Wednesday 14 March 2018

ما هو حاشية النقد الاجنبى


ماذا يقوله عملائنا.


دون & # 8217؛ ر مجرد أعتبر منا، دعونا عملائنا تفعل الحديث!


& # 8220؛ تحليل رفاقك رهيبة، فهي تساعد حقا لي كسب بعض الدخل بينما في المدرسة والتعلم للتجارة على الجانب. شكرا يا رفاق. أخذت 107 نقطة من تحليل غبب / أوسد الليلة الماضية. & # 8221؛


& # 8220؛ إنتوريج فوركس يجلب الكثير من الراحة لأعضائك. فكس لديها أفضل خدمة في هذه الصناعة & # 8221؛


إنغ تشي إرن من ميلاسيا.


& # 8220؛ التحليل الخاص بك هي مثالية! عميل راض هنا! & # 8221؛


أسئلة مكررة.


كيف يمكنني حضور ندوات الإرشاد عبر الويب؟


يرجى التحقق من وجود رابط دعوة!


ما هي سياسة استرداد الخاص بك؟


يجب تقديم طلبات الإلغاء قبل 72 ساعة من موعد دورة الفوترة التالية عن طريق [الأعضاء المحميين] يحق للأعضاء إلغاء الحجز خلال 72 ساعة من التسجيل للحصول على رد كامل. بعد 72 ساعة لن يصدر أي رد.


كيف تعمل الإشارات الخاصة بك؟


سيكون لدينا الموجهين الفوركس نرسل لك التحليل مباشرة إلى الهاتف الذكي الخاص بك على الرغم من دفع الإخطارات. ما عليك سوى النقر على إعلام دفع، وسوف التطبيق المحمول لدينا تظهر لك التحليل.


هل يمكنني الترقية بعد الاشتراك؟


نعم، يمكنك الترقية في أي وقت بعد الاشتراك. يرجى الاتصال بنا على 844-367-3987 وسنكون سعداء لمساعدتك.


هل لديك اسئلة؟


إذا لم نرد على جميع أسئلتك، فلا تتردد في ترك أي خط في أي وقت.


السماح أفضل الحالات تأتي لك!


نحن متخصصون في تحديد فرص السوق ومستويات التداول الصحيحة. نقوم بتحليل مختلف الأدوات المالية والتجارة أنماط محددة التوافقي محددة بدقة. فهم احتمال السوق، وتصبح جزءا من الوفد التجاري الناجح فائق الشحن بواسطة أدوات رسم مبتكرة.


أفضل فرصة الباحث من أي وقت مضى!


حول التداول هارمونيك.


"التجارة المتناغمة هي المنهجية التي تستخدم التعرف على أنماط الأسعار المحددة ومحاذاة نسب فيبوناتشي بالضبط لتحديد نقاط انعكاس محتملة للغاية في الأسواق المالية. فهذه المنهجية تفترض أن أنماط التداول أو دورات، مثل العديد من أنماط ودورات في الحياة، كرر في حد ذاتها، ويتمثل المفتاح في تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من الاحتمال بأن نفس الإجراء التاريخي للسعر سيحدث على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة بنسبة 100٪، إلا أن هذه الحالات أثبتت تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد الفرص الهامة مع خطر محدود جدا ".


نحن نقف وراء:


فورماتيونسيكر - البرمجيات والمجتمع في: فورماتيونسكر هارمونيكترادينغ - التعليم في: harmonictrading. org.


التق بفريقنا.


توميك ساويكي.


المؤسس المشارك والمؤلف المشارك فورماتيونزيكر. السوق المحلل الفني. مطور ويب. أخصائي العلاقات العامة. سيم ومحلل كبار المسئولين الاقتصاديين. مالك المنتج.


ميشال شزودلاك.


المؤسس المشارك والمؤلف المشارك فورماتيونزيكر. سوق، تيشنيكان. مسؤولة عن تحليل البيانات وتحسين خوارزميات التداول. مالك المنتج.


بيوتر شزودلاك.


المؤسس المشارك والمؤلف المشارك فورماتيونزيكر. كبار المطور الكامل كومة. مسؤولة عن هندسة البرمجيات والدعم الفني.


فيس بوك.


فورتو إنتوريج.


تحقق من فكس الآلي آلة التجارة النتائج! دم للأسئلة!


فورتو إنتوريج.


موقع الملابس وتشغيلها.


فورتو إنتوريج.


الحصول على فكس تي شيرت اليوم! زيارة فكسيكلوثينغ للتحقق من كل من الرجال والنساء تصاميم.


سنقوم بتشغيل أسعار البيع لبقية الشهر.


أي شيء في الأوراق المالية السفن من نفس اليوم.


الاتصال بنا للحصول على أي التحجيم أو أسئلة الشحن الخاصة. 844-367-3987 من الاثنين إلى الجمعة ...


فورتو إنتوريج.


الحصول على فكس تي شيرت اليوم! زيارة فكسيكلوثينغ للتحقق من كل من الرجال والنساء تصاميم.


سنقوم بتشغيل أسعار البيع لبقية الشهر.


أي شيء في الأوراق المالية السفن من نفس اليوم.


الاتصال بنا للحصول على أي التحجيم أو أسئلة الشحن الخاصة. 844-367-3987 من الاثنين إلى الجمعة ...


فورتو إنتوريج.


هل طغت مع 15+ أوتوترادرز للاختيار من بينها؟ نحن يبقيه بسيطة ومتسقة!


فوركس إنتوريج ريفيو & # 8211؛ نسخ لصق الربح إشارات التداول التدريب؟


فوركس إنتوريج هو منصة تداول سوق الصرف الأجنبي عبر الإنترنت التي توفر العديد من خدمات الفوركس المختلفة للمستثمرين. وتشمل هذه الخدمات إشارات التجارة، & # 8220؛ حر اليدين & # 8221؛ وخدمات التداول، والوصول إلى السير الآلي خوارزمية التداول. كما يقدم الفوركس إنتوريج برنامج الإحالة التابعة لفرص الدخل الإضافية.


ما هو فوركس إنتوريج؟


موقع فوركس إنتوريج لا يكشف من هو وراء الشركة مباشرة. ومع ذلك، فإنه يسرد عنوانين & # 8211؛ واحد في يوتا، وآخر في المملكة المتحدة.


معلومات تسجيل الموقع تكشف عن مالك يدعى ساويكي توماش. ومع ذلك، فإنه لا يرتبط إما عنوان يوتا أو المملكة المتحدة، بدلا من إدراجها على أنها تعيش في فرنسا.


وفي الوقت نفسه، قائمة أفضل الأعمال مكتب فوركس إنتوريج أسماء شخصين مختلفين تماما & # 8211؛ بول روميرو وبابلو روميرو & # 8211؛ العضو المنتدب والمالك المشارك على التوالي. هناك القليل من المعلومات عن هذين الشخصين بخلاف أنهما مرتبطان بمكاتب الشركة في يوتا.


وبعبارة أخرى، نحن لا نعرف حقا من هو المسؤول عن الفوركس إنتوريج بالتأكيد. ومع ذلك، فإنه يبدو أن بول وبابلو روميرو هم المرشحين الأكثر احتمالا، على الرغم من أن هناك القليل جدا على شبكة الإنترنت التي يمكن استخدامها للتحقق من هوياتهم.


فورتو إنتوريج المنتج.


فوركس إنتوريج لديها ثلاث خدمات مختلفة تقدم، كل منها يكلف مبلغا مختلفا. يمكن للعملاء أيضا الانتقال إلى & # 8220؛ الكل في & # 8221؛ والتسجيل في جميع الخدمات الثلاث.


توفر خدمة فوركس فيرست إشارات تجارة الفوركس التي تدعي الشركة أنها أكثر من 80٪ دقيقة. وتشمل الخدمة الوصول إلى التطبيق المحمول والجلسات الحية. السعر هو 170 $ ثم إضافي 110 $ شهريا. توفر خدمة الصراف الآلي فوركس ما يسمى "حر اليدين & # 8221؛ تداول الفوركس، الذي يقوم به أحد تجار الشركة. السعر هو 235 $ ثم 175 $ شهريا. خدمة بيب أنليزر برو هي خوارزمية تداول آلية يفترض أنها تحلل أسواق الفوركس لإيجاد إدخالات محتملة عالية. السعر هو 235 $ ثم 175 $ شهريا. وأخيرا، الذهاب & # 8220؛ الكل في، & # 8221؛ الذي يشمل جميع الخدمات الثلاث، بتكلفة 301 دولارا ثم 241 دولارا شهريا.


فوركس إنتوريج الفرصة.


كما يوفر البرنامج التابع لفوركس إنتوريج فرصا.


وتدفع الرشكة تكاليف التوظيف املباشرة يف نظام من املستويات األحادية املستوى من ثالثة مستويات، وتقدم 25 دوالرا، و 10 دوالرات، و 5 دوالرات عىل التوظيف املباشر والثانوي والثالث عىل التوايل.


كما تقدم فوركس إنتوريج عمولات متبقية من خلال منح & # 8220؛ أسهم & # 8221؛ من خلال هيكل تعويض ثنائي، مع رفع النشاط الاستثماري الشهري ومن ثم منح الأسهم على أساس ذلك الأداء.


هذه المشاركات & # 8220؛ مشاركة & # 8221؛ ثم تحديد مبلغ الدخل القائم على العمولة، مع حصة واحدة تضمن ما لا يقل عن 500 دولار في الأسبوع إلى 90 سهم توفير ما لا يقل عن 45،000 $ في الأسبوع.


فوركس إنتوريج الحكم.


بالإضافة إلى حقيقة أنه لا توجد شفافية عندما يتعلق الأمر بمن يملك ويدير الفوركس إكسهانج وفكرة أن الشركة تدعي نسبة عالية من الشك بشكل مثير للشك في إشاراتها التجارية، لدينا بعض المشاكل مع خطة تعويض الفوركس إنتوريج.


عندما نبدأ في سماع الأشياء حول الأسهم وخطط التعويض الشهري، وهذه المشاريع في مجال عائد الاستثمار الموعود. وهذا يجعل الفوركس إنتوريج فرصة استثمارية، وهذا يعني أنه يحتاج إلى أن تكون منظمة لتكون قانونية.


وبما أن الشركة تقع في ولاية يوتا، فهذا يعني أن فوركس إنتوريج يجب أن يكون مسجلا لدى لجنة سوق الأوراق المالية & # 8211؛ وليس هناك دليل سيك يعرف أن فورتو إنتوريج موجود حتى.


شركات الاستثمار غير المنظمة في الولايات المتحدة هي كبيرة لا لا. ليس لديك أي حماية أو اللجوء إذا قررت الشركة احتيال لك من أموالك. مع عدم وجود حماية للمستثمرين، التسجيل في الفوركس إنتوريج فكرة سيئة.

No comments:

Post a Comment