Monday 26 March 2018

شتب وسيط الفوركس


شتب فوركس وسيط
النقدية العودة مكافأة ولاء.
كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.
مراجعة شتب.
تأسست في عام 2002 كما X - التجارة وسطاء، شتب هو كفد على الانترنت وسيط الفوركس مقرها في أوروبا. لدى شتب مكاتب في 13 دولة أوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وجمهورية التشيك ورومانيا وتركيا.
وتصنف الشركة بشكل كبير وحصلت على العديد من الجوائز، بما في ذلك أفضل وسيط في فئتها لأوروبا الشرقية. وتنظم الشركة من قبل العالم & # 8217؛ ق وكالات تنظيم الرائدة بما في ذلك فكا المملكة المتحدة، سمب، كنف و بافين.
يقع الموقع الرسمي ل شتب في شتب.
لا تقبل شتب العملاء المقيمين في الولايات المتحدة في الوقت الحالي.
الميزات في شتب.
تقدم شتب خدمة تداول التنفيذ في أكثر من 50 زوجا من العملات لتجار الفوركس. فروق أسعارها إما ثابتة أو عائمة اعتمادا على اختيار نوع حسابك، وحسابات ستب الموالية تنتشر على اليورو / دولار أمريكي أقل من 0.3 من نطاق النقطة.
التداول في أزواج العملات عبر شتب يمكن أن يحدث على مدار الساعة لمدة خمسة أيام عمل كل أسبوع. أما المراكز التي يتم االحتفاظ بها بين عشية وضحاها فتنتقل تلقائيا عند معدالت نقطة التبادل المنشورة، والتي تختلف باختالف زوج العملة وظروف السوق. وقد تكون هذه النقاط إيجابية أو سلبية تبعا للفارق في أسعار الفائدة بين العمالتين المعنيتين.
من حيث الرافعة المالية المتاحة في شتب، يمكنك الوصول إلى نسبة الرافعة المالية من 200 إلى 1 على معاملات الفوركس إذا كان لديك حساب حجم أقل من 8،000 غبب. تنفيذ الصفقات بسرعة خاصة من خلال هذا الوسيط، مع متوسط ​​وقت تنفيذ تجارة الفوركس فقط 85 ميلي ثانية دون أي تدخل مكتب التداول.
طلب الانزلاق نادرة مع هذا الوسيط، وأنها تضمن تنفيذ العملاء & # 8217؛ أوامر وقف الخسارة عند مستوى الدخول للحسابات الأساسية خلال ساعات التداول.
وسيط يقدم ثلاثة أنواع مختلفة من حساب التداول للتجار ومختلف مبالغ الاستثمار ومستوى المهارة. الحساب الأساسي هو أكثر ملاءمة للتجار المبتدئين ويوفر فروق أسعار ثابتة، لا عمولات، والتنفيذ الفوري، ونسبة الرافعة المالية من 200 إلى 1 على تداولات الفوركس، والتداول الجزئي الصغير، وضمان تنفيذ وقف الخسارة.
وعلاوة على ذلك، فإن الحساب القياسي للوسيط يستهدف المزيد من المتداولين المتداولين، مع عروض أسعار العائمة في السوق اعتمادا على سيولة السوق. كما يتم تنفيذ الصفقات على الفور، ونسبة الرافعة المالية 200: 1 متاحة. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما فتح حساب برو، حيث يتم تمرير انتشار السوق الفعلية من خلال مباشرة إلى التاجر ويتم فرض عمولة التنفيذ على كل التجارة بدلا من ذلك.
بالنسبة لتجار التجزئة الحساسة، ينشر شتب هدف تداول فروقات العملات لجميع أزواج العملات الأجنبية المتاحة للتداول عبر منصاتها المدعومة. يعتمد ضيق الانتشار الذي تتلقاه على نوع الحساب الذي تتداول فيه وظروف السوق. على سبيل المثال، فإن الهدف المنتشر لزوج العملات ور / أوسد هو نقطتان لحساب أساسي (إصلاح)، 0.9 من نقطة للحسابات القياسية (العائمة)، و 0.3 من حساب نقطة ل برو (ستب).
يمكن للعملاء من شتب يشعر محمية من قبل المملكة المتحدة & # 8217؛ سلطة السلوك المالي أو فكا & # 8217؛ s الإشراف على الشركة. وتلتزم القواعد والأنظمة المعمول بها في الشركة بالاحتفاظ بجميع عملائها & # 8217؛ الأموال في الحسابات المنفصلة التي هي & # 8220؛ حلقة مسيجة & # 8221؛، مما يعني أن يتم الاحتفاظ حسابات العملاء في الثقة مع عملاء شتب المسماة المستفيدين. ولذلك لا يتم خلط أموال العملاء مع أموال الشركة.
للوصول إلى الحسابات الشخصية، يتم تخزين كلمة مرور واسم مستخدم فريد لكل عميل على خوادم آمنة. يتم تشفير تفاصيل المدفوعات من خلال أجهزة إنغراين، مما يوفر حماية واقية من العبث من مفاتيح التشفير وضمان أمن وخصوصية البيانات المشفرة.
تتم حماية أموال العملاء من خلال خطة فكا & أمب؛ فسك للخدمات المالية أو فسس لمدة تصل إلى 50،000 جنيها استرلينيا في حالة غير محتملة من الإعسار وسيط & # 8217؛ s.
المنصات المدعومة.
واحدة من العوامل وراء شتب & # 8217؛ ق شعبية بين تجار الفوركس هو دعمها من منصة التداول ميتاترادر ​​4 أو MT4 شعبية على نطاق واسع التي يمكن أن تستخدم أيضا في إصدار على شبكة الإنترنت، فضلا عن برنامج تحميل التقليدية.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب عملائها الوصول إلى منصة التداول الخاصة بها دعا زستاتيون أن يدعي لديه سريع 85 ميلي ثانية واحدة وقت تنفيذ التجارة. يمكن للمتداولين محاولة الخروج من هذه منصة التداول عالية للتخصيص عن طريق فتح حساب تجريبي مع الوسيط.
بالنسبة للتجار المتنقلين، يوفر شتب إمكانية الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم من خلال منصات زموبيل و MT4 و شتب التي تسمح لهم بالتداول على الأجهزة المحمولة الشعبية.
الودائع والسحب.
لفتح حساب باستخدام شتب، يطلب من العملاء إيداع أولي بقيمة 250 دولارا أمريكيا أو 250 يورو أو 250 جنيه إسترليني. بعد الإيداع الأولي، لا توجد رسوم على الودائع اللاحقة. جميع حسابات شتب لديها أقصى نسبة رافعة مالية قدرها 200: 1. نلاحظ أن ارتفاع الرافعة المالية على حساب، وارتفاع المخاطر المحتملة.
تقبل شتب الودائع في شكل تحويلات مصرفية وبطاقات ائتمان ومحافظ إلكترونية. التحويلات المصرفية بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والفلورين المجرية يمكن أن تكون مجانية. بالنسبة لودائع بطاقات الائتمان باستخدام بطاقات ماستركارد أو فيزا أو المايسترو واليورو والإسترليني مجانا، في حين يتم تحميل الودائع المصنوعة بالدولار الأمريكي بمعدل 2 في المائة من المبلغ المودع.
يتم قبول ودائع المحفظة الإلكترونية باليورو والدولار الأمريكي والإسترليني والفلورين الهنغاري، والتي تخضع للرسوم التالية: لنتيلر، أربعة في المئة من المبلغ المودع؛ لبيزيف (المعروف سابقا باسم سكريل)، واثنين في المئة من المبلغ المودع و بايباي، وهما في المئة من المبلغ المودع.
يمكن معالجة سحب الجنيه البريطاني في نفس اليوم إذا طلب قبل الساعة الواحدة بتوقيت جرينتش. بعد الساعة الواحدة بعد الظهر، تتم معالجة الطلبات في يوم العمل التالي. بالنسبة للسحب باليورو، تتم معالجة الطلب في يوم العمل التالي أو إذا تم إجراؤه بعد الساعة الواحدة بعد الظهر بتوقيت جرينتش، في غضون يومي عمل.
بالنسبة للسحب المحلي في فلورين المجرية، تتم معالجة الطلبات في نفس اليوم قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت غرينيتش، وفي يوم العمل التالي إذا تم إجراؤها بعد الساعة الواحدة بعد الظهر. تتم معالجة جميع الطلبات الأخرى في غضون ثلاثة أيام عمل.
دعم العملاء.
إضافة إلى الخدمات التعليمية والسمسرة وسيط، كما يقدم شتب التجار قسم أخبار السوق على بوابة الأخبار العاجلة، تراديبيت. البوابة تعطي التجار مجموعة واسعة من المقالات الإخبارية مع قصص السوق ذات الصلة، والتي يمكن أن توفر فرص تجارية ممكنة.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب التعليق السوق الحية والتقويم الاقتصادي ذات الصلة إلى أكثر من 50 أزواج العملات الفورية المتاحة للتداول.
كما تغطي ميزة تداول العقود مقابل الفروقات (شتب) أكثر من 20 مؤشرا من جميع أنحاء العالم، مع وجود سيولة عالية وفروق تداول تنافسية.
شتب & # 8211؛ استنتاج.
شتب هو وسيط شعبية متزايدة وتنظيما جيدا يشرف عليها فكا والعديد من الوكالات التنظيمية الأخرى. تقدم شتب خدمة التنفيذ السريع في مجموعة واسعة من أزواج العملات مثيرة للاهتمام، بالإضافة إلى الوصول إلى الأسواق الأخرى التي تشمل السلع، إتفس والأسهم ومؤشرات الأسهم.
يتم القضاء على النظام الانزلاق مع هذا الوسيط عمليا من خلال وقف الخسارة ضمان التي تطبق خلال ساعات التداول الخاصة به، والفروق التعامل تنافسية. كما تقدم شتب الدعم لمنصة ميتاتريدر شعبية، بالإضافة إلى تقديم منصة التداول الخاصة بها زستاتيون الملكية وتطبيقات مختلفة لتداول الأجهزة النقالة.
في الأساس، شتب هي شركة الوساطة الحائزة على جائزة جيدة الحائز على جائزة التي تقدم خدمة تنفيذ التجارة السليمة. يمكنك أن تعطي لهم محاولة من خلال فتح حساب تجريبي للحصول على أكثر راحة مع منصة التداول الخاصة بهم ومحاولة الخروج من خدماتها.

مراجعة شتب.
خصم يصل إلى 30٪.
الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم، إتف & # 8217؛ s والسندات.
تأسست شتب في عام 2002، وهي وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع مقرها الرئيسي في لندن. شتب المحدودة هو مرخص من قبل فكا (سلطة السلوك المالي)، ويتم حماية أموال العملاء من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية. تدعي أنها واحدة من أفضل 10 وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في المملكة المتحدة، وإذا سفيرهم هو أي شيء للذهاب، يبدو أنها وصلت إلى مرتفعات وضع هوليوود. وقد قرر مادس ميكيلسن، المشهور بأدواره في كازينو رويال، وسلسلة هانيبال، فضلا عن مارفيل مارفيل القادم الدكتور سترانج، وضع الشهرة له في الاستخدام الجيد ل شتب. لقد سبق ذكرنا أنها منحت أفضل منصة التداول 2016، ولكن كان هناك أيضا عدد من الجوائز الأخرى لهذه الشركة. مع المكاتب في 11 بلدا في جميع أنحاء العالم، شتب هو بالتأكيد قوة لا يستهان بها.
وتنقسم حسابات شتب إلى ثلاثة أنواع.
هناك ثلاثة أنواع حسابات مختلفة لعملاء شتب. وهي: باسيك، ستاندارد، أند برو. ومع ذلك، يجب أن نشير إلى أن التجار المقيمين خارج المملكة المتحدة وأيرلندا لا يمكنهم سوى فتح حساب برو و ستاندارد.
الحساب الأساسي & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع لهذا الحساب هو 250 دولارا أو 250 جنيها إسترلينيا أو 250 يورو. الاستفادة القصوى القصوى في 1: 200، والحد الأدنى من انتشار هو 1.6، وهو ثابت. يمكن تداول العقود مقابل الفروقات فقط مع هذا الحساب، ومستوى وقف الهامش هو 30٪، ويحصل أصحاب الحسابات على خدمات مدير حساب شخصي.
الحساب القياسي & # 8211؛ الحد الأدنى لمبلغ الإيداع للحساب القياسي هو نفس المبلغ الأساسي، والرافعة المالية القصوى هي نفسها. ومع ذلك، فإن هذا الحساب له فروقات عائمة، مع انتشار ضيق للهدف بما في ذلك 0.9 على DE30 و ور / أوسد، على الرغم من أن الهوامش يمكن أن تذهب أقل من ذلك. مرة أخرى المنتجات للتداول هي عقود الفروقات، ومستوى وقف الهامش هو 30٪. حجم الطلب الأقصى للفوركس هو 50، 15 للمؤشرات، و 15 للسلع. هناك إمكانية الوصول إلى الأحداث التعليمية والترقيات مجانا، وتنفيذ النظام هو لحظة.
حساب برو & # 8211؛ الحد الأدنى للإيداع هو 250 مرة أخرى، سواء بالدولار الأمريكي أو الجنيه الإسترليني أو اليورو. يتم تقديم فروق السوق، مما يعني أنها هي الأشد والحد الأدنى من انتشار 0.2 (لاحظ أن العمولات تنطبق). حجم الطلب الأقصى هو أكبر بكثير في 100 فوركس، المؤشرات، والسلع.
أيا كان الحساب الذي يختار المتداول فتحه، فهناك مجموعة واسعة من الأصول المتاحة للتداول. وتشمل هذه الشركات 49 زوجا من العملات الرئيسية والثانوية، وأكثر من 20 من المعادن الثمينة والمعادن الأساسية، والطاقة والسلع الزراعية، و 20 مؤشرا للأوراق المالية من مختلف البلدان، وأكثر من 200 من عقود الفروقات للأسهم. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة لوضع كمية أسواق كفد هذا الوسيط يقدم في منطقة 1500 أو أكثر.
وتشمل منصات التداول شتب MT4 & # 038؛ زستاتيون (صوت أفضل منصة التداول 2016)
معظم السماسرة المعروفة تقدم MT4 باعتبارها واحدة من منصات التداول الخاصة بهم، وهذا حقا يجب أن لا يكون مفاجئا. وقد أظهرت نفسها لتكون متعددة جدا، وإذا كان الخيار المفضل لكثير من التجار اليوم. ومع ذلك، قررت شتب أن تأخذ تجربة التداول حتى أعلى مع إضافة الخاصة بهم منصة زستاتيون الملكية. حاولنا من هذا المنبر أثناء كتابة هذا الاستعراض شتب وجدت أنها جيدة إلى حد ما، ويرجع ذلك في جزء لا يتجزأ منه إلى مجموعة واسعة من وظائفها. وكانت هذه المنصة الثورية التي أدت إلى أن يتم التصويت أفضل منصة التداول 2016، من خلال جوائز الثروة الشخصية أون لاين. ويزعم أن متوسط ​​تنفيذ التجارة يجري في 85 ميلي ثانية. سريع في الواقع. وفريدة من نوعها لمنصات أخرى، لديها منصة أيضا احصائيات الأداء الحية على نتائج التداول الخاص بك، حتى تعرف كيفية تحسين. كما أنه من السهل حقا للاستخدام. سنفاجأ إذا كان لديك أي صعوبات، ولكن إذا كنت تفعل هناك مجموعة واسعة من دروس الفيديو لمساعدتك في العثور على طريقك حولها.
تقدم شتب مكافآت استرداد النقود ولاء العملاء.
تقدم شتب حاليا ما يصل إلى 30٪ مكافأة مكافأة لجذب عملاء جدد. ربما بسبب العلامة التجارية القوية لديهم أي مشاكل في الحصول على العملاء للاشتراك في خدماتهم. والتي نحن لن تجد من المستغرب. لكنها تكافئ العملاء النشطين والمخلصين مع فرصة لكسب النقود على كل صفقة. انها طريقة رائعة لجعل التداول أكثر إثارة للاهتمام، وكلما كنت التجارة أكثر استرداد النقود يمكنك كسب. يتم اكتسابها على المراكز المغلقة ويعمل كمكافأة لأحجام التداول الشهرية. مبلغ استرداد النقود يعتمد على كم كنت التجارة، ولكن يمكن أن يكون بقدر 1.80 £ لكل لوط. لنفترض مثلا أنك تتداول 300 لوت شهريا. هذا المستوى من التداول سوف تحصل على ما يصل الى 270 £ في استرداد النقود. تأخذ عدد يصل إلى 600 الكثير ويمكن أن يكون بقدر 840 £.
ودعونا لا ننسى قبل أن ينتهي، على سبيل المثال برنامج "إحالة صديق". إذا كنت تعرف صديق الذي قد يكون مهتما في الانضمام لك في شتب، والحصول عليها للاشتراك ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 600 £ لنفسك، و £ 600 لصديقك - اعتمادا على مقدار صديقك الصفقات.
وجدنا نوعية الخدمة في شتب أن يكون هناك مع أفضل منهم. يتم تنفيذ كل شيء بكفاءة، وهذا يشمل دعم العملاء. هناك الكثير من التعليم المجاني للمبتدئين مثل مقدمة أسبوعيا إلى دورة التداول والنوادي التجارية لتحسين معرفتهم التجارية. ولكن ينصح أيضا شتب للتاجر أكثر خبرة وخطيرة. شتب هي أكثر من قادرة على تلبية كلا النوعين من مطالب التداول.
غيرها من المدربين الفوركس ثقة.
غيرها من المدربين الفوركس ثقة.
هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.
تعليقان على & لدكو؛ مراجعة شتب & رديقو؛
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

مراجعة شتب زيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة xtb. co. uk.
شتب هو وسيط الفوركس. تقدم شتب منصات التداول بالعملات MT4 و xStation5. تقدم شتب أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من شتب في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
لا أفهم المشاركات الأخيرة. لقد تداولت معهم الآن لعدد من السنوات وكان دائما 10/10 الخبرة. ربما مستوى مختلف من الخدمة إذا كنت مقرها في المملكة المتحدة؟ أنا لست متأكدا ولكن من تجربتي الشخصية، منصة جيدة جدا والسحب أحصل على نفس اليوم كما أطلب. ولكن على أي حال، القاضي تجربتك الخاصة كما لا أستطيع أن أتكلم عن الآخرين.
لدي انتظار نقل الأموال لمدة 12 يوما، وهذا الوسيط لديه غير مهني وغير الأمن. أعتقد أنها عملية احتيال.
لذلك من أين تبدأ. أولا وقبل كل شيء، أنا لست متأكدا كيف شخص ما يمكن أن تعطي هذا الوسيط 5 نجوم أو حتى 2 النجوم. فكرتي الأولى هي أنها ربما التجار التجريبي أو حقا حقا عديمي الخبرة الناس الذين لا يعرفون ما هو قادم لهم.
لقد قيمت شتب منذ فترة.
يجب أن أقول أن خدمة العملاء بعيدة كل البعد عن الخير.
في أدنى القضايا، سيتم وضع حسابك على & # 039؛ وضع الإغلاق فقط & # 039؛، على الرغم من أنه كان يمكن حل المسألة بطريقة أفضل. سوف تختلف الشركات التابعة في شروط العمل والبعض لن يسمح بدفع غير منك حتى لو كنت قد طلبت تأكيد قبل (على الرغم من أنها لن تمنع هذه المدفوعات بشكل مثير للسخرية، قضية لمراجعة فكا؟).
أيضا أن نكون حذرين من المرطبات لملف العميل الخاص بك، وسوف تتطلب على كل معلومات جديدة نسخة مصورة من الهوية. كما لو ذهبت هذه مجانا.
لن تحصل على إحالة إلى مسؤول الالتزام بشكل محزن، بل إنهم يتفوقون على ستاد لك في محادثة واحدة. وهذا مربك ومفقود.
سأكون صادقا، أنا ليس أسهل الرجل القديم لإرضاء وجعلت نصيب عادل من الشكاوى في الماضي في العديد من السماسرة. ولكن شتب هو إلى حد بعيد أفضل لقد استخدمت حتى الآن. أنا القاضي على أساس بضعة أشياء ولكن في الغالب حقيقة لديهم الكثير من الصبر للاستماع إلى الاستفسارات والقضايا على الهاتف وأخذ من الوقت لشرح الأمور بالنسبة لي. أنا قد لا تكون الأداة الأكثر حداثة في المربع بعد الآن ولكن أنا & # 039؛ م لا القدح و شتب تعاملني مع الاحترام والتفاني. إيف تم التداول لسنوات عديدة الآن ولكن في النهاية بدأت لجعل أكثر قليلا من النجاح للخروج منه و أن & # 039؛ s بفضل شتب. لذلك أنا سعيد لكتابة استعراض لهم.
ببساطة أفضل خيار للتاجر من فر. ليس لديهم أي شكاوى.
فرق الدعم ممتازة ومنصة.
تم التداول مع شتب لمدة عامين. الرسوم البيانية منصة مذهلة مقابل الوسطاء الآخرين، وأجد أنه من السهل جدا للاستخدام. فريق خدمة العملاء الإجابة دائما على الفور. فروقات الأسعار محدودة جدا بشكل عام أي 0.7 على اليورو مقابل الدولار الأميركي. وأوصى بالتأكيد شتب.
وسيط عظيم حقا. فريق دعم ممتاز. كان مع عدد قليل وأنا & # 039؛ م سعيد مع هؤلاء الرجال. أكثر من ذلك بكثير على استعداد لخدمة فعلا عملائها.
تم التداول لبضع سنوات الآن. بدأت في إيغ ولكن لم يحصل على أي مساعدة منهم على الإطلاق. كل ما أراده هو أموالي و ذلك. لذلك حاولت شتب وبصراحة أنها مدهشة بالمقارنة. سمحوا لي في النادي التجاري كل أسبوع مجانا وعلى الرغم من أنني فقط 1500 £ في حسابي، يقضون الكثير من الوقت معي لمساعدتي على فهم التحليل الفني، حقا يستحق كل هذا العناء.
منصة كبيرة، والأحمال من الأسواق للتجارة، وقائمة كبيرة من الأدوات التحليلية المتاحة، وأساسيات وردت سريعة جدا السماح موقف لتوضع في وقت مبكر قبل حركة كبيرة في السوق، وانخفاض ينتشر والرسوم والهامش. نصائح ال واتساب تساعد على فهم أسواق جديدة وأفكار تجارية مثيرة للاهتمام لمحاولة. ويبينار من أيام السوق الرئيسية يساعد على بناء المعرفة حول لماذا يتحرك السوق والاتجاه. الدعم متاح دائما.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

مراجعة شتب - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 3.7 / 12 ريفيوس.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
من 0.3 نقطة + عمولة 4 دولارات لكل وحدة (لكل جانب)
هناك ثلاثة أنواع الحسابات الأساسية التي يقدمها هذا الوسيط: الأساسية، القياسية وبرو. الحساب الأساسي مناسب للمبتدئين، فضلا عن التجار العاديين الذين يفضلون فروق أسعار ثابتة، في حين أن حسابات ستاندارد و برو توفر فروقات متغيرة. تم تصميم برو واحد للمتداولين المتقدمين، وتقدم السوق الخام ينتشر من خلال تنفيذ ستب.
شتب أو X-تريد بروكرز هي وسيط رئيسي في الفوركس في أوروبا الوسطى والشرقية، ويوفر التداول عبر الإنترنت في أكثر من 1500 آلة، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة على منصات التداول اثنين - في زستاتيون في المنزل و ميتاترادر ​​شعبية من أي وقت مضى 4. لديها مكاتب في أكثر من 15 بلدا في أوروبا، أمريكا الجنوبية وآسيا.
وراء العلامة التجارية شتب هو شتب المحدودة، وهي شركة تابعة لشركة فكا، ومقرها المملكة المتحدة من مجموعة شتب. وتنظم الشركات التابعة الأخرى من قبل لجنة الرقابة المالية في بولندا (كنف).
أمن الأموال.
شتب المحدودة، تعمل تحت الاسم التجاري شتب، هو مرخص ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). وباعتبارها شركة وساطة وساطة مقرها المملكة المتحدة عليها الالتزام بالمتطلبات الصارمة وأعلى المعايير التنظيمية.
على سبيل المثال، من أجل الحصول على ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء أن يقدموا دليلا على الاستقرار المالي: يجب أن يحتفظوا بالحد الأدنى واليورو؛ 730 000 من أجل القيام بأنشطتهم التجارية بشكل مشروع. وتطبق متطلبات رأس مال مماثلة مماثلة في ولايات قضائية أخرى، على سبيل المثال، يتعين على الوسطاء الموجودين في أستراليا امتلاك ما لا يقل عن مليون دولار.
التنظيم من قبل فكا ينطوي أيضا ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ حيث أنها تقع تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) حيث يكون الحد الأقصى للتعويضات هو 500 جنيه استرليني للشخص الواحد في حالة أن يصبح الوسيط معسرا.
في حال كنت مهتما، قد تبحث عن المزيد من وسطاء فكا المنظمة.
ما هو أكثر من ذلك، في مايو 2016، ذهب شتب الجمهور من خلال طرح لأول مرة في بورصة وارسو (وس: شتب)، مما يضيف مزيدا من الشفافية لنموذج أعمالها والمالية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يتطلب شتب 250 $ كإيداع أولي لفتح حساب حقيقي، وهو متوسط.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هذا الوسيط يقدم كل من فروق ثابتة ومتغيرة. وتتوافر الحسابات الثابتة على الحساب الأساسي وتصل إلى 2.0 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو متوسط. وفيما يتعلق بالفوارق المتغيرة، فإن تلك المقدمة على حساب برو منخفضة إلى 0.3 نقطة على ور / أوسد، ولكنها تتحمل رسم عمولات قدره 2.5 غبب / 3،5 يورو / 4 دولار أمريكي / 1400 هف لكل وحدة (لكل جانب). لا يتم تحميل أي عمولة على الحسابات الأساسية والمعيارية.
وبالمقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار قدره 1.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحساباتها الخالية من العمولة ومتوسط ​​الهوامش التي تصل إلى 0.4 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لحسابات كترادر ​​لها، 4.5 دولار لكل وحدة قياسية.
قد تبحث عن الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى للرافعة المالية التي تقدمها شتب اعتمادا على الصك المتداولة:
- الفوركس: الرافعة المالية تصل إلى 1: 200؛
- المؤشرات: رافعة مالية تصل إلى 1: 133؛
- السلع: رافعة مالية تصل إلى 1:66؛
- سهم & أمب؛ إتفس: الرافعة المالية حتى 1:10.
على العموم، يعتبر الحد الأقصى للرافعة المالية 1: 200 متوسط ​​للسوق، ولكن بعض التجار قد ترغب في التجارة أكثر مع أقل.
والسماسرة الأخرى التي تنظمها الهيئة، مثل هي ماركيتس، توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 300، وتقدم شم مستويات رافعة تصل إلى 1: 888. غير أن التجار يجب أن يكونوا حذرين، لأن نسب الرافعة المالية العالية قد لا تسمح لهم فقط بالتداول أكثر مع أقل، ولكن أيضا لتخسر أكثر مما كانوا قد أودعوا في البداية.
وتقدم للعملاء من شتب اختيار اثنين من منصات التداول: في زستاتيون في المنزل وشهرة ميتاتريدر 4، وكلاهما متاح على شكل سطح المكتب، والإنترنت والإصدارات النقالة.
زستاتيون هو سهل الاستعمال، منصة للتخصيص بالكامل، وهي مجهزة آلة حاسبة التداول المتقدمة (تحديد الفور الربح أو الخسارة المحتملة ترادرس، مما يسمح قرارات التداول أكثر استنارة). سوف التجار نقدر على الأرجح أكثر اثنين من الميزات الأخرى للمنصة: بنقرة واحدة التعامل والقدرة على التعامل مباشرة من الرسوم البيانية.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب منصة التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع ميتاترادر ​​4. انها تتيح للمستخدمين أتمتة كاملة من تجارتهم من قبل الخبراء المستشارين (إي) والسماح للبرنامج القيام بكل عمل. هذا هو واحد من الأسباب MT4 لتكون منصة المفضلة من قبل معظم التجار ما هو أكثر من ذلك، فإنه يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية، واسعة النطاق اختبار البيئة و حزمة الرسوم البيانية المتقدمة. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4.
خيارات إدارة المخاطر.
بما أن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز ودائع المتداولين، يوفر شتب خسائر وقف مضمونة متاحة على الحساب الأساسي.
وقال الوسيط على موقعه على الانترنت أنه يضمن وقف الخسائر سيتم تنفيذها بالسعر المطلوب، مجانا - حتى في حالات الانزلاق.
المكافآت، الخصم، الترقيات.
تقدم شتب مجموعة متنوعة من العروض الترويجية لعملائها:
- برنامج الولاء الذي يوفر التجار الفرصة لكسب استرداد النقود على كل الانتهاء.
تصل إلى & الجنيه؛ 2.60 العودة النقدية في الكثير.
- النقد الشهري الفائدة - يمكن للتجار كسب ما يصل إلى 1.1٪ على رصيدهم النقدي كل شهر، وهذا يتوقف على حجم الصفقات.
- إحالة صديق مكافأة وندش]؛ إذا كان التاجر يشير إلى صديق ويفتح الأخير حسابا حقيقيا ويتداول ما مجموعه 10 قطع مستديرة، وكلاهما يحق له & جنيه؛ 40.
طرق الدفع.
يوفر هذا الوسيط لعملائه وسائل الدفع التالية: التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم (ماستركارد، مايسترو، فيزا) والمحافظ الإلكترونية (باي بال، سكريل، نيتيلر).
شتب هو وسيط آمن ويمكن الاعتماد عليها، وتقدم التداول في مجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات من خلال كل من زستاتيون الملكية و MT4 الشهير. وخلاصة القول أعلاه، وهنا إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق بهذه الوساطة:
الحد الأدنى من الرافعة المالية.
اختيار منصات التداول، MT4 المتاحة.
لا حسابات إسلامية.
مضمونة وقف الخسارة المتاحة.
بيئة ستب المتاحة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل شتب.
خدمة العملاء ليست جيدة حقا.
لقد كنت عميلا لأكثر من عام ولكن ستب ستضع حسابك على & # 039؛ وضع الإغلاق فقط & # 039؛ على أدنى عدد من القضايا، مثل عند استخدام بطاقة الائتمان حيث لم يعط اسمي الأوسط. وفازوا لا تذهب أي ميل إضافي لمساعدتك، وخصوصا سوف تحصل على مختلف أعضاء خدمة العملاء على نفسه، وأحيانا باب في بعض الأحيان هو (مثال خيالي). أفضل لاستخدام الموظفين الامتثال لحل قضايا مثل هذه، ولكن يمكنني تغيير منصة لآخر. انها ليست نقطة انطلاق جيدة عندما قضايا طفيفة تسبب مثل هذه الاضطرابات، وأفضل عدم التفكير في قضايا أخرى. شعرت إلى حد ما مثل الرقيق معهم.
لا تشفير على MT4.
من قواعدها:
أفضل منصة لقد استخدمت.
الشيء الذي أحب أكثر عن شتب هو منصة التداول الخاصة بهم. لقد استخدمت بلدي عادل قليلة على مر السنين بما في ذلك MT4 ولكن منصة (زستاتيون) هو بصراحة أفضل لقد استخدمت. وبصرف النظر عن جميع الميزات التقليدية (التي تكون صادقة يمكنك الحصول على معظم المنصات)، وأعتقد أن واجهة المستخدم والتنفيذ هو الأفضل حولها. الرسوم البيانية هي بسيطة وسهلة الاستخدام وحفظ في كل مرة يمكنني استخدامها.
الخدمة المهنية، منصة جيدة جدا.
أنا واحد من أكبر المشجعين شتب. أنها حفظت حرفيا حساب التداول الخاص بي، وساعد على استعادة ثقتي. شكرا شتب.
حقا جيد. سوف تذهب ميلا إضافيا بالنسبة لك.
إيف مع الكثير من وسطاء الفوركس على مر السنين. هؤلاء الرجال سوف تذهب أبعد من ذلك بالنسبة لك. يمكنك استخدام ذلك ل 'ميزة' - لقد فعلت :-)
لا يوجد شكاوى.
تم التداول لبضع سنوات ولكن سمع مؤخرا فقط من شتب وفتح حساب معهم. منصة ممتازة، والتنبيهات الفورية أتلقى قد تأتي أيضا في متناول اليدين في مناسبات قليلة. شيء واحد أود أن أقول هو أنها تحتاج إلى تقديم عدد قليل من المزيد من الأسواق، وأنا يمكن العثور عليها بسهولة أكبر في أماكن أخرى.
المتداولة معهم لمدة 2 سنوات. لم يكن لديك أي شكاوى. أعتقد تنفيذهم كبير وفريق خدمة العملاء رائع.
سعيد أن يوصي شتب.
شكرا جزيلا لفريق المملكة المتحدة، إريك، ناثان الخ لمساعدتهم في نادي التجار. تعلم الكثير من هؤلاء الرجال ويشعرون أنهم يهتمون حقا عن نجاحي. شكرا شتب وهنا لبعض التداول المثمر على النظام الأساسي الخاص بك.
حقا جيد. ينتشر ضيق. منصة كبيرة.
وقد تداولت معهم لمدة 6 أشهر حتى الآن، وأنا لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. لقد كنت في مكاتبهم للمبتدئين بالطبع ونادي التداول. أنا أحب منصة جديدة. كنت مع زائد 500 قبل وهؤلاء الرجال هم فئة مختلفة عن طريق المقارنة.
شتب هو وسيط قديم جدا وموثوق بها، مع العديد من التراخيص. ولكن لا يزال هو صانع السوق التي ستكون دائما ضدك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة ستب / إن صحيح فقط حيث تضارب المصالح لن تكون موجودة.
وسيط موثوق بها.
لدي حساب معهم 6M.
لا توجد مشاكل حتى الآن. دعم العملاء جيدة جدا.
واحدة من أفضل!
وسيط جيد مع فروق منخفضة ولكن ماكسيمون من الخدمات والمساعدة. العيب الوحيد: أقل الأدوات المتاحة من الوسطاء المتوسط.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment