
طوكيو بناء الطابق 29 2-7-3 مارونوشي، تشيودا-كو.
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
عنوان الحساب: بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
حساب المستفيد: 0195006713.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813904 (يفضل رقم الحساب بصيغة إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
أستراليا و مجموعة زيلاند المصرفية الجديدة المحدودة.
100 كوين ست، ملبورن.
بنك جي بي مورغان تشيس N. A. لندن.
دورسيت، BH7، 7DA، إنغلاند، المملكة المتحدة.
حساب المستفيد: 0218032/00001.
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
بلانتيشن، فل 33324.
رقم الحساب: 40813903 (يفضل إيبان)
لمزيد من المعلومات الائتمانية.
مزيد من الائتمان إلى:
& لوت؛ عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
& لوت؛ يور ترادستاتيون أكونت # & غ؛
& لوت؛ عنوان الحساب في مصرف الإرسال يجب أن يطابق عنوان حساب ترادستاتيون & غ؛
إرسال شيك بالدولار الأمريكي (أوسد) عبر البريد الأمريكي، أو بين عشية وضحاها، أو البريد المعتمد.
3 أيام عمل.
اكتب رقم حساب ترادستاتيون للأوراق المالية الآجلة في جزء المذكرة من الشيك. جعل الاختيار المستحقة ل: ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة البريد كل من أعلاه إلى:
ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة
8050 سو 10th ستريت، سويت 2000.
سلامة الأموال.
سلامة الأموال الخاصة بك هو مهم جدا بالنسبة لنا. يرجى النقر على الروابط أدناه للحصول على رسالة هامة من رئيسنا.
1. حسابات التداول غير المتداولة في الهامش: تقتصر حسابات التداول غير اليومية على ثلاث صفقات افتتاحية في اليوم، ناقصا عدد الصفقات اليومية التي تمت في الأيام الأربعة السابقة للتداول. على سبيل المثال، إذا قمت بتداول يومين في أيام التداول الأربعة السابقة، فسيسمح لك بوضع صفقة افتتاحية جديدة (شراء أو بيع قصيرة) في اليوم الحالي. سوف تكون لا تزال قادرة على وضع العديد من المعاملات الختامية (بيع، غطاء) كما تريد في اليوم الحالي.
2. تداول يوم التداول حسابات الهامش: استنادا إلى قواعد التداول في فينرا، فإن أي حساب يضع أربعة أيام تداول في فترة تداول لمدة خمسة أيام يعتبر نهائيا & # 8220؛ نموذج يوم التداول & # 8221؛ الحساب. يجب أن تحافظ حسابات التداول في نمط التداول على الحد الأدنى لرصيد الأسهم اليومي البالغ 25،000 دولار أمريكي. إذا انخفض رصيد الحساب إلى أقل من 25،000 دولار، يقتصر التداول على عمليات الإغلاق فقط حتى يتم زيادة رصيد الحساب إلى 25،000 دولار.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم، الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو التوصيات إلى خطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيرا (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

خيارات التاجر
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات خنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية اللعب حتى كان قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قد مات، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

No comments:

Post a Comment