Sunday 25 March 2018

خيار التداول جيمبر


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيفية بدء خيارات التداول.


مع القدرة على الاستفادة والتحوط، يمكن أن الخيارات تساعد على الحد من المخاطر في حين تقدم إمكانات الربح غير محدود. إذا لم يكن لديك حساب الإخلاص بالفعل، فتح وتمويل حساب الآن.


للمساعدة في إنشاء حساب تداول الخيارات الخاصة بك، يرجى الاتصال بنا.


أسئلة مكررة.


تطبق على الانترنت أو عن طريق الهاتف.


إذا كان لديك حساب، يمكنك تقديم طلب عبر الإنترنت تسجيل الدخول مطلوب أو اتصل بمهني استثماري على الرقم 800-353-4881. يرجى أن تكون مستعدا لتقديم ما يلي:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


تطبيق عن طريق البريد.


تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف) أكمل اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف) لتداول الخيارات المنتشرة في حساب الاستجابة العاجلة (إيرا) المعتمد بعد الانتهاء من ملء النماذج المناسبة، يرجى إرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


وقت الموافقة.


سنخبرك بمستوى الخيارات التي تمت الموافقة على التداول بها، سواء في غضون يوم أو يومين أو عن طريق البريد في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ابدء.


لمعرفة المزيد عن خيارات التداول، أو للتداول باستخدام قوية لدينا النشطة التاجر برو ® منصة، يرجى الرجوع إلى ما يلي:


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلبت خيارات المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يشمل المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، في صفحة الهامش والخيارات، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة صفحة الهامش والخيارات لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


ملاحظة: في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة للجميع لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. تفضل بزيارة مركز التعلم للتعرف على مزيد من المعلومات من خلال مقدمة الفيديو إلى الخيارات.


الخطوات التالية.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


سيكولا للتجارة عبر الإنترنت | كورسوس بريفات فوريكس | بلاتيهان التداول الخيار الثنائي ونتوك بيمولا.


سيكولاهبيسنيسونلين أدلا تمبات سيكولا نيمباغا أونتوك بيلاجار، كورسوس، ورشة عمل، ندوة، تدريب، بلاتيهان، كارا مندابتكان أوانغ، كارا مينداباتكان بينغاسيلان داري بيسنيس على الانترنت، التسويق عبر الانترنت دان التداول على الانترنت ثنائي، الخيار، مؤشر، الفوركس، كوموديتي على الانترنت سيكارا خاصة ماوبون كيلومبوك بايك بومولا موبون تينغكات ماهر دان مينريما سيسوا داري سيلوروه ولاية اندونيسيا بايك دي جاكارتا، بوجور، باندونغ، جوجيا، يوغياكارتا، ماجيلانغ، سيمارانغ، سولو، سورابايا، سيدوارجو، كيديري، مالانغ، باسوروان، جيمبر، دنباسار، بالي، كوبانغ، لومبوك، أتشيه، باتام، بيكانبارو، ميدان، باليكبابان، ساماريندا دنغان معلمه يانغ سوداه بيربنغالامان لانغسونغ دي دنيا التداول بيسن أونلين موبون سهم، الفوركس، ثنائي، الخيار.


بطاقة: خيار التداول سيمينار دي جيمبر.


سيكولا تداول الخيار جيمبر.


سيكولا تداول الخيار كيديري.


أباكاه أندا سوداه منجيتاهو باهوا أدا كارا مندابتكان أونغ أتاو بينغاسيلان داري الإنترنت تانبا خوال برودوك، جاسا، بيلي المجال، استضافة سيوا، موقع بووت، كاري دونلين، أفيلياسي دل ؟؟ ، أكان تيتابي هانيا دنغان منغوناكان كونكسي إنترنت دان إيتوبون بيسا أندرا كيرجاكان قضيب دي وارنيت موبون كانتور تمبات أندا بيكيرجا. همم، أبا أدا كارا مينداباتكان أانغ أتاو بينغاسيلان داري إنترنيت سيبيرتي إيتو؟ أدا دونك، نامانياسا أدالا ترادينغ أونلين.


التداول عبر الإنترنت أدلا سواتو سيستيم بيرداغانغان سيكارا أونلين يوتو ليوات بيرانغات تينولوجي إنترنيت، ديمانا دنغان سيستيم إيني إنفستور تيداك بيرلو لاغي داتانغ أتاو ريبوت مينيلبون كانتور بيالانغ (بروكر)، كارينا كوكوب دينغان أكسيس إنترنيت يانغ سيكارانغ بيسا دنغان موداه أندا دابات، أندا بيسا دودوك ديروما سامبيل منيكماتي هيدانغان كوبي دان بيرمين دنغان كيلورغا، نونكرونغ ديوارنيت آتاو كيف كيف يانغ ميميليكي لايانان الإنترنت هوتسبوت دل سامل التداول على الانترنت بايك إيتو تداول الفوركس، الخيار، مؤشر، صحم، ثنائي ماوبون دي كوموديتي سيبيرتي إماس، بيراك، مينياك بومي (النفط)، دل. يا هانيا دنغان مشروط كونيكسي إنترنت دان أندا سودا مينداباتكان يانغ أتاو دخل بينغاسيلان روتين دان تيداك سيديقيت جوملانيا، إيتوبون بيسا ديلاكوكان دي وارنيت، كانتور، مقهى، دلل يانغ أدا كونيكسي إنترنيتيا همم باغيمانا أباكه أندا بيرمينات.


جيكا أندا سيريوس بيرمينات سيلاهان كونتاك كامي دي سيكولاهسنيسونلين يانغ ميروباكان تيمبات سيكولا نيم ليمباغا أونلاج بيلاجار أتاو كورسوس بيسنيس أونلين، التسويق عبر الانترنت دان التداول على الانترنت دي ثنائي، الخيار، مؤشر، الفوركس، كوموديتي بيك خاص ماوبون كيلومبوك. كينابا بيلاجار ترادينغ دي سيكولابيسنيسونلين؟ كارينا سيكولاهيسنيسونلين بيراسال داري براكتيسي براكتيسي بيسنيس على الانترنت يانغ سوداه بيربنغالامان جادي تيداك هانيا أسال أسالان أتاو أبال أبال كهليانيا ميلينكان سكيل أتاو كهليان يانغ سوداه تيروجي دان تيراسا سيهينغغا بيسا منغاجاركان كيبادا أندا باغيمانا كارا مينداباتكان أوغ دان بينغاسيلان داري الإنترنت دينغان ترادينغ بيناري، أوبتيون، إندكس، الفوركس، كوموديتي على الانترنت.


تيلاه ديبوكا.


"كورسوس كونسيستن الربح.


ترادينغ بيناري "


تاهوكا أندا 90٪ ترادر ​​منغالامي كيبانكروتان دان بارو دابات منغاسيلكان أوانغ كيتيكا سوداه تيرلالو بانياك يانغ يانغ ديهابيسكان أونتوك مينكاري سيستيم دان ستراتيجي يانغ تيبات؟ بيركاياكاه أندا دنغان كاليمات "ترادينغ فور ليفينغ"؟ إيا ميمانغ بينار، سيباجاي أندالان أونتوك مينوبانغ كيهيدوبان. أونتوكان، جالان-جالان، ليبوران، ميمبلي غادجيت، دان ماسيه بانياك لاجي. كيني تيلاه هادير، سيبواه جينيراسي بارو ثابت تداول الخيارات الغريبة، برناما ثنائي (ثنائي). سيبواه ريفولوسي ترادينغ يانغ ميمونكينكان سيموا أورانغ دابات ميميليكي كيباسان فينانزيال دلام واكتو سينغكات دنغان ميتود يانغ سانغات موداه دان سيديرهانا.


كورسوس "كونسيستن الربح تداول ثنائي" أتاو "كونسيستن ونتنغ دي بيناري" إيني كوكوك ونتوك أند يانغ سيدانغ منغالامي كيبونتوان فينانزيال، أونغ تامباهان، أتاو بهكان سيبواه بينجيهوان بارو مينكاري أوانغ.


كامي (سيكولاهيسنيسونلين) ميموريكان لايانان جاسا كورسوس أتاو بيلاجار تداول ثنائي الفوركس، الخيار، مؤشر على الانترنت بايك دي الفوركس، الخيار، مؤشر، كوموديتي (الذهب / إماس، الفضة / بيراك، النفط / مينياك، دل) بيك خاص موبون كيلومبوك دي كوتا جاكرتا، تانجيرانج، ديبوك، بوجور، باندونج، يوجياكارتا / جوجيا، ماجيلانغ، سيمارانج، سولو، سورابايا، مالانج، باسوروان، بانجيل، غريسيك، سيدوارجو، موجوكيرتو، ماديون، بانيوانجي، جمبر، كيديري، دنباسار بالي، باتام، باليكبابان، ساماريندا، ميدان ، آتشيه، بيكانبارو، رياو، دل دنغان "كونسيستن الربح التداول ثنائي" أتاو "كونسيستن ونتنغ دي ثنائي" إيني كوكوك ونتوك أند يانغ سيدانغ منغالامي ماسالا فينانزيال، مينكاري أوانغ تامباهان، أتاو بهكان سيبواه بينجيهوان بارو مينكاري أوانغ.


كامي (سيكولاهيسنيسونلين) ميموريكان لايانان جاسا كورسوس أتاو بيلاجار تداول ثنائي الفوركس، الخيار، مؤشر على الانترنت بايك دي الفوركس، الخيار، مؤشر، كوموديتي (الذهب / إماس، الفضة / بيراك، النفط / مينياك، دل) بيك خاص موبون كيلومبوك دي كوتا جاكرتا، تانجيرانج، ديبوك، بوجور، باندونج، يوجياكارتا / جوجيا، ماجيلانغ، سيمارانج، سولو، سورابايا، مالانج، باسوروان، غريسيك، سيدوارجو، بانيوانجي، جمبر، دنباسار بالي، باتام، باليكبابان، ساماريندا، ميدان، آتشيه، بيكانبارو، رياو، دل دنغان "كونسيستن الربح تداول ثنائي" أتاو "كونسيستن ونتنغ دي ثنائي" إني كوكوك ونتوك أند يانغ سيدانغ منغالامي ماسالا فينانزيال، مينكاري أوانغ تامباهان، أتاو بهكان سيبواه بينجيهوان بارو مينكاري يانغ.


كورسوس إيني سانغات مودا باجي أورانغ أوام سيكاليبون!


أندا بوليه بيرفيكير سيجيناك أتاو منكاري بيرتيمبانغان دولو & # 8230؛


صلاح ساتو فاكتور دلام مينكاباي كيسوكسيسان أدالا دنغان بيرتينداك سيبات.

No comments:

Post a Comment