Friday 9 March 2018

نظم المراقبة التجارية


والطرق الثلاث التي يمكن أن يستفيد بها برنامج مراقبة التجارة القوية من جانب الشركات التي تقوم على البيع.


هذه المقالة هي ديفيد كوتلر، كريس ماكدونالد وغاري ستون.


وقد فوجئت العديد من شركات البيع بأن حفظ السجلات للكتب والسجلات الأساسية - أو "الكتابة مرة واحدة - يقرأ الكثير من التخزين (وورم) '& # 8211؛ من بين الأولويات العليا في جدول أعمال فينرا للاستعراضات في عام 2016. في حين أن الأنظمة التي تتطلب من شركات الخدمات المالية الاحتفاظ بسجلات بصيغة غير قابلة لإعادة الكتابة وغير قابلة للمسح كانت موجودة منذ التسعينات، فإن العديد من مؤسسات البيع على النجاح في اعتماد حل شامل على نطاق الشركة.


عندما ترى أن هذه الشركات يمكن أن تستخدم ما يصل إلى 40 أنظمة إدارة النظام & # 8211؛ مقابل نحو خمسة نظرائهم من جانب الشراء & # 8211؛ فإن عدم وجود منصة الامتثال مع البنية التحتية المتوافقة مع ورم يمكن أن تخلق بيئة يشعر فيها موظفو الامتثال وإدارة المخاطر باستمرار أنهم يلعبون الدفاع دون أي فرصة للحاق بركب سرعة الأسواق.


تفرض متطلبات الأرشفة التجارية هذه الحاجة إلى حفظ السجلات بشكل فعال عبر جميع منصات التداول. ولكن ما يمكنك الخروج من نظام الامتثال الخاص بك لا يجب أن يقتصر على البيانات لوظيفة الامتثال الخاص بك. ويمكن أيضا أن يستفيد برنامج الامتثال الرفيع من عملياتك ككل، بما في ذلك:


أفضل بيانات التنفيذ يذهب فقط حتى الآن. تخيل القيمة التي يمكن استخلاصها من القدرة على تشغيل التحليلات التاريخية لأفضل وأسوأ الصفقات الخاصة بالشركة الخاصة بك مع فائدة إضافية لفهم ما مصادر المعلومات مصادر الوصول إليها قبل الانتهاء من كل معاملة. هل يمكن أن نعرف من وما التجار تتفاعل مع عندما يحدث التجارة الناجحة. وبالمثل، عندما لا تؤدي التجارة أداء جيدا، يمكنك معرفة أين جاءت المعلومات التي أدت إلى بدء التجارة من ورصد هذا المصدر بشكل وثيق لتحديد موثوقيتها وفائدتها لشركتك.


تحليلاتك أيضا اقول لكم أي من العملاء الخاصة بك جزءا لا يتجزأ من ألفا، وبعبارة أخرى، هؤلاء العملاء هي باستمرار التحقيق الذي يحدث قبل عملاء آخرين. تسمح لك قاعدة فولكر بالوضع في انتظار طلب العميل في المستقبل دون أن تتعرض في النهاية لخطر التشغيل الأمامي لأنك لا تعرف بأي يقين من أن الطلب سيتحقق.


على المستوى العالمي، يمكن لهذه الممارسة تمكنك من فهم ما إذا كان العميل هو حق على المدى الطويل الشركة وما إذا كانت الخسائر التي تكبدتها على أساس إقليمي لا تذكر في نهاية المطاف. ربما آسيا يفقد المال على هذا العميل، ولكن تحتاج آسيا للحفاظ على فقدان المال لأن العميل هو مولد الإيرادات الرئيسية في الاتحاد الأوروبي.


المزيد والمزيد من الشركات من جانب الشراء تريد الأطراف المقابلة من جانب البيع التي يقومون بأعمال تجارية لضمان ضد إساءة استخدام السوق. وفي صميم كل برنامج فعال لمراقبة إساءة استخدام السوق هو نظام آلي للمراقبة التجارية يدعمه نظام شامل لحفظ السجلات والامتثال. وتعرف الشركات التي تقوم على الشراء أنه إذا كانت شركتك تقوم بمراقبة جميع أنشطة التداول بشكل استباقي، فإن مخاطر ممارسة الأعمال التجارية تنخفض بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، من خلال الحفاظ على المحفوظات التجارية الخاصة بك مع مرور الوقت، يمكنك حماية شركتك من إمكانية اتخاذ إجراء قانوني في المستقبل أو من إدخال سؤال لا يمكنك الإجابة عن سجل التشغيل الخاص بك.


(3) الهدف والمنهجية مقابل المخصص والدليل.


ولعل أهم فائدة للأعمال التجارية من بناء برنامج فعال لمراقبة التجارة هو أن وظائف شركتك في مجال الامتثال وإدارة المخاطر ستتحول من كونها عملية موجهة نحو المبدأ. ومن الشائع أن ترى الشركات تفوق على إدارات الامتثال لها بسبب الاعتماد المفرط على تحليل البيانات اليدوية وتقنيات الأرشفة. بدلا من الاستفادة من التكنولوجيا للمساعدة في جمع البيانات وتحليلها، والكثير من الشركات تجعل الخطأ الباهظ لاستخدام البشر لتحليل بدلا من ذلك. إن أرشفة التجارة، واكتشاف البيانات، وتحسين تكنولوجيا مراقبة التجارة اليوم تمكنك من استخدام التكنولوجيا لحلق مئات، إن لم يكن آلاف، ساعات من جهود جمع البيانات الأمامية فريقك. هذه هي الساعات التي يمكن بدلا من ذلك أن تستخدم للتركيز على تحليل البيانات وعرض الصفقات من خلال عدسة فريدة من أهداف عملك واللوائح.


(4) بيانات متسقة وموثوق بها.


ويعرف المنظمون أن حل حفظ السجلات الصخرية الصلبة يعزز جاهزية الامتثال وسير العمل من خلال تمكين العملاء من التأكد بشكل معقول من أن أفضل تنفيذ وغيرها من المقاييس التي هي ملزمة أيضا لحساب تستند إلى بيانات متسقة وموثوق بها ودقيقة ( على تخزين ورم). هذا هو المكان الذي يحصل فيه الوسطاء على آمالهم - يؤدي عدم الاتساق في البيانات إلى الغرامات الضخمة، وربما كان أكبر عامل محفز واحد لفحوصات الامتثال فينرا. باقي العالم لا يتخلف عن الركب.


ميفيد إي هو واحد من الأسباب لا تزال ورم موضوعا ساخنا للمحترفين الامتثال، حيث أن لوائح الاتحاد الأوروبي يتطلب أن بحلول عام 2018 شركات الخدمات المالية لديها سجلات المخزنة في وسيلة دائمة تسمح لهم لخدمة المعلومات والبيانات طلبات في غضون 72 ساعة. ولكن فائدة حفظ السجلات والمراقبة التجارية هي بنفس القدر من الأهمية بالنسبة للشركات التجارية في الولايات المتحدة وغيرها من الشركات غير التابعة للاتحاد الأوروبي.


ضع في اعتبارك كيف يستفيد برنامج أرشيفك التجاري من أرباحك النهائية، حيث قد يكون هناك مجال لحل جديد لا يؤدي إلى تحسين وظيفة التوافق فحسب، بل يوفر قيمة لعمليات نشاطك التجاري بشكل عام.


في 14 يوليو، سوف بلومبرغ المدفن المشاركة في ندوة مجانية على شبكة الإنترنت للمهنيين من جانب البيع: مراقبة الاتصالات: من الرسائل الإلكترونية إلى البيانات التجارية تعلم ما يقوم به أقرانهم للإشراف والمراقبة. اشتراك مباشر.


دعم العملاء.


وصول العميل.


بلومبرغ الخدمات المهنية ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار.


كفتك ماركيت سورفيلانس بروغرام.


برنامج مراقبة الممارسات التجارية.


ويمكن تعريف مراقبة الممارسة التجارية بأنها الرصد المباشر لبيانات المعاملات التبادلية، بما في ذلك الأوامر والحرف المنفذة. وتشمل انتهاكات الممارسة التجارية، من بين أمور أخرى، غسل التداول، والتجارة مسبقا، وتجارة السكن، والاحتيال العملاء، والمبيعات وهمية، وتشويه الأسعار والتلاعب، والتجارة في المستقبل، والتداول ضد، والجري الأمامي.


ويهدف برنامج مراقبة الممارسة التجارية التابع للهيئة إلى الحفاظ على الوظائف الاقتصادية للعقود الآجلة والأسواق الأمريكية الخاضعة لولايتها من خلال مراقبة نشاط التداول لمنع الاحتيال ضد الأفراد والأسواق الأوسع وبالتالي ضمان حماية العملاء وسلامة السوق. وبالإضافة إلى ذلك، برنامج مراقبة الممارسات التجارية وCommission†™ ق يلعب دورا حاسما في مراقبة أمور الصرف، منذ فقط تتمكن اللجنة من توحيد البيانات من التبادلات متعددة وهيئات أجنبية لخلق سلس، السوق surveilled بالكامل.


وقد استعانت اللجنة منذ إنشائها بمراقبة مستقلة ومباشرة للتجارة القائمة على التبادل باعتبارها عنصرا أساسيا من عناصر ولايتها لضمان نزاهة أسواق العقود الآجلة. ولا تجرى مراقبة الممارسة التجارية حصرا في مركز التجارة الحرة؛ فإن للتبادلات مسؤوليات تنظيمية ذاتية لمراقبة أسواقها للكشف عن التجاوزات التجارية ومنعها.


وبالإضافة إلى برنامجها للمراقبة التجارية، فإن لجنة مكافحة الإرهاب لديها برنامج لمراقبة السوق، تتمثل مهمته الرئيسية في تحديد الحالات التي يمكن أن تشكل تهديدا بالتلاعب والشروع في اتخاذ إجراءات وقائية مناسبة.


الكشف عن انتهاكات التداول.


وعادة ما يشير ترصد الممارسة التجارية إلى التحليل الفردي والمجموع للبيانات المتعلقة بالمعاملات ومراجعة الحسابات فيما يتعلق بالطلبات وتنفيذ الصفقات. فهو يستخدم لكشف الاحتيال على العملاء (بما في ذلك التداول المقبلة، الجبهة التوالي، سوء توزيع يملأ، المضاربة، ومتماوج) والاحتيال على السوق (بما في ذلك تجارة غسيل، الاهتزاز أو بمناسبة قرب، والتجارة السكن).


وللكشف عن هذه الأنواع من التجاوزات، يقوم موظفو اللجنة بمراجعة نشاط التداول الفردي بشكل روتيني في كل عملية تبادل محلية. يبحث الموظفون عن أنماط النشاط التي قد تشير إلى انتهاكات محتملة للقانون من قبل واحد أو أكثر من المشاركين في السوق. وعندما يتم العثور على هذه الأنماط، يوسع الموظفون تحقيقهم. يدرس املوظفون فرتة زمنية أطول، ويبحثون عن انتهاكات ذات صلة أو أطراف أخرى قد تكون متورطة، ويحصلون عىل وثائق داعمة، وينظرون يف األذى الذي يلحق بالعمالء أو السوق، ويقومون بجمع األدلة. وإذا كانت هناك أدلة كافية تشير إلى احتمال انتهاك القانون، تحال المسألة إلى التبادل المناسب أو إلى شعبة الإنفاذ (للاطلاع على مزيد من المسائل الهامة) من أجل مواصلة التحقيق أو الإجراءات التأديبية أو إجراءات الإنفاذ.


المراقبة المتبادلة ومراقبة الحدود.


وتشكل المراقبة المتبادلة وعبر الحدود للعقود المتنافسة ذات الصلة مهمة تنظيمية متزايدة الأهمية بالنسبة للجنة. فهو يتطلب الوصول إلى مجموعات متعددة من المعلومات الخاصة من التبادلات المتنافسة، وعلى هذا النحو، لا يمكن أن تؤديها اللجنة أو غيرها من الهيئات التنظيمية الوطنية. ويمكن للجنة أن تتلقى بيانات تجارية من عدة بورصات ومنظمين أجانب، إذا كانت هناك علاقة كافية بين العقود المتنافسة، يمكن أن تؤدي إلى انتهاكات تجارية في واحدة يمكن أن تؤدي إلى انتهاكات في الطرف الآخر. ويقوم الموظفون بتحليل هذه البيانات للكشف عن انتهاكات محتملة فيما بين البورصات، وتحتل اللجنة حيزا فريدا في الساحة التنظيمية التي لا يمكن ملؤها بواسطة البورصات الأجنبية والمحلية التي تقدم منتجات منافسة ذات صلة.


نظام مراقبة التجارة.


وتتمثل المهمة العامة للجنة في ضمان سلامة السوق وحماية العملاء في أسواق العقود الآجلة الأمريكية من خلال الرقابة الفعالة. وكجزء من هذه المهمة، تقوم اللجنة بجمع البيانات التجارية من جميع عمليات التبادل الآجلة في الولايات المتحدة، وتجري تحقيقات للكشف عن انتهاكات محتملة للتداول. وتشمل البيانات التي تم جمعها التبادل التجاري للسلع الأساسية، الشهر الآجلة، السعر، سعر الإضراب والكمية والوقت والأشخاص المنفذة، شركات المقاصة، رموز CTI، معلومات مرجعية، وما إلى ذلك تقوم اللجنة حاليا على وضع نظام المراقبة الإلكترونية الجديدة للتجارة (TSS) إلى أكثر كفاءة عملية وتحليل البيانات التجارية التي تجمعها.


سوف تسس تعزيز مراقبة اللجنة لنشاط التداول على الأسواق المبتكرة والمتطورة باستمرار مع زيادة الكفاءة والمرونة. سوف برامج الكشف عن انتهاك التجارة أداء التعرف على نمط متطورة واستخراج البيانات لأتمتة مراقبة الممارسة التجارية الأساسية. ومن بين أمور أخرى، ستقدم خدمات الدعم التقني لموظفي اللجنة الأدوات اللازمة لإجراء المراقبة فيما بين البورصات وعبر الحدود للعقود ذات الصلة؛ للكشف عن الممارسات التعسفية الرواية والمعقدة في اليوم، عالية السرعة، وارتفاع حجم البيئة التجارية العالمية؛ وإجراء تحليلات في الوقت المناسب وتطويع لجميع النشاط التجاري، فضلا عن مراقبة معقدة ذات قيمة مضافة في حالات كبيرة.


وستقدم خدمات الدعم التقني أيضا دعما أفضل للاحتياجات من المعلومات على نطاق اللجنة. وسيشمل ذلك تيسير تعاون اللجنة مع الهيئات التنظيمية الاتحادية والدولية الأخرى واستجابة اللجنة لطلبات بيانات الكونغرس وطلبات البيانات المقدمة بموجب قانون حرية المعلومات.


الآثار التنظيمية للمراقبة التجارية.


ومن المفهوم عموما أن المراقبة التجارية تشمل العملية والتكنولوجيا التي تكشف عن انتهاكات قواعد التداول. شهدت األسواق المالية تحولا جذريا على مدى السنوات القليلة الماضية. وكانت الرقابة والرقابة من بين الموضوعات الرئيسية لتنظيم السوق المالية منذ انهيار السوق في عام 2008. وفي أعقاب فشل البنوك والخسائر الهائلة من قبل التجار "المارقة"، ركز موضوع مشترك واحد للمناقشة بين الهيئات التنظيمية والبنوك على الضعف من شرکات الخدمات المالیة التي تنخرط في أنشطة التداول في المشتقات خارج البورصة 1. وأصبحت الوكالات التنظيمية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (2) ولجنة الأوراق المالية والبورصة (3) عدوانية على نحو متزايد في تخفيف الأنشطة التجارية التي تقوض ثقة الجمهور في الأسواق. ونتیجة لذلك، فإن التوقعات الجدیدة من قبل الجھات التنظیمیة للمراقبة التجاریة الاستباقیة تحظی باهتمام متزاید خاصة وأن الشرکات المالیة تسعی إلی القضاء علی مخالفات الضوابط الداخلیة والسیاسات التي تؤدي إلی أنشطة تجاریة غیر مشروعة. وبالنظر إلى زيادة التركيز التنظيمي من أحداث السوق الأخيرة، فإن استراتيجية التفكير المستقبلي مع التركيز على النمذجة الوقائية يمكن أن تكون مفيدة في توفير الشفافية والكفاءة والإشراف في الأسواق المالية اليوم. وقد أدى ذلك إلى زيادة الرقابة التجارية 4 الجهود التي بذلها المشاركون الرئيسيون في الأسواق المالية - سواء شراء أو بيع الشركات الجانبية.


التركيز الرئيسي للمراقبة التجارية هو منع إساءة استخدام السوق والتلاعب في السوق، والتي يمكن أن تضر بشدة سمعة الشركة. ومنذ الأزمة المالية، كانت إحدى الجهود الكثيرة التي بذلتها الهيئات التنظيمية لتحسين شفافية السوق وثقة المستثمرين هي تحسين المراقبة التجارية، على سبيل المثال، في مجال مراقبة ما قبل التجارة. ويطلب المنظمون من الشركات المالية القيام بالمراقبة التجارية من خلال مراقبة الأنشطة التجارية للموظفين من أجل تحديد الانتهاكات المحتملة مثل التجارة الداخلية أو المضاربات 5. وقد ركزت معظم جهود المراقبة التجارية على أساليب مراقبة ما بعد التجارة، ولكن أساليب المراقبة الجديدة قبل التجارة مثل التحليل السلوكي والتعرف على الأنماط يمكن أن تحدد الانتهاكات المحتملة قبل وقوعها.


على الرغم من أن العنصر الرئيسي للمراقبة التجارية هو التلاعب في السوق / إساءة الاستخدام، إلا أن إجراءات الامتثال التي وضعتها المؤسسات المالية يجب أن تكون قوية وقائية للمساعدة في الكشف عن أي نشاط تجاري متجذر وداخل أنشطة التداول. ويعتبر تاجر المارقة عموما أي تاجر الذي يعمل بشكل مستقل عن الآخرين على حساب كل من العملاء والمؤسسة التي توظف له أو لها. ولكن الضرر الذي يمارسه التجار المارقة لا يقتصر على البنوك. فهو يؤثر على السوق بأسره لأنه يقوض مصداقية الأسواق المالية ويضر بالثقة التي يبنيها المستثمرون. وعادة ما يتاجر التجار المهاجرون في الاستثمارات عالية المخاطر التي يمكن أن تخلق خسائر فادحة ولكن أيضا مكاسب كبيرة. على سبيل المثال، في السنوات الأخيرة، كانت هناك عدة حالات من التداول المارقة في المشتقات في شركات الوساطة العالمية الكبرى التي كلفت الشركات المذكورة مليارات في الخسائر.


وتشمل أنشطة التداول من الداخل شراء أو بيع أسهم في شركة من أجل الاستفادة من المعرفة غير العامة. لدى التجار من الداخل معلومات جوهرية غير متوفرة للجمهور العام مما يمنحهم ميزة غير عادلة. ولا يزال التداول من الداخل يشكل أولوية عليا للسلطات التنظيمية، خاصة بعد ظهور العديد من حالات التداول الداخلية الأخيرة في الولايات المتحدة. 6.


وهناك تمايز كبير بين مراقبة ما قبل التجارة وما بعد التجارة. ويمكن استخدام برامج مراقبة ما قبل التجارة للتحقق من صحة التعليمات التجارية، وضمان عدم تجاوز عتبات التداول، ومنع تداول الصفقات على أدوات مقيدة. ويمكن للمراقبة ما بعد التجارة أن ترصد عمليات التشغيل الأمامية، والملائمة، وأفضل تنفيذ، والإبلاغ عن المعاملات التنظيمية. وتركز قدرات المراقبة التجارية عموما على مراقبة ما قبل التجارة وما بعدها من خلال تبسيط العمليات التجارية الداخلية ونشر نقاط المراقبة والإجراءات الواجب تنفيذها، مثل:


وبالإضافة إلى ذلك، قد تركز أنشطة المراقبة التجارية أيضا على تبسيط إجراءات الأعمال الداخلية ونشر نقاط المراقبة والإجراءات الرامية إلى تحديد المسائل بسهولة أكبر. وتشمل هذه الأنشطة ما يلي:


السائقون لتحسين مراقبة التجارة.


أتسنتيور الإطار الاستراتيجي لمراقبة التجارة.


وفيما يلي المبادئ التوجيهية للإطار الاستراتيجي لمراقبة التجارة. وقد صممت هذه المبادئ للسماح بتعزيز القدرات الوظيفية للمراقبة لدى الشركة، فضلا عن تمكينها من التكنولوجيات و / أو العمليات:


الشكل 1 & # 8211؛ المبادئ التوجيهية للإطار الاستراتيجي لمراقبة التجارة.


يوضح الرسم البياني الموضح أدناه مخطط السياق الذي تقترحه شركة أتسنتيور كنموذج مراقبة التجارة. وعلى وجه التحديد، يبين الرسم البياني كيف يمكن لنظام أتسنتشر مقترنا بقواعد مراقبة ما قبل التجارة وما بعد التجارة أن يعالج البيانات الداخلية والخارجية لإنتاج أدوات مراقبة التجارة ورؤىها. يمكن أتسنتيور مساعدة عملائنا من خلال المساعدة في بناء النظام أو كمتكامل النظام عن طريق الدخول في تحالفات مع مقدمي الحلول طرف ثالث (الرجوع إلى القسم التالي) الذين يقدمون خدمات المراقبة التجارية.


الشكل 2 & # 8211؛ نموذج مراقبة التجارة.


كيف أكسنتشر يمكن أن تساعد.


تقييم أفضل في الصف وتطوير توم قوية تحديد الضوابط والسياسات والإجراءات ل توم الحفاظ على موقف استباقي مع المنظمين الامتثال التجارة عملية رسم الخرائط & # 8211؛ عملية الدولة الحالية لاستهداف عملية الدولة أولويات الامتثال التجارة المجالات التي تتطلب مراجعات إضافية.


ما هي المتطلبات التي يمكن تلبيتها داخليا؟ تقييم النظام الحالي & # 8211؛ تحليل الخريطة الحرارية تطوير تقارير قوية توافر البيانات والمستوى الصحيح من التفصيل.


تقييم أدوات المراقبة التجارية من طرف ثالث حزمة مقابل تحليل التنمية الداخلية.


إدارة البائعين القدرة على تخصيص على أساس الاحتياجات واللوائح الجديدة القدرة على تلبية متطلبات الامتثال.


متطلبات إدارة التغيير تكامل النظم الخدمات تقديم التغييرات الرئيسية في مجال الأعمال والتكنولوجيا التغييرات إدارة التبني تطبيق الاستعانة بمصادر خارجية ودعم ما بعد التنفيذ المستمر تطوير الخدمات المشتركة.


نمط واتجاهات تحديد مراقبة الاتصالات الإلكترونية & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ سيناريو أناليسيس تطوير منضدة & # 8211؛ وخلق، واختبار، والحفاظ على منطق الأعمال لتوليد تنبيه النظام.


حقوق الطبع والنشر © 2013 أكسنتشر. كل الحقوق محفوظة. أكسنتشر، شعارها، والأداء العالي تسليمها هي علامات تجارية لشركة أكسنتشر. وتصدر هذه الوثيقة شركة أكسنتشر كمعلومات عامة عن هذا الموضوع. وليس المقصود منه تقديم المشورة بشأن ظروفك المحددة. [إذا کنت بحاجة إلی مشورة أو مزید من التفاصیل حول أي مسائل مشار إلیھا، یرجی الاتصال بممثل أتسنتيور.]


فريق االلتزام التنظيمي.


فريق الامتثال التنظيمي أكسنتشر.


فريق االلتزام التنظيمي.


فريق الامتثال التنظيمي أكسنتشر.


جمع.


إرسال تعليق إلغاء.


الرسائل ذات الصلة.


التنبيه التنظيمي.


بواسطة سامانثا ريجان.


ميفيد إي وما يعنيه لمديري الأصول الأمريكية.


شهريا المقتفي التنظيمي.


من قبل فريق الامتثال التنظيمي.


جهاز التتبع الشهري الشهري - أغسطس 2013.


شهريا المقتفي التنظيمي.


من قبل فريق الامتثال التنظيمي.


المقتفي التنظيمي الشهري - أبريل 2013.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على أننا يمكن أن تضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك. الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على التفاصيل.


اين نحن الان؟ عصر أتمتة مراقبة التجارة.


تاريخ أدوات المراقبة التجارية قد لا تبدو مثيرة للاهتمام، ولكن بيل نوسال، رئيس إدارة المنتجات الاستراتيجية، سمارتس، نسداق أومك، يطرحون للاختلاف. في وول ستريت & أمب؛ تحليلات التكنولوجيا الحدث حافة، نوسال نسج قصة المراقبة التي أثبتت قفزات وحدود صناعة جعلت في العامين الماضيين. لا تزال مراقبة منحنى الابتكار الحاد تسلق.


وقد قطعت أنظمة المراقبة والامتثال شوطا طويلا منذ الأيام الأولى للاستجابة لتلاعب السوق وتنبيهات التداول من الداخل. شخص الامتثال، وصفت مرة واحدة ليكون اختصاصي مسؤول عن فهم اللوائح والتأكد من أن الأعمال التجارية لم تحصل في ورطة، وتتميز الآن من خلال استخراج البيانات والمهارات المباحث.


يقول نوسال: "أستطيع أن أتذكر كمسؤول عن الامتثال، كان أحد زملائي يدير أنواع إكسيل في جداول كل يوم، وكانوا يقومون بالفرز بعد الفرز بعد الفرز". واضاف "لم يدركوا حتى انهم لا يستطيعون ان يكونوا فقط انواعا ابتدائية ولكن انواعا ثانوية او ثلاثية، اما الاشياء الصغيرة فكانت تستهلك طنا من الساعات ولا تستفيد من التقنيات المتاحة حتى ذلك الحين".


وهناك ثلاثة اتجاهات هامة أخذت في السنتين الأخيرتين أدت إلى إحداث ثورة في دور المراقبة التجارية والامتثال لها:


الأدوات التي تمكن الناس من الامتثال وظائفهم هي الحصول على أوسع. كما أنها كانت مربكة بعض الشيء. "خلال العامين الماضيين شهدت الصناعة نشر سريع لعدد من القدرات التكنولوجية الرئيسية، واحدة من أكبر هذه الفكرة من تحليل السوق عبر، والقدرة على النظر في التداول والأوراق المالية المتداولة في التبادلات متعددة ومناطق جغرافية متعددة في نفس الوقت، والأهم من ذلك، القدرة على النظر في الأوراق المالية ذات الصلة "، وأوضح.


بيكا ليبمان هو كبير المحررين في وول ستريت والتكنولوجيا. وهي تكتب مقالات إخبارية متعمقة مع التركيز على البيانات الكبيرة والامتثال في أسواق رأس المال. وتجتمع بانتظام مع قادة تكنولوجيا المعلومات والمبتكرين وتكتب عن الحوسبة السحابية، مراكز البيانات،. عرض كامل الحيوية.

No comments:

Post a Comment