Saturday 17 March 2018

نظام التداول تسي


كيف يمكن للمتداولين استخدام تسي (مؤشر قناة السلع) لتداول اتجاهات الأسهم.


تم تطوير مؤشر تسي، أو مؤشر قناة السلع، من قبل دونالد لامبرت، المحلل الفني الذي نشر في الأصل مؤشر في مجلة السلع (الآن الآجلة) في عام 1980. على الرغم من اسمها، يمكن استخدام تسي في أي سوق وليس فقط للسلع . تم تطوير تسي في الأصل لتحديد التغيرات الاتجاه على المدى الطويل ولكن تم تكييفها من قبل التجار لاستخدامها على جميع الأطر الزمنية. في ما يلي استراتيجيتان يمكن لكل من المستثمرين والتجار توظيفها.


ويقارن مؤشر أسعار المستهلك السعر الحالي بمتوسط ​​السعر على مدى فترة من الزمن. يتذبذب المؤشر فوق أو دون الصفر، وينتقل إلى منطقة إيجابية أو سلبية. في حين أن معظم القيم، ما يقرب من 75٪، سوف تقع بين -100 و +100، حوالي 25٪ من القيم سوف تقع خارج هذا النطاق، مما يدل على الكثير من الضعف أو قوة في حركة السعر.


الشكل 1. الرسم البياني للسهم مع مؤشر تسي.


يستخدم المخطط أعلاه 30 فترة في حساب تسي؛ لأن الرسم البياني هو الرسم البياني الشهري، ويستند كل حساب جديد على آخر 30 شهرا. وتشيع أيضا حالات تسارع 20 و 40 فترة.


وتشير الفترة إلى عدد أعمدة الأسعار التي سيشملها المؤشر في حسابه. يمكن أن تكون أشرطة الأسعار دقيقة واحدة، وخمس دقائق، يوميا، أسبوعيا، شهريا أو أي إطار زمني يمكنك الوصول إليه على الخرائط الخاصة بك.


وكلما طالت الفترة المختارة (كلما زاد عدد الحانات في الحساب)، كلما تحرك المؤشر بشكل أقل من 100 أو 100+. يفضل التجار على المدى القصير فترة أقصر (انخفاض أسعار الأشرطة في الحساب) حيث أنه سيوفر المزيد من الإشارات، في حين أن الصفقات طويلة الأجل والمستثمرين يفضلون فترة أطول مثل 30 أو 40. ويوصى باستخدام الرسم البياني اليومي أو الأسبوعي لفترة أطول في حين أن الصفقات قصيرة الأجل يمكن أن تطبق المؤشر على الرسم البياني لكل ساعة أو حتى الرسم البياني دقيقة واحدة.


يتم إجراء حسابات المؤشر تلقائيا عن طريق رسم البرامج أو منصة التداول. ستحتاج فقط إلى إدخال عدد الفترات التي ترغب في استخدامها واختيار إطار زمني للرسم البياني الخاص بك (مثل 4 ساعات، يوميا، أسبوعيا، الخ). المخازن، فروستوكتشارتس ومنصات التداول مثل ثينكورسويم و ميتاترادر ​​توفر كل مؤشر تسي. حدد المؤشر من قائمة المؤشرات لإضافته إلى المخطط الخاص بك.


عندما يكون مؤشر تسي أعلى من +100، فإن السعر أعلى بكثير من متوسط ​​السعر كما يقاس بالمؤشر. عندما يكون المؤشر أقل من 100، فإن السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر.


وهناك استراتيجية أساسية لمؤشر أسعار المستهلك هي مراقبة مؤشر تسي للتحرك فوق مستوى 100+ لتوليد إشارات الشراء والتحرك دون مستوى 100 لتوليد بيع أو إشارات تجارية قصيرة. قد يرغب المستثمرون فقط في اتخاذ إشارات الشراء، والخروج عند حدوث إشارات البيع ثم إعادة الاستثمار عند حدوث إشارة الشراء مرة أخرى.


الشكل 2. مخطط إيتف مع تسي إشارات التجارة الأساسية.


وأدى الرسم البياني الأسبوعي أعلاه إلى إنشاء إشارة بيع في عام 2011 عندما انخفض مؤشر أسعار السلع الأساسية إلى ما دون -100. وكان من شأن ذلك أن يخبر المتداولين على المدى الطويل بأن هناك اتجاه هبوطي محتمل. التجار الأكثر نشاطا كان يمكن أن يستخدم هذا أيضا كإشارة قصيرة البيع. في أوائل عام 2012 تم إطلاق إشارة شراء، والموقف الطويل يبقى مفتوحا حتى يتحرك مؤشر تسي تحت -100.


إستراتيجية تسي متعددة الإطار.


يمكن أيضا استخدام تسي على أطر زمنية متعددة. ويستخدم رسم بياني طويل الأجل لتحديد الاتجاه السائد، في حين يستخدم رسم بياني أقصر أجلا لتحديد نقاط التراجع ونقاط الدخول في هذا الاتجاه. هذه الاستراتيجية تفضل التجار أكثر نشاطا وحتى يمكن استخدامها للتداول اليوم، حيث أن "على المدى الطويل" و "على المدى القصير" هو نسبة إلى متى تاجر يريد أن تستمر مواقفهم.


على غرار الاستراتيجية الأساسية، عندما يتحرك المؤشر فوق 100+ على الرسم البياني الخاص بك على المدى الطويل، فإن الاتجاه هو أعلى وكنت فقط مشاهدة لإشارات شراء على الرسم البياني على المدى القصير. وينظر هذا الاتجاه حتى ينخفض ​​مؤشر تسي على المدى الطويل تحت -100.


ويبين الشكل 2 اتجاه صعودي أسبوعي منذ أوائل عام 2012. إذا كان هذا هو الرسم البياني على المدى الطويل، سوف تأخذ فقط إشارات شراء على الرسم البياني على المدى القصير.


عند استخدام الرسم البياني اليومي كإطار زمني أقصر، شراء عندما ينخفض ​​تسي أسفل -100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق -100. الخروج من التجارة مرة واحدة يتحرك تسي فوق +100 ثم ينخفض ​​إلى الوراء أدناه +100. بدلا من ذلك، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل تسي تتحول إلى أسفل، والخروج من جميع المواقف الطويلة.


الشكل 3. شراء الإشارات والخروج في المدى الطويل أوبيند.


ويبين الشكل 3 ثلاثة إشارات شراء على الرسم البياني اليومي واثنين من إشارات البيع. لم تبدأ أي صفقات قصيرة، حيث يظهر مؤشر تسي على الرسم البياني على المدى الطويل اتجاها صعوديا.


عندما يكون تسي أقل من -100 على الرسم البياني على المدى الطويل، لا تأخذ سوى إشارات بيع قصيرة على الرسم البياني على المدى القصير. الاتجاه الهبوطي ساري المفعول حتى تسجل تيسي على المدى الطويل فوق +100.


اتخاذ صفقة قصيرة عندما تسجل تسي فوق +100 ثم ينخفض ​​إلى ما دون +100 على الرسم البياني على المدى القصير. الخروج من التجارة قصيرة مرة واحدة يتحرك تسي تحت -100 ثم يتجمع مرة أخرى فوق -100. بدلا من ذلك، إذا تحول الاتجاه على المدى الطويل تسي، الخروج من جميع المراكز القصيرة.


التعديلات والمضاربات.


يمكنك ضبط قواعد الاستراتيجية لجعل الاستراتيجية أكثر صرامة أو تساهلا. على سبيل المثال، عند استخدام إطارات زمنية متعددة، جعل الاستراتيجية أكثر صرامة من خلال اتخاذ مواقف طويلة فقط على الإطار الزمني الأقصر عندما يكون تسي أطول على +100. وهذا سوف يقلل من عدد من الإشارات، ولكن سوف يضمن الاتجاه العام قوي جدا.


ويمكن أيضا تعديل قواعد الدخول والخروج على الإطار الزمني الأقصر. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى، قد تسمح تسي على الرسم البياني على المدى القصير لتراجع تحت -100 ثم ارتفاع مرة أخرى فوق الصفر (بدلا من -100) قبل الشراء. ومن المرجح أن یؤدي ذلك إلی دفع سعر أعلی، ولکنھ یقدم المزید من التأکید علی أن التراجع علی المدى القصیر قد انتهى وأن الاتجاه الطویل الأجل یستأنف. مع الخروج، قد ترغب في السماح للسعر لترتفع فوق +100 ثم تراجع تحت الصفر (بدلا من +100) قبل إغلاق الموقف الطويل. في حين أن هذا قد يعني عقد من خلال بعض التراجعات الصغيرة، فإنه قد يزيد الأرباح خلال اتجاه قوي جدا.


تستخدم الأمثلة أعلاه مخططا أسبوعيا على المدى القصير وعلى المدى القصير. يمكن استخدام تركيبات أخرى لتناسب احتياجاتك، مثل الرسم البياني اليومي والساعة، أو مخطط مدته 15 دقيقة ودقيقة واحدة، وما إلى ذلك. إذا كنت تحصل على إشارات تجارية كثيرة جدا أو قليلة جدا، فعدل فترة مؤشر تسي لمعرفة ما إذا كان هذا تصحيح هذه المشكلة.


لسوء الحظ، فإن الاستراتيجية من المرجح أن تنتج إشارات كاذبة متعددة أو فقدان الصفقات عندما تتحول الظروف متقلبة. ومن الممكن تماما أن تعبر ال تسي عن ذهابا وإيابا عبر مستوى الإشارة، مما يؤدي إلى خسائر أو اتجاه غير واضح على المدى القصير. في مثل هذه الحالات، وثقة إشارة الأولى طالما أن الرسم البياني على المدى الطويل يؤكد اتجاه الدخول الخاص بك.


لا تتضمن الإستراتيجية وقف الخسارة، على الرغم من أنه ينصح بالتداول مع وقف الخسارة حتى يتم تحديد المخاطر إلى مبلغ معين. عند الشراء، وقف الخسارة يمكن وضعها تحت أدنى مستوى سوينغ الأخيرة؛ عندما تقصير، وقف الخسارة يمكن وضعها فوق ارتفاع البديل الأخير.


يمكن استخدام تسي في أي سوق أو إطار زمني. يمكن استخدام إطار زمني واحد، ولكن التداول مع اثنين سوف توفر المزيد من الإشارات للمتداولين النشطين. استخدام تسي على الرسم البياني على المدى الطويل لتحديد الاتجاه السائد، وعلى الرسم البياني على المدى القصير لعزل التراجعات وتوليد إشارات التجارة. ولا تخلو الاستراتيجيات والمؤشرات من المزالق؛ و تعديل معايير الإستراتيجية و فترة المؤشر قد توفر أداء أفضل، على الرغم من أن جميع الأنظمة معرضة لخسارة الصفقات. تطبيق استراتيجية وقف الخسارة للحد من المخاطر، واختبار استراتيجية تسي للربحية على السوق والإطار الزمني قبل استخدام.


استراتيجية تسي بسيطة للمتسلقين.


بواسطة ووكر انكلترا.


يجب على التجار العثور على الاتجاه لتشكيل التحيز التداول تسي يمكن استخدامها لتحديد إدخالات السوق يجب على التجار إدارة المخاطر في حال حدوث تحول الاتجاه.


واحدة من أصعب الخطوات التاجر يجب أن تأخذ قبل سلخ فروة الرأس زوجهم الفوركس المفضلة هو خلق استراتيجية. في حين يمكن أن تتراوح الاستراتيجيات من مجمع إلى الدنيوية، وخلق خطة لتداول السوق لا يجب أن تكون معقدة دون داع. اليوم، سنقوم بمراجعة استراتيجية بسيطة من ثلاث خطوات تسي (مؤشر قناة السلع) التي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو العثور على اتجاه السوق! إن المتوسط ​​المتحرك المتحرك (إيما) لفترة 200 نقطة هو مؤشر سهل القراءة لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني بهدف العثور على ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك، يمكن للمتداولين أن يفترضوا أن الاتجاه صاعد بينما يتطلعون لبدء أوامر شراء جديدة. أدناه، يمكننا أن نرى الرسم البياني نزدوسد 5minute يرافقه إما 200 فترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، طالما أنه لا يزال يتجه أعلى من المتوسط ​​المتحرك. وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود اتجاه هبوطي (السعر تحت المتوسط ​​المتحرك)، سيبحث التجار عن البيع مع انخفاض السعر.


تعلم الفوركس وندش]؛ نزدوسد مع 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبمجرد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه ويخلق تحيزا تجاريا باستخدام المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، سيبدأ المتداولون بالبحث عن طرق لإدخالات السوق. استخدام مؤشر فني هو الخيار المفضل لهذه المهمة، ومؤشر تسي (مؤشر قناة السلع) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه، يمكننا أن نرى مرة أخرى الرسم البياني نزدوسد 5minute، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة. مع تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي في اتجاه صعودي، سوف يتطلع المتداولون إلى شراء ارتداد عندما تشير إشارات القوة المؤقتة إلى عودة الزخم في اتجاه الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر المؤشر مرة أخرى فوق قيمة ذروة البيع من -100.


ويظهر تعبر تسي من التداول اليوم بالضبط كيف يمكن للمتداولين وقت دخولهم مع المؤشر. وتجدر الإشارة مرة أخرى إلى أنه يتم اتخاذ مواقف شراء فقط خلال هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو واحد فقط من العديد من الطرق التي يمكن استخدام تسي في خطة التداول النشطة.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد & أمب؛ CCI.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما هو الحال مع أي استراتيجية السوق النشطة، سلخ فروة الرأس الفوركس يحمل خطر الخسارة. وبسبب هذا، يجب على التجار النظر دائما مخارجهم وكذلك إدخالاتهم. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لضبط أوامر التوقف. في حالة بدء الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (نزدوسد) في إنشاء أدنى مستوياته الدنيا، فإن المتداولين يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة موجودة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


صفر خط الصليب.


تستخدم التجارة عبر خط الصفر إطارا زمنيا قصيرا الأجل، مع اثنين من المدى الطويل تسي، ومتوسط ​​متحرك أسي واحد. وتستند هذه الصفقة على حاجز تسي فوق خط الصفر، في حين أن السعر يقع على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك.


يعرض تسي زخم السعر كقيمة إما فوق أو تحت الصفر. عندما يكون مؤشر تسي أعلى من الصفر، فإن السعر له زخم صعودي، وعندما يكون مؤشر تسي أقل من خط الصفر، فإن السعر له زخم هبوطي. عندما يعبر تسي عن خط الصفر، فإن الزخم يتحول من اتجاه إلى آخر. يستخدم نظام التداول عبر خط الصفر هذا التغير في الاتجاه كنقطة دخول له، ويستخدم السعر فيما يتعلق بالمتوسط ​​المتحرك كتأكيد الاتجاه.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي واحد أوهلك (أوبين، هاي، لو، أند كلوز)، و 50 بار تسي، و 25 بار تسي، و 34 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت أن السوق مفتوحة ونشطة، مثل الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وصباح الولايات المتحدة لكل من الأسواق الأمريكية والأوروبية.


الخطوة التالية خطوة تعليمي من خط الصفر التجارة عبر، سوف تستخدم السوق الآجلة يم، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد. يتم استخدام وقف الخسارة فقط كملجأ أخير، حيث تتضمن التجارة عبر خط الصفر إشارة خروج يجب أن تخرج من الصفقة قبل التوصل إلى وقف الخسارة.


تابع إلى 2 من 10 أدناه.


افتح مخطط شريطي لمدة دقيقة واحدة (أوبين، هاي، لو، أند كلوز).


تابع إلى 3 من 10 أدناه.


أضف 50 بار تسي و 25 بار تسي و 34 بار المتوسط ​​المتحرك الأسي للسعر النموذجي هلك (محسوبا على أنه (هاي & # 43؛ لو & # 43؛ كلوز) / 3)).


مشاهدة السوق، والانتظار حتى السوق نشطة وتتحرك بشكل حاسم.


استمر في 5 من 10 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


انتظر حتى يعبر تسي 50 بار الصفر، في حين أن 25 تسي تسي على الجانب الصحيح من خط الصفر، والثمن هو على الجانب الصحيح للمتوسط ​​المتحرك.


وهذا يعني أنه إذا تجاوزت حاجز تسي 50 بار فوق خط الصفر، فإن حاجز تسي 25 سيكون أيضا فوق خط الصفر، ويجب أن يغلق السعر فوق المتوسط ​​المتحرك والعكس بالعكس إذا تعبر 50 بار تسي أسفل خط الصفر. إذا كان أي من 25 بار تسي على الجانب الخطأ من خط الصفر، أو كان السعر على الجانب الخطأ للمتوسط ​​المتحرك (أي تعبر تسي فوق، في حين أن السعر يغلق دون المتوسط ​​المتحرك)، فإن التجارة لم تستوف متطلباتها ، ولا ينبغي إدخالها.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط الدخول (شريط عند عبور 50 بار تسي خط الصفر) بواسطة شريط لاحق. لا يوجد نوع النظام الافتراضي للخط الصفر دخول التجارة عبر، ولكن ل يم التوصية هو أمر الحد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل أي هدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى يم (وعادة لجميع الأسواق)، التوصية هي أمر حد للهدف، ووقف أمر وقف الخسارة.


في التجارة المعروضة على الرسوم البيانية، يظهر شريط الإدخال أبيض، والدخول هو عندما شريط اللاحقة يكسر انخفاض شريط الدخول، والذي هو في 12270، مع الهدف من 12250، ووقف الخسارة من 12280.


تابع إلى 7 من 10 أدناه.


بالإضافة إلى أوامر الهدف ووقف الخسارة، وتشمل التجارة عبر خط الصفر إشارة خروج والعكس. إذا تم الإشارة إلى إدخال في الاتجاه المعاكس، قبل ملء أوامر الهدف أو وقف الخسارة، يجب الخروج من الصفقة وعكسها.


على سبيل المثال، إذا كانت التجارة الأصلية تجارة طويلة، فإن التجارة الجديدة ستكون تجارة قصيرة، والعكس بالعكس. إذا تم إدخال صفقة جديدة، يجب التأكد من إلغاء أي أوامر معلقة من الصفقة السابقة، وأن أوامر الخروج الجديدة يتم وضعها يدويا أو تلقائيا بواسطة برنامج التداول الخاص بك. التجارة التي خرجت بسبب إشارة الخروج يمكن أن تكون إما تجارة فائزة أو تجارة خاسرة، اعتمادا على السعر عند الخروج.


هناك عدد من إشارات الخروج المحتملة الأخرى، بما في ذلك 50 بار تسي التي تعبر مرة أخرى فوق خط الصفر (دون الإشارة إلى إدخال جديد)، وعبر السعر مرة أخرى فوق المتوسط ​​المتحرك، أو منخفض (أو مرتفع) من شريط الدخول يجري مكسورة. وتتوقف إشارة الخروج التي تعمل على أفضل وجه على السوق التي يجري تداولها، وبالتالي ينبغي تعديلها وفقا لذلك.


في حالة عدم حدوث إشارة الخروج، انتظر حتى يتداول السعر عند الهدف أو عند وقف الخسارة، ولتمرير أمر الاستهداف أو وقف الخسارة. التجارة الصفر خط الصفر يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق لبضع ساعات للوصول إلى هدفها أو وقف الخسارة. لا تستخدم التجارة أي تعديلات على الهدف، وسيؤدي تعديل وقف الخسارة الوحيد إلى نقل وقف الخسارة إلى التعادل في وقت مناسب.


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي 12265 (5 القراد)، 12260 (10 القراد)، و 12250 (20 القراد)، وكلها شغلها هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


تابع إلى 9 من 10 أدناه.


كرر التجارة من الخطوة رقم 5، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو حتى لم يعد السوق نشطا، أو لم يعد يتحرك بشكل حاسم.


وسيتم الإبلاغ عن خط الصفر التجارة عبر في بلوق. يمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الصفر خط الصفر، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول خط الصفر التجارة عبر، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية للتجارة، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.


مقالات الفوركس.


27 مايو 2009.


تسي ديفيرجانس التداول - نظام بسيط يمكنك استخدامها.


اليوم أريد أن أشاطركم نظام التداول بسيط جدا الذي يقوم كليا على التباعد تسي. تسي هو مؤشر مفيد جدا في حد ذاته لكنه أكثر فعالية عندما كنت التجارة أنماط الاختلاف.


في الدوائر التجارية الاختلاف هو في الأساس حيث السعر يجعل مستويات قياسية جديدة ولكن المؤشر المعني، أي تسي في هذه الحالة، فشل في تحقيق مستويات قياسية جديدة. وبالمثل، في اتجاه هبوطي، يسجل السعر انخفاضا جديدا ولكن المؤشر يفشل في تحقيق مستويات منخفضة جديدة.


وتشير أنماط الاختلاف هذه إلى أن الانعكاس على وشك أن يحدث لأن الاتجاه بدأ ينفد من الزخم، وهي عموما إشارات قوية جدا.


حتى العودة إلى نظام التداول تباعد تسي، وأنا أوصي لكم رسم الرسم البياني للسعر جنبا إلى جنب مع اثنين من مؤشرات تسي - تسي (10) و تسي (60). قد ترغب في محاولة إعدادات أخرى ولكن أجد هذه الأعمال بشكل جيد للغاية.


ثم تريد الانتظار حتى يظهر نمط الاختلاف على كل من هذه المؤشرات. يمكنك استخدام مؤشر واحد فقط ولكن أوصي باستخدام كل منهما إذا كنت ترغب في تحديد أفضل الإشارات.


لإعطاء مثال على ذلك كان هناك مجموعة ممتازة على زوج غبب / أوسد صباح أمس (على الرسم البياني 15 دقيقة). يمكنك أن ترى من الرسم البياني أدناه أنه على الرغم من أن السعر لم يتداول فعلا أدنى، فإنه شكل تشكيل القاع المزدوج المثالي (المشار إليه بالخط الرأسي الرمادي)، ومع ذلك عندما فعل ذلك فشل كل من مؤشرات تسي وهو ما يمثل علامة إيجابية جدا على أن الانتكاس كان على وشك أن يحدث، والتي اتضح أنها صحيحة في هذه الحالة.


كما هو الحال مع جميع أنظمة التداول هذا نظام التباعد تسي بسيط لا يمكن أن تكون مضمونة ولكن يمكن أن توفر لك مع بعض إشارات ممتازة في المناسبات.


أزواج الفوركس الأعلى أداء اليوم:


الآلي الفوركس إشارات:


خدمة التداول الآلي المجانية التي تسمح لك للتجارة إشارات أكثر من 100،000 مقدمي إشارة مختلفة. بعد اختيار مقدمي الخدمة، يتم تنفيذ الإشارات تلقائيا في حسابك. تتوفر حسابات تجريبية مجانية لأغراض الاختبار.


توفر هذه الخدمة إشارات تداول حية على الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية لأكثر من 320،000 رمز، بما في ذلك جميع أزواج الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. تجربة مجانية لمدة أسبوعين متوفرة الآن لفترة محدودة.


المشاركات الاخيرة.


تنصل.


وينبغي أن تستخدم المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية فقط ولا تشكل المشورة المالية.


تداول الفوركس يحمل مخاطر كبيرة وقد لا يكون مناسبا للجميع. في حالة استخدام الرافعة المالية، يمكن أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


كشف الأرباح.


قد يكون للمؤلف هذا الموقع علاقة تابعة مع بعض الشركات، ويمكن أن تتلقى لجنة لربط لمنتجات معينة التي تؤدي في وقت لاحق إلى بيع.

No comments:

Post a Comment