Tuesday 6 March 2018

تطبيقات نظام التداول


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3cd4c2bf0a708cc4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

تطبيقات نظام التداول
إذا كانت هناك مسابقة بين C ++ و جافا ثم فاز جافا. لسوء الحظ، فإن الكثير من الناس الذين تطوير البرمجيات لنظم التداول في السوق ونماذج لم تحصل على الأخبار ولا تزال تستخدم C ++.
C ++ سوف تكون دائما اللغة المفضلة لفئة ضيقة من تطبيقات البرمجيات التي هي "على مقربة من المعدن" من نظام الكمبيوتر. وتشمل هذه التطبيقات برامج تشغيل الأجهزة وأنظمة التشغيل وأنظمة قواعد البيانات عالية الأداء. خارج الجانب من هذه الفئة الضيقة، جافا حاليا الخيار الوحيد المعقول لتنفيذ التطبيق.
السبب في أن لغة جافا هي اللغة المفضلة لها علاقة أقل بالغة نفسها من قاعدة البرامج الضخمة التي تخرج من جافا. تسمح جافا لمطور التطبيق بالاستفادة من أكبر مجموعة من البرامج القابلة لإعادة الاستخدام والتي تم تنفيذها من قبل. على مدى عقود كتب الناس في الأدب علوم الكمبيوتر حول المحمولة، البرمجيات القابلة لإعادة الاستخدام. في جافا هذا قد تحققت أخيرا.
توفر هذه الصفحة روابط إلى الموارد لبناء نظام تداول داخل اليوم في جافا. ويتكون هذا النظام التجاري من العناصر التالية:
خادم تطبيقات جافا (على سبيل المثال، تومكات) يستند إلى نظام التداول خلال اليوم.
تغذية البيانات داخل اليوم للبيانات بيانات السوق.
قاعدة بيانات لتسجيل المعلومات التجارية.
واجهة المستخدم الرسومية على شبكة الإنترنت لتوفير السيطرة والمعلومات حول نظام التداول.
بنية تحتية لدعم اختبار ("اختبار الظهر") خوارزميات التداول مع البيانات التاريخية السوق خلال اليوم.

أنظمة التداول الترميز: اختبار، استكشاف الأخطاء وإصلاحها والتحسين.
بقلم جوستين كويبر.
كما تدعم الغالبية العظمى من التطبيقات التجارية التي تدعم لغات البرمجة أدوات الاختبار. وتنقسم هذه الأدوات إلى فئتين:
أدوات الاختبار التقني البحث عن الأخطاء التقنية في التعليمات البرمجية. على سبيل المثال، إذا نسيت إضافة فاصلة منقوطة بعد عبارة، فستخبرك أداة الاختبار الفني بأن كشفك غير صالح.
تبحث أدوات الاختبار المنطقي عن الأخطاء المنطقية في الشفرة. على سبيل المثال، إذا حدث استخدام علامة "أكبر من" بدلا من علامة "أقل من" (والتي ليست خطأ فني)، فستظهر لك أداة اختبار منطقية أن نتائجك غير منطقية.
ما إذا كان نظام التداول الخاص بك مربحا واحد ما هي الشروط التي أثبتت أنها الأكثر ربحية حيث توجد أي أخطاء في القواعد الخاصة بك (لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).
كما هو الحال مع أي نوع آخر من البرمجة، استكشاف الأخطاء وإصلاحها يمكن أن تكون مهمة شاقة وصعبة. ويتطلب العثور على أخطاء في الشفرة تصنيفا منهجيا من خلال الشفرة لتحديد الأخطاء التركيبية التي قد تؤدي إلى توقف البرنامج، على الرغم من أنه غالبا ما يكون طفيفة.
الفاصلة المنقوطة بعد التصريحات - يجب أن تكون هذه الكلمات بعد كل عبارة. المتغيرات غير - تذكر أن لديك لإعلانها قبل استخدامها! الأخطاء الإملائية - إذا تمت كتابة أية أسماء أو وظائف بشكل غير صحيح، سيعرض تطبيق التداول خطأ (انظر المثال أدناه). الاستخدام غير الصحيح ل (=) - تذكر أن "=" تعين قيمة واحدة إلى قيمة أخرى، في حين أن "==" تعني "تساوي". الاستخدام غير الصحيح للوظائف المضمنة - استشر وثائق تطبيق التداول أو واجهة برمجة التطبيقات (أبي) للتأكد من أنك تستخدم الصيغة الصحيحة. بعض التطبيقات التجارية تحتوي على ميزة من شأنها أن تمكنك من اختبار التعليمات البرمجية الخاصة بك قبل استخدام أو تجميعه. هذه الميزة تسمح لك أن ترى ما هو الخطأ وعلى أي خط يمكن العثور عليها. خذ تراديسيسيون على سبيل المثال:
هنا يمكننا أن نرى أن تراديسيسيون يعطينا الموقع (الخط والعمود) من الخطأ، ووصف الخطأ ونوع الخطأ (في هذه الحالة، فمن سينتاكتيكال). إذا نظرنا إلى التعبير، يمكننا أن نرى أنه في العمود 8 "زروسبلو" ليست وظيفة صالحة. إذا استبدلنا "x" (الموجود في العمود 8) ب "c"، فسيكون لدينا رمز صالح.
وهنا يمكننا أن نرى أنه في الوصف يقول لم يتم تعريف متغير "بوينو". النقر المزدوج على رسالة الخطأ هذه سيجلبنا إلى الموقع المحدد للخطأ في الشفرة.
بعض التطبيقات التجارية تتيح لك تحديد المتغيرات ليكون الأمثل. تراديسيسيون، على سبيل المثال، يتيح لك بسهولة تحديد متغير واستبدالها مع التعليمات البرمجية التي سوف تحاول التحسين. التحسين نفسه هو ببساطة العملية التي تجد القيمة المثلى لعنصر نظام التداول معين على أساس النتائج والأداء السابق. لاحظ أن الإفراط في التحسين يؤدي إلى أنظمة تداول غير قادرة على التكيف مع ظروف السوق. وبالتالي، فمن المهم فقط تحسين عدد قليل من المتغيرات الهامة، وليس كل متغير!
يمكنك أن ترى أننا أعلنا اثنين من المتغيرات الجديدة وتعيينها يساوي "#". و "#" يعني ببساطة أن برنامج التداول سوف تحل محل هذا مع العدد الأمثل. بعد ذلك، يمكنك أن ترى أننا استخدمنا المتغيرات الجديدة ضمن استراتيجية التداول لدينا. وأخيرا، وضعنا مجموعة للأرقام (حتى أن البرنامج لن البحث إلى ما لا نهاية).
الآن يجب أن تكون قد وضعت نظام التداول العمل الذي يمكن أن يكون لديك الثقة. في الجزء التالي من هذه السلسلة، سوف تتعلم كيفية تطبيق نظام التداول الخاص بك إلى الرسوم البيانية وكيفية استخدامها لاتخاذ قرارات التداول!

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment