Sunday 4 March 2018

أنت تتداول وسيط الفوركس


دروس الفوركس: كيفية التداول & أمب؛ افتح حساب فوركس.


لذلك، كنت تعتقد أنك على استعداد للتجارة؟ تأكد من قراءة هذا القسم لمعرفة كيف يمكنك الذهاب إلى إنشاء حساب الفوركس بحيث يمكنك البدء في تداول العملات. سنذكر أيضا العوامل الأخرى التي يجب أن تكون على دراية بها قبل اتخاذ هذه الخطوة. وسوف نناقش بعد ذلك كيفية تداول الفوركس وأنواع مختلفة من الأوامر التي يمكن وضعها.


تداول الفوركس يشبه سوق الأسهم لأن الأفراد المهتمين بالتداول يحتاجون لفتح حساب تداول. مثل سوق الأسهم، كل حساب الفوركس والخدمات التي تقدمها تختلف، لذلك فمن المهم أن تجد الحق واحد. سوف نتحدث أدناه عن بعض العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار حساب فوريكس.


الرافعة المالية هي في الأساس القدرة على السيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، وذلك باستخدام القليل جدا من رأس المال الخاص بك. كلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما ارتفع مستوى المخاطر. يختلف مقدار الرافعة المالية على الحساب باختلاف الحساب نفسه، ولكن معظمها يستخدم عاملا لا يقل عن 50: 1، مع أن بعضها يصل إلى 250: 1. عامل الرافعة المالية من 50: 1 يعني أن لكل دولار لديك في حسابك يمكنك التحكم تصل إلى 50 $. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 1000 $ في حسابه، فإن الوسيط سيقرض هذا الشخص $ 50،000 للتداول في السوق. هذه النفوذ أيضا يجعل الهامش الخاص بك، أو المبلغ الذي لديك في الحساب لتداول مبلغ معين، منخفضة جدا. في الأسهم، الهامش هو عادة ما لا يقل عن 50٪، في حين أن الرافعة المالية 50: 1 تعادل 2٪.


ومن الفوائد الرئيسية الأخرى لحسابات الفوركس أن التداول داخلها يتم على أساس العمولة. وهذا يختلف عن حسابات الأسهم التي تدفع فيها الوسيط رسوما مقابل كل صفقة. والسبب في ذلك هو أن كنت تتعامل مباشرة مع صناع السوق وليس لديهم للذهاب من خلال أطراف أخرى مثل السماسرة.


التاجر الذي يتطلع إلى فتح موقف جديد من المرجح أن تستخدم إما أمر السوق أو أمر الحد. ويظل دمج هذه األنواع من الطلبات هو نفسه كما هو الحال عند استخدامها في أسواق األسهم. يمنح نظام السوق متداول الفوركس القدرة على الحصول على العملة بأي سعر صرف يتم تداوله حاليا في السوق، بينما يسمح أمر الحد للتاجر بتحديد سعر دخول معين. (للحصول على تحديث موجز لهذه الطلبات، راجع أساسيات إدخال الطلبات.)


وسطاء الفوركس.


هل تبحث عن مكان أفضل لفتح الصفقات الخاصة بك؟ سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، لدينا استعراض وقوائم وسيط يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل منصات للتجارة مع.


نحن فقط قائمة السماسرة التي هي موثوق بها، تنظيما جيدا وتقديم فروق تنافسية، والمكافآت وظروف التداول.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية اختيار وسيط الفوركس.


التنظيم في سوق الفوركس.


في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة وسيتم تسجيلها مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية باعتبارها لجنة العقود الآجلة تاجر وتجارة التجزئة تاجر العملات الأجنبية.


وسيطرح الوسيط الذي هو عضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ويخضع لأنظمة لجنة التجارة الحرة هذا الرقم ورقم عضوه في الموقع على الإنترنت، وعادة ما يكون ذلك في قسم "عنا" وفي كل صفحة على شبكة الإنترنت.


في المملكة المتحدة، يتم تنظيم السماسرة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). وفي بلدان أخرى، هناك هيئة تنظيمية محددة مسؤولة عن وسطاء الفوركس. يجب أن يكون لأي منصة إشارة قانونية لتنظيمها من قبل هذه السلطة، في مصلحة حماية الودائع الخاصة بك.


قد يختلف عرض كل وسيط من حيث الرافعة المالية والهامش.


وسيوفر وسطاء الفوركس مجموعة متنوعة من مبالغ الرافعة المالية اعتمادا على الوسيط، مثل 50: 1 أو 200: 1. القدرة على اختيار النفوذ رغبات المتداول تمكن السيطرة على أفضل من المخاطر.


قد يقدم الوسطاء المختلفون عمولات وفوارق مختلفة.


الوسيط الذي يستخدم العمولات قد يتقاضى نسبة معينة من الفرق، والفرق بين سعر العرض وسعر زوج الفوركس.


ومع ذلك، فإن معظم السماسرة تعلن أنهم لا يتقاضون عمولات، وبدلا من ذلك جعل أموالهم مع انتشار أوسع. وكلما اتسع نطاق الانتشار، كلما زادت صعوبة تحقيق الربح.


أزواج التداول الشائعة، مثل ور / أوسد و غبب / أوسد سيكون لها عادة فروق أسعار أكثر تشددا من الأزواج الأكثر تداولا. يجب على المتداول مقارنة الفروقات على أزواج التاجر يفضل التداول من وسيط إلى وسيط.


كما يقدم الوسطاء المختلفون شروطا مختلفة للودائع والسحب.


لدى كل وسيط فوركس سياسات سحب وتمويل محددة. قد يسمح الوسطاء لأصحاب الحسابات بتمويل الحسابات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة ائتمان أو عن طريق الدفع بواسطة أش أو عبر بايبال أو بواسطة تحويل إلكتروني أو شيك مصرفي أو شيك شخصي أو تجاري. يمكن أن يتم السحب عادة عن طريق الشيكات أو عن طريق التحويل الإلكتروني. يجوز للوسيط فرض رسوم على أي من الخدمتين.


عرض أزواج العملات يمكن أن تختلف أيضا من وسيط إلى وسيط. العديد من السماسرة تقدم فقط التخصصات، وبعد ذلك بضع أزواج طفيفة. ومع ذلك، هناك الكثير من أزواج أقل تداولا تستحق الاهتمام، وقد يكون من المفيد العثور على وسيط الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة.


سهولة استخدام منصة التداول هو عرض مهم آخر من وسيط. يجب أن تكون منصة سهلة الاستخدام، مرضاء بصريا، ولها كل الأدوات التي التاجر يحب استخدام.


يجب ألا يكون لدى المتداول صعوبة في التعامل مع المنصة بحيث لا تكون هناك أخطاء عند التداول.


أحد العوامل الأخرى التي قد تؤثر على اختيارك للوسيط هو خدمة العملاء.


هذا يمكن أن تختلف بعنف من وسيط واحد إلى آخر. تداول الفوركس هو نشاط على مدار 24 ساعة، لذلك يجب أن يقدم الوسيط الخاص بك بالتأكيد خدمة العملاء بدوام كامل. وينبغي أن يكون هناك أيضا تدخل سريع إذا كان لديك مشكلة في جعل سحب الأموال - مشكلة نموذجية واحدة مع منصات الفوركس هو أنه يمكن محرجا في محاولة للحصول على الأرباح الخاصة بك.


يجب أن يكون لدى النظام الأساسي الخاص بك سياسة انسحاب متسقة، وإذا حدث خطأ ما، يجب أن تتدخل خدمة العملاء دون تأخير أو أية مشكلات.


وبالمثل، إذا كان هناك مشكلة التداول - وهذا هو، إذا كان تعطل البرامج التجارية - خدمة العملاء الخاص بك يجب أن تستعيد التجارة بالنسبة لك دون أي أسئلة.


يمكنك أن تثق استعراض المستخدم من وسطاء الفوركس؟


لقد ناقشنا إضافة قسم مراجعة إلى كل صفحة من صفحات الوسيط لدينا، ولكن في البحث في موقع فوريكس آخر اتجاها واضحا: العديد من التجارب السيئة للتجارة مع شركة معينة تنخفض إلى السذاجة أو عدم الخبرة في الأسواق التجارية. فمن السهل على الناس الذين تم بيعها "كسب المال على الانترنت" الحلم أن يشعر بالخدع إذا كانوا يفقدون بسرعة عاصمتها - ولكن هذا هو خطأ من التاجر، وسيط أو الموقع أو القائمة البريدية الذين باعوا لهم على الحلم لنبدء ب؟


وبالمثل، وبسبب المبالغ الهائلة التي تتحرك عبر الأسواق المالية كل يوم، ليس من الصعب العثور على مراجعات مشتبه بها، إما تصنيفات إيجابية سخيفة تشير إلى أنها كتبت من قبل عضو من الموظفين من وسيط وقت صغير، أو الوظائف السلبية بقوة التي تظهر أن تكون محاولة من قبل وسطاء عديمي الضمير لتشويه منافسيهم.


باختصار، انها فوضى. فما هو التاجر للقيام عند تقييم منصة؟


في رأينا واحدة من أفضل الخطوات التي يمكن اتخاذها هو اختيار وسيط الذي ينظم من قبل منظمة أن لديها بالفعل الأسنان. في حين أن المنظم القديم في المملكة المتحدة، الجيش الحر، اعتاد على اتخاذ نهج التراخي في التنظيم، في السنوات الأخيرة أنها اتخذت خطا صعبا بشكل خاص مع السماسرة. وهذا قد يعني عملية تسجيل أكثر شاقة، حيث يجب عليهم الآن تلبية متطلبات صارمة لغسل الأموال - ولكن هذا يعني بدوره أنهم، والشركاء الذين يعلنون عنهم، يقتصرون بشكل صارم على المطالبات التي يمكنهم تقديمها حتى تعرف أنك لست ذروة البيع. كما يجب عليهم أيضا أن يلتزموا بإجراءات أكثر صرامة للترخيص والمحاسبة حتى تعرفوا أموالك آمنة.


استخدام قائمة المقارنة وسيط لدينا وجعل الآراء الخاصة بك.


للاختيار بين وسطاء المنظمة، نقترح أن نلقي نظرة فاحصة على ينتشر أنها توفر وجودة برامج التداول الخاصة بهم. الاشتراك في حساب تجريبي أو اتخاذ صفقة لا إيداع واختبار المياه - يمكنك أن ترى نفسك باستخدام هذا النظام الأساسي كل يوم؟ هل تستجيب لحركاتك، أو هل تشهد انزلاقا في وضع أو إغلاق مراكزك؟


مقارنة إيجابيات وسلبيات كل منصة التداول، وجعل اختيار مستنير ما إذا كان منصة أفضل يستحق دفع رسوم أعلى ل - أو في الواقع، إذا واجهة مبسطة أو ميزات مثل التداول الاجتماعي تستحق دفع قسط ل. نحن فقط قائمة وسطاء الفوركس نشعر تلبية معايير صارمة، ولكن قد تختلف أولوياتك - تأكد من استكشاف كل وسيط في كامل بدلا من اختيار للشركة مع أكبر مكافأة ترحيب.


وسطاء متميزون.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات عمل حية في شخص، والداخلية النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، ودورات تعليم المستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


مقارنة وسيط الفوركس.


تبحث عن أفضل وسيط على الانترنت للأسهم، والخيارات، أو تداول الفوركس؟ شركاء الإعلان ناسداك هي من بين أفضل شركات الوساطة على الانترنت في الأعمال التجارية والقوائم أدناه توفر نقطة انطلاق كبيرة في البحث عن الوسيط الصحيح.


وصف.


روابط مفيدة.


وسيط فوركس 101.


متقدم الفوركس.


تعليم الفوركس.


أدوات الفوركس.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment