Monday 26 March 2018

ستة مراجعة رأس المال الأجنبي


مراجعة الفوركس.


الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.


آخر تحديث 7 فبراير 2017.


في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.


منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.


كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.


واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.


تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الصفقات الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.


شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.


يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.


بحث متنوع للتاجر العقلاني.


إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.


منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


SixCapital. sg مراجعة زيارة الموقع.


تم حذف العديد من المراجعات الإيجابية والسلبية لهذه الشركة. لا يبدو أن أيا من الجانبين يفهم أن واحد ترادر ​​يحصل على صوت واحد. أي تاجر واحد يقدم استعراضات متعددة تحت أسماء مختلفة سيكون لديك كل من الاستعراضات حذفها.


& كوت؛ أت & كوت ؛، يرجى إرسال رابط "اتصل بنا" أسفل الصفحة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من SixCapital. sg على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


التداول كعمل في المستقبل.


لا توجد طريقة لتحقيق أرباح متسقة إلا إذا كنت في الداخل. كيف يمكنك أن تعرف ما يعتقد صانع السوق؟


تحتاج إلى رأس مال مدفوع لتوسيع ذراع تداول ست كابيتال.


لا يستطيع الكثير من الناس تحمله.


ذهبت للمراجعة والاشتراك في الدورة كما وعدت لتكون قابلة للاسترداد بالكامل مع فائدة 18٪ سنويا. أنا دون تعرف عن التجار من ذوي الخبرة ولكن كمبتدئ، وأنا لا تعلم الكثير عن الفوركس. وتمكنت من الحصول على رسوم الدورة الدراسية ردت مع الفائدة!


لجميع الناس من سنغافورة.


حضرت التدريب. التقيت الكثير من بل الذي ثوت هم ولد تكون غنية تمرو. وكثير غير ذكية بما فيه الكفاية لفهم ما يتم تدريسها.


لقد حضرت الحلقة الدراسية المجانية لمدة أسبوعين التي قدمها باتريك. كانت هناك العديد من الأفكار المفيدة التي يمكن دمجها من قبل تاجر أكثر خبرة مثل 10 ثانية التداول. ولكن هذا وحده لن تجعلك المال.


باتريك نموذج الأعمال هو بسيط مثل جميع العملات الأجنبية الأخرى "المعلمون"، هم إدخال السماسرة، يكسبون عمولة عند الاشتراك مع البيت السمسار. في حالة باتريك، يحصل على قطع اللجنة من دوكاسكوبي. وكلما كنت التجارة، وارتفاع عموله. 10 ثانية التداول داخل وخارج مع الكثير الأحجام كبيرة ستخلق لجنة ضخمة له. يمكن للطلاب أو حتى غير الطلاب الاشتراك مع دوكاسكوبي من خلال سيككابيتال، وطالما كنت التجارة سواء الفوز أو تفقد لك إنشاء لجنة ل سيككابيتال، هل تفعل الرياضيات!


هذا هو السبب في انه يقدم دورة مقدمة 2 أسبوع بغض النظر إذا كنت الاشتراك كطالب. إذا قمت بالتسجيل للتداول مع دوكاسكوبي، وقال انه حصلت لك. ببساطة.


في الإنصاف، انتقل للدورة والحصول على كل ما يمكنك الخروج منه.


كنت أيضا واحدة من طلابهم السابقين، وأود فقط أن أشاطركم أفكاري الصادقة.


أنا موظف من 6 كابيتال من يناير 2011 إلى ديسمبر 2011. وأود أن تكشف الحقيقة عن الشركة. في الواقع لا أحد في الشركة لديها جعل المال التداول "العيش". وكبير تاجر باتريك تنغ لا حتى التجارة على الإطلاق. اطلب من أي من تجارها إظهار P & L التداول الفعلي، وسوف تعرف أنه يجب عدم حضور الدورة. سوف تكون أفضل حالا الحصول على دروس التداول الحرة من العديد من مواقع الإنترنت مثل فكسم.


أود أن أنصح هؤلاء أن تجار الفوركس للتفكير بجدية قبل التوقيع. حضرت واحدة من مآخذ باتريك في وقت مبكر. لا بد لي من القول أنني خدعت أيضا من الحديث الحلو والوعود.


2. حصل على أجنبي "التعامل مع العملاء مرحبا صافي العملاء" للحديث في معاينة له لجعله أكثر إثارة للإعجاب كما لو أن الشركة نفسها تتعامل مع مرحبا صافي العملاء / الشركات. وتحدث عن "حركة السعر" المستخدمة في البنوك المؤسسية أنه سيتم تدريس لإغراء الطلاب المحتملين ولكن لم يسلم.


3. موقع جيد جدا القيام به مع صورة الشركة نظرة مع عنوان المكتب في طريق البطارية (مكان الشرف). ولكن في الواقع المكتب هو عنوان مكتب خدمة وعملية رجل واحد في ذلك الوقت. وهو يعلم أن الشباب سوف جوجل بالتأكيد لمعرفة المزيد؛ وبالتالي صورة المهنية أمر ضروري لجذب الناس.


نشكر "سلفادور" للمراجعة في 12 أبريل 2012 واغتنم هذه الفرصة لتقديم ستة رأس المال وبرنامج التاجر متدربها إلى المجتمع تداول العملات الأجنبية في جيش السلام الفوركس.


في سيكس كابيتال، في حين أن عملية اختيارنا لبرنامج المتدربين تجار هو صارمة، والمرشحين غير مناسبين تقع من خلال الشقوق من وقت لآخر.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


سيكسفيغوريكابيتال (لويس غلاسغو) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من سيكسفيغوريكابيتال (لويس غلاسكو) في منتدانا.


سيكسفيغوريكابيتال (لويس غلاسكو) الشخصي المقدمة من ليوغلاسغو، 29 ديسمبر 2016.


مساعدة الأفراد تهيمن على سوق الفوركس، وتنمو حساب التداول والازدهار داخل هذه الصناعة.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


إلى حد بعيد أفضل بالطبع لقد جئت عبر! كامل من المعلومات العظيمة التي يتم تقسيمها إلى جعل من السهل جدا أن نفهم. كنت لا تعطى فقط بالطبع ثم أرسلت بعيدا بنفسك، وقد خلقت لويس العديد من الأشياء الإضافية لمساعدتك على دراسة وتنظيم المراجعة الخاصة بك وأيضا هو دائما مجرد بعيدا. سوف يوصي هذه الدورة للجميع مع كل مستوى من مستويات الخبرة في صناعة التداول.


وكانت هذه الدورة ذات الجودة العالية نقطة الانطلاق الحقيقية في الفوركس، وأنا 'ترياليد، واختبارها، وخسر المال وكرر حلقة عدة مرات قبل رؤية لويس على إينستاجرام، وكان المحلي بالنسبة لي الذي طمأنني. ليس بعض الحسابات التي لا يمكن تتبعها التي تجد على الانترنت، وقد تعلمت الدورة لي أكثر عن الأسواق مما كنت على خلاف ذلك سوف تجد، من السهل أن نفهم، والانخراط جدا مع الطلاب وعلى استعداد للمساعدة! كل هذا هو ما تريده وتحتاج إليه عند بدء التداول، أعدك بأن هناك أوقات ستجلس فيها على استجواب نفسك ولكن هذه هي رحلة التداول التي تعلمتها. على الرغم من أن لويس لديه شيء ل كيس على الرغم من أنك سوف تجد أن من الداخل.


انضممت إلى ستة أرقام كابيتال قبل أكثر من شهرين، قبل أن كنت مع إمل وتداول بلدي كان في طريق مسدود. الآن أستطيع أن أقول أنها استغرقت 180 كاملة وتغير للأفضل، وأخيرا الحصول على النتائج أريد! لويس قطع أي معلومات عديمة الفائدة والعصي على ما يجعل حقا الفرق.


لقد حاولت بعض الدورات التدريبية عبر الإنترنت من قبل ولم أكن أعرف ما يمكن توقعه؛ كنت التداول يوم قبل أن يأتي عبر ستة الشكل رأس المال. لويس & # 039؛ المواد والنهج للبرنامج تحولت تماما التداول بلدي. سأكون قريبا تبحث للتجارة بدوام كامل أشكركم على الدورات التي يقدمها!


هذا بالطبع يمكن أن تساعد حرفيا أي شخص جديد في التداول، أو التجار من ذوي الخبرة الذين يريدون ببساطة للغوص في استراتيجية جديدة. انها كبيرة للجميع! شكرا لك، وأنا حقا نقدر الجهد الذي ذهب إلى جعل العمل السعر بسيطة قدر الإمكان.


أود فقط أن أقول شكرا لكم لويس على كل من التحليل والتعليم المجاني الذي يقدمه، فمن أيدي أسفل أفضل لقد جئت عبر منذ بدأت التداول. وجدت في البداية له على ترادينغفيو باعتبارها واحدة من كبار المؤلفين، وبدأت بعد تحليله كما يمكن أن تتصل الكثير من ما كان نشر.


إلى حد بعيد أفضل دورة تعليمية قمت بها!


إذا كان لديك المبتدئين إلى الفوركس أو أبدا وضع التجارة في أي سوق وتبحث للعثور على مسار جيد أن مباشرة & أمب؛ بسيطة لمتابعة ثم ستة الشكل العاصمة هو مجرد ذلك!


لدى لويس ثروة من المعرفة وقدرته على التبسيط إلى & كوت؛ متوسط ​​جو & كوت؛ مثل نفسي، كنت مندهشا من كمية التعليم أخذت على متن الطائرة بسرعة في المناطق أنا & # 039؛ لقد كان التعلم لعدة أشهر قبل.


نوصي بشدة تعليم الفوركس، التبسيط ومتعمقة الطعام جميع مستويات الخبرة.


إذا كنت تبحث عن نظام ليعلمك كيفية التجارة وتنمو حساب التداول الخاص بك شهر إلى شهر ثم وهذا هو عليه. سوف دورة 14 يوم في ستة الشكل رأس المال تعيين لكم على المسار الصحيح، فلن نأسف لذلك.


لويس هو على الأرض، الرجل الحقيقي وأنا لا يمكن أن أشكر له ما يكفي لتعليمه. إذا كنت تعرف صناعة الفوركس سوف توافق هناك عدد قليل جدا من الناس مثل هذا!


بالنسبة لأولئك منكم الذين يرغبون في أن تصبح تاجر مربحة وتبرز من بقية، ستة الشكل كابيتال هو الطريق للذهاب.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مدونة نويل.


A المالية المهنية تأخذ على آسيا والأسواق المالية.


الثلاثاء، 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2010.


سيكس كابيتال سبوت فوريكس وركشوب ريفيو إي.


التحليل الفني التحليل الأساسي تحليل المخاطر إدارة الأموال تنفيذ علم النفس في السوق لمس الأساسيات، يهدف هذا التحليل من ست خطوات إلى تحديد إستراتيجيتك لجلسة التداول. ويكمن التحليل الفني في صميم استراتيجية تداول سيكس كابيتال، كما أنه يمثل أهم الخطوات الست. ووجدت أيضا ملاحظة النقاط الرئيسية في الرسم البياني التقني وتوقيت النشرات الإخبارية الأساسية في إطار تحليل المخاطر ليكون إجراء تحضيريا فعالا.


3 تعليقات:


مهلا حتى بعد الانتهاء من الدورة، هل هو مشروع؟ لقد حصلت على صديق يعتزم تناوله ولكني أحذر من أنه عملية احتيال.


حسنا تخرجت من الدورة. ملاحظاتي: أنها ليست جيدة. معظم الناس في فئتي لا يمكن أن يحقق حقا كبي. وقد حقق البعض ذلك ولكن المضي قدما في فقدان كل شيء مرة أخرى.


أنا الآن أفعل تداول الفوركس الآلي على منصة دوكاسكوبي على استراتيجية كتبت نفسي.


مرحبا، ليس الجميع هو مناسبة ل سلخ فروة الرأس. هناك اتجاه والاتجاه الموقف. لماذا لا تجربتها؟ يمكننا أن نجتمع لمناقشة ..

No comments:

Post a Comment