Saturday 10 March 2018

القراد على أساس حجم النقد الاجنبى


الميكانيكية الفوركس.
التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.
استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو.
ومع ذلك حجم القراد & # 8211؛ والتي تقيس ببساطة حجم القراد خلال فترة معينة من الزمن & # 8211؛ قد تبين أنها متناسبة مع الحجم الحقيقي في الأنظمة التي تتوفر فيها هذه البيانات للمقارنة. في النقد الاجنبى لدينا حجم القراد وهذا يسمح لنا للتفكير في بناء النظم القائمة على هذه المعلومات. ولكن مشكلة كبيرة هي أن كل وسيط لديه مزودي السيولة المختلفة ولهذا السبب عدد القراد كقيمة مطلقة يصبح عديم الفائدة حيث أن كل نظام يحتاج إلى أن تكون مصممة خصيصا لتغذية البيانات من كل وسيط وهذا أمر مستحيل القيام به منذ ذلك الحين سماسرة الفوركس لا تمكنك من الوصول إلى بياناتها 10 سنة (أو أنها ملاذ & # 8217؛ ر حتى كان في السوق لهذا طويل).
أفضل حل للمشكلة أعلاه هو استخدام نفو أو مذبذب حجم تطبيع الذي يصور حجم القراد كنسبة مئوية من القيم حجم القراد لفترات السوق X الماضية. هناك بالفعل العديد من المؤشرات نفو المتاحة مجانا ل ميتاتريدر 4 واحد أحب أكثر هو متاح هنا. هذه المؤشرات تبين لنا حجم في -100 إلى 100 مجموعة حيث 0 يمثل قيمة حجم الوسيط و -100 و 100 تمثل أدنى وأعلى قيم حجم خلال فترات X الماضية. أدناه يمكنك أن ترى صورة من نفو جنبا إلى جنب مع مؤشر حجم (الذي يظهر فقط القيم المطلقة حجم القراد كما الرسم البياني).
بعد أن لدينا هذه المعلومات أصبح الآن بسيط جدا لتصميم استراتيجية استنادا إلى هذا المؤشر نفو. ولكن كيف يمكننا استخدام حجم؟ الطريقة التقليدية لاستخدام الحجم هي التمييز بين مختلف & # 8220؛ الأسباب & # 8221؛ لمختلف & # 8220؛ الأحداث & # 8221؛ أن يحدث في التداول. عادة ما تكون أنماط حركة الأسعار، إشارات المؤشر، الخ، يمكن أن يحدث لأسباب لا تتعلق بالتغيرات الفعلية في سلوك السوق. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نمط شمعدان نجم اطلاق النار تطوير بسبب نقص السيولة وليس بسبب انعكاس وشيك. ما حجم يسمح لك القيام به هو القضاء على كل هذه & # 8220؛ فالس & # 8221؛ إشارات، لأنك تدخل فقط المواقف بعد الإشارة التي هي ذات مغزى يحدث. معنى في هذه الحالة، يعني أنه يحدث على حجم السوق العالية (التي نفترض أن تكون متناسبة مع حجم القراد وهو ما لدينا فعلا).
لقد صممت نظام بسيط جدا باستخدام نمط شمعدان بسيط جدا ومؤشر نفو المذكورة أعلاه. وكانت النتائج في المحاكاة (يناير 2000 & # 8211؛ يناير 2010، ور / أوسد) جيدة جدا مع نظام مع متوسط ​​الربح السنوي إلى أقصى سحب نسبة 0.5: 1 دون أي تحسين أو منطق خروج إضافية إلى جانب سي بسيطة و TP. ما تبينه هذه الاستراتيجية هو ببساطة أن الإدخالات مع القيم المتوقعة جدا الرياضية يمكن أن تصمم عند استخدام نفو كوسيلة لقياس مدى معنى إشارات السوق معينة (بالطبع استراتيجية يجب أن تكون مصممة مع استخدام حجم في الاعتبار من بداية، استراتيجيات مثل تلك المستخدمة من قبل واتوكوشاي NO.2 أو تياكاناني دون & # 8217؛ ر تستفيد فعلا من مرشح إضافية نفو مقرها).
ضع في اعتبارك أن هذا لا يعني أنه يجب إضافة فلتر نفو إلى & # 8220؛ كل نظام & # 8221؛ في محاولة لتحسين إدخالاته. ومن المرجح أن هذا لن يعمل لأن أنفو مفيد فقط كوسيلة للمساعدة في اختيار دخول عندما نمط السعر نحن نبحث عن فوائد من هذا النوع من المعايير. عندما يكون نمط صالح بغض النظر عن حجم، يصبح نفو مشكلة وليس حلا. أيضا معظم مؤشرات المؤشر لا تحصل على أي تحسينات من استخدام نفو منذ إشاراتها تمثل اقتران الحسابات المعقدة القيام به على السعر من خلال فترات طويلة من الزمن. في النهاية إذا كنت ترغب في تصميم نظام باستخدام نفو يجب أن تخطط هذا من البداية، مضيفا مثل هذا المرشح كما بعد الفكر لن يعمل في الغالبية العظمى من الحالات.
بعد بضعة أسابيع من العمل الشاق والتنمية باستخدام مؤشرات التذبذب حجم تطبيع أستطيع أن أقول أنني قد وضعت على الأقل اثنين من الاستراتيجيات التي تظهر نتائج مربحة على المدى الطويل على سلة من أزواج العملات. ومع ذلك سنرى في الوقت المناسب إذا كانت هذه الاستراتيجيات في الواقع قادرة على تجنب التبعية وسيط بسبب تنفيذ نفو وبالتالي تنجح على المدى الطويل. غدا سوف يكون الافراج عن عدد قليل من أشرطة الفيديو في أسيريكوي التعامل مع حجم فضلا عن المنطق الفعلي والتشفير تنفيذ استراتيجية نفو المذكورة أعلاه.
كما هو الحال دائما إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التداول الآلي والحصول على التعليم الحقيقي في تطوير وفهم هذه الأنظمة التجارية يرجى النظر في الانضمام إلى أسيريكوي، موقع مليئة أشرطة الفيديو التعليمية ونظم التداول والتنمية ونهج سليم ونزيه وشفاف إلى أنظمة التداول. آمل أن يحظى هذا المقال بإعجابكم ! : س)
2 ردود على & # 8220؛ استخدام حجم القراد في الفوركس: مثال واضح على أساس نفو & # 8221؛
هذه هي أول استراتيجية على أساس المجلد لقد رأيت من أي وقت مضى، - أني التهاني!
ولفتت الانتباه إلى أن نصف الصفقات (لا أعرف إذا كانت تتوافق مع نصف الوقت)، من التجارة من 1 إلى 120، فإن إي لم تحقق نتائج ذات مغزى. وجاءت معظم الأرباح من الصفقات 132 إلى 172.
بقدر ما أفهم من منحنى الأسهم، واحد يمكن أن تنتظر لفترة طويلة جدا في حين أن الأسهم الجديدة عالية المظهر، هل هذا هو الحال؟
أشكركم على تعليقك ودعمكم: س) في الواقع كنت على حق في أن الفترة التي ذكرتها (132-172) كان الأكثر ربحية. ومع ذلك، يتم الوصول إلى مستويات عالية من العدالة إلى حد ما (على الأقل كل سنتين). ومن الجدير بالذكر أيضا أن هذا النظام لم يتم تحسينه أو تطويره بالكامل، بل هو مجرد دليل على مفهوم أنه يمكن تطوير أنظمة مربحة على المدى الطويل المرجح باستخدام نفو.
وبطبيعة الحال فإن أشرطة الفيديو أسيريكوي على حجم التي سيتم الافراج غدا سوف تساعدك على فهم أفضل بكثير للنظام واستخدام هذا المؤشر.

النقد المتداول على أساس القراد
كاشباكفوريكس آفكس احتيال زفوريكس mt4 ترادويست فوريكس لومتيكش فوريكس نيوس فيد تحميل مجانا أوكفوريكس الشروط والأحكام فوريكسوما الوساطة قلت لهم لدراسة واستخدام فسا كأداة تجارية أخرى لترسانة التداول الخاصة بهم والكثير منهم يشكك في موثوقية حجم القراد. ضع علامة على موثوقية وحدة التخزين؟ في الأسبوع الماضي، لقد تم ضرب من قبل بعض الأسئلة عبر بيإم يسأل عن موثوقية حجم في سوق الفوركس. أنا أدرك تماما الحجة منذ ذلك. وقد أثارت كميات القراد في الفوركس الكثير من النقاش بين المجتمعات التجارية على ما المعلومات التي تقدمها، وكيف أنها تقارن أحجام العادية. في هذه المقالة سوف نرى ما إذا كان حجم القراد يمكن استخدامها بشكل موثوق في الفوركس. وفقا لبيانات الفوركس رفيعة المستوى نشرت في "المجهرية. منذ أسبوع أو نحو ذلك كتبت رسالة حول حجم القراد في النقد الاجنبى وكيف اعتقد انه يمكن استخدامها لتطوير استراتيجيات مربحة على المدى الطويل. مستوحاة من مجلة مجلة تاجر العملة، قررت استكشاف هذه المسألة أكثر من ذلك لاكتشاف ما إذا كنت قادرا على الخروج مع حوالي 10 عاما.
خيارات الكتابة التجارية ليست غاية. قريبا، مقدما أتوسل تحديد موقع الخاص بك. يمكنك أن ترى كيف نرى قبل أن تفقد. بشكل خادع العديد من الخيارات التجارية داخل الفائدة، والأكثر شيوعا الأسهل القادم منهم الحياة تشكل أوب والقيام خيار الطفولة مدمر.
فوركس الشمعدانات يبوك.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.
هل تعتقد في حجم مؤشر الفوركس؟
في كثير من الأحيان، أحصل على طلبات من تجار الفوركس لتنفيذ هذا المؤشر أو ذلك أو مستشار الخبراء الذي ينطبق حجم القراد لتحليل أو تداول زوج العملات. ويستند حجم القراد الذي هو موجود في كل منصة ميتاتريدر على عدد من التحديثات السعر (القراد) التي تأتي أثناء تشكيل شريط معين. للوهلة الأولى، يبدو أن يكون تقريب جيد من الحجم الحقيقي، ولكن في الواقع هو بديل الفقراء، والتي يمكن أن تكون بمثابة مقياس محاكاة ل & # 8220؛ شيء & # 8221 ؛.
أولا، الفكرة الرئيسية لحجم القراد معيبة & # 8212؛ قد يكون سبب علامة واحدة (تحديث الأسعار) إما عن طريق حجم صغير التجارة أو تجارة كبيرة جدا & # 8212؛ فإنه لن يتم احتسابها في حجم القراد، والتي سوف تزيد بمقدار واحد فقط. وعلاوة على ذلك، قد تحدث صفقات كبيرة ضمن انتشار السعر الحالي، والتي لن تولد القراد.
ثانيا، العامل الرئيسي الذي يساهم في قيم حجم القراد هو خلاصة بيانات الوسيط. وهنا لقطات الشاشة التي تستحق أكثر من ألفي كلمة:
أعلى صورة من إكسنيس، والصورة السفلى من أجي. يظهر كل من الصور الرسوم البيانية الأسبوعية من ور / أوسد مع حجم القراد كل منها.
ثالثا، حجم القراد لا يرتبط مع الحجم الحقيقي في سوق العقود الآجلة. وبطبيعة الحال، لا يمكن أن يكون هناك ارتباط كامل بين الأسواق الفورية والعقود الآجلة، ولكن يجب أن يكون هناك على الأقل بعض الارتباط بين الاثنين. وفيما يلي الرسوم البيانية غير التجارية والمخططات المفتوحة الفائدة (التي تقدمها أواندا) من الالتزام من تقرير المتداولين، والتي تبين البيانات الأسبوعية ور / أوسد لنفس الفترة من الرسوم البيانية أعلاه. التزام تقرير التجار يظهر البيانات التي تقدمها التبادلات الآجلة المنظمة للولايات المتحدة الأمريكية. التغييرات في الاهتمام المفتوح تبين لنا حجم الحقيقي & # 8212؛ يجب على المشاركين التبادل تنفيذ الصفقات لإغلاق أو فتح مراكز جديدة. على ما يبدو، لا يوجد ارتباط بين حجم إكسنيس عالية خلال الفترة ملحوظ والتغيرات أوي ضئيلة على الرسم البياني أدناه:
كما كنت قد فهمت حتى الآن، وأنا لا أعتقد أن حجم القراد لديه أي استخدام فعال في تداول العملات الأجنبية. وماذا عنك أنت؟
إذا كنت ترغب في مشاركة رأيك حول كيف يمكن تقدير حجم التداول الحقيقي في سوق الصرف الأجنبي الفوري، يرجى استخدام نموذج التعليق أدناه.
الوظائف ذات الصلة:
6 الردود على & # 8220؛ هل تعتقد في حجم حجم تداول الفوركس؟ & # 8221؛
نجاح باهر، كانت نتائج هذا مفاجئا بعض الشيء؟ يمكنني استخدام حجم نشاط القراد كأداة التداول الرئيسية لي بقعة علامات القوة / الضعف في السوق، وعدم وجود العرض & أمب؛ الطلب.
لا أقول إما التصويت الجواب هو الصحيح أو الخطأ، ولكن أستطيع & # 8217؛ ر ننظر إلى السعر دون حجم!
5 أكتوبر، 2014 في 5:47 صباحا.
سيكون من الرائع حقا إذا كان حجم القراد يمثل العرض & أمب؛ الطلب بطريقة أو بأخرى.
وأعتقد أن حجم الفوركس سوف تحصل على حياته الثانية فقط عندما سيبدأ مزودي السيولة كبيرة تغذية نوع من تغذية الحجم التراكمي لسماسرة التجزئة.
بيانات القراد مفيدة بشكل لا يصدق إذا قارنت عبر عدد قليل من السماسرة موثوقة ل فسا. أنا شخصيا أنا أكثر نجاحا معها من دون ذلك على أي حال.
22 مارس 2015 في 5:33 مساء.
تحليل حجم انتشار.
هل يمكن أن تخبرني المزيد عن كيفية استخدام حجم القراد لجهودكم في الصفقات السابقة من فضلك؟ هل تستخدم فسا كذلك. وسأكون ممتنا الاستماع إلى اتخاذ الخاص بك على هذا بكيس.

النقد المتداول على أساس القراد
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تم التداول اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وأنك لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
ضع علامة على المجلد & # 8211؛ مؤشر التحليل الفني.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
حدد حجم تعريف.
حجم القراد هو قياس كل التجارة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. إذا كنت تاجر اليوم أو تاجر البديل سوينغ على المدى القصير، وتحليل حجم علامة سوف يساعدك في تحجيم السوق على أساس اللحظي. يشير بعض التجار أيضا إلى حجم القراد كما في الحجم.
عند تحليل السوق بشكل عام، غالبا ما يركز التجار على النقاط المحورية للبحث عن تغييرات أو استمرار في الاتجاهات. هذا هو المكان الذي يتم كل المال وخسر. من أجل التجارة على نحو فعال تاجر سوف ترغب في الحصول على حافة من شأنها أن تساعدهم في تحديد ما إذا كان محور لديه القوة لعقد الاتجاه الحالي. في حين أن العديد من التجار لديهم إمكانية الوصول إلى حجم على الرسم البياني، الشيء الوحيد أن الرسوم البيانية حجم لا تظهر لك هو حجم الذي يحدث في سعر معين. هل ترغب في شراء استراحة من نقطة التأرجح الأخيرة، إذا كنت تعرف أنه تم كسر على حجم عال؟ حسنا ربما كنت، ولكن لا يضر لمعرفة ما يجري على هذا المستوى الحرج. يوفر حجم القراد التجار مع هذا التفصيل التفصيلي للنشاط التداول على مستوى معين. حجم القراد أمر بالغ الأهمية للتجار الآجلة، لأنه يستخدم لتقييم النقاط المحورية، لأن حجم القراد غير متوفر للأسواق الآجلة.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!

No comments:

Post a Comment