Wednesday 14 March 2018

تداول الخيارات والعقود الآجلة


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


والفرق الأساسي الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة يكمن في الالتزامات التي يضعونها على المشترين والبائعين. ويتيح الخيار للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء (أو بيع) أصل معين بسعر محدد في أي وقت خلال مدة العقد. ويعطي العقد الآجل للمشتري التزاما بشراء أصل معين، ويبيع البائع ذلك الأصل في تاريخ مستقبلي محدد، ما لم يتم إغلاق مكان حامله قبل انتهاء صلاحيته.


[العقود الآجلة قد تكون كبيرة للمؤشر وتجارة السلع، ولكن الخيارات هي الأوراق المالية المفضلة للأسهم. إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز كورس تقدم مقدمة رائعة للخيارات وكيف يمكن استخدامها للتحوط أو المضاربة.]


وبصرف النظر عن العمولات، يمكن للمستثمر الدخول في العقود الآجلة دون أي تكلفة مقدما في حين شراء موقف الخيارات يتطلب دفع قسط. ومقارنة بغياب التكاليف المسبقة للعقود الآجلة، يمكن النظر إلى علاوة الخيار على أنها الرسوم المدفوعة لامتياز عدم الالتزام بشراء الأصول الأساسية في حالة حدوث تغير سلبي في الأسعار. القسط هو الحد الأقصى الذي يمكن للمشتري من خيار أن يفقد.


وثمة فرق رئيسي آخر بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. وبصفة عامة، فإن الموقف الأساسي هو أكبر بكثير بالنسبة للعقود الآجلة، والالتزام بشراء أو بيع هذا المبلغ المعين بسعر معين يجعل العقود الآجلة أكثر خطورة للمستثمر عديمي الخبرة.


ويتمثل الفرق الرئيسي الأخير بين هذين الصكين الماليين في طريقة تلقي الأطراف للأرباح. ويمكن تحقيق الربح من خيار ما في الطرق الثلاث التالية: ممارسة الخيار عندما يكون عميقا في المال، والذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس، أو الانتظار حتى انتهاء الصلاحية وجمع الفرق بين سعر الأصول والإضراب السعر. وعلى النقيض من ذلك، فإن المكاسب في مراكز العقود الآجلة تكون "مرهونة بالسوق" تلقائيا، وهذا يعني أن التغير في قيمة المراكز يعزى إلى حسابات العقود الآجلة للطرفين في نهاية كل يوم تداول، ولكن يمكن لعقد العقود الآجلة تحقيق مكاسب أيضا من خلال الذهاب إلى السوق واتخاذ الموقف المعاكس.


دعونا ننظر في الخيارات والعقود الآجلة للذهب. هناك خيار واحد للذهب في بورصة شيكاغو التجارية (سم) له الأصول الأساسية كعقد واحد من العقود الآجلة لكومكس، وليس الذهب نفسه. يمكن للمستثمر الذي يتطلع لشراء خيار شراء خيار الاتصال ل 2،60 $ لكل عقد مع سعر الإضراب 1600 $ تنتهي في فبراير 2018. صاحب هذه الدعوة لديه نظرة صعودية على الذهب ولها الحق في تحمل موقف الذهب الآجلة الكامنة حتى وينتهي الخيار بعد إغلاق السوق في 22 فبراير 2018. إذا ارتفع سعر الذهب فوق سعر الإضراب 1600 $، فإن المستثمر ممارسة حقه في الحصول على العقود الآجلة، وإلا، وقال انه قد يسمح لعقد الخيارات تنتهي. وبالتالي فإن الخسارة القصوى لحامل خيارات المكالمة هي الأقساط التي دفعها للعقد بقيمة 2.60 دولار.


ويجوز للمستثمر بدلا من ذلك أن يقرر الحصول على عقد مستقبلي للذهب. واحد العقود الآجلة لها أصولها الأساسية كما 100 أوقية من أوقية الذهب. المشتري ملزم بقبول 100 أوقية من الذهب من البائع في تاريخ التسليم المحدد في العقود الآجلة. إذا لم يكن لدى المتداول مصلحة في السلع المادية، يمكنه بيع العقد قبل تاريخ التسليم أو تسليمه إلى عقد آجلة جديد. إذا ارتفع سعر الذهب (أو هبوطه)، يتم تحديد مبلغ الربح (أو الخسارة) إلى السوق، أي أنه يتم قيده (أو خصمه) في حساب وسيط المستثمر في نهاية كل يوم تداول. وإذا انخفض سعر الذهب في السوق عن سعر العقد الذي وافق عليه المشتري، فإنه لا يزال ملزما بدفع ثمن العقد الأعلى للبائع في تاريخ التسليم.


لمعرفة المزيد عن الخيارات راجع البرنامج التعليمي خيارات أساسيات.


لمعرفة المزيد عن العقود الآجلة رؤية البرنامج التعليمي العقود الآجلة أساسيات.


خيارات التداول على العقود الآجلة.


العقود الآجلة متاحة لجميع أنواع المنتجات المالية، من مؤشرات الأسهم إلى المعادن الثمينة. خيارات التداول على أساس العقود الآجلة تعني شراء أو كتابة المكالمة أو وضع خيارات اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد أن المنتج الأساسي سينتقل. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


خيارات الشراء توفر وسيلة للاستفادة من حركة العقود الآجلة، ولكن في جزء صغير من تكلفة شراء المستقبل الفعلي. قم بشراء مكالمة إذا كنت تتوقع زيادة قيمة المستقبل. شراء وضع إذا كنت تتوقع قيمة المستقبل في الانخفاض. تكلفة شراء الخيار هو قسط. التجار أيضا كتابة الخيارات.


العديد من العقود الآجلة لديها خيارات ملحقة بها. فخيارات الذهب، على سبيل المثال، تستند إلى أسعار العقود الآجلة للذهب (التي تسمى بالأساس)، وكلاهما تم تطهيرها من خلال مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم). شراء المستقبل يتطلب وضع هامش أولي من 7،150 $ - يتم تعيين هذا المبلغ من قبل سم، وتختلف حسب العقود الآجلة - التي تعطي السيطرة على 100 أوقية من الذهب. شراء خيار الذهب $ 2، على سبيل المثال، يكلف فقط $ 2 × 100 أوقية = 200 دولار، ودعا قسط (بالإضافة إلى اللجان). علاوة على ذلك، تختلف طريقة التحكم في الخيار حسب الخيار، ولكن وضع الخيار يكاد يكون دائما أقل من وضع مستقبلي مكافئ. (للحصول على نظرة ثاقبة على كيفية تحديد أسعار الذهب، انظر "المطلعين الذين إصلاح معدلات الذهب والعملات و ليبور")


شراء خيار مكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر الكامنة سوف تزيد. إذا كانت الزيادات الأساسية في السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمة الخيار الخاص بك ترتفع. إذا لم تزد القيمة، تخسر القسط المدفوع للخيار.


شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد من الكامنة سوف تنخفض. إذا كانت الانخفاضات الأساسية في القيمة قبل انتهاء صلاحية خياراتك، فسيزداد الخيار في القيمة. إذا كان لا ينخفض ​​الأساسية، تخسر قسط المدفوعة للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار. الإغريق هي مجموعة من تدابير الخطر التي تشير إلى مدى تعرض خيار هو تسوس قيمة الوقت.


یتم شراء و شراء الخیارات قبل انتھاء الصلاحیة لتحدید الربح أو تقلیل الخسارة إلی أقل من الأقساط المدفوعة.


خيارات الكتابة للدخل.


عندما يشتري شخص ما خيارا، كان على شخص آخر أن يكتب هذا الخيار. كاتب الخيار، الذي يمكن أن يكون أي شخص، يتلقى قسط من المشتري مقدما (الدخل) ولكن بعد ذلك عرضة لتغطية المكاسب التي حققها المشتري من هذا الخيار. يقتصر ربح الكاتب الخيار على العلاوة المستلمة، ولكن المسؤولية كبيرة لأن المشتري من الخيار يتوقع الخيار لزيادة في القيمة. لذلك، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية التي يكتبونها على الخيارات. هذا يخفف من الخسارة المحتملة لكتابة الخيار، والكاتب جيوب قسط. وتسمى هذه العملية "كتابة المكالمة المغطاة" وهي وسيلة للتاجر لتوليد دخل التداول باستخدام الخيارات، على العقود الآجلة لديها بالفعل في محفظتها.


يمكن إغلاق خيار مكتوب في أي وقت، لقفل جزء من قسط أو الحد من الخسارة.


خيارات خيارات التداول.


للحصول على خيارات التداول تحتاج إلى هامش حساب الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى الخيارات وتداول العقود الآجلة. تتوفر الخيارات على أسعار العقود الآجلة من سم (سم) ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، حيث الخيارات والتجارة الآجلة. يمكنك أيضا العثور على علامات الاقتباس في منصة التداول التي تقدمها وسطاء الخيارات.


خيارات شراء العقود الآجلة قد يكون لها مزايا معينة على شراء العقود الآجلة العادية. كاتب الخيار يتلقى قسط مقدما ولكن مسؤولا عن مكاسب المشترين. وبسبب هذا، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية للتحوط من هذه المخاطر. يتطلب شراء أو كتابة الخيارات حساب هامش الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى سم و / أو المنتجات كبوي.


أساسيات الخيارات المستقبلية.


يمكن أن تكون خيارات العقود الآجلة وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من عقود العقود الآجلة المستقيمة. هناك مخاطر أقل وتقلب عند شراء خيارات مقارنة مع العقود الآجلة. العديد من التجار المحترفين فقط خيارات التجارة. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الآجلة، من المهم أن نفهم الأساسيات.


ما هي الخيارات المستقبلية؟


والخيار هو الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع العقود الآجلة بسعر إضراب محدد لفترة معينة.


خيارات الشراء تسمح لأحد أن يأخذ موقف طويل أو قصير والمضاربة على إذا كان سعر العقود الآجلة سوف تذهب أعلى أو أقل. هناك نوعان رئيسيان من الخيارات - المكالمات ووضع.


المكالمات - شراء خيار المكالمة هو موقف طويل، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف يتحرك أعلى. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن تتحرك عقود الذرة الآجلة أعلى، فإنها قد تشتري خيار نداء الذرة. يضع - شراء خيار وضع هو موقف قصير، الرهان أن سعر العقود الآجلة الكامنة سوف تتحرك أقل. على سبيل المثال، إذا توقع المرء أن العقود الآجلة فول الصويا تتحرك أقل، فإنها قد تشتري خيار وضع فول الصويا. قسط - السعر يدفع المشتري والبائع يتلقى للحصول على خيار هو قسط. الخيارات هي التأمين على الأسعار. وكلما قلت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، وأقل تكلفة على أساس مطلق، وكلما زادت احتمالات الانتقال إلى سعر الإضراب، كلما زادت تكلفة هذه الأدوات المشتقة. عقود العقد (الوقت) - جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، فهي صالحة فقط لفترة معينة. خيارات تهدر الأصول؛ فإنها لا تدوم إلى الأبد. على سبيل المثال، تنتهي صلاحية مكالمة الذرة في كانون الأول (ديسمبر) في أواخر تشرين الثاني (نوفمبر). وباعتبارها أصولا ذات أفق زمني محدود، يجب إيلاء الاهتمام لمواقف الخيارات. وكلما طالت مدة الخيار، كلما كان الثمن أكثر تكلفة. عبارة "الجزء" من علاوة الخيار هي قيمته الزمنية.


سعر الإضراب - هذا هو السعر الذي يمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة الأساسية. سعر الإضراب هو سعر التأمين. فكر في هذه الطريقة، الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب مشابه للخصم في أشكال التأمين الأخرى. على سبيل المثال، مكالمة الذرة 3.50 ديسمبر يسمح لك لشراء عقد العقود الآجلة ديسمبر عند 3.50 $ في أي وقت قبل انتهاء الخيار. معظم التجار لا تحويل الخيارات إلى المراكز الآجلة. إغلاق موقع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


مثال على شراء خيار:


إذا توقع المرء أن يتحرك سعر العقود الآجلة للذهب خلال الأشهر الثلاثة إلى الستة المقبلة، فمن المحتمل أن يشتري خيارا للاتصال.


الشراء: 1 ديسمبر $ 1400 دعوة الذهب في $ 15 1 & # 61؛ عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها (تمثل عقدا واحدا من العقود الآجلة للذهب بقيمة 100 أونصة ديسمبر & # 61؛ عقد شهر الخيار $ 1400 & # 61؛ سعر الإضراب الذهب & # 61؛ العقود الآجلة الأساسية كال & # 61؛ نوع الخيار $ 15 & # 61 ؛ قسط (1500 $ هو سعر لشراء هذا الخيار أو 100 أوقية من الذهب × 15 $ & # 61؛ 1،500 $)


المزيد إنفوماتيون على الخيارات.


الخيارات هي التأمين على الأسعار، وأنها تهدر الأصول، قيمها الاضمحلال مع مرور الوقت. أقساط الخيار لها قيمتين - القيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. القيمة الزمنية هي جزء من علاوة الخيار التي ليست في المال. هناك ثلاثة تصنيفات لجميع الخيارات: في المال، وهو الخيار الذي له قيمة جوهرية خارج من المال، وهو خيار مع عدم وجود قيمة جوهرية في المال والخيار مع عدم وجود قيمة جوهرية حيث سعر فإن الأصل الأساسي يساوي بالضبط سعر الإضراب للخيار. إن تحديد رئيس أقساط الخيار هو "تقلب ضمني". إن التقلبات الضمنية هي نظرة السوق للتغير المستقبلي للأصل الأساسي. التقلب التاريخي هو التباين التاريخي الفعلي للأصل الأساسي في الماضي. في أي خيارات التجارة، يدفع المشتري القسط، والبائع يتلقى قسط.


شراء خيار ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصول سوف نقدر. شراء خيار الشراء هو ما يعادل شراء التأمين أن سعر الأصل سوف ينخفض.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


المشترين من الخيارات هي المشترين للتأمين.


عند شراء خيار، يقتصر الخطر على القسط الذي تدفعه. بيع خيار ما يعادل العمل كشركة التأمين. عند بيع خيار، كل ما يمكن أن تكسب هو قسط التي تلقيتها في البداية. إمكانية الخسائر غير محدودة. إن أفضل خيار للتحوط هو خيار آخر على نفس الأصل كما هو الحال مع خيار الخيارات بالمثل مع مرور الوقت.


خيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


إدارة مخاطر الخيارات مع برنامج إعادة شراء الدايم.


ولا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية تحليل التوازن بين المخاطر و.


بروتكتيف بوتس: إستراتيجية التحوط.


لتجار الأسهم والمستثمرين الذين يرغبون في حماية مخزوناتهم ضد التحركات السلبية في.


المكالمات استبدال الأسهم: استراتيجية التكهنات.


لتجار الأسهم والمستثمرين الذين يرغبون في حماية مخزوناتهم ضد التحركات السلبية في.


المكالمات المغطاة: إستراتيجية توليد الدخل.


لتجار الأسهم الذين يرغبون في توليد الدخل في حين تقديم العطاءات للأسهم دون السوق الحالية.


النقد المؤمن: استراتيجية لتوليد الدخل.


لتجار الأسهم الذين يرغبون في توليد الدخل في حين تقديم العطاءات للأسهم دون السوق الحالية.


استخدام خيارات لشراء الأسهم بسعر أقل: النقدية المضمونة يضع.


هل تستخدم أوامر حد جيدة إلغاء (غك) الحد الأقصى لتقديم عطاءات للأسهم تحت السوق الحالية؟ كثير.


باستخدام خيارات للمضاربة: المكالمات استبدال الأسهم.


الخيارات هي أدوات قوية يمكن استخدامها من قبل المستثمرين بطرق مختلفة، وهناك.


استخدام خيارات لبيع الأسهم بسعر أعلى: المكالمات المشمولة.


عند شراء الأسهم، هل لديك استراتيجية للخروج؟ هل لديك السعر المستهدف الذي سوف.


مقدمة إلى الثور وضع ينتشر.


تعلم متى تستخدم الثور وانتشار الدب ولماذا هذه الاستراتيجيات قد تكون أقل خطورة من الشراء.


بيع يضع.


في كثير من الأحيان يساء فهمها على أنها استراتيجية محفوفة بالمخاطر، وبيع يضع يمكن أن يكون وسيلة استراتيجية لشراء الأسهم. هذه.


شراء خيارات وضع.


وكثيرا ما وصفت بأنها أفضل طريقة لتنفيذ رأي هبوطي، منظمة المؤتمر الإسلامي مدرب دان باساريلي.


الخيار التداول على E * تريد برو.


E * تريد برو هو لدينا منصة قسط للتجار الخيار، مع تدفق البيانات في الوقت الحقيقي، والسعر.


شراء خيارات الاتصال.


ولعل الخيارات الأكثر استخداما على نطاق واسع استراتيجية للمستثمرين الخيارات، OIC2 مدرب دان.


ثلاثة الأخطاء الشائعة خيارات التجار جعل.


عند التداول والاستثمار مع الخيارات، فمن الجيد أن تعرف عن الأخطاء الشائعة التي أدلى بها.


الفوائد والمخاطر - خيارات الاستثمار.


ومعظم الاستراتيجيات التي يستخدمها المستثمرون تنطوي على مخاطر محدودة، ولكن أيضا قدرا محدودا من الأرباح.


بلدي خيارات التجارة الأولى.


سوف برو المستشارين السوق تركز على كيفية إدخال خيارات التجارة الأولى، وتوفير.


خيارات استراتيجيات الدخل الجزء 1.


بيع المكالمات المغطاة أو بيع يضع؟ تعلم الفرق وفهم مخاطر كل استراتيجية.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


مقدمة إلى المكالمات المغطاة.


وميكن استخدام اسرتاتيجية املكالمة املغطاة يف األسواق الصاعدة أو اجلانبية للمساعدة يف توليد الدخل من.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


ليبس: خيارات على المدى الطويل.


عند النظر في أي استراتيجية الخيارات، قد ترغب في التفكير في الأجل الطويل أنتيسيباتيون الأسهم.


لماذا خيارات التجارة.


كيف يمكنك كسب المال في سوق الأسهم؟ في هذا الفيديو لمدة 3 دقائق، سنخبرك.


سترادلز & أمب؛ يخنق.


ولد لاستغلال عدم اليقين والتقلب، وتعلم كيفية استخدام سترادلز وخنق للتحضير.


المستوى الثاني تداول الخيارات.


في هذه الندوة على شبكة الإنترنت، ديف ويتمور، كبير الاستراتيجيين في E * تريد، ويغطي خيارات المستوى الثاني.


اختيار الاستراتيجية الخاصة بك - خيارات.


كل التجارة تبدأ مع استراتيجية، ولكن واحد يجب أن تختار؟ ل تعلم طريقة سهلة لبناء.


خيار قوة الخيار.


إعادة اكتشاف قوة وضع مع استراتيجيات دفاعية مثل وضع واقية، و.


استراتيجيات الخيارات للمستثمرين الأسهم: كتابة المكالمة المغطاة.


اكتشاف العديد من الفوائد من الكتابة المكالمة تغطية وسبب هذه الاستراتيجية الخيارات الشعبية.


لماذا استخدام خيارات؟


في هذا الفيديو لمدة دقيقتين ونحن سوف توضيح أربعة أسباب رئيسية المستثمرين استخدام استراتيجيات الخيارات.


خيارات الخيارات الأساسية.


غمس أصابع قدميك في تجمع الخيارات، ولكن arenЂЂ ™ ر متأكد من الشروط؟ تعلم حق اللغة.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


تلبية الخيارات اليونانية.


يعتمد التجار المخضرمون على مفاهيم الخيارات المرجعية لتوجيههم في اتجاه معين. يكتشف.


فهم مخاطر التدفقات النقدية المضمونة.


في حين أن جميع الخيارات تداول ينطوي على مستوى من المخاطر، وقد اكتسبت استراتيجيات معينة سمعة.


كيفية حماية محفظتك الخاصة ضد انخفاض في السوق.


إذا كنت قد تم الاستثمار في سوق الأوراق المالية لفترة من الوقت، وربما كنت أفهم أن الأسهم.


مشتقات فريق الخدمات الضوء.


هل لديك أسئلة حول الخيارات؟ E * TRADE†™ ق المشتقات فريق الخدمة يمكن أن تساعد الإجابة على الأسئلة الخاصة بك.


سهولة الذهاب قصيرة.


لا قيود بيع قصيرة أو المخاوف من الصعب الاقتراض توافر. شاهد الفيديو لتتعلم اكثر.


قوة الرافعة المالية.


السيطرة على قيمة العقد كبيرة مع كمية صغيرة من رأس المال. نعرض لك كيف في هذا الفيديو.


تقريبا 24 ساعة الوصول.


التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. هذا الفيديو يظهر لك كيف.


اكتشاف خام غرب تكساس الوسيط: معيار عالمي.


غرب تكساس الوسيط هو مزيج أمريكي من عدة تيارات من النفط الخام الخفيف المحلي.


فهم أسواق العقود الآجلة.


أسواق العقود الآجلة تلعب دورا حيويا في جلب العديد من المنتجات التي نحتاجها للسوق. تعلم كيف.


ما هو تقرير الرواتب غير الزراعية؟


واحدة من أهم البيانات الاقتصادية الشهرية نقطة في اليوميات التاجر Ђ ™ هو الافراج عن.


فهم تقرير بيانات النفط.


ولا يوجد أي تقدير لأهمية أسعار النفط على الصحة الأساسية.


فوائد تنويع المحفظة.


ومن أهم خصائص أي محفظة استثمارية تنوعها.


فوائد الوصول المفتوح إلى العقود الآجلة.


إذا كنت مجرد تاجر الأسهم، عندما يتم إغلاق السوق وتنشأ فرصة، لا يمكنك.


الهامش: معرفة ما المطلوب.


هامش الأوراق المالية هو المال الذي تقترض كدفعة أولى جزئية، وتصل إلى 50٪ من الشراء.


فهم تقرير اللجنة الفيدرالية المفتوحة.


مجلس الاحتياطي الاتحادي، الذي يشار إليه أيضا باسم بنك الاحتياطي الفدرالي، هو النظام المصرفي المركزي للولايات المتحدة.


فهم انتهاء العقود الآجلة & أمب؛ عقد العقد.


العقود الآجلة لها عمر محدود من شأنه أن يؤثر على نتائج الصفقات الخاصة بك و.


مقدمة إلى المعادن الثمينة.


منذ فجر الزمن، سعى المجتمع بعد والمعادن الثمينة الثمينة مثل الذهب و.


علامة للوصول الى السوق.


واحدة من السمات المميزة للأسواق الآجلة هي الأسعار اليومية إلى السوق (متم) على الجميع.


حول العقد القيمة الاسمية.


وحدة العقد هي حجم موحد فريد لكل عقد مستقبلي ويمكن أن يستند إلى.


تيك الحركات: فهم كيفية عملها.


جميع عقود العقود الآجلة لديها أدنى تقلب الأسعار المعروف أيضا باسم القراد. يتم تعيين أحجام القراد.


تعرف على انتهاء العقود الآجلة والتسوية.


جميع العقود الآجلة لها تاريخ محدد تنتهي فيه. قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


المؤشر هو مجموعة من الأوراق المالية تعكس سوق الأوراق المالية أو شريحة معينة من أ.


تعريف عقد العقود الآجلة.


العقود الآجلة والعقود الآجلة هي أدوات مالية تسمح للمشاركين في السوق بالمقاصة.


تعرف على مواصفات العقود الآجلة.


كل عقد آجلة له أصل أساسي، وكمية الأصل، وموقع التسليم.


تحسين الفلاتر.


مستوى المهارة.


المواضيع.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment