Saturday 17 March 2018

نظام تجاري كامل


نظم إدارة التجارة العالمية: لقد حصلت على العالم كله بين يديك.


15 مارس 2016 | كارين M. كرول.


ويستحوذ الشاحون على حلول غم لتبسيط الواردات / الصادرات، وضمان الامتثال للقانون التجاري، والحفاظ على الشحنات تتحرك عبر الحدود في كل مكان على هذا الكوكب.


المزيد إلى القصة:


وقد ركزت نظم إدارة التجارة العالمية (غم) تقليديا على مساعدة المنظمات على الامتثال للوائح لا تعد ولا تحصى التي تحكم كيفية عبور المكونات والمنتجات الحدود. في حين أن الامتثال لا يزال سمة رئيسية، العديد من مقدمي نظم غم إضافة قدرات جديدة. فعلى سبيل المثال، قامت بعض أنظمة غم بتوسيع مفهوم الامتثال لتشمل التحقق من أن المنتجات قد تم تصنيعها وتعبئتها و / أو شحنها ضمن معايير المستخدم.


كما تقوم بعض أنظمة غم بإضافة أدوات يمكن أن تساعد في تنسيق التدفق المادي للسلع، وتوفير رؤية للمخزون والمنتجات، والتحقق مما إذا كانت مواد معينة مؤهلة للمعاملة التفضيلية بموجب اتفاقية التجارة، والمساعدة في عمليات التسوية.


وتستمر الصناعة لتنضج. & كوت؛ ليس الكثير جدا من أنظمة غم يمكنها إدارة تعقيدات الامتثال لسلسلة التوريد في جميع أنحاء العالم من مكتب في كليفلاند & كوت؛ وتلاحظ دوغ زوفيتش، الرائدة عالميا لممارسة التجارة والجمارك خدمات شركة الخدمات المهنية كمغ.


ومع ذلك، فإن التقدم المحرز حتى الآن يمكن أن يوفر فوائد مقنعة. على سبيل المثال، تتيح الرؤية في الوقت الحقيقي لسلسلة التوريد للشركات & كوت؛ تعديل خطتها باستمرار لتعكس الواقع التشغيلي، & كوت؛ ويقول ويليام سيرز، إدارة التنفيذية، والخدمات المدارة، مع حل شركاء الحل في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. وأضاف أن الرؤية في الوقت الحقيقي يمكن أن تقصر المهل اللازمة لنقل المنتجات من خلال سلسلة التوريد.


ولكن حتى مع حتسني سالسل التوريد املادية واملالية، واستخدام املعلومات املوجودة داخلها لتتنافس بشكل أفضل، ال تزال املنظمات ترغب في ضمان امتثالها للقواعد واألنظمة ذات الصلة. & كوت؛ لقد ذهب السوق من لعب الدفاع إلى معرفة كيفية لعب أيضا جريمة، & كوت؛ يقول روزالي كميلاك، مدير استراتيجية سلسلة التوريد لسلسلة أوراكل، التي توفر التطبيقات السحابية وخدمات المنصة.


يقول آن جراكين، الرئيس التنفيذي لشركة شينلينك ريزارتش في نيوتن، ماساس إن أحد السائقين وراء هذا التحول هو التقدم التكنولوجي، ولم تكن منصات قوية قادرة على التعامل مع العديد من الطلبات التي وضعت على أنظمة غم اليوم حول حتى قبل عقد واحد.


وقد ساعد تطور الحوسبة السحابية أيضا. الحلول هي & كوت؛ أسرع لنشر وتقدم تكلفة إجمالية أقل للملكية، & كوت؛ يقول كملاك.


التحول إلى السحابة مهم لسبب آخر: يمكن للشركات استخدام أنظمة غم لإنشاء شبكات من الموردين والوسطاء الجمركيين ووكلاء الشحن ومقدمي الخدمات اللوجستية طرف ثالث، وغيرها في سلسلة التوريد الخاصة بهم. & كوت؛ تسمح الأنظمة للعديد من المشاركين في سلسلة التوريد بالتفاعل بشكل ديناميكي، & كوت؛ وفقا لما ذكره جريج برادي، الرئيس التنفيذي لشبكة وان نيتورك، وهي إحدى شركات شبكات إدارة سلسلة التوريد في دالاس.


وقد ساهمت أوجه التقدم التقني الأخرى، مثل القدرة على دمج الأنظمة من خلال واجهات برمجة التطبيقات، في تيسير ربط تطبيقات غم بتخطيط موارد المؤسسة وأنظمة سلسلة التوريد الأخرى.


مطالب المستهلكين للحصول على مزيد من المعلومات حول المنتجات التي يشترونها هي أيضا دفع قدرات غم جديدة. ويريد المستهلكون ضمان أن المنتجات التي يشترونها قد صنعت في مصانع لا تستخدم عمالة الأطفال، أو تأتي من مزارع لا تستخدم الكائنات المحورة وراثيا. ولتوفير هذه المعلومات، تحتاج الشركات إلى رؤية سلسلة التوريد.


كما يمكن أن تساعد الرؤية أيضا الشركات على كبح تكاليف المنتج من خلال تحديد المكونات المؤهلة للمعاملة التفضيلية بموجب اتفاقيات التجارة الحرة (فتا). & كوت؛ دمج اتفاقات التجارة الحرة ومعدلات الرسوم يمكن أن توفر بعض المزايا التنافسية المحددة، & كوت؛ وتلاحظ آن فان دي هيتكامب، زعيم المنتج ل تراديبيم، مزود أنظمة غم المستندة إلى السحابة.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للرؤية مساعدة المنظمات بسرعة تحديد أفضل السبل للتعامل مع الفواقات التي تنشأ حتما عند مصادر وبيع في جميع أنحاء العالم. تقدم برادي مثالا على ذلك: تشارك الشركة خمسة موردين في آسيا لإنتاج ونقل 1000 محفظة إلى أوروبا في غضون ستة أسابيع. ثلاثة أسابيع في، بائع واحد يقول انه يحتاج الى عدة ايام اضافية لجعل تخصيص لها. يجب على الشركة بعد ذلك أن تقرر ما إذا كان سيتم عقد جميع الشحنات إلى الانتظار لهذا البائع، أو المضي قدما في شحنات منفصلة. الرؤية هي المفتاح لاتخاذ قرار ذكي.


غلوبال سم سوفتوار ماركيت خارج هذا العالم.


وقدرت قيمة سوق البرمجيات العالمية لإدارة التجارة بمبلغ 8.3 مليار دولار في عام 2012 (بزيادة 7.1 في المئة على أساس سنوي)، ومن المتوقع أن يرتفع إلى 13.4 مليار دولار بحلول عام 2017.


المصدر: مسح استدامة غرب مونرو.


تبدأ صغيرة.


وفي حين أن الشركات الكبيرة، التي غالبا ما تكون في صناعات خاضعة للتنظيم الكبير، تميل إلى أن تكون من بين أوائل الشركات التي تستفيد من التحولات في سوق غم، لا تترك الشركات الصغيرة خارج الصورة. ويبدأ الكثيرون بتنفيذ وحدات محددة، مثل الوحدات التي تعرض شركاء الأعمال المحتملين ضد قوائم مراقبة الإرهاب. & كوت؛ عتبة عائد الاستثمار لشراء البرمجيات تبقى اسقاط، & كوت؛ يقول فرجينيا طومسون، نائب رئيس إدارة المنتجات لامتثال مزود البرمجيات التكامل نقطة.


وفي حين تستمر أنظمة غم في التقدم، يجب على الشركات التي تقيمها وتنفذها أن تضع في اعتبارها عدة مبادئ. أولا، & كوت؛ النظم هي أحد عناصر الحل، & كوت؛ يقول زوفيتش. & كوت؛ العناصر الأخرى هي الاستراتيجية والأشخاص والتنظيم والعمليات. & كوت؛


قبل النظر في نظام غم، تحتاج الإدارة إلى معرفة اللوائح التي تنظم عملياتها. & كوت؛ يجب أن تعرف نشاطك التجاري والقواعد التي تؤثر عليه، حتى تتمكن من تنفيذ الحل الصحيح، & كوت؛ يقول بيث برايد، رئيس بب العالمية، والاستشارات الامتثال الاستيراد والتصدير.


اختيار نظام غم.


عند تقييم نظام غم، يرجى الانتباه إلى هذه السمات:


قابلية التوسع والمرونة: & كوت؛ فكر ليس اليوم فقط، بل غدا، & كوت؛ يقول طومسون. على سبيل المثال، قد تبدأ شركة مع قاعدة بيانات الامتثال، ومن ثم إضافة القدرة على تحليل مناطق التجارة الخارجية. الشمولية: معلومات غم المقيمين في نظام واحد يستخدم نفس العمليات، ويمكن تحديثها في وقت واحد، كما يتم تلقي معلومات جديدة. وعلى العكس من ذلك، عندما تكون المعلومات متناثرة عبر أنظمة متباينة ويجب جمعها، & كوت؛ احتمال حدوث أخطاء في البيانات، & كوت؛ يقول واين سلوسبيرغ، نائب الرئيس الأول لشركة كيستويب، وهي شركة عالمية توفر حلول حلول إدارة التجارة العالمية. معلومات تنظيمية موثوقة: التحقق من مصدر البيانات التنظيمية. على سبيل المثال، غالبا ما تصبح التوجيهات المطبوعة قديمة دون سابق إنذار. عندما يكون متاحا، المصدر المثالي هو اشتراك وكالة حكومية يدفع التحديثات للمستخدمين. توفير فائدة حتى عندما لا يشارك البائعون: قد يكون بعض الموردين فقط قادرين على الفواتير، بدلا من إدخالها في نظام غم. وينبغي أن يكون المستعمل قادرا على إدخال تلك المعلومات كما لو كان المورد قد أحال فواتير مباشرة إلى النظام. الأتمتة: لتعزيز الكفاءة، ينبغي للنظام أتمتة الكثير من الأوراق ممكن. قواعد العمل: القدرة على دمج قواعد العمل يمكن أن تساعد في الأتمتة والامتثال. على سبيل المثال، يجب أن يكون نظام غم & كوت؛ قادرا تلقائيا على ملء أية مستندات & مداش؛ مثل فواتير الشحن والفواتير & مداش؛ اللازمة لنقل البضائع & كوت؛ يقول سلوسبيرغ.


قواعد العمل المتكاملة في نظام غم أيضا يمكن أن تساعد الامتثال عن طريق التحقق من أن المنتجات السفينة مع التصاريح المطلوبة.


جريج كيفر، نائب رئيس التسويق للشركات مع غ نيكسوس، الذي يوفر منصة التعاون القائم على السحابة، ويقدم مثالا: عندما بركان أيسلندا إيجافجالاج و أومل؛ اندلعت كول في عام 2010، رمادها تعطلت السفر الجوي عبر أجزاء من أوروبا لمدة أسبوع تقريبا.


& كوت؛ كان لبعض الشركات رؤية محدودة جدا في سلسلة التوريد، & كوت؛ هو يقول. مما أعاق قدرتها على إعادة توجيه المنتجات بسرعة. & كوت؛ ولكن تلك التي حصلت على المعلومات حصلت على السبق في تأمين قدرة الهواء في المناطق التي لم تتأثر الرماد. & كوت؛


& كوت؛ نظم غم هي أدوات لتمكين وظائف التجارة العالمية داخل المؤسسة، & كوت؛ يقول زوفيتش. & كوت؛ وهي تضيف قيمة متزايدة عبر النشاط التجاري. & كوت؛


مبادرات التجارة العالمية: هل أنت في الامتثال؟


من قبل جولي جيبس، مدير، بب العالمية.


لم يفت الأوان بعد للحصول على هذه المبادرات في قائمتك المرجعية لعام 2016:


اتفاقية الشراكة عبر المحيط الهادئ (تب): خلال السنة الأولى، تصبح اتفاقية التجارة الحرة نافذة المفعول، وسوف تدخل 91 في المائة من رموز جدول التعريفة المنسقة (هتس) معفاة من الرسوم الجمركية، استنادا إلى رموز التعريفات لعام 2010. إذا كانت منتجاتك مؤهلة، حدد ما إذا كان تب أكثر فائدة من اتفاقيات التجارة الحرة الأخرى (فتا). إصلاح مراقبة الصادرات (إكر): لم يعالج إكر حتى الآن ست فئات من قائمة الذخائر الأمريكية (أوسمل)، مما يعني أنه تم نقل 15 فئة بقواعد نهائية، وأن 11 منها تنتهي في نهاية عام 2016. تأكد من أن منتجاتك تقع تحت يتم مراجعة هذه الفئات بالكامل وتصنيفها بشكل صحيح بموجب أوسمل أو لوائح إدارة التصدير (إير). تحديث قائمة الاستخدام المزدوج: إذا كانت شركتك تصدر من الاتحاد الأوروبي، راجع التغييرات في قائمة الاستخدام المزدوج للاتحاد الأوروبي؛ أصبحت فعالة اعتبارا من 25 ديسمبر 2015. التقارير التشفير: تقرير التقييم الذاتي السنوي كان من المقرر 1 فبراير للنشاط خلال يناير كانون الثاني حتى ديسمبر 2015. بالإضافة إلى ذلك، إذا تغيرت معلومات التسجيل التشفير الخاص بك على مدى العام الماضي، تحتاج إلى تقديم نموذج تسجيل التشفير الجديد حتى تتمكن من إصدار رقم تسجيل جديد. ومن المقرر أن یصدر تقریر استثناء التراخیص نصف السنوي لشرکة إنك في 1 فبرایر / شباط عن النشاط خلال الفترة من 1 یولیو إلی 31 دیسمبر .2015 2016 التغیرات ھتس: مراجعة التغییرات في جدول التعرفة المنسق لعام 2016، المنشور علی موقع الوکالة الأمریکیة للتجارة الدولیة (أوسيتس) . لاحظ أيضا أن التغييرات قد تؤثر على هتس المبلغ عنها بدلا من رقم الجدول B لإعلانات التصدير الخاصة بك. وقد نشر مكتب التعداد الأمريكي قائمة إضافة / حذف لأرقام الجدول ب على موقعه على الويب، لذا تأكد من التحقق من هذه القائمة، خاصة إذا كانت أرقام هتس قد تأثرت في العام الجديد. شهادات المنشأ: طلب 2016 اتفاقية التجارة الحرة شهادات أو بيانات من الموردين لبرامج مثل نافتا و كوروس. وحتى إذا كانت الشهادات أو البيانات تصدر على مستوى شامل، فلا تستخدمها إذا انتهت صلاحيتها. إذا كانت شركتك تصدر شهادات فتا و / أو البيانات، تحقق مع إدارات التصنيع والمشتريات التي مصادر لم أو لن تتغير قبل إصدار أي 2016 الجديدة بطانية الشهادات. هذا هو أيضا الوقت المثالي لإجراء تحليل التكلفة / الفائدة باستخدام البيئة التجارية الآلي (إيس) تقارير عن نشاط اتفاقية التجارة الحرة الماضية لتحديد ما إذا كانت هذه البرامج لا تزال مربحة. قم بتحليل تقارير إيس لتحديد ما إذا كانت أية منتجات تم استيرادها حديثا قد تكون مؤهلة للحصول على اتفاقية تجارة حرة أو برامج أخرى للادخار واجب. تجديد ترخيص التصدير: إذا كنت تستخدم تراخيص التصدير، فأنشئ جدولا للتجديد. ويكتسي هذا الأمر أهمية خاصة بالنسبة إلى التراخيص الصادرة عن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) التي لا تدفعها الكمية أو المبلغ بالدولار. ابدأ العمل قبل 60 يوما على الأقل من انتهاء الصلاحية. نأمل، لديك نبض على الأعمال التجارية الخاصة بك واستراتيجيات التنمية الخاصة بك، وهم على بينة من احتياجات الترخيص القادمة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فانه وقت رائع لجعل فرق المبيعات وتطوير الأعمال على دراية بمسائل الترخيص، مثل المنتجات الحالية القابلة للترخيص والعقوبات الجديدة. الجدول الزمني للتدقيق: وضع الجدول الزمني الخاص بك الامتثال الامتثال الآن لضمان أقسام شركتك أو وحدات الأعمال يمكن أن تخطط بشكل مناسب ولن تتأثر سلبا. قم بتنسيق عمليات المراجعة الداخلية مع فريق تدقيق الشركات للتأكد من عدم تداخل عمليات التدقيق. أيضا تضمين الجدول الزمني الخاص بك مراجعة لمقدمي الخدمة الخاص بك، مثل وسطاء الجمارك وشركات الشحن، الذين يقدمون إعلانات إس نيابة عنك. إجراء مراجعة سنوية لأدائها والامتثال لإجراءات التشغيل القياسية الخاصة بك. جدول التدريب: خطة دورات التدريب الامتثال التجارة لشركتك. وينبغي تدريب الشركة بأكملها سنويا على الامتثال التجاري العام مع التركيز على المناطق عالية المخاطر. وتتطلب بعض الإدارات، مثل إدارة الشحن والنظام، تدريبا أكثر تعمقا. سواء كانت هذه في التدريب الشخصي أو عبر الإنترنت، في وقت سابق كنت تخطط والتنسيق مع مبادرات الشركة الأخرى، وأكثر نجاحا سوف تكون. عليك أيضا أن تنظر في المؤتمرات والندوات من أجل التنمية المهنية الخاصة بك. تأكد من وجود ميزانية في المكان وأنك تنظم المبادرات الخاصة بك حول هذه التواريخ حتى تتمكن من حضور الدورات التدريبية بدلا من أن يتم حجب في غرفة الفندق الإجابة. حفظ السجلات: هل يمكنك نقل بعض السجلات إلى الأرشيف الخاص بك؟ يمكنك تدمير السجلات التي تتجاوز جميع المبادئ التوجيهية سجلات الشركة؟ تذكر أنك تحتاج إلى الاحتفاظ ببعض السجلات لأكثر من خمس سنوات. قد تحتاج إلى الاحتفاظ الوثائق الداعمة لبعض المطالبات العيب لمدة تصل إلى 11 عاما. تجديد العقود: مراجعة سلطة المحامين وعقود الطرف الثالث الأخرى للتجديد. تأكد من أنه إذا كانت شركتك تقوم بتجديد العقود مع العملاء والبائعين والموردين، فإنهم يتضمنون المستوى المناسب من الفهم التجاري. يجب أن يكون لدى وثائق الشركة المصنعة للعقد أيضا لغة محددة فيما يتعلق بالصادرات التي تم اعتبارها والتحويلات التي يتم التحكم فيها من التكنولوجيا.


لمزيد من المعلومات، اتصل بب غلوبال، سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


الهاتف 415-845-8967، إنفوبغلوبال، أو عبر الإنترنت.


أخذ الأسهم من الحل غم الخاص بك.


هل يواكب حل إدارة التجارة العالمية (غم) التغييرات التنظيمية والتشغيلية؟ إذا أجبت & كوت؛ نعم & كوت؛ إلى واحد أو أكثر من الأسئلة التالية، قد يكون الوقت قد حان لتقييم غم.


هل نفذت غم قبل أكثر من ثلاث سنوات؟ أو هل كان أكثر من ثلاث سنوات منذ آخر تقييم التكنولوجيا والتدريب غم الخاص بك؟


هل حدثت تغييرات في منظمة الامتثال التجاري في شركتك؟ هل أنشأت، على سبيل المثال، مركزا للتميز أو مركز خدمة مشترك، أو تغيير الموظفين، أو استخدام برامج تجارية جديدة، أو تغيير هيكل الامتثال التجاري داخل مؤسستك؟


هل كانت هناك تغييرات في نشاطك التجاري قد تؤثر على وظيفة التجارة؟ وتشمل هذه التغييرات على سبيل المثال لا الحصر: التوسع في مناطق جديدة و / أو خطوط إنتاج جديدة ومختلفة، أو تغيير الموردين أو شركاء سلسلة التوريد، أو تغيير الممرات التجارية، أو عمليات الاندماج، أو عمليات الاستحواذ، أو عمليات التخارج، وتحديثات الأنظمة / البرامج (على سبيل المثال جديد إرب أو ومس).


هل تطورت عمليات امتثال التجارة في غم مع المتطلبات التنظيمية الجديدة والمتغيرة مثل إصلاح الصادرات، واتفاقيات التجارة الجديدة، وأتمتة الجمارك؟


هل تشعر بشعور عام ب & كوت؛ المياه المتدفقة & كوت؛ أو & كوت؛ مجرد الحصول على & كوت؛ من حيث معالجة المعاملات عبر الحدود أو غيرها من أنشطة الامتثال التجاري؟


نجمة. - سوبر نظام التجارة.


سوبر ترادس أت ريتريس فوريكس ترادينغ سيستيم.


ويعرف سوبيرتراديسيستم (استراتيجية النجوم) بأنها أقصى إمكانات تجارية في سوينغ معين على إطار زمني معين.


نجمة. من المحور الرئيسي إلى المحور الرئيسي. كما أنها سوف تذهب من خلال مجموعة كاملة من الحركة والزخم التغييرات بما في ذلك المسامير التصحيحية، الشقق، والأوتاد إلى مجرد عادي & # 8220؛ جيتين & # 8216؛ إين القيام به & # 8221؛ قضبان طويلة.


لذلك لا عجب أن كل من التجار وأنظمة الكمبيوتر على حد سواء إما الحصول على انحرفت أو ترك الأرباح على الطاولة.


& # 8211؛ نجمة. ملفات الملفات الشخصية.


& # 8211؛ نجمة. ملفات القوالب.


& # 8211؛ 7 ملفات بدف (تعليمات)


& # 8211؛ ستغطي رخصتك الشخصية حساب تجريبي واحد وحساب "مباشر".


& # 8211؛ وسوف تنتهي أبدا وليس هناك "رسوم شهرية" أو أي رسوم متكررة أخرى للاستخدام.


نوع الملف والمتطلبات:


-هذا هو البند الرقمي! (رابط التحميل & # 8211؛ ملف مضغوط)


نظام التداول.


مواجهة اليوم المسلحة مع خطة غيم عندما يتعلق الأمر بتداول لقمة العيش، يندرج المستثمرون في ثلاث فئات:


تلك التي لديها نظام التداول تلك التي تقوم بتطوير نظام التداول تلك التي لم يعتقد في استخدام نظام تجاري معين. . . ولا تزال تفسر لزوجتهن كيف فقدن كل رأسمالهن التجاري.


إن نقطة هذا، بطبيعة الحال، هو التأكيد على أهمية مواجهة كل يوم تداول مع خطة لعبة ونظام التداول. جزء كبير جدا من خطة اللعبة ينطوي على وجود نظام تجاري محدد أو الإعداد، والأهم من ذلك، طريقة التداول التي تطبق على كل نظام التداول أو الإعداد. وبدون هذا المزيج، فإن المتداول يشبه الظباء الجرحى في وسط فخر الأسد، حيث أنه ليس مسألة "إذا" الظباء سوف تحصل على خداع، بل بدلا من "متى". للتاجر دون نظام التداول، وإمكانية الخراب ليس مسألة "إذا". انها مجرد مسألة "متى".


يمكنني استخدام 8 أنظمة التداول في روتين التداول اليومي. واحدة من أبسط والأكثر فعالية هو واحد أدعو "5 دقيقة متعددة المحورية اللعب" نظام التداول، وهو نظام التداول يمكنني الاستفادة على مصغرة داو الآجلة الحجم. أنا أيضا استخدام نظام تداول مماثل ل S & أمب؛ P، إميني ناسداك و إميني راسل العقود الآجلة. من أجل البساطة، وسوف أركز على نظام التداول داو صغير الحجم في هذه المقالة.


والميزة الرئيسية لهذا النظام التجاري هو أنه يستند إلى السعر بدلا من نظام التداول القائم على المؤشرات. وبحلول الوقت الذي تولد فيه معظم البرامج التجارية إشارة شراء أو بيع، فإن هذه الخطوة جارية بالفعل. باتباع هذه المنهجية القائمة على السعر، هناك العديد من الحالات التي تدخل في التجارة قبل التجار نظام القائم على المؤشرات التجارية، وأنا في نهاية المطاف أنا في نهاية المطاف تسليم موقفي فقط كما يتم إنشاء إشارة شراء أو بيع على مؤشر ستوكاستيك أو نوع آخر نظام التداول مذبذب. أنا أتبع 2، 4، و 13 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي وكذلك مؤشر القوة النسبية 7 فترة على كل مخطط 5 دقائق. أنا لا تستخدم هذه للإشارات. يمكنني استخدام هذه لمعرفة متى هذه البرامج التجارية المتخلفة خلق إشارات شراء وبيع حتى أعرف عندما "الحشد" هو القفز.


قبل أن ننظر في كيفية استخدام نظام التداول، دعونا ننظر في المكونات الرئيسية:


أولا، دعونا نتحدث عن المحاور: كيف يتم إنشاؤها وكيف يمكنني استخدامها. ليس هناك سر كبير أو سر للمحاور. هذا البرنامج التداول هو متاح بسهولة وكانت موجودة لفترة طويلة. هذه هي مستويات الدعم والمقاومة المحسوبة من قبل التجار الكلمة باستخدام صيغة رياضية بسيطة. وأصبحت هذه المستويات معروفة على نطاق واسع وتحركت بعيدا عن الأرض. اليوم العديد من التجار اليوم على بينة منهم ومحاولة استخدامها، ولكن في تجربتي أنهم يستخدمونها بشكل غير صحيح. لإضافة إلى الارتباك، هناك صيغ صيغة مختلفة وأطر زمنية مختلفة يتم استخدامها عند حساب المحاور. لذلك، للبدء، دعونا ننظر إلى ما أستخدمه، وهو واحد من الصيغ المحورية القياسية:


مرة واحدة في المتداول اليوم لديه هذه الصيغة، ثم البيانات الرئيسية المطلوبة هو عالية ومنخفضة وإغلاق الدورة السابقة. لي التداول اليوم، وأود أن الاستفادة من 24 ساعة قيمة البيانات، وبالتالي يمكنني استخدام جلسة 24 ساعة من 4:15 بعد الظهر الشرقية إلى 4:15 بعد الظهر الشرقية. بمجرد الحصول على هذا عالية / منخفضة / وثيقة، وأنا سد العجز هذه في جداول بيانات إكسل مع الصيغ المذكورة أعلاه. هذه المعلومات تولد 7 مستويات مهمة ل يوم التداول التالي: محور مركزي، ثم 3 مستويات أعلاه (R1، R2، و R3) و 3 مستويات أدناه (S1، S2 و S3). المحور المركزي لديه الوزن الأكثر من 7 مستويات. بالإضافة إلى هذه المستويات اليومية، وأنا أيضا استخدام مستويات أسبوعية (محسوبة باستخدام عالية / منخفضة / إغلاق الأسبوع السابق) ومستويات الشهرية (محسوبة باستخدام عالية / منخفضة / إغلاق الشهر السابق). في الأيام التي يكون فيها العمل متقلبا، وخلق نطاق تداول أكثر من 150 نقطة في مؤشر داو صغير الحجم أو 15 نقطة في مؤشر S & أمب؛ P، سوف أستخدم أيضا "نقاط الوسط". هذه هي حرفيا نقطة منتصف الطريق بين كل من مستويات المحور اليومية. بمجرد إنشاء المحاور ورسمها، فإنها تشبه الرسم البياني في الشكل 1.


ويبين الشكل 1 مخططا مدته 5 دقائق لعقد داو ذو الحجم الصغير كبوت مع مستوياته اليومية والأسبوعية والشهرية المقابلة.


ومن النادر عندما يصل مؤشر الأسهم إلى مستوياته R3 أو S3، حيث أن هذا هو أقصى مدى. هذا أمر مهم أن نعرف لأنه إذا كان السوق يرتفع إلى R2 أو يبيع إلى S2، التي عادة ما تنتهي إلى أن تكون ميتة عالية أو أدنى ميتة من اليوم. وهذه المعرفة تساعد على تخفيف مشاعر المتداول والحفاظ عليها على المسار الصحيح لمتابعة هذا النظام التجاري.


ومع ذلك، دعونا نلقي نظرة على قواعد بلدي لنظام التداول بلدي في حين تداول المحاور.


المنهجية الأساسية للاستراتيجية متعددة المحاور:


1) أنا أبحث عن الصفقات ضد المحاور. تداولاتي المثالية تتلاشى مع هذه المستويات. إذا كنا نسعى إلى مستوى محوري، فأنا إما طويلة بالفعل و أبحث عن مخرج، أو أنا مسطح و أنا أتطلع إلى بدء موقف قصير جديد.


على سبيل المثال، ترتفع الأسواق إلى مستوى يومي، وأنا أقصر هذه الخطوة. أو سوق تبيع إلى مستوى يومي، وأنا شراء هذه الخطوة. أنا لا انتظر المتوسطات المتحركة أو مؤشر القوة النسبية لتأكيد هذا الإجراء. بدلا من ذلك، أنا إعداد أوامر بناء على حركة السعر. من الناحية المثالية، وسوف تحصل على تأكيد ما 20-30 دقيقة على الأقل بعد أن وضع التجارة، إن لم يكن عاجلا. في الحقيقة، يمكن للتاجر تداول هذا النظام دون تأكيدات ما "أود فقط أن أراهم تتحول في اتجاهي بعد أن أكون في تجارة، وأنا أعلم أن هذا هو عندما معظم التجار هم الآن مجرد الحصول على التجارة" في وقت متأخر جدا !


يوم الجمعة 16 يناير حركة السعر على الرسم البياني يظهر 3 الإعداد نظام التداول.


مع ارتفاع الاسواق الى نقطة الوسط بالقرب من 10565، اقوم باختصار، مع هدفي هو المحور اليومي الذي يجلس تحت 10529، "زائد 3 نقاط" - شيء سوف أتحدث عنه في بلدي نظام التداول المقبل القاعدة. في خطوة إلى المحور، وأغلق بلدي قصيرة، وينتهي تصل لفترة طويلة، مع هدفي يجري منتصف. بعد ضرب منتصف، وأغلق بلدي طويلة، وعكس وتذهب قصيرة، مع هدفي يجري المحور اليومي مرة أخرى.


الآن أن لدينا فكرة أساسية، دعونا نذهب أكثر من نقاط الدخول وتوقف.


2) أنا دخول والخروج الصفقات عن طريق وضع أوامر الحد أو شراء توقف / بيع توقف + أو - 3 نقاط من برامج التداول المستويات المحورية متعددة.


أوامر هي + 3 أو -3 نقاط اعتمادا على ما الجانب من محور السوق يتداول على. والفكرة هي أن تكون "أولا في الخط". على سبيل المثال، إذا كان أحد المستويات 10500 ونحن نرتفع إلى هذا المستوى، وأنا بالفعل طويلة، وسوف تضع أمر بيع للخروج عند هذا المستوى -3 نقطة، وهو 10497. إذا كان السوق ينخفض ​​إلى محوري في 10400 وأنا قصيرة، ثم هدفي هو محور + 3 نقاط، أو 10403. يمكنني استخدام هذا +/- 3 نقاط للادخالات، توقف والأهداف. والفكرة هي أن تكون "أمام المحور" وتكون الأولى في الخط للحصول على أو الخروج. في أيام عندما أستخدم "نقطة الوسط" بين المستويات اليومية، أنا فقط استخدام مستوى التسعير الفعلي نقطة الوسط للشراء وبيع ضد نقاط الوسط (بدلا من + أو - 3 نقاط).


3) وقف بلدي الأولي هو دائما تقريبا 20 نقطة، أبدا أقل من ذلك.


إذا كنت وضعت التجارة يوم وأنه بالقرب من قمم بين عشية وضحاها أو أدنى مستوياته، ويقول 25 نقطة بعيدا، ثم سوف تستخدم هذا المستوى كما توقف بلدي. 95٪ من الوقت ولكن هو مجرد 20 نقطة توقف. أنا لا دافع توقف بلدي بقوة في هذا النظام التجاري.


ويبين الشكل 3 نظام التداول مستويات الدخول مع توقف المقابلة في المكان.


عندما ملأت في بلدي القصير في منتصف 10565 وضعت فورا نقطة 20 نقطة في 10585. وطويلة على المستوى الأسبوعي 10532 + 3 في 10535 يعني أن التاجر وضع الفور 20 نقطة توقف في 10515. ويستند وقف على مستوى دخول المتداول، وليس مستوى المحور.


أنا لست مروحة كبيرة من توقف زائدة بقوة في نظام التداول. ومع ذلك، إذا كنا نقترب من هدفي، وعادة في غضون 5 نقاط، وسوف نقل بلدي توقف إلى المستوى التالي + أو - 3 نقاط "على الجانب البعيد." وهذا يعني إذا كنت طويلة، وأود أن تجلب وقف بلدي إلى المحور السابق - 3 نقاط، والتي من شأنها أن تقيم "التعادل" 6 "اللعب.


هنا لدينا لدينا وقف 20 الأصلي من دخولنا طويلة على انخفاض إلى المحور الأسبوعي + 3 نقاط. عندما يحصل السوق في غضون 5 نقاط من هدفي، وأنا تتحرك حتى وقف تصل إلى نفس المحور كنت تستخدم مستوى دخولي وطرح 3 نقاط. في حالة نظام التداول هذه، كان محور الإدخال هو الخط الأخضر المنقط، وهو أحد المستويات الأسبوعية. حتى توقف بلدي هو 3 نقاط أقل من هذا المستوى، وهو 6 نقاط أقل من دخولي (منذ دخولي المحور الأسبوعي + 3 نقاط). 4) بعد 2 الخاسرين في صف استقال لهذا اليوم.


هذا يبدو وكأنه قاعدة بسيطة، ولكن من المهم بشكل كبير. الفكرة الكاملة لهذا النظام التجاري هو الحفاظ على خسائر المتداول صغيرة حتى يتمكن من العيش لمحاربة يوم آخر. مع هذا النظام التجاري، إذا كان التاجر الأول اثنين من الصفقات اليوم الخاسرين، ثم انه بانخفاض 40 نقطة، أو 200 $ للعقد المتداولة. هذا أمر معقول جدا، وسوف يمنع المتداول من وجود يوم سحب القاتل حيث العواطف تشغيل مستشري، مما تسبب في زيادة في الشحن.


5) مع هذا النظام التجاري، أنا التجارة 1 عقد لكل $ 12،500 في حسابي. بالنسبة للحسابات التي أديرها، أنا التجارة 1 عقد لكل 25،000 $ في الحساب.


من الناحية الفنية، يمكن للتاجر استخدام قواعد الهامش العدوانية جدا وتجارة 10 عقود لكل 10،000 $ لديه. المشكلة في هذا هو، إذا كان لديه اثنين من الخاسرين على التوالي، فقد فقط 2000 $، أو 20٪ من حسابه في يوم واحد. خسارة 200 $ على حساب 12،500 $ يساوي خسارة -1.6٪ من حقوق الملكية. خسارة 200 $ على حساب 25،000 $ تعادل خسارة -0.08٪ من حقوق الملكية. المفتاح كله لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت إدارة تقلبات الأسهم. إذا خسر التاجر 20٪، ثم لديه لجعل 25٪ للعودة إلى التعادل. واحدة من أكبر الأخطاء أرى التجار الجدد جعل مضاعفة أو ثلاثة أضعاف من خطتهم الأصلية. الأسباب كلها عاطفية على أساس، وكل ما يعنيه هو أن حساب المتداول هو الآن كارثة في انتظار أن يحدث. التاجر يمكن أن يكون على حق 5 مرات على التوالي، ولكن إذا استمر في الهرم وإضافة عقود، وقال انه فقط أن تكون خاطئة مرة واحدة أن تعاني من خسارة فادحة. تحديد عدد العقود للتجارة والتمسك بهذا النظام التجاري في كل تجارة!


6) تجاهل إعدادات نظام التداول الجديد بين الساعة 12:00 ظهرا ومن الساعة 2:00 مساء. ET.


إذا كنت في التجارة، وسوف يبقى في ذلك والحفاظ على المعلمات بلدي على. ومع ذلك، إذا كنت شقة في هذا الإطار الزمني، وأنا لن بدء صفقات جديدة. لماذا ا؟ هذه هي المنطقة الميتة من اليوم. ويتم تداول هذه المؤسسات حتى الساعة الثانية بعد الظهر. إت لأنه لا يوجد حجم كاف للتعامل مع أوامرهم خلال فترة ما بعد الظهر. العمل السعر الناتج هو متقطع، والشعب الوحيد الذي يستفيد من هذا هو وسطاء، والتجار مبالغ فيها حساباتهم، واعادة جميع الأرباح التي قاموا بها في الصباح. في هذا النظام التجاري، لقد وجدت واحدة من أفضل الطرق لتحسين ربحية الشخص هو عدم السماح لهم التجارة خلال هذا الوقت من اليوم.


تلك هي الأنظمة التجارية والقواعد التي أتابعها. ما هو لطيف حول هذا النظام التجاري هو أن التاجر لم يكن لديك لمشاهدته عن كثب مرة واحدة انه في موقف. أنا لست مقطورة العدوانية من توقف. أحب أن الحصول على موقف، وضع المعلمات بلدي، ثم التركيز على أشياء أخرى. اعتمادا على وضع المتداول في العمل، وقال انه يمكن القيام بذلك في المكتب، وخاصة على الساحل الغربي. وقال انه يمكن وضع تنبيهات للمستويات الرئيسية، وبعد ذلك عندما الأسواق.


ششولز، الولايات المتحدة الأمريكية.


لديهم دائما مخزون دائم لمعدات الأنابيب والأنابيب ومكونات الأنابيب من مصانع في الولايات المتحدة وألمانيا والبرازيل.


الفولاذ المقاوم للصدأ والتجهيزات وأنابيب دوبلكس بعقب اللحام (WP304 / L، WP316 / L، أونس S31803) متاحة للشحن الفوري.


كما أن لديها مجموعة ممتازة من الحجم المتوسط ​​والحد من التجهيزات تصل إلى 5 تخفيضات، المرفقين (لر 90، 45 درجة، 90 ريال)، المحملات (على التوالي والحد من)، والقبعات، وأطراف كعب، والمخفضات متحدة المركز وغريبة الأطوار.


خط المنتج مما نقدمه منها هو:


الأنابيب الملحومة.


سكب †"الأنابيب غير الملحومة المحلية، توباسكس، سكويلر بليكمان، دمف، ساندفيك، بيكسكو 304 / 304L، 316 / 316L، 317L، 347H، دوبلكس 2205 UNS31803، 2507 UNS32750 & UNS32760.


الأنابيب الملحومة.


ششولز غمب، ششولز البرازيل، المحلية، والاستيراد المعتمدة A358 الفئة الأولى 100٪ الأشعة السينية 304L، 316L، 2205 UNS31803، 2507 UNS32750 & أونس 32760.


ششولز غمب، ششولز برازيل 304 / 304L، 316 / 316L، دوبلكس 2205 UNS31803، 2507 UNS32750 & UNS32760.


محلي، والاستيراد المعتمدة دوبلكس 2205 UNS31803، 2507 UNS32750 & UNS32760.

No comments:

Post a Comment