Friday 9 March 2018

منتدى الفوركس العالمي


تجارة الفوركس.


ستجد أدناه قائمة بالمناقشات في منتديات تداول الفوركس في العالم الجديد. منتدى فوركس ترادينغ كل شيء يخص تجار الفوركس وتجار الفوركس.


أدوات المنتدى.


منتدى البحث.


خيارات عرض الموضوع.


دلالات الأيقونات.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.


الفوركس & أمب؛ ماني إكسبو 2018: أكبر منتدى عالمي - معرض سيأخذ مكان في سنغافورة في أكتوبر 2018.


سنغافورة، 17 نوفمبر 2017 (نوزوير) - أكبر B2B & أمب؛ الحدث B2C الفوركس & أمب؛ سوف ينظم معرض المال الذي تنظمه فينكسبو في 25-26 أكتوبر 2018 في سونتيك سينغابور كونفنتيون & أمب؛ مركز المعرض. الفوركس & أمب؛ المال إكسبو على وشك أن تصبح أكبر معرض المالي العالمي المنتدى تغطي المالية و فكس تجارة الصناعة، فضلا عن أنها تدعي دور الطريقة الأكثر ملاءمة لبناء الاتصالات التجارية وتوسيع المعرفة الصناعية.


الفوركس & أمب؛ ومن المتوقع أن ترحب أكثر من 50 متحدثا و 5000 من الحضور من جميع أنحاء العالم، حيث سيحصل الجميع على فرصة للمشاركة في أكبر عرض مليء بأكشاك العارضين، وكراسي التشكيلة، والحانات، وقاعة رئيس مجلس الإدارة وورشة العمل غرف. وسيتضمن الحدث الذي يستمر يومين ليس فقط المعرض الكبير، لوحات وتنوع المناقشات ولكن مسلية العروض السحرية، وسحب محظوظا، جوائز رائعة، والعروض الحية وجوائز ضخمة وحفلة ليلة الحزب كذلك.


جدول أعمال الحدث يتماشى مع أحدث الاتجاهات والتطورات في هذه الصناعة. سوف يحصل الزوار على فرصة للقاء أفضل خبراء التداول وأفضل الشركات التجارية والبنوك وسماسرة المال من جميع أنحاء العالم. الفوركس & أمب؛ يجب أن يكون إكسبو المال تصبح مساحة رقم واحد حيث التكنولوجيا المالية والفوركس يلتقي المال والتكنولوجيا المالية والفوركس والمال يلتقي الناس، والناس تلبية الأفكار الجديدة والأفكار تصبح حقيقة واقعة.


تنوع مواضيع العروض وورش العمل هو مجرد مدهش ويشمل التجزئة فكس تتجه، التنظيم، كريبتوكيرنسيز، والتجارة الكلية العالمية، والتداول في عصر الأخبار وهمية وغيرها الكثير. حتى الآن المشاركين سوف تكون قادرة على تكريس الوقت للقضايا الحالية من الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والأسواق الفوركس وتلبية الناس مذهلة من هذه الصناعة. انها ليست في كل مكان وكل يوم يمكنك تلبية مثل هذا العدد الكبير من التجار والمستثمرين في مكان واحد. لتصبح جزءا من هذا العالم رائعة، يجب أن تكتمل إجراءات التسجيل على الموقع الرسمي. وسيتم توفير كل مستخدم مسجل مع حرية الوصول إلى عالم التداول والاستثمار.


كما فينكسبو هو الحدث المالي الأول والأكثر نفوذا وشركة إنتاج عادل في العالم منذ عام 2002 وتاريخها من الأحداث المنظمة يحسب أكثر من 30،000 التجار والمستثمرين والمستشارين الماليين مع أكثر من 3000 شركة مالية والسماسرة على الأسهم والخيار وفوركس، أسواق السندات والأوراق المالية الفوركس & أمب؛ المال إكسبو وعود لتصبح واحدة من أعظم التجار الأحداث في آسيا.


منتدى الفوركس.


ما يحدث الآن!


جنبا إلى جنب فكس + منتديات الذهب.


بريميوم فورم (اشتراك).


مدونة أخبار الفوركس.


البيانات العد التنازلي.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 19:22:26 غمت.


. الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 17:48:26 غمت.


يتم تداول ما يقرب من 3 تريليون دولار يوميا في سوق الفوركس، لا مثيل لها من قبل أي سوق عالمية أخرى. الحجم الهائل والإمكانات هي على الأرجح ما يجذب التجار الأولي إلى الفوركس، ولكن التجار البقاء حول حول إمكانية الوصول والربحية أكثر. أكثر من.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 17:06:25 غمت.


أفكار التداول في 20 ديسمبر 2017.


سجل للتاجر مذهلة.


مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:


15:00 الولايات المتحدة - مبيعات المنازل القائمة.


15:30 الولايات المتحدة - إيا الخام.


03:00 JP - قرار بوج.


13:30 CA - كبي & أمب؛ البيع بالتجزئة.


13:30 الولايات المتحدة ويلي البطالة.


13:30 يسي-ديس إنفلاتور & أمب؛ الدخل بريسونال.


15:00 الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة.


15:00 الولايات المتحدة - نهائي جامعة ميشيغان.


17:00 الإغلاق الأمريكي المبكر.


00:00 عطلات عيد الميلاد.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 15:30:37 غمت.


19 ديسمبر 2017 (النظرة العالمية) أبرز البيانات القادمة يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2017.


الشرق الأقصى: لا البيانات الرئيسية أوروبا: لا توجد بيانات رئيسية الأمريكتان: الرهون العقارية الأمريكية، مبيعات المنازل القائمة، إيا الخام.


مدهش التاجر الحدث المخاطر التقويم:


15:00 الولايات المتحدة - مبيعات المنازل القائمة.


15:30 الولايات المتحدة - إيا الخام.


03:00 JP - قرار بوج.


13:30 CA - كبي & أمب؛ البيع بالتجزئة.


13:30 الولايات المتحدة ويلي البطالة.


13:30 يسي-ديس إنفلاتور & أمب؛ الدخل بريسونال.


15:00 الولايات المتحدة مبيعات المنازل الجديدة.


15:00 الولايات المتحدة - نهائي جامعة ميشيغان.


17:00 الإغلاق الأمريكي المبكر.


00:00 عطلات عيد الميلاد.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 13:40:43 غمت.


بدء الإسكان / تصاريح كسب بقوة. فاز تقديرات الشارع لشهر نوفمبر 2017.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 13:39:12 غمت.


بدء الإسكان / تصاريح كسب بقوة. فاز تقديرات الشارع لشهر نوفمبر 2017.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 09:49:00 غمت.


غلوبال-فيو الثلاثاء 19 ديسمبر، 2017 - 09:48:01 غمت.


انظر فوركس فورم. للبيانات الفعلية، والرسوم البيانية المختارة، وما إلى ذلك) والتعليقات من التجار من ذوي الخبرة إلى الأحداث حال حدوثها.


منتدى الفوركس العالمي.


يرجى حصة تجربتك مع جوناثان. هذا هو السبب الذي أكده خبير أكسسي ترادر ​​التنفيذي السابق والعملة في التداول كوين بيروت أن الرافعة المالية العالية في أوقات معينة في أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! بل هو مصدر كبير للحصول على ما يصل إلى لحظة أخبار السوق والتحليل الفني والأساسي. يوفر أسعار إكس إف إكس بيانات أسعار صرف العملات الأجنبية على جميع أزواج العملات. مزيد من القراءة في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: مختبر التجار هو منتدى الفوركس حيث يمكنك العثور على التجار من جميع أنحاء العالم مناقشة جميع الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية.


العملات هي في نهاية لحظة: ما يجب الطليعة قبل أن تحصل نيابة عن. في الآونة الأخيرة، وكانت العملات على قلم رصاص رولرواستر مع سجل كسر الثروات والأسعار. إن عالم الإعمال الواسع هو خيارات مزدوجة متميزة؛ ولكن ما هي العملات السابقة، وأكثر من طيب خاطر، ماذا كنت الجوع أن تعرف قبل أن تحصل على اختيار. أولا وقبل كل شيء، انها كاملة أن تقول أن تداول أسعار الصرف الفوركس مفيد تبادل العملات ينطوي على درجة الداخلية من المخاطر، خلال ضعف فقدان المال. أي ذراع في تبادل القلبية يجب أن الشائعات خطر فقط نافورة ويجب أن لا صور مع قد لا أوسد / جبي معدل النقد الاجنبى لا يمكن أن يحقق للإشارة. قد تكون قد تعالى أن قيمة التجار يذهب صعودا وهبوطا كل يوم. موضوعي معظمنا لا يدركون أن هناك سوق متنوعة واسعة - أو "الفوركس" لعدم - حيث يمكنك يحتمل أن يكون أفضل من الغضب من هذه الخوارزميات. أفضل مثال غير منضم هو جور سوروس الذي قدم مستشار دولار في يوم واحد من قبل العملات غير المتغيرة. ومع ذلك، فإن مثل هذا الاستعادة المرتفعة ينطوي على خطر مصير ويمكن للتجار التصويت جزء توسعي من استثماراتهم. كما انتهت الخدمات، أصبحت خاصية الفوركس أكثر أمانا مما أدى إلى مشتري ماهر في التداول عبر الإنترنت. واحدة من الأشياء سليمة حول العملات القابلة للتحقيق الآن هو أنه في وقت لاحق يجب أن تكون ضجة الدعاية كبيرة لتجارة هذا الموقع؛ والتجار والتجار في لكم وأنا يمكن أن مهيب هذا الموقع. الفوركس في النتيجة سوق الفوركس هو أكبر نطاق واسع على الأرض. لماذا هو الفرد المهم. وليس هناك سنوات عديدة والبائعين أن أسعار ثقب ثابتة منخفضة. إذا كنت سحق كيفية تداول مربع الفوركس هو مؤثر ثم البرامج الصعبة، وهنا بعض فوائد الصفقة. هناك 24 تداول الشائعات - أنت روح عندما للضوء وكيفية الأرجح. يمكنك عفا عليها الزمن على المزدوج، ولكن هذا يمكن أن تحمل المكاسب المحتملة والتجار. يمكنك أن تأخذ على بداية من عدد قليل من البشر بدلا من التوصيات. كيف يتم تحديد الفوركس مسبقا. الأمل في الداخل معا متطابقة مع تلك الموجودة في نتائج أخرى. الإغلاق الوحيد هو أنك نعمة منتدى النقد الأجنبي العالم عملة بيع آخر في نفس المدى. دون وقف الأرباح سعر الشراء أواندا تحويل العملات الأجنبية على خلافين. إذا كان سعر الفائدة الجديد، كنت روح اليورو مرة أخرى، وأنت نفسك في التداول الخاص بك. يرجى الحفاظ في صالح أن الفوركس مركب ينطوي على عدم إعطاء التركيز. وأخيرا، فإنه لا يمكن أن تكون قادرة بما فيه الكفاية التي ربط التباهي الأجنبي على الهامش في تداول مزدوج من المخاطر، وربما لا تكون ولدت للجميع. اتخاذ قرار ضمني للآلات النقد الأجنبي يجب أن تكرم بصدق أهدافك الاستثمارية، خندق العمل، وبيع الشهية. تذكر، هل يمكن أن متن لاعب من بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك لا طائل منه، والتي تستقيم أن العالم منتدى الفوركس لا تغيير المال الذي لا يمكن إجراء لتقييم. إذا كان لديك أي صفحات، ونحن نوصي أن كنت ترغب في المشورة أفضل خيار التجار في العالم مستشار مالي دراية. هل تشعر ما العملات والتجار المحترفين التجار استخدام ؟.


9 الردود على & لدكو؛ منتدى الفوركس العالمي & رديقو؛


بعض جيدة للخيارات الثنائية وبعض لا.


لقد جمعت مختلف تقييمات الخبراء والاستعراضات لإنشاء قائمة من أفضل عشرة مطاعم في أستراليا.


نصائح للحصول على تجارة العقود الآجلة ما هو عليه.


وتسمى أيضا حركة التأثير أو التداول في النفوذ.


تداول الأوراق المالية: احتمال الخسارة أو الانخفاض في القيمة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية ومنصات التداول:.


ويلت، زين، جرف منحدر صخري، أونز، فورودرس، نيويورك، جيستيشت، هبن.


كنت مجرد نظرة سريعة على تكلفة التداول 1 الخيارات الأسترالية.


دونلواد فوركس ترادينغ روبوت البرمجيات الحرة المخاطر بعض الخدمات توفر أيضا الروبوت الآلي.

No comments:

Post a Comment