Friday 16 March 2018

الضرائب على خيارات الأسهم كندا


ورقوو]؛ خيارات الأسهم.


كيبيك جدول الضرائب لعام 2017 مخصصات الضرائب غير القابلة للاسترداد 2017 معدلات هامشية 2017 أقواس ضريبية 2017 أونتاريو الضرائب جدول 2017 اعتمادات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقساط ضريبية 2017 نيو برونزويك الضرائب جدول 2017 ائتمانات ضريبية غير قابلة للاسترداد 2017 أسعار هامشية 2017 أقواس ضريبية 2017 الشركات 2017 الضرائب على المبيعات - 2017 مخصصات ضريبة رأس المال - 2017 معدلات بدل تكاليف رأس المال - 2017 الضرائب الاتحادية الأمريكية - الأفراد (2017) الضرائب الاتحادية الأمريكية - الشركات (2017) ¹


خيارات الأسهم.


ويعتبر الموظف الذي يحصل على أسهم في شركة صاحب العمل (8) بموجب خطة خيار الأسهم قد حصل على استحقاق خاضع للضريبة في السنة يساوي المبلغ الذي يتم بموجبه الحصول على القيمة المضافة للأسهم عند اكتسابها عن السعر المدفوع لها.


ومع ذلك، يحق للموظف عموما الحصول على خصم 50٪ للأغراض الاتحادية (25٪ لأغراض كيبيك) 9 10 من الاستحقاق إذا كان المبلغ المدفوع لشراء حصة يساوي على الأقل فمف في وقت منح الخيار. إن أي زيادة) نقص (في القيمة الحقا لتاريخ االستحواذ سوف تخضع للضريبة كمكسب) خسارة (رأسمالية في سنة االستبعاد.


8 أو شركة ليست على أسس تجارية مع صاحب العمل. وينطبق نفس المعاملة الضريبية على الخيارات التي تمنحها صناديق الاستثمار المشترك.


9 50٪ إذا تم منح الخيار بعد 14 مارس 2008 من قبل "الشركات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة"، أي بشكل عام شركة التي يقل مجموع أصولها عن 50 مليون دولار والتي كان لها الحق في الحصول على ائتمانات ضريبية معينة من الريال السعودي والإمارات العربية المتحدة على مدى السنوات القليلة الماضية .


10 50٪ للخيارات للأسهم المدرجة الممنوحة بعد 21 فبراير 2017 من قبل شركة كبيرة مع وجود كبير في كيبيك، وهي شركة مع الرواتب الأساسية تعزى إلى إنشائها في كيبيك لا يقل عن 10M $.


أسهم الشركات الخاصة التي تسيطر عليها كندا.


إذا كانت خطة خيار األسهم تتعلق بأسهم شركة الكيماويات البرتولية، فإن مبلغ االستحقاق عادة ما يكون خاضعا للضريبة كإيرادات توظيف في سنة التخلص من األسهم. وفي مثل هذه الحالة، يحق للموظف الحصول على الاستقطاعات المذكورة أعلاه بشرط الاحتفاظ بالسهم لمدة سنتين على الأقل، حتى إذا كان السعر المدفوع للأسهم أقل من سعر صرف رأس المال الأجنبي في التاريخ الذي يمنح فيه خيار الأسهم.


على سبيل المثال: في 20 ديسمبر 2011، تمنح شركة أبك Ltd. (كيك) جون، موظفها، الحق في شراء 1،000 سهم مقابل 10 دولارات للسهم الواحد، أي فمف في ذلك الوقت. في يونيو 2012، يمارس جون خياره. وكان فمف للأسهم في ذلك الوقت 15 $ للسهم الواحد. في 1 مايو 2017، يبيع جون جميع أسهمه مقابل 12،000 دولار.


العواقب الضريبية: لا توجد عواقب ضريبية في عام 2011 عندما يتم منح الخيار. لا يوجد أي فائدة خاضعة للضريبة لجون في عام 2012 لأن أبك هو كسيك والاكتساب على أسهم مؤهلة للإرجاء. في عام 2017، عندما تباع الأسهم، يجب على جون أن يتضمن استحقاق العمالة الخاضعة للضريبة 5000 $ (15،000 $ & # 8211؛ $ 10،000) في دخله. ويمكن أيضا المطالبة بخصم قدره 500 2 دولار (000 5 دولار × 50 في المائة) للأغراض الاتحادية و 250 1 دولار (000 5 × 25 في المائة) لأغراض كيبيك وخسارة رأسمالية قابلة للخصم قدرها 500 1 دولار (000 12 دولار & # 8211؛ [000 10 دولار + 000 5 دولار) × 50٪). لسوء الحظ، لا يمكن تطبيق الخسارة في التصرف في الأسهم لتقليل الفائدة الخاضعة للضريبة.


© 2015 ريمون شابوت جرانت ثورنتون (لب) والشركات التابعة لها - جميع الحقوق محفوظة.


شركة عضو في غرانت ثورنتون إنترناشونال Ltd.


ما هي الخيارات الأمنية (الأسهم) الخاضعة للضريبة؟


على هذه الصفحة.


خيارات الأمان.


الضمان هو حصة من رأس المال من شركة أو وحدة من الثقة صندوق الاستثمار المشترك هو الشخص المؤهل.


يمنح العديد من أصحاب العمل خيارات لموظفيهم كشكل من أشكال التعويض. وتعطي هذه الخيارات موظف صاحب العمل أو لشخص مؤهل لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري بحقه أو حقه في الحصول على أمن رب العمل أو ضمان شخص مؤهل آخر لا يتعامل معه صاحب العمل على أساس تجاري .


وبصفة عامة، سيتم توفير الخيارات الصادرة للموظفين في إطار واحد من الأنواع الثلاثة التالية من الخطط:


خطة شراء أسهم الموظفين: تسمح هذه الخطة للموظف بالحصول على أسهم بسعر مخفض (أي بمبلغ يقل عن قيمة السهم وقت اقتناء الأسهم). ويتيح العديد من هذه الشركات تأخيرا في حيازة الأسهم: يساهم الموظف بمبلغ معين على مدى فترة من الزمن وفي فترات محددة سلفا، يمكن للموظف شراء أسهم بسعر مخفض باستخدام المساهمات المتراكمة. وتكون المكافأة مساوية لقيمة الأسهم، مطروحا منها المبلغ المدفوع.


خطة مكافأة الأسهم: بموجب هذه الخطة، يوافق صاحب العمل على منح الأسهم للموظف مجانا. في الواقع، يوافق صاحب العمل على بيع أو إصدار أسهم للموظف دون أي تكلفة.


خطة خيار الأسهم: تسمح هذه الخطة للموظف بشراء أسهم شركة صاحب العمل أو شركة غير تجارية بسعر محدد سلفا.


فائدة خاضعة للضريبة.


عندما توافق الشركة على بيع أو إصدار أسهمها لموظف، أو عندما تمنح الثقة صندوق الاستثمار المشترك خيارات للموظف لاكتساب وحدات الثقة، يجوز للموظف الحصول على استحقاق خاضع للضريبة. وبصفة عامة، يحصل الموظف على الاستحقاق الخاضع للضريبة في نفس السنة التي يكتسب فيها الأسهم أو الوحدات، أو يتصرف بطريقة أخرى في حقوقه بموجب اتفاق الخيار. ومع ذلك، عند استيفاء شروط معينة، تؤجل المكافأة الخاضعة للضريبة حتى السنة التي يتصرف فيها الموظف في األسهم. وللمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "خصم خيارات الأمن من أجل التصرف في أسهم شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا - الفقرة 110 (1) (د -1)".


إن المخصصات الخاضعة للضريبة هي الفرق بين القيمة السوقية العادلة للأسهم أو الوحدات عندما يحصل عليها الموظف والمبلغ المدفوع أو الذي سيتم دفعه له، بما في ذلك أي مبلغ يتم دفعه لحيازة الأسهم أو الوحدات . أيضا، يمكن أن يحصل الموظف على استحقاق إذا كانت حقوقه بموجب الاتفاق تصبح من حق شخص آخر، أو إذا نقلت أو بيعت الحقوق.


وتعتبر الأسهم أو الوحدات الاستئمانية مكتسبة عندما يتم نقل الملكية القانونية للأسهم أو الوحدات ويكون للبائع الحق في تلقي الدفعات. وبشكل عام، يحدث ذلك عندما يتم نقل األسهم أو الوحدات إلى الموظف / الوسيط ويدفع ثمنها.


وتشمل هذه الاستحقاقات في الإطار 14، "دخل العمالة"، وفي "معلومات أخرى" المنطقة تحت الرمز 38 في الجزء السفلي من زلة T4 الموظف. أيضا، عرض الخصومات التي يحق للموظف في منطقة "معلومات أخرى" من زلة T4، كما هو موضح في بقية هذا القسم.


ويجوز لصاحب العمل أن يسمح للموظف باستلام النقد بدلا من الأوراق المالية مقابل خياراته. وبوجه عام، فإن المبلغ المدفوع يساوي الفرق بين القيمة الدفترية للأوراق المالية في الوقت الذي كان يمارس فيه الخيارات والمبلغ المدفوع أو الذي يتعين دفعه للأوراق المالية. وهذا الفرق يساوي استحقاق العمل الذي يعتبره الموظف قد استلم.


إذا تنازل الموظف عن حق خيار الأسهم لصاحب العمل مقابل دفع نقدي أو استحقاق عيني آخر، يمكن للموظف المطالبة بخيارات الضمان إذا كان مؤهلا أو يمكن لصاحب العمل المطالبة بالتعويض النقدي كمصروف، ولكن ليس كليهما. إذا اختار صاحب العمل عدم المطالبة بالنفقات كمصروف، يجب على صاحب العمل إجراء انتخابات للقيام بذلك بموجب البند الفرعي 110 (1.1) بإدخال هذا المبلغ بموجب القانون 86، "انتخابات الخيارات الأمنية"، في "معلومات أخرى" منطقة زلة T4. وسيتيح ذلك للموظف المطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). قد يختلف المبلغ الذي تبلغ عنه بموجب الكود 86 عن المزايا الخاضعة للضريبة التي يجب تضمينها في دخل الموظف في المربع 14 وتحت الرمز 38.


إذا لم يتم إدخال الكود 86 من T4، فإن هذا يعني أن صاحب العمل قرر المطالبة بالنفقات ولن يسمح للموظف بالمطالبة بالخصم بموجب الفقرة 110 (1) (د). لمزيد من المعلومات، انتقل كشوف المرتبات.


لا يمكنك اختيار تأجيل خيار الأمان.


متى لا تؤدي ممارسة أو التخلص من خيار ما إلى استحقاق خاضع للضريبة من العمل؟


إن ممارسة أو استبعاد خيار ما لن تؤدي إلى منفعة خاضعة للضريبة عندما:


ولم تتلق الاستحقاقات التي يمنحها اتفاق الخيار بسبب عمل الموظف. إذا كان الموظف أيضا مساهما أو حاملا للوحدة، فإن مسألة ما إذا كان قد حصل على األسهم أو الوحدات كمساهم أو حامل للوحدة أو موظف. ولم تكن هناك نية لإصدار الأوراق المالية بموجب شروط الاتفاق، ولكن كانت هناك نية لإصدار دفعة نقدية للموظف كوسيلة للتعويض (أي، بموجب خطة الأسهم الوهمية).


بيان الخصوصية.


يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.


يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.


وستتم إدارة أية معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.


إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.


لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.


عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.


شكرا لك على مساعدتك!


لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.


أنشطة ومبادرات حكومة كندا.


الاعتذار ل LGBTQ2 الكنديين.


يقدم رئيس الوزراء جوستين ترودو اعتذارا رسميا في مجلس العموم إلى الكنديين المثليين.


2018 هو سنة كندا والصين السياحة - الانضمام إلى الاحتفال!


احتفل بالعلاقات بين الشعبين التي تربط بين بلداننا، وتحمل عجائب أممنا العظيمين. معرفة كيف يمكنك أن تكون جزءا من التجربة. # 2018CCYT.


كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.


التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.


المعالجة الضريبية للدخل من الاستثمارات في خيارات الاتصال ووضع.


قانون ضريبة الدخل س.


بالنسبة لمعظم الناس، يتم احتساب المكاسب والخسائر من المكالمات وخيارات الخيارات كأرباح رأسمالية (على حساب رأس المال). ومع ذلك، إذا كنت في مجال شراء وبيع الأسهم، ثم سيتم التعامل مع المكاسب والخسائر الخاصة بك من الخيارات كإيرادات (على حساب الدخل - انظر رأس المال أو الدخل).


وعادة ما تعامل الأرباح أو الخسائر التي يحققها الكاتب (البائع) من الخيارات العارية (غير المكشوفة) كإيرادات. ومع ذلك، ووفقا للفقرة 25 (ج) من الوثيقة إيت-479R في الأوراق المالية (المؤرشفة)، ستسمح هذه الاتفاقية بمعاملة هذه المكاسب كأرباح رأسمالية، شريطة اتباع هذه الممارسة باستمرار من سنة إلى أخرى.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كدخل، يتم اإلبالغ عن الدخل من الخيارات المباعة) المكتوبة (في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات، أو يتم ممارستها أو شراؤها. عندما يتم شراء خيارات الاتصال وممارسة بعد ذلك، يتم إضافة تكلفة الخيارات إلى قاعدة تكلفة الأسهم المشتراة. إذا لم يتم ممارسة خيارات المكالمة، يتم خصم التكلفة في السنة الضريبية التي تنتهي فيها الخيارات. إذا تم إغلاق خيارات المكالمة من خلال بيعها، يتم تضمين العائدات في الدخل، ويتم شطب التكلفة الأصلية، في السنة الضريبية التي يتم فيها إغلاق الخيارات. عند شراء الخيارات، يتم شطب التكلفة في السنة التي تنتهي فيها الخيارات أو تمارس أو تغلق ببيعها.


بالنسبة لدافعي الضرائب الذين يسجلون المكاسب والخسائر من الخيارات كأرباح أو خسائر رأسمالية، فإن التوقيت يكون أكثر صعوبة بالنسبة للخيارات التي تم بيعها. ويوضح الجدول التالي توقيت تسجيل المكاسب والخسائر من الخيارات التي تم بيعها أو شراؤها. وقد تم إعداد هذا الجدول استنادا إلى المعلومات الواردة في نشرة تفسير كرا - إيت-479R المعاملات في الأوراق المالية.


كما ترون في الجدول، عندما يتم تسجيل المكالمة وخيارات الشراء المباعة كأرباح رأسمالية، يتم تسجيل الربح في السنة الضريبية التي تباع فيها الخيارات. ومع ذلك، إذا تم ممارسة الخيارات في السنة الضريبية التالية، يجب عكس المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، وإما إضافتها إلى عائدات بيع أسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (ضع خيارا). ومن أجل إعادة النظر في المكاسب الرأسمالية من السنة السابقة، يتعين تقديم T1Adj. راجع مقالنا حول تغيير الإقرار الضريبي بعد تقديمه. وبطبيعة الحال، إذا لم يتم تقديم الإقرار الضريبي للسنة السابقة عند ممارسة الخيارات، يمكن أن يتم إرجاع السنة السابقة مع حذف الكسب، مما يلغي الحاجة إلى مراجعة لاحقة.


وعادة ما يستفيد دافعو الضرائب من إيداع T1Adj. ومع ذلك، إذا كان المبلغ غير كبير، وإذا كان يجري إعداد ضريبة الضريبي للقيام الضرائب، قد يكون هناك فائدة تذكر لتقديم T1Adj. والمشكلة الوحيدة هي أن قانون ضريبة الدخل يتطلب أن تتم إضافة الخيارات إلى عائدات بيع الأسهم (خيار الاتصال)، أو خصمها من أساس تكلفة الأسهم المشتراة (خيار الشراء) عند ممارسة الخيار. وهذا ينطبق حتى لو كانت العائدات تخضع للضريبة في السنة السابقة، ولم يتم تقديم أي T1Adj لعكس ذلك. ولذلك، سوف يحدث الازدواج الضريبي إذا لم يتم تقديم T1Adj.


سؤال: خلال العام الذي تبيعه 3 ضع خيارات لنفس الأساس وانتهت من المال. (أي أن تحافظ على الأقساط ولا يتم تعيين الأسهم الأساسية). استنادا إلى الجدول أعاله، يجب معاملة كل معاملة على أنها مكسب رأسمالي في السنة المباعة. ماذا لو كان على الخيار الرابع بيع نفس الأساسية، في نهاية المطاف مع الأسهم الأساسية؟ من الواضح أنك تقلل من تكلفة الأسهم المخصصة بقيمة القسط المستلم على البيع الرابع. ولكن هل يمكنك زيادة خفض تكلفة الأسهم من خلال تضمين أول 3 أقساط تم تحصيلها إذا تم بيع الأسهم في نفس العام؟


الجواب: كل بيع من وضع الخيارات هو معاملة منفصلة، ​​وليس المتعلقة بيع المقبل من الخيارات. عند ممارسة الخيار الرابع، لا يمكن تخفيض تكلفة الأسهم من خلال الأقساط التي تم جمعها على الخيارات السابقة وضع. ولا يتأثر ذلك بتوقيت بيع الأسهم.


نحن تداولت الخيارات لمدة عشر سنوات، وفي النهاية قررت أخيرا الإقلاع عن التدخين، لأنه.


نصيحة ضريبية: اترك الخيار للمتداولين.


المعدل: 01 نوفمبر 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.


ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.


(2016) الجدول رقم 2 - المعدلات الهامشية (2016) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2016 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2016) الجدول رقم 1 - - جدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2016) جدول رقم 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية مانيتوبا 2016 الجدول 1 - مانيتوبا (2016) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2016) ¹ الجدول 3 - (2016) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية نيو برونزويك 2016 الجدول 1 - نيو برونزويك (2016) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2016) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2016) الجدول 4 - الجدول 1 - المعدلات الهامشية (2016) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية نوفا سكوتيا 2016 الجدول 1 - نوفا سكوتيا (2016) الجدول 1 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2016) ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2016) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2016) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2016 الجدول 1 - أونتاريو (2016) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2016) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2016) 4 - الضرائب الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2016 جدول رقم 1 - إعفاءات ضريبية غير قابلة للاسترداد (2016) جدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2016) جدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2016 جدول 1 - جدول رقم) 2 (- االسرتاطات السريبية غري القابلة لالسرتداد) 2016 (اجلدول رقم) 3 (اجلدول رقم 3 - املعدالت الهامشية) 2016 (اجلدول رقم) 4 (- (2016) جدول رقم 4 - ضريبة المبيعات (2016) جدول رقم 5 - ضريبة المبيعات (2016) جدول 5 - 2016 اعتمادات ضريبة الاستثمار (ريال سعودي) و (إد) جدول 6 - معدلات مخصصات تكاليف رأس المال (2016) جدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2016) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 16)


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فإنه يحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الموظف بأسهمه قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أية عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2013، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2015، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2016، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك منفعة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع الأسهم في عام 2016. ويفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في عام 2016؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال المحققة في عام 2016 لمقابلة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2010، يمكن للموظفين المؤهلين للشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2010 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك)، شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2010 وقبل 2015، وبأن الانتخابات قد تم تقديمها بحلول الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

No comments:

Post a Comment