Tuesday 27 March 2018

أنواع المعاملات في سوق الفوركس


أنواع التداول واستراتيجيات التداول المختلفة.


التداول هو النشاط المركزي في جميع الأسواق، سواء كانت الفوركس، السلع، الأسهم أو السندات وسوق الخزانة. حرفيا تعني كلمة "التداول" تبادل السلع والخدمات بالمال أو بقيمة المال ". أما بالنسبة للأسواق المالية، فإن التداول يشير إلى فعل من شراء وبيع الأصول المالية / الأوراق المالية من أجل تحقيق أرباح على مدى فترة معينة من الوقت. هناك أنواع مختلفة من الممارسات التجارية التي يتبعها المستثمرون أثناء القيام بالمعاملات المالية. ثلاثة أنواع من التداول تبرز باعتبارها النظم التجارية الرئيسية، وترتبط استراتيجيات التداول المختلفة مع كل واحد منهم.


أنواع التداول الرئيسية الثلاثة هي.


في حين أن التداول اليومي والتداول المتأرجح قصير الأجل في طبيعته، فإن التداول الموضعي هو مدة أطول. كل واحد منهم يخدم غرض مختلف ويناسب أنواع المستثمرين المختلفة.


تداول اليوم هو نوع من التداول حيث التجار شراء أو بيع العملات ليوم واحد على أمل تحقيق الأرباح المرجوة. تجار اليوم يغلقون دائما صفقاتهم في نفس اليوم، مما يقلل المخاطر المرتبطة بالحركات بين عشية وضحاها في السوق. وبحلول نهاية اليوم، فإنها الخروج مع أي أرباح أو خسائر لديهم. الهدف الرئيسي للتاجر اليوم هو كسب فوائد سريعة من تحركات الأسعار الصغيرة على أساس يومي. هناك أربعة أنواع من استراتيجيات التداول التي يمارسها المتداول اليوم.


سلخ فروة الرأس: يهتم المتسكعون بالتغييرات الصغيرة فقط في علامات الاقتباس. وضعوا أوامر كبيرة على مستوى معين وبعد مكاسب صغيرة، دعونا نقول 10-20 نقطة، فإنها على الفور عكس الموقف والخروج. ويعتقد السماسرة أن التحركات الصغيرة في يقتبس أسهل لالتقاط من تلك الكبيرة. وهم يعتقدون أيضا أنه من خلال الاستفادة من التحركات الصغيرة في مواقف كبيرة، فإنها يمكن أن تتضاعف الأرباح.


الخبو: الخبو هو إستراتيجية تداول محفوفة بالمخاطر حيث يتداول المستثمر مع اتجاه السوق السائد. يشتري المستثمر في أوقات انخفاض الأسعار ويبيع عندما تتزايد الأسعار. إن علم النفس الأساسي لمتاجر الخبو هو الاستفادة من أي انعكاس للأسعار لأنه بعد الانخفاض الحاد في العملة أو ارتفاعها، لا بد أن تظهر بعض الانتكاسات. هذا النوع من التداول هو محفوف بالمخاطر للغاية ولكن مفيد أيضا. فإنه يوفر كميات وسيم من العودة عندما يعمل. وغالبا ما يعتبر التجار المتلاشىون الجشع، ولكن عموما هم ببساطة المخاطرة. وهي تتبع قواعد صارمة لإدارة المخاطر التي تقدم مخاطر ثابتة محددة.


المحورية اليومية: يستند هذا النوع من استراتيجية التداول إلى أداة إحصائية تسمى الجدول المحوري. يحدد هذا الجدول النقطة المحورية ويدعم ومقاومة الحركة الحالية. ثم يقوم التاجر بتحديد حركة السوق والصفقات وفقا لذلك. وفيما يلي الصيغ التي تحسب النقاط المحورية:


نقطة محورية لمستوى السعر الحالي = مرتفع + منخفض + إغلاق (سابق)


المقاومة 1 = (2 × النقطة المحورية) - منخفض (الفترة السابقة)


يحتاج التجار المحوريون إلى استخدام أدوات إدارة المخاطر بشكل صارم لتكون ناجحة. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يولد وضع الشراء بالسعر الحالي، فإنه يستخدم أقرب الدعم كوقف الخسارة، في حين يتم تحديد السعر المستهدف من قبل أقرب مقاومة. يعتمد التجار المحوريون على الحسابات الإحصائية ويعملون مثل آلات أكثر من اتباع الأساس المنطقي وراء الحركة. وفي الأسواق المتقلبة، هناك فرصة أكبر لإيقاف الخسارة، وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية هي أكثر ملاءمة للأسواق الأقل تقلبا.


تداول الزخم: النوع الأخير من استراتيجية التداول للتداول اليوم هو الذي يركب على الحركة الجارية في السوق. ويتخذ المتداولون موقف شراء عندما ترتفع العملة وتبيع عندما تنخفض. وهي تحدد أزواج العملات التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد وتتداول وفقا لذلك. أنها تستخدم مؤشرات الزخم المختلفة، مثل مذبذب الزخم، رسي، ماسد، وما إلى ذلك من أجل تحديد قوة الحركة الحالية وتقرر ما إذا كان لاتخاذ مواقف وفي أي اتجاه.


مثل تداول اليوم، تداول البديل هو نوع آخر من التداول على المدى القصير. الفرق الأساسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو الإطار الزمني: في حين يقتصر التداول اليومي على يوم واحد، غالبا ما يمتد التداول البديل خلال أكثر من يوم واحد من أجل الاستفادة من تقلبات الاقتباس. وعلى غرار التداول اليومي، لا يحمل المستثمرون صفقات طويلة الأجل ولا يحسبون في سيناريو طويل الأجل. قد يكون الإطار الزمني للتداول البديل ساعة أو يوم أو حد أقصى بضعة أيام. ويستهدف المتداولون بشكل عام أرباحا أعلى من تجار اليوم. وفي الوقت نفسه، فإن المخاطر - وخاصة تلك المرتبطة بمراكز عقد بين عشية وضحاها - أعلى. بشكل عام، يتم تمييز ثلاث استراتيجيات مختلفة للتداول البديل.


تداول الاختراق: يستغل التداول الاختراق الاختراقات على الرسوم البيانية. ويمكن أن يكون الاختراق صغيرا، مثل الارتفاع على الرسم البياني اللحظي، أو قد يكون هبوطا كبيرا على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. ينظر متداول الاختراق إلى نقطة الاختراق، ويقيم إذا وعندما يشهد اقتباس العملات تلك الاختراقات، ثم يأخذ موقفهم ووضع الهدف قريبا من مستوى الدعم أو المقاومة المقبل. كما أنها تحتفظ بنقاط وقف الخسارة الصارمة بالقرب من نقطة الاختراق مما يقلل من مخاطرها في أوقات تحركات الأسعار السلبية.


تداول الارتداد: إستراتيجية تداول أخرى للتداول البديل هي تجارة ارتدادية. المؤشر الفني الأساسي المستخدم لتداول الارتداد هو فيبوناتشي ريتراسيمنت. وهو حساب رياضي يظهر مستويات تصحيح استنادا إلى نسب فيبوناتشي من 0٪، 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪، و 100٪. تصحيحات فيبوناتشي هي خطوط أفقية تشير إلى دعم أو مقاومة الاتجاه الحالي. يتم حسابها من خلال تحديد نقاط التحول الأولى في الرسم البياني المحدد: واحد يحتاج إلى العثور على أعلى مستوى وأدنى مستوى من الاقتباس خلال الفترة الزمنية المحددة. ثم يتم رسم خط من أعلى إلى أدنى أو العكس. يتم رسم ستة أسطر على مستويات مختلفة فيبوناتشي: 100٪ يشير إلى بداية التحرك بينما 0٪ يشير إلى نقطة عكس. 23.6٪، 38.2٪، 50٪ و 61.8٪ تشير إلى مستويات الدعم أو المقاومة المختلفة. الفكرة الأساسية وراء تداول الارتداد هي أنه عندما يرتفع السعر إلى مستوى معين ويبدأ تصحيح، وهناك احتمالات عالية أنه سيتم اختبار المستويات السابقة.


التداول العكسي: يعمل التداول العكسي عندما يتحرك السوق ضمن نطاق معين. على سبيل المثال، إذا بدأ عرض أسعار العملة في مواجهة ضغوط البيع بعد اختبار أعلى المستويات، من المتوقع أن يختبر السعر المستويات الدنيا مرة أخرى. التاجر يأخذ موقف قصير في حين أن زوج العملات ينعكس من مستويات عالية مع ارتفاع نقطة وقف الخسارة. ويأخذون صفقات البيع عندما يبدأ زوج العملات في الانعكاس من أدنى مستوى في المدى الذي يكون فيه وقف الخسارة أدنى مستوى.


النوع الأخير من ممارسة التداول هو التداول الموضعي. يبحث التجار الموضعيون عن فوائد من تحركات الأسعار على مدى وقت أطول نسبيا من المتداولين أو المتداولين اليوم. وعادة ما يشغلون مناصبهم من أيام إلى أسابيع وأحيانا لأشهر أيضا. أحد مفاتيح التداول الموضعي هو تحديد أزواج العملات التي تعد بتحركات كبيرة. ويعتمد التداول الموضعي دائما على مزيج من التحليل الأساسي والتقني. يبحث التجار الموضعيون دائما عن التأثيرات الأطول أجلا للعوامل الأساسية ثم يستخدمون التحليل الفني لتحديد نقاط الدخول والخروج لزوج العملات. وبالمقارنة مع النوعين الآخرين، يتوقع التجار الموضعيون ربحا أعلى، بينما في الوقت نفسه ترتبط المخاطر المختلفة بفترة الاحتفاظ الأطول.


هذه القائمة من أنواع التداول والاستراتيجيات المرتبطة بها ليست شاملة. ومع ذلك، فإن الممارسات التجارية الثلاثة الأكثر شيوعا - التداول اليوم، والتداول البديل والتداول الموضعي - توفر فرصا كثيرة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. تجارة المحورية - والتي تتطلب في الغالب صيغة إحصائية التي يتم بناؤها بشكل عام في العديد من منصات التداول - وتجارة الارتداد هي بعض الاستراتيجيات الأبسط التي هي مناسبة للمبتدئين. ومن ناحية أخرى، يتطلب التداول العكسي، والتداول في الاختراق، والخداع، والخبو المزيد من المهارة وزيادة الجهود من التجار، وبالتالي فإنهم يمارسون عادة من قبل المزيد من اللاعبين ذوي الخبرة في السوق. التداول الموضعي هو مزيج من التحليل الأساسي والفني الذي يأخذ التجار وقتا طويلا لممارسة والكمال. ليس فقط مستوى الخبرة والجهد المخطط له، ولكن أيضا أفق التخطيط يجب أن تلعب دورا في اختيار استراتيجية التداول الصحيحة: التداول الموضعي مناسب لاستراتيجيات الاستثمار طويلة الأجل، في حين أن التداول اليومي وتداول سوينغ تناسب المستثمرين على المدى القصير أفضل.


التي أنشأتها Admiralmarkets. au، A وسيط تداول العملات الأجنبية من أستراليا.


نبذة عن الكاتب.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


أنواع مختلفة من أسواق الفوركس.


تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2014.


يتيح مناقشة أنواع مختلفة من أسواق الفوركس.


يتم استخدام سوق الفوركس على نطاق واسع لتطبيقات متعددة. ويستخدم بعض المشاركين، مثل صناديق التحوط، سوق الفوركس لتوليد أرباح نقية من تقلبات أسعار الصرف. ويستخدم المشاركون الآخرون مثل الشركات التجارية العملة الأجنبية لتحويل العملات إلى المعاملات التجارية عبر البلدان.


نظرا لنوع مختلف من التطبيقات التي يسهل تداول العملات، يتم تقسيم السوق إلى أنواع مختلفة من أسواق الفوركس والأسواق الفرعية إذا كنت سوف. كل سوق فرعي يلبي تطبيقات محددة. دعونا نلقي نظرة على الأسواق الفرعية الرئيسية الثلاثة لسوق الفوركس.


السوق الفورية.


من بين جميع أنواع أسواق الفوركس المختلفة، فإن السوق الفورية هي الأكبر و هي ما سوف تتاجر بتاجر الفوركس بالتجزئة. يتم شراء أو بيع العملة للتسليم الفوري، أو على الأقل في المستقبل القريب جدا. كلمة 'بقعة' يأتي من 'على الفور' نوع التداول.


سأقدم لك مثالا على الحياة الحقيقية ...


سيمون يزور كشك العملات في المطار نقدا في الدولار الأمريكي للين الياباني. سيمون يسلم أمين الصندوق عمله الدولار، وأمين الصندوق يعطي على الفور سيمون العودة الين يعادل.


جعل سيمون مجرد "على الفور" معاملة العملة مع أمين الصندوق في كشك العملة وهذا التشبيه البسيط هو الطريقة الأساسية جدا لكيفية الفوركس السوق الفورية تعمل. يقوم المتداولون بتبادل العملات على الفور مع معاملات فورية.


ويشكل السوق الفوري حوالي 40٪ من إجمالي نشاط التداول، وهذا هو المكان الذي ستجد فيه معظم تجار التجزئة.


سوق العقود الآجلة.


يتم تداول العقود الآجلة في الاتصالات. ومن المقرر أن يتم تسليم العملة أو السلعة في تاريخ محدد في المستقبل بسعر محدد على العقد. كما يعرف التاريخ المستقبلي للعقد باسم سعر انتهاء الصلاحية. سوق العقود الآجلة مركزي بحيث يتم فتح جميع العقود مع التبادل المركزي.


وعلى الرغم من أن تجار التجزئة وصناديق التحوط يقومون بتداول أسواق العقود الآجلة من أجل الربح، إلا أنه يستخدم لأغراض تجارية.


مثال: قد يبيع مزارع القمح بعض الاتصالات المستقبلية للقمح التي ستنتهي في غضون 3 أشهر. وبالتالي فإن المزارع لديه مشتري مضمون عندما محصوله على استعداد ليتم حصادها في حوالي 3 أشهر من الوقت. وقد اتفق المزارع والمشتري على سعر محدد يحدده العقد الآجل.


هذا هو ميزة للمزارع لأنه لا يريد المحاصيل الطازجة يجلس في حين انه يحاول العثور على المشتري وخطر من & # 8220؛ الأسهم الذهاب سيئة & # 8221 ؛.


مثال 2: أبل تخطط لإطلاق اي فون الجديد، والشيء الكبير المقبل لتصل إلى السوق. لتصنيع ما يكفي من الوقت في إطلاق، تحتاج أبل إلى طلب أجزاء من بعض المصنوعات اليابانية، التي حددتها 4 أشهر هو مطلوب لإنتاج السلع.


سوف تحتاج أبل لتحويل الدولار إلى الين الياباني لدفع المصنوعات. بدلا من الانتظار 4 أشهر ودفع سعر الصرف لل أوسجبي في وقت الانتهاء، أبل تشتري عقد الآجلة يبي المقرر أن تنتهي في 4 أشهر.


وبهذه الطريقة يمكن لشركة آبل أن تقفل سعر العقود الآجلة المتعاقد عليها للين الياباني بدلا من المخاطرة بتزايد الين الياباني خلال فترة التصنيع البالغة 4 أشهر، الأمر الذي من شأنه أن يخلق صفقة أكثر تكلفة. وهذا ما يسمى التحوط، والشركات التجارية تفعل ذلك في كل وقت لحماية أنفسهم من تغيير أسعار العملات تتغير ضدهم.


السوق إلى الأمام.


السوق الآجلة هي واحدة من آخر أنواع مختلفة من أسواق الفوركس. أما الأسواق الآجلة فهي معاملة أخرى قائمة على العقود، وهي معاملة مماثلة لسوق العقود الآجلة في معظم الجوانب. وناقشنا كيفية تسوية العقود الآجلة من خلال تبادل، حيث السوق اللامركزية غير مركزية. وتحدد تفاصيل العقد مباشرة بين الطرفين المعنيين.


هذا يفتح الكثير من المرونة في اتفاقيات العقد من حيث تسوية السعر وتاريخ انتهاء العقد. ويمكن أن تتجاوز العقود الآجلة تاريخ انتهاء صلاحيتها، وتكون صالحة حتى يغلق أحد الطرفين العقد.


إن استخدامات السوق اآلجلة مشابهة جدا لعقود العقود اآلجلة، إال أن العقود اآلجلة يمكن أن تكون أكثر تخصصا، أو مصممة خصيصا لمتطلبات العمالء.


وبالتالي فإن السوق الفورية، والعقود الآجلة والأسواق العقود الآجلة تشكل غالبية سوق الصرف الأجنبي.


العقود الآجلة والعقود الآجلة عادة ما تترك للشركات الكبرى التي لديها الكثير من المال. كما تجار التجزئة نحن بحاجة فقط للقلق حول السوق الفورية. من بين جميع أنواع مختلفة من أسواق الفوركس، السوق الفورية يفوز معها بساطة، البساطة وسهولة التنفيذ. هذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون تداول الفوركس.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


3 أنواع تحليل الفوركس.


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ثلاثة أشكال عامة من التحليل أن التجار استخدام البحث عن واحد أو مزيج من الأنماط التي تناسب شخصيتك محاولة تحديد الصفقات باستخدام أسلوب تحليلي في حساب ممارسة النقد الاجنبى.


هناك عدة طرق مختلفة لتحليل سوق الفوركس تحسبا للتداول. على الرغم من فئات التحليل قد تكون وفيرة، والحفاظ على الهدف النهائي في الأفق وهو استخدام التحليل لتحديد فرص تجارية جيدة.


وسوف ننظر في ثلاثة مجالات رئيسية للتحليل وكيفية معرفة المزيد عنها. ثم، حاول كل من هذه المجالات لتحديد أي من الأساليب الثلاثة أو مجموعة من الأساليب يعمل بشكل جيد لشخصيتك. والمجالات الثلاثة هي:


مراكز الفوركس الأساسية في الغالب حول سعر الفائدة على العملة. وتشمل العوامل الأساسية الأخرى مثل الناتج المحلي الإجمالي، والتضخم، والصناعة التحويلية، ونشاط النمو الاقتصادي. ومع ذلك، ما إذا كانت هذه الإصدارات الأساسية الأخرى جيدة o r سيئة هو أقل أهمية من كيفية تلك الإصدارات تؤثر على معدل الفائدة في البلاد.


كما يمكنك مراجعة الإصدارات الأساسية، نضع في اعتبارنا كيف يمكن أن تؤثر على حركة مستقبل أسعار الفائدة. عندما يكون المستثمرون في وضع البحث عن المخاطر، والمال يتبع الغلة وارتفاع معدلات يمكن أن يعني المزيد من الاستثمارات. عندما يكون المستثمرون في خطر عقلية سلبية، ثم يترك المال العائد لعملات الملاذ الآمن.


يقدم موقع ديليفس الكثير من المساعدة على تحديد كيف يمكن لإصدار أساسي أن يؤثر على قيمة العملة. تحقق من التقويم الاقتصادي للأحداث القادمة هذا الأسبوع.


التحليل الفني الفوركس ينطوي على النظر في أنماط في تاريخ السعر لتحديد الوقت احتمال أكبر ومكان للدخول والخروج من التجارة. ونتيجة لذلك، التحليل الفني الفوركس هي واحدة من أنواع التحليل الأكثر استخداما على نطاق واسع.


وبما أن فكس هي واحدة من أكبر الأسواق وأكثرها سيولة، فإن التحركات على الرسم البياني من حركة السعر تعطي عموما أدلة حول مستويات مخفية من العرض والطلب. ويمكن الحصول على سلوك نمط آخر مثل العملات التي تتجه الأقوى من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.


ويمكن إجراء دراسات تقنية أخرى من خلال استخدام المؤشرات. العديد من التجار يفضلون استخدام المؤشرات لأن الإشارات سهلة القراءة و يجعل تداول الفوركس بسيطا.


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في النقد الاجنبى هو موضوع يناقش على نطاق واسع. لا يوجد واحد الجواب الصحيح ولكن أنا & [رسقوو]؛ م واثق أنك & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية العثور على النمط الذي يناسب شخصيتك.


مشاعر الفوركس هو شكل آخر من أشكال التحليل على نطاق واسع. W هين ترى المشاعر وضعه بأغلبية ساحقة إلى اتجاه واحد وهذا يعني أن الغالبية العظمى من التجار ملتزمة بالفعل لهذا المنصب.


ولعل ذلك يمكن تفسيره بمزيد من السهولة. دعونا نفترض أن كمية هائلة من التجار والمستثمرين صعودي اليورو. انهم يعتقدون أن اليورو يسير أعلى. وبما أن الناس يصوتون مع صفقاتهم، يمكننا أن نقيم من خلال ديليفس، مما يدل على إيغ كلينت سنتيمن أن ور / أوسد المشاعر تظهر أن غالبية التجار هم المشترين في زوج العملات.


وبما أننا نعلم أن هناك مجموعة كبيرة من التجار الذين اشتروا بالفعل، ثم هؤلاء المشترين تصبح إمدادات المستقبل من الباعة. ونحن نعلم أنه في نهاية المطاف، فإنها تريد أن تغلق التجارة. مما يجعل اليورو إلى الدولار الأمريكي عرضة للتراجع الحاد إذا كان هؤلاء المشترين يستديرون ويبيعون لإغلاق الصفقات هناك.


معرفة المزيد عن تداول المشاعر من خلال ديليفكس لتوفير فرص التداول على أساس إيغ كس.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


اتبعني على تويتر في جاواغنرفسترادر.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لجير إيمي، انقر هنا وحدد الاشتراك ثم أدخل معلوماتك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس - معاملات العملات الأجنبية.


المستثمرون الأفراد الذين يفكرون في المشاركة في صرف العملات الأجنبية (أو & لدكو؛ الفوركس & رديقو؛) السوق بحاجة إلى فهم كامل للسوق وخصائصه الفريدة. تداول الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر جدا وغير مناسب لجميع المستثمرين.


ومن الشائع في معظم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لتوظيف الرافعة المالية. وتستتبع الرافعة المالية استخدام كمية صغيرة نسبيا من رأس المال لشراء عملة تبلغ قيمتها عدة مرات قيمة رأس المال. فالرافعة المالية تضخم التقلبات الطفيفة في أسواق العملات من أجل زيادة المكاسب والخسائر المحتملة. من خلال استخدام الرافعة المالية للتداول في العملات الأجنبية، فإنك قد تخاطر بفقدان رأس مالك الأولي وقد تفقد المزيد من المال من مبلغ رأس المال الأولي. يجب أن تنظر بعناية في الوضع المالي الخاص بك، استشارة المستشار المالي دراية في تداول العملات الأجنبية، والتحقيق في أي الشركات التي تقدم للتجارة الفوركس بالنسبة لك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار.


خلفية: أسعار صرف العملات الأجنبية، ونقلت، والتسعير.


سعر صرف العملات الأجنبية هو السعر الذي يمثل كم يكلف لشراء عملة بلد واحد باستخدام عملة بلد آخر. يقوم متداولو العملة بشراء وبيع العملات من خلال معاملات الفوركس بناء على الكيفية التي يتوقعون بها تقلبات أسعار صرف العملات. عندما ترتفع قيمة العملة الواحدة إلى أخرى، فإن المتداولين سيكسبون الأرباح إذا اشتروا العملة المقدرة، أو يعانون من خسائر إذا باعوا العملة التقديرية. كما هو موضح أدناه، هناك أيضا عوامل أخرى يمكن أن تقلل من أرباح المتداول حتى لو كان هذا التاجر & لدكو؛ اختار & رديقو؛ العملة الصحيحة.


يتم تحديد العملات من خلال الاختصارات المكونة من ثلاثة أحرف. على سبيل المثال، الدولار هو تسمية الدولار الأمريكي، اليورو هو تسمية اليورو، الجنيه الاسترليني هو تسمية للجنيه الاسترليني، والين هو تسمية للين الياباني.


يتم تداول معاملات الفوركس بأزواج من العملات (على سبيل المثال، غبب / أوسد) لأنك تشتري عملة واحدة بعملة أخرى. في بعض الأحيان تتم عمليات الشراء والمبيعات بالنسبة للدولار الأمريكي، على غرار الطريقة التي يتم بها تسعير العديد من الأسهم والسندات بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يمكنك شراء اليورو باستخدام الدولار الأمريكي. وفي أنواع أخرى من معاملات الفوركس، يمكن شراء عملة أجنبية باستخدام عملة أجنبية أخرى. ومن الأمثلة على ذلك شراء اليورو باستخدام الجنيه البريطاني - أي تداول اليورو والجنيه في معاملة واحدة. وبالنسبة للمستثمرين الذين تكون عملتهم المحلية هي الدولار الأمريكي (أي المستثمرين الذين يحتفظون في الغالب بأصول بالدولار الأمريكي)، فإن المثال الأول يمثل عموما رهان إيجابي واحد على اليورو (توقع أن يرتفع اليورو في القيمة)، في حين أن المثال الثاني يمثل رهان إيجابي على اليورو ورهان سلبي على الجنيه الإسترليني (توقع أن يرتفع اليورو في القيمة بالنسبة للجنيه الاسترليني).


هناك اتفاقيات الاقتباس المختلفة لأسعار الصرف اعتمادا على العملة، والسوق، وأحيانا حتى النظام الذي يتم عرض الاقتباس. وبالنسبة لبعض المستثمرين، يمكن أن تكون هذه الاختلافات مصدرا للارتباك وربما تؤدي إلى وضع صفقات غير مقصودة.


على سبيل المثال، غالبا ما تكون أسعار صرف اليورو مقتبسة بالدولار الأمريكي. يعني ذلك أن سعر اليورو هو 1.4123 يعني أنه يمكن شراء 1000 يورو لحوالي 1،412 دولار أمريكي. في المقابل، غالبا ما يتم اقتباس الين الياباني من حيث عدد الين الذي يمكن شراؤه بدولار أمريكي واحد. ويعني ذلك أن سعر الين الياباني 79.1515 يعني أنه يمكن شراء 1000 دولار أمريكي ليقترب من 79152 ينا. في هذه الأمثلة، إذا اشتريت اليورو واليورو اقتبس زيادات من 1.4123 إلى 1.5123، هل كسب المال. ولكن إذا اشتريت الين وارتفعت أسعار الين الياباني من 79.1515 إلى 89.1515، فإنك ستفقد المال في الواقع، لأنه في هذا المثال سيكون الين منخفضا بالنسبة للدولار الأمريكي (أي أنه سيحتاج إلى شراء المزيد من الين) الدولار الأمريكي).


قبل أن تحاول تداول العملات، يجب أن يكون لديك فهم راسخ لاتفاقيات الاقتباس من العملات، وكيفية تسعير معاملات الفوركس، والصيغ الرياضية اللازمة لتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى.


عادة ما يتم اقتباس أسعار صرف العملات باستخدام زوج من الأسعار التي تمثل "سعر & رديقو؛ و & لدكو؛ أسك. & رديقو؛ على غرار الطريقة التي يمكن بها نقل الأسهم، & لدكو؛ أسك & رديقو؛ هو السعر الذي يمثل كم ستحتاج إلى إنفاقه لشراء عملة، و & لدكو؛ عرض & رديقو؛ هو السعر الذي يمثل المبلغ (الأدنى) الذي ستحصل عليه إذا قمت ببيع العملة. يعرف الفرق بين عرض الأسعار وأسعار الطلب باسم & لدكو؛ وسعر عرض السعر المطلوب، & رديقو؛ وهي تمثل تكلفة متأصلة في التداول - كلما اتسع نطاق عرض العطاءات، كلما زادت تكلفة شراء وبيع عملة معينة، بصرف النظر عن أي عمولات أو رسوم معاملة أخرى.


وبوجه عام، هناك ثلاث طرق لتداول أسعار صرف العملات الأجنبية:


في البورصة التي تنظمها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). مثال على هذا التبادل هو بورصة شيكاغو التجارية، والتي تقدم العقود الآجلة للعملات والخيارات على منتجات العقود الآجلة للعملة. توفر العقود الآجلة والخيارات الآجلة للعملات المتداولة للتجار التجار عقود بعقود محددة، وتاريخ انتهاء محدد، وتصفية مركزية. في المقاصة المرکزیة، تعمل شرکة المقاصة کطرف مقابل واحد لکل معاملة، وتضمن إتمام جمیع المعاملات وصلاحیتھا الائتمانیة. في البورصة التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك). مثال على هذا التبادل هو ناسداك أومك فلكه (سابقا في بورصة فيلادلفيا)، والذي يقدم خيارات على العملات (أي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع عملة بمعدل معين في غضون فترة زمنية محددة). كما توفر الخيارات المتداولة في البورصة على العملات للمستثمرين عقود بحجم وحدة محدد، وتاريخ انتهاء محدد، وتصفية مركزية. في السوق خارج البورصة. في السوق خارج البورصة (التي تسمى أحيانا من دون وصفة طبية، أو أوتك، السوق)، المستثمر الفرد يتاجر مباشرة مع الطرف المقابل، مثل وسيط الفوركس أو تاجر. لا يوجد تبادل أو مركزي لتبادل المعلومات. بدلا من ذلك، يتم التداول عادة عن طريق الهاتف أو من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز). في هذه الحالة، يعتمد المستثمر بالكامل على الطرف المقابل لتلقي الأموال أو أن يكون قادرا على التداول خارج المركز.


مخاطر تداول الفوركس.


سوق الفوركس هو سوق مالي كبير، عالمي، وسائل عموما. وتستخدم المصارف وشركات التأمين والمؤسسات المالية الأخرى، فضلا عن الشركات الكبيرة، أسواق الفوركس لإدارة المخاطر المرتبطة بالتقلبات في أسعار العملات.


إن مخاطر الخسارة بالنسبة للمستثمرين الأفراد الذين يتاجرون بعقود الفوركس يمكن أن تكون كبيرة. الأموال الوحيدة التي يجب أن تتعرض للخطر عند المضاربة بالعملة الأجنبية هي تلك الأموال التي يمكن أن تتحمل خسارة بالكامل، ويجب أن تكون دائما على علم بأن استراتيجيات معينة قد يؤدي إلى فقدان الخاص بك أكثر من المال من مبلغ الاستثمار الأولي الخاص بك. وتشمل بعض المخاطر الرئيسية ما يلي:


نقلا عن الاتفاقيات ليست موحدة. في حين يتم عادة تحويل العديد من العملات مقابل الدولار الأمريكي (أي دولار واحد يشتري مبلغا محددا من العملة الأجنبية)، لا توجد مواثيق موحدة يقتبس موحدة في سوق الفوركس. على سبيل المثال، يمكن أن يقتبس كل من اليورو والجنيه الإسترليني على العكس، بمعنى أن الجنيه البريطاني يشتري مبلغا محددا من الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) ويشتري يورو واحد مبلغا محددا من الدولار الأمريكي (ور / أوسد) . لذلك، تحتاج إلى إيلاء اهتمام خاص لاقتباس العملة و ما هي الزيادة أو النقصان في الاقتباس قد يعني الصفقات الخاصة بك. قد لا تكون تكاليف المعاملات واضحة. قبل أن تقرر الاستثمار في سوق الفوركس، تحقق مع العديد من الشركات المختلفة ومقارنة رسومها وكذلك خدماتها. هناك قواعد محدودة جدا تتناول كيفية قيام تاجر بتحصيل مستثمر على خدمات الفوركس التي يوفرها البائع أو كم يمكن للتاجر أن يتقاضاه. بعض التجار يتقاضون عمولة لكل عمولة، بينما يفرض البعض الآخر تراكما عن طريق توسيع الفارق بين سعر العطاء وأسعار الطلب التي يقتبسونها للمستثمرين. عندما يعلن تاجر معاملة باسم & لدكو؛ بدون عمولة، & رديقو؛ يجب أن لا تفترض أن الصفقة سيتم تنفيذها دون تكلفة لك. وبدلا من ذلك، قد يتم بناء لجنة التاجر في نطاق أوسع لعرض العطاءات، وقد لا يكون واضحا كم من الفارق هو علامة المتابعة. وبالإضافة إلى ذلك، بعض التجار قد تهمة كل من لجنة وعلامة المتابعة. كما أنها قد تفرض رسوما مختلفة لشراء عملة من بيعها. اقرأ اتفاقيتك مع الوكيل بعناية وتأكد من فهمك لكيفية قيام البائع بتحصيل رسومك على صفقاتك. تكاليف المعاملات يمكن أن تحول الصفقات المربحة إلى فقدان المعاملات. وبالنسبة لبعض العملات وأزواج العملات، يمكن أن تكون تكاليف المعاملات كبيرة نسبيا. إذا كنت تتداول في كثير من الأحيان داخل وخارج العملة، يمكن لهذه التكاليف في بعض الظروف تحويل ما قد تكون الصفقات مربحة في الصفقات الخاسرة. هل يمكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك أو أكثر. ستتم مطالبتك بإيداع مبلغ من المال (عادة ما يسمى ب & أمب؛ دكو & أمب؛ رديقو؛ أو & لدكو؛ الهامش & رديقو؛) مع وكيل الفوركس من أجل شراء أو بيع عقد العملات الأجنبية خارج البورصة. مبلغ صغير قد يسمح لك لعقد عقد النقد الاجنبى بقيمة عدة مرات قيمة الودائع الأولية. هذا الاستخدام من الهامش هو أساس & لدكو؛ الرافعة & رديقو؛ لأن المستثمر يمكن استخدام الودائع كما & لدكو؛ رافعة & رديقو؛ لدعم عقد أكبر بكثير من الفوركس. ونظرا لأن تحركات أسعار العملات يمكن أن تكون صغيرة، فإن العديد من تجار الفوركس يستخدمون النفوذ كوسيلة لتضخيم عوائدهم. وكلما كان الإيداع أقل بالنسبة للقيمة الأساسية للعقد، كلما زادت الرافعة المالية. إذا تحرك السعر في اتجاه غير مؤات، فإن الرافعة المالية العالية يمكن أن تنتج خسائر كبيرة فيما يتعلق بإيداعك الأولي. مع الرافعة المالية، حتى خطوة صغيرة ضد موقفك يمكن أن يمحو الاستثمار بأكمله. قد تكون مسؤولا أيضا عن خسائر إضافية تتجاوز الإيداع الأولي، اعتمادا على موافقتك مع الوكيل. أنظمة التداول قد لا تعمل كما هو مقصود. على الرغم من أنه من الممكن شراء وعقد العملة إذا كنت تعتقد في تقديرها على المدى الطويل، العديد من استراتيجيات التداول تستفيد من التحركات الصغيرة والسريعة في أسواق العملات. وبالنسبة لهذه الاستراتيجيات، من الشائع استخدام أنظمة التداول الآلية التي توفر إشارات البيع والشراء، أو حتى التنفيذ التلقائي، عبر مجموعة واسعة من العملات. استخدام أي نظام من هذا القبيل يتطلب معرفة متخصصة ويأتي مع المخاطر الخاصة بها، بما في ذلك سوء فهم معلمات النظام، والبيانات غير الصحيحة التي يمكن أن تؤدي إلى الصفقات غير مقصودة، والقدرة على التجارة بسرعات أكبر مما يمكن رصدها يدويا وفحصها. تزوير. احذر من مخططات الاستثمار السريع الغنية التي تعد بعوائد كبيرة مع الحد الأدنى من المخاطر من خلال تداول العملات الأجنبية. وقد رفع المجلس الأعلى للتعليم ولجنة التجارة الحرة إجراءات تزعم الاحتيال في الحالات التي تنطوي على برامج الاستثمار في الفوركس. الاتصال بالمنظم الاتحادي المناسب للتحقق من حالة عضوية شركات معينة والأفراد.


مخاطر خاصة من تداول العملات الأجنبية خارج البورصة.


كما هو موضح أعلاه، فإن تداول العملات الأجنبية بشكل عام يعرض مخاطر كبيرة للمستثمرين الأفراد التي تتطلب دراسة متأنية. ويؤدي تداول العملات الأجنبية خارج البورصة إلى مخاطر إضافية، منها:


لا يوجد سوق مركزي. وبخلاف العقود الآجلة الخاضعة للرقابة وتبادل الخيارات، لا يوجد سوق مركزي في سوق الفوركس خارج البورصة. بدلا من ذلك، المستثمرين الأفراد عادة الوصول إلى سوق الفوركس من خلال المؤسسات المالية الفردية - أو المتعاملين - المعروفة باسم & لدكو؛ صناع السوق. & رديقو؛ ويأخذ صناع السوق الجانب الآخر من أي صفقة؛ على سبيل المثال، قد يشترون ويبيعون نفس العملة الأجنبية في نفس الوقت. وفي هذه الحالات، يعمل صانعو السوق كمديري لحسابهم الخاص، ونتيجة لذلك، قد لا توفر أفضل الأسعار المتاحة في السوق. ولأن المستثمرين الأفراد غالبا ما لا يستطيعون الحصول على معلومات التسعير، قد يكون من الصعب عليهم تحديد ما إذا كان السعر المعروض عادل. لا يوجد مقاصة مركزية. عند تداول العقود الآجلة والخيارات في البورصات المنظمة، يمكن لمنظمة المقاصة أن تكون طرفا أساسيا في التعامل مع جميع المعاملات بطريقة قد توفر لك بعض الحماية في حالة التخلف عن السداد من قبل الطرف المقابل. ولا تتوافر هذه الحماية في سوق العملات الأجنبية خارج البورصة، حيث لا توجد عمليات تصفية مركزية.


تنظيم تداول العملات الأجنبية خارج البورصة.


ويسمح قانون تبادل السلع للأشخاص الذين تنظمهم وكالة تنظيمية اتحادية بالدخول في معاملات صرف العملات الأجنبية خارج البورصة مع المستثمرين الأفراد فقط وفقا لقواعد تلك الهيئة التنظيمية الاتحادية. ضع في اعتبارك أنه قد تكون هناك متطلبات مختلفة أو معالجة لمعاملات الفوركس اعتمادا على القواعد واللوائح التي قد تنطبق في ظروف مختلفة (على سبيل المثال، فيما يتعلق بحماية الإفلاس أو قيود الرافعة المالية).


كما يجب عليك أن تدرك أنه بالنسبة للسماسرة والتجار، فإن العديد من القواعد واللوائح التي تنطبق على معاملات الأوراق المالية قد لا تنطبق على معاملات الفوركس. وتهتم لجنة الأوراق المالية والبورصات بنشاط بممارسات الأعمال التجارية في هذا المجال، وهي تدرس حاليا ما إذا كان من المناسب وضع قواعد وأنظمة إضافية.

No comments:

Post a Comment