Monday 26 March 2018

فيكتوري، الفوركس، إندونيسيا


استعراض فيكتوري الدولية للعقود الآجلة.


بورصة جاكرتا الآجلة (بورصة بيرجانكا جاكرتا)؛


إندونيسيا مقاصة مشتق - كليرينغ بيرجانكا إندونيسيا؛


إندونيسيا السلع والسلع المشتقة؛


إيدنتيست سيكوريتي إنترناشونال (إيسي كليرينغ).


تداول مع فيكتوري الدولية للعقود الآجلة؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط النصر الدولي للعقود الآجلة؟


استعراضات & راتينغس.


إندونيسيا، أندريه.


يعيش 5 سنوات مع هذا الوسيط.


الرائدة التداول عبر الإنترنت في اندونيسيا مع منصة MT4. انتشار الثابتة وخدمة جيدة للعميل. شكرا على فيف مكافأة. Ciayo.


إندونيسيا، ييشا.


3 سنوات، 4 سنوات المجموع.


1 سنة مع هذا الوسيط.


والوساطة الذكية المنزل في اندونيسيا .. الذهاب النصر.


ماليزيا، أوي تشي تشي.


5 سنوات مع هذا الوسيط.


وسيط قيمة جدا. نوعية خدمة جيدة، أسرع.


فيكتوري، فوريكس، إندونيسيا.


أندا سيدانغ مينكاري إنفو تنتانغ فيكتوري فوريكس إندونيسيا؟ كامي منيدياكان إنفو سيبوتار فوريكس، بيلاجار فوريكس دان ترادينغ فالاس دي ويبزيت إيني.


أندا جوغا بيزا مينكاري أرتيكيل لين دي بلوغ إيني. جيكا تيداك مينيموكان أرتيكيل يانغ دي كاري دي باندوانفالاس، بيسا جوغا ميلاكوكان بينكاريان دنغان كاتا كونسي لين سيلين فيكتوري فوريكس إندونيسيا أتاو أندا بيسا طلب منغوناكان حلام كونتاك يانغ تيرسيديا.


سيلهكان جوغا ليهات بيرباغاي توبيك سيبوتار الفوركس يانغ كامي سيبكان ديباوا إيني.


توبيك، بيركيتان، دينغان، انتصار، فوريكس، إندونيسيا.


البرنامج التعليمي بيلاجار الفوركس أتاو تجارة فالاس على الانترنت.


& # 8230؛ بينار-بينار تيبات ساساران ديبيرلوكان. كامي داري تيم باندوانفالاس بيركوميتمان ونتوك ميموريكان إنفورماسي كارا بيلاجار فوريكس غراتيس يانغ إفكتيف دان تيبات ساساران. ماتري بيلاجار فوريكس دلام بهاسا إندونيسيا يانغ كامي ساجيكان & # 8230؛


نصائح بيلاجار الفوركس ونتوك بيمولا.


& # 8230؛ بيلاجار فوريكس ونتوك بيمولا & نداش؛ جيكا أندا بارو ساجا منغنال دنيا تداول العملات الأجنبية أتاو التداول فالاس، بيساسانيا كيسوليتان دلام باغيمانا كارا بيلاجارنيا. بانياك داري ماتري سيبوتار فوريكس يانغ بريدار & # 8230؛


كارا منغوناكان الروبوت الفوركس.


& # 8230؛ روبوت فوريكس أتاو مستشار خبير (إي) ميروباكان التداول ميتاد دينغان بانتوان سيستيم سيكارا أوتوماتيس. دينغان منغوناكان إي / روبوت ترادينغ، أندا تيداك بيرلو ميلاكوكان ترانكسي سيكارا مانوال، سيموا بروسس ترانزاكسي بوي، & # 8230؛


منغينال الفوركس الغش دان بينيبوان الفوركس.


& # 8230؛ فوريكس سكام دان بينيبوان الفوركس وندش]؛ مونغكين بيبيرابا داري أندا بيرنا مندنغار كاسوس سكام فوريكس أتاو بينيبوان فوريكس يانغ سيرينغ تيرجادي. بانياك موديل إنفستاسي فوركس يانغ بريدار دي دنيا & # 8230؛


فوريكس آبا؟


& # 8230؛ أستراليا، تيروس كه باسار آسيا يايتو جيب، سينغابورا، دان هونغ كونغ، لالو كي باسار يوروبا يايتو جيرمان دان إنغريس، دان أخيرنيا سامباي كي باسار أميركا سيريكات. الفوركس اندونيسيا الفوركس & # 8230؛


كارا كيرجا فوريكس دان بينجيلاسانيا.


& # 8230؛ باغيمانا كارا كيرجا فوريكس؟ مونغكين بيرتانياان إيني سيرينغ مونكول دلام بيكيران أندا، تيروتاما سات ماسيه بارو تريجون. دلام أرتيكيل إيني كامي كوبا جيلاسكان باغيمانا كارا كيرجا ترادينغ فوريكس سيكارا & # 8230؛


ريسيكو دان كيونتونغان تداول العملات الأجنبية.


& # 8230؛ سيكارا مانديري. كامي منكوبا منياجيكان ألترناتيف بيميكاهان أونتوك ماسالا إيني. كامي منيدياكان باهان بيلاجار الفوركس اندونيسيا سيديتايل منغكين دان غراتيس. تابي تيتاب ساجا أندا بيرلو ميمبلاجاري دان ميمبراكتيكانيا سيكارا مانديري & # 8230 ؛.


بينجرتيان وسيط الفوركس دان التاجر.


& # 8230؛ هريان، دان لين سيباغينيا. لالو باغيمانا كارا ميميليه وسيط الفوركس إيني؟ كامي أكان ميمبهاسنيا دلام أرتيكيل خوسوس. سيماك جوغا أرتيكيل لينيا سيبوتار فوريكس إندونيسيا دي ويبزيت إيني. توبيك يانغ بيرهوبونغان؛ بينغرتيان & # 8230؛


نصائح كارا بيرمين فوركس ونتوك بيمولا.


& # 8230؛ كارا بيرمين فوريكس ونتوك بيمولا & نداش؛ باغايمانا كارا بورمين فوريكس يانغ أمان؟ باغيمانا كارا تداول الفوركس باجي بيمولا؟ بيرتانياان إيني سيرينغ مونكول ديدلام بيناك كيتا سعت بيرتاما منغنال ترادينغ & # 8230؛


بيلاجار الفوركس دنغان مشروط الحد الأدنى.


& # 8230؛ إيني، ترادينغ فوريكس تيداك سيلالو هاروس ميميرلوكان مشروط بيزار لاجي. سات تينولوجي إنترنيت بيلوم تيرجانغكاو بانياك ماسياراكات، ترادينغ فوريكس دي إندونيسيا ميمانغ إيدنتيك دنغان مشروط بيزار. أندا هاروس منجيلوركان مشروط & # 8230؛


قبالة الأسلاك.


حصة هذه المادة:


* السيطرة الأجنبية على الألغام نقطة حساسة لكثير من الاندونيسيين.


* وافق فريبورت على التخلي عن ملكية الأغلبية من الألغام.


* ينظر إليها على أنها انتصار لاندونيسيا في اختبار قانون التعدين.


* الصفقة النهائية فريبورت لا يزال يتعين التفاوض.


بقلم فيرغوس جنسن وإد دافيز.


جاكارتا، 27 سبتمبر (رويترز) - بالنسبة للعديد من الإندونيسيين، تحول مصرفي الاستثمار إلى الوزير إغناسيوس جونان هو الرجل الذي عمل القطارات في الوقت المحدد.


وبعد أشهر من تسليمه محفظة التعدين، حقق الوزير انتصارا أكبر؛ وتأمين ملكية الأغلبية المحلية لجراسبرغ - واحدة من أكبر مناجم الذهب والنحاس في العالم - بعد أشهر من المفاوضات الصعبة مع شركة فريبورت-مكموران العملاقة الأمريكية.


وقد كانت السيطرة الأجنبية على الألغام نقطة حساسة بالنسبة للعديد من الإندونيسيين، الذين يعتبرونها إرثا من الماضي الاستبدادي عندما قطعت نخبة حاكمة صفقات حبيبتها لاقتطاع الموارد الثمينة.


واعتبر الاتفاق الاطارى مع فريبورت يوم 29 اغسطس انتصارا لاندونيسيا وفوزا سياسيا للرئيس جوكو ويدودو حيث وافقت الشركة التى تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، من بين اجراءات اخرى، على خفض ملكية الالغام من اكثر من 90 فى المائة الى اقل من 50 فى المائة لصالح المالكين الاندونيسيين.


وأظهرت الصفقة أن العديد من المواطنين في القطاع جاكرتا يعتزمون إعادة ملكية الألغام، وهو جزء من الدافع وراء قانون التعدين الذي بدأ في عام 2009 والذي يستهدف استبدال عقود التعدين مع نظام جديد لتصاريح التعدين، والحد من عمال المناجم، الحقوق القانونية على عملياتها.


جونان، فريبورت اندونيسيا و فريبورت ماكموران رفض التعليق على هذه القصة.


ولم يعرف جونان البالغ من العمر 54 عاما سوى القليل عن قطاع الموارد عندما أخذ حقيبة المناجم، بيد أن ويدودو رأى الصفات التى يحتاجها لقيادة المفاوضات - وهو مفاوض محطم ولكن مبدئى مصمم على إنجاز المهمة. وقد قام المصرفي السابق بإصلاح شركة السكك الحديدية الحكومية، وتوسيع وتحسين شبكة السكك الحديدية الهولندية في عهد الاستعمار، بما في ذلك الحفاظ على الوقت.


ولكن وزير النقل المعين في عام 2014، اشتبك جونان مع ويدودو وتم إسقاطه من مجلس الوزراء بعد عامين. بدلا من كتابته على الرغم من ذلك، الرئيس، الذي وصف جونان باسم & كوت؛ عنيد & كوت؛، طلب منه أن يقود المفاوضات فريبورت وزيرا للتعدين.


الأهم من ذلك، يعتقد ويدودو جونان & كوت؛ يمكن الوثوق & كوت؛ وقال مانغانتار س. مارباونج، وهو مدير سابق في وزارة المناجم والطاقة، في إشارة إلى اعتراف ودودو بمواقف جونان ومبادئها بشأن الحصول على المشاريع المنجزة إلى مستويات عالية.


وقد اجتمع جونان لاجراء محادثات مع وزير المالية سري موليانى اندراواتى، وهو عضو سابق فى البنك الدولى، وتكنوقراط معروف دوليا فى مجلس الوزراء فى ويدودو. ورفضت التعليق.


ونقلت مصادر مطلعة عن هذه المناورات قولها إنهم جلبوا نهجا أكثر مبدئيا للمحادثات مما أظهرته إندونيسيا في العديد من هذه المفاوضات السابقة، والتي كثيرا ما كانت متناثرة عندما سعى رجال أعمال قويون إلى المطالبة بملكية بعض الألغام. ورفضوا الكشف عن هويتهم بسبب حساسية الحديث علنا ​​عن المفاوضات.


& كوت؛ عندما دخل سري مولياني، كان ذلك علامة واضحة على الجميع أن الصفقة يمكن القيام به وربما سيتم القيام به، & كوت؛ وفقا لما ذكره احد المصادر، وهو عضو فى مجتمع الاعمال الامريكى فى جاكرتا الذى تعقب المفاوضات عن كثب.


وبعد الاتفاق الإطاري، فإن مهمتهم الآن هي التوصل إلى اتفاق نهائي.


واعترف الرئيس التنفيذي لشركة فريبورت ريتشارد أدكيرسون بأن شركته قدمت تنازلات كبيرة في المفاوضات. وبصرف النظر عن التخلي عن ملكية الأغلبية، وافقت على زيادة الإيرادات إلى إندونيسيا، وبناء مصهر لمعالجة بعض مناجم الألغام واستثمار ما يصل إلى 20 مليار دولار في المنجم بحلول عام 2031 - التدابير التي لم تكن مفتوحة لتسوية، ويدودو قد قال جونان.


وقال مارباونج ان التوصل الى اتفاق نهائى قد يستغرق اشهرا من المحادثات حول تقييم حصة فريبورت التى سيتم تحديدها جزئيا بالاتفاق على مسار الارباح المستقبلية للانعقاد واحتياطياتها التجارية.


وتمثل غراسبرغ و 30 مليون جنيه من احتياطي النحاس ثلث محفظة فريبورت العالمية.


وعقدت إندونيسيا نحو 20 اجتماعا مع فريبورت. وقال جونان لرويترز في أغسطس كان من المهم لعلاج فريبورت مثل أي شركة أخرى لأن & كوت؛ أنها ليست سيادية. نحن لا نتعامل مع بلد. & كوت؛


في البداية، بدا المفاوضات مشؤومة. وفي كانون الثاني / يناير، أوقفت إندونيسيا صادرات فريبورت للنحاس، حيث حاولت أن تضغط على الشركة لقبول قوانين التعدين الجديدة في إندونيسيا.


وبعد شهر، هدد أدكيرسون التحكيم الدولي، الذي من شأنه ربط المحادثات لعدة أشهر. وقال للصحفيين ان القواعد التي كانت اندونيسيا تحاول فرضها كانت & كوت؛ في الواقع شكل من أشكال المصادرة & كوت ؛.


في مقابلة مع رويترز، عاد جونان إلى الحكومة وكانت & كوت؛ أكثر من استعداد & كوت؛ للمحكمة. على الطريق.


وبحلول مارس / آذار، اعترف الجانبان بأنهما يخسران ملايين الدولارات من الإيرادات، لذا قاما بإرجاع التوترات.


تلقى فريبورت & كوت؛ تصريح خاص للتعدين & كوت؛ مما يسمح باستئناف صادراتها.


وعندما التقى جونان وأدكيرسون على وجبة الإفطار يوم 26 يوليو فى فندق سانت ريجيس فى هيوستن، كانت القضايا المعلقة الوحيدة هى الضرائب والإتاوات، وفقا لما ذكره مصدر مطلع على القضية.


وعندما وقع أدكرسون الاتفاق الإطاري في أغسطس / آب، كان يرتدي قميص باتيك أندونيسي ملون، علامة على تحسن العلاقات، وهو ما يتناقض مع الدعوى السوداء الأكثر رصانة التي ارتدىها في مؤتمر صحفي عقد في شباط / فبراير.


ومع ذلك، قد يأتي فوز ويدودو وسعره، مع وجود مستثمرين كبيرين يراقبون محادثات فريبورت لقياس حجم الأرض التي قد يضطرون لإعطائها بموجب عقود جديدة في جنوب شرق آسيا وأكبر اقتصاد.


& كوت؛ إذا كانوا يرغبون في جذب الاستثمار الأجنبي، فإن هذا لن يساعد إندونيسيا كثيرا، & كوت؛ وقال ماثيو ميلر، المحلل في شركة أبحاث الاستثمار المستقلة كرفا في نيويورك.


(تقارير إضافية من ويلدا أسماريني، هدايت سيتياجي وكانوبريا كابور في جاكارتا، سوزان تايلور في تورونتو ونيكول موردانت فانكوفر؛ التحرير بواسطة نيل فوليك)


فوريكسيمف & # 8211؛ وسيط الفوركس دنغان ريجولاسي ريسمي دي اندونيسيا.


فوريكسيمف ميروباكان وسيط الفوركس تيربيركايا دنجان إيجين ريسمي داري بيميرينتا إندونيسيا (باببتي). سيغالا أكتيفيتاس ترانزاكسي فوريكس ترادينغ يانغ أندا لاكوكان دي فوريكسيمف سيلالو تريجامين كامانانيا.


فوركس ترادر ​​سيكتيون.


كامي منيدياكان إنفورماسي بركيلاس ونتوك ميماكسيمالكان بوتنسي كيونتونغان تداول الفوركس يانغ أندا لاكوكان.


أرتيكيل إنزبيراسي.


مينليسيك أوس نف ديسمبر 2017.


أباكاه دوكونغان ترامب كه إسرائيل أكان دونغراك هارغا إماس؟


أناليسا هرغا.


نزدوسد دلام تكنان.


أودوس سيدانغ بيركونسوليداسي.


بيريتا إكونومي.


بيركييران داتا إكونومي، تغل 21 ديسمبر 2017.


هارجا إماس نيك تيبيس.


قسم إدوسبوت.


باغي أندا يانغ بيلوم منغينال تنتانغ تداول العملات الأجنبية، كامي سيدياكان ماتيري لينغكاب إدوكاسي منغناي تداول الفوركس سيكارا مندلام ونتوك ميماكسيمالكان سيتياب بيلونغ باسار يانغ أندا تيموي. فوريكسيمف منيدياكان كونتين إدوكاسي تيربايك داري تينغكات داسار هينغغا ماهر أوندا أنال سيلينغ إنجين بيركمبانغ.


سيموا باكار باري بيمولا. أندا أكان مامبلاجاري باغيمانا ميمبرلاكوكان تداول سيباغاي بيسنيس دان منجيتاهوي منغابا راتوسان ريبو أورانغ ميميليه التداول سيباغاي بيسنيس.


داسار يانغ كوات أدالا مودال أوتاما. أندا أكان مندابت بينجيهوان دازار سيباغاي كودا-كودا أون مامبيلاجاري جوروس-جوروس دلام ترادينغ. ميميليكي حساب تجريبي أكان ميمبرسيبات بروسيس بيلاجار أندا.


دي تينغكات إيني أندا أكان ميمبلاجاري داسار أناليسا تكنيكال ونتوك بيجاكان منغمبانغكان ميتود ترادينغ أندا. أندا أكان بيلاجار منغينالي بيرجيراكان هرغا دان ميرايه بيلوانيا.


أندا أكان بيلاجار منجمبانغكان ميتود دان ستراتي ترادينغ أونتوك مينكاباي توجوان سيتياب تاجر: الربح سيكارا كونسيستن!


ستوشاستيك أوزيلاتور ميمبانتو كيتا مينيموكان مومنتوم يانغ بيك غونا ميننتوكان إنتري بوينت. سيمنتارا تسي بيرغونا دلام أناليسيس تكنيكال. باغيمانا كارا بينغونانيا؟ ندوة جندان ليواتكان إيني!


تداول الفوركس دنغان منصة التداول تيربيك.


فيتور باهاسا يانغ لينغكاب تيرماسوك باهاسا إندونيسيا ترانزاكسي إنستان دان سيبات بث مباشر أخبار داري داو جونز نيوزوير إنديكاتور تكنيكال رصد بوسيسي، هاسيل ترانكسي دان دان بيركمبانغان مشروط منصة المحمول ونبوك الهاتف الذكي دان بدا ميتا كووتس اللغة 4، ونتوك ميمبات إنديكاتور سيسواي كيبوتوهان أندا.


مجلة الفوركس إمف.


سيباغاي تاجر، تينتو أدا بانياك كاجاديان يانغ أندا ألامي دي سيبانجانغ تاهون 2017 إيني. مونغكين تيداك جارانغ دي أنتارا أندا سيمبات منسيبيسي مانيسنيا كيونتونغان دي تاهون إيني، سيبليكنيا مونغكين تيداك سيديكيت بولا يانغ ميراساكان باهيتنيا كيروجيان ديمي كيروجيان يانغ تيرجادي. إيفالواسي بنتينغ ديلاكوكان أوله التاجر، بيتك سيتيلا منغالامي كيروجيان أتاوبون سيتيلا منجيكاب كيونتونغان. فوريكسيمف ماغز إديسي كالي إيني خسوس ميمبهاس استراتيجي تداول براكتيس يانغ بيسا أندا بيلاجاري دان كوبا تيرابكان. سيلين إيتو أندا جوغا بيسا ميمباكا أولاسان بيك فوندامنتال موبون تكنيكال أونتوك ماتا يانغ أوتاما دان كوموديتاس. سيماك ليبيه لينغكاب أولسان كامي دي فوريكسيمف ماغز إديسي كالي إيني.


بادان بينغواس بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي: 736 / باببتي / سي / 6/2005.


بورسا بيرجانكا جاكرتا: No. سباب - 104 / بج / 12/04.


بورسا كوموديتي دان ديريفاتيف إندونيسيا: No.73 / سبكب / إكدكس / دير / إي / 2012.


كليرينغ بيرجانكا إندونيسيا: 57 / أك-كبي / إيف / 2007.


إيدنتروست سيكوريتي المقاصة الدولية: 047 / سك / إيسي-إمف / إكس / 2012.


فوريكسيمف عدالة توب على الانترنت وسيط الفوركس يانغ تيربيركايا دينغان إيجين ريسمي داري بيميرينتاه إندونيسيا (باببتي). بيرلو أندا كيتاهوي، دي إندونيسيا هانيا أدا بيبيرابا وسيط / بيالانغ يانغ بونيا إيجين ريسمي. أبا غونانيا إيجين داري باببتي تيرسيبوت؟ إيجين ريسمي إيني ميموريكان جامينان كامانان برتراناكسيكس باجي أندا يانغ مميليه فوريكسيمف سيباغاي تمبات ونتوك منغمبانغكان إنفستاسي.


سيلين منيدياكان جاسا سيباغاي وسيط فوريكس دي إندونيسيا، فوريكسيمف جوغا منيدياكان بيرباغاي إنفورماسي تامباهان يانغ دابات ميمبانتو أندا دلام ميلاكوكان تداول سيهينغغا أندا بيسا ليبيه بيج دلام منغامبيل كيبوتوسان دي أنتارانيا:


أناليسا تكنيكال فوريكس هاري إيني. بادا باسيان إني، أندا بيسا ميندابكان بريديكسي سيكارا أوموم تنتانغ بيرجيراكان هارجا أونتوك مينجانغ كينغاتان تجارة أندا. تحديث ديلاكوكان 2 كالي سيهاري سيهينغغا أندا دابات تيروس ميندابكان أناليسا تيربارو.


بيريتا فوريكس. بانيان إيندي أندا أكان مندابا بيريتا الأساسية بيرجيراكان السوق دنيا يانغ سيلالو تحديث سيتياب هاري. أغار ليبيه غامبانغ، سيلاكان الاشتراك أونتوك ميندابكان بيريتا إيني لانغسونغ كي أندا.

No comments:

Post a Comment